آخر 20 مشاركات
الهولي بايبل و معاملة النساء زمن الحروب و الصّراعات المسلّحة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إجابة عن سؤال : ماذا قدّم المسلمون للبشرية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المهتدي مويزو روتشيلد و رحلة من اليهودية إلى الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أسرار خطيرة عن التمويلات الكنَسية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة مُباركة من سورة الزّمر : الشيخ إبراهيم أبو حجلة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة مُباركة من سورة فاطر : الشيخ القارئ إياد عوني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الخمر و الحشيش و الدعارة في كتاب النصارى ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورةالزُمَر : الشيخ القارئ خالد بن محمد الرَّيَّاعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة غافر : الشيخ القارئ خالد بن محمد الرَّيَّاعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يهوه ينادي بالحج ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إشهار إسلام الأخت مارتينا ممدوح (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مصيبة عيد القيامة في الكنائس (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكنيسة الأرثوذكسية تصــرخ : هننقرض بعد 300 سنة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكنيسة الأرثوذكسية تصــرخ : هننقرض بعد 300 سنة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          زاهي حواس ينفي وجود ذكر للأنبياء في الآثار (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ضربة لمعبود الكنيسة تعادل في نتائجها الآثار المرعبة لهجوم نووي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سؤال حيّر الأنبا رفائيل وجعله يهدم المسيحية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عذبة من سورة القلم : الشيخ القارئ عبدالله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي السجدة و الإنسان : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

تحذير وتنبيه هام وعاجل

القسم النصراني العام


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 17.12.2009, 16:11

السيف البتار

عضو شرف المنتدى

______________

السيف البتار غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 25.04.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 62  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.07.2010 (16:29)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
فكرة تحذير وتنبيه هام وعاجل


بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني الآن بأن هناك حملة مُدبر يقودها القساوسة لضرب المواقع الإسلامية وتوزيع جوائز على كل من تمكن من ضرب موقع إسلامي .

كما أننا سنتعرض لهجوم من نوع اخر حيث ان القساوسة شجعوا المسيحيين على دخول المنتديات الإسلامية باسماء مسلمين للتشويش وزرع الفتنة بين المسلمين .

وهناك اسماء منتديات ذُكرت بالأسم مثل منتديات اتباع المرسلين والبشارة الدعوي ومنتديات اسلامية اخرى .


احذروا فالأيام القادمة ستشهد أوضاع سيئة فلنعد العدة .

ألا هل بلغت اللهم فاشهد .
للمزيد من مواضيعي

 






رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 17.12.2009, 17:44
صور زهراء الرمزية

زهراء

مديرة المنتدى

______________

زهراء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.05.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.354  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
18.07.2015 (20:56)
تم شكره 463 مرة في 275 مشاركة
افتراضي


وعليكم السلام أستاذنا الفاضل
جزاكم الله خيرا على هذا التنبيه الهام..
أرادوها حربا إذن.. وهو كذلك..
ستبقى الصروح الإسلامية قوية شامخة رغم أنفكم يا عبدة الصلبان والأوثان..







توقيع زهراء
مَـا خـَابَتْ قُـلُـوْب أَوْدَعَـتْ الْـبـَارِي أَمـَانِيـْهَـا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 17.12.2009, 19:48

Moustafa

مدير المنتدى

______________

Moustafa غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 01.12.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.947  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.12.2020 (14:47)
تم شكره 172 مرة في 121 مشاركة
افتراضي


لقد بدءهذا فعلاً على ما أعتقد معنا فى أتباع المرسلين
قال تعالى "يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32)" التوبة

قال تعالى "
يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (8)" الصف







توقيع Moustafa
عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال : "بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء. قيل: من الغرباء ؟ قال: النزاع من القبائل"
قال أبو عيسى الترمذي في هذا الحديث: "فطوبى للغرباء الذين يصلحون ما أفسد الناس بعدي من سنتي"
الأحكام الشرعية الكبرى (4 / 496) - ط: مكتبة الرشد

قال الشاطبى:
"ولا شك أن الغالب أغلب، فتكالبت على سواد السنة البدع والأهواء، فتفرق أكثرهم شيعاً، وهذه سنة الله في الخلق: إن أهل الحق في جنب أهل الباطل قليل لقوله تعالى: {وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين} وقوله تعالى: {وقليل من عبادي الشكور} ولينجز الله ما وعد به نبيه صلى الله عليه وسلم من عود وصف الغربة إليه، فإن الغربة لا تكون إلا مع فقد الأهل أو قلتهم، وذلك حين يصير المعروف منكراً والمنكر معروفاً وتصير السنة بدعة والبدعة سنة فيقام على أهل السنة بالتثريب والتعنيف كما كان أولا يقام على أهل البدعة"
الإعتصام (1 / 12) ط: التوحيد

قال شيخ الإسلام ابن تيمية:
"يجب أن يعرف الجهاد الشرعي الذي أمر الله به ورسوله من الجهاد البدعي جهاد أهل الضلال الذين يجاهدون في طاعة الشيطان وهم يظنون أنهم يجاهدون في طاعة الرحمن كجهاد أهل البدع والأهواء كالخوارج ونحوهم الذين يجاهدون فى أهل الإسلام وفيمن هو أولى بالله ورسوله منهم من السابقين الأولين والذين اتبعوهم بإحسان إلى يوم الدين كما جاهدوا عليا ومن معه وهم لمعاوية ومن معه اشد جهادا"
الرد على الأخنائى (ص: 205) - المطبعة السلفية - القاهرة


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 17.12.2009, 20:30
صور الوليــــد الرمزية

الوليــــد

عضو

______________

الوليــــد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 17.12.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة:
المشاركات: 41  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
24.10.2010 (00:11)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


نحن لها أخي الفاضل لا تقلق فوالله سنجعلهم يندمون ألف مرة علي هذه الفكرة الغبية فعندنا من الكفاءات ما يكفي لتدميرهم جميعا فقط إرفعوا درجات الحماية في المنتدي إلي الدرجات القصوي
في النهاية لكم هذا الخبر
سعاد رودي
تعرض 300 موقع سويسري لهجوم قراصنة مغاربة احتجاجا على نتائج استفتاء، عبر فيه 57 في المائة من السويسريين عن معارضتهم لبناء المآذن الإسلامية في سويسرا. وتوعد أحد القراصنة المغاربة، في رسالة على المواقع المعطلة بهجمات إلكترونية جديدة إلى كل متصفحي هذه المواقع، قائلين: «ستستمر حربنا ضد أعداء الدين الإسلامي». وتكررت محاولات المشرفين على المواقع من أجل إصلاح السيرفورات طيلة الأسبوع الماضي دون أن ينجحوا في مسعاهم، وأكدوا أنهم لم يتوقعوا أن تتم قرصنة مواقعهم بهذا الشكل السريع والمبرمج.
ولم تتوقف مهاجمة المواقع السويسرية طيلة الأيام الماضية، ويبدو من الصعب التكهن بعدد المواقع السويسرية التي لم تسلم من هجوم القراصنة المغاربة، ووجد مبحرو الأنترنيت صعوبة في الولوج إلى مئات المنتديات والمواقع الإخبارية اليومية التي دمرها القراصنة كليا وعوضوا الصفحات الرئيسية بالمئذنة الزرقاء لمسجد إسطنبول التركي. وتضررت شركة «كرياتيف ميديا»، أهم مجموعة سويسرية في تصميم المواقع، بشكل كبير من هذا الهجوم، وتعطلت أزيد من 30 ألف صفحة شخصية طيلة الأسبوع الماضي.
وتحاول الشرطة السويسرية الوصول إلى القرصان المغربي الذي يطلق على نفسه اسم M0u34d وأشرف على إعداد وتنسيق الهجوم الإلكتروني، وهنأ القراصنة بعضهم بترك عبارات التهنئة مصحوبة بأسمائهم على المواقع المخربة.
وهي الخطوة التي فسرها خبراء الأنترنيت بكون القراصنة واعين بأنهم في مأمن من المتابعة، وينشط أغلب هؤلاء في مدونات إلكترونية، وأغلبهم قاموا بعمليات قرصنة سابقة مستعملين هويات رقمية معقدة.
وكشف الناطق الرسمي بشركة «بوتيك زيوريخ» أن التخريب الذي عانى منه الموقع خلال اليومين الماضيين شبيه بالهجوم الذي تعرض له منتصف شتنبر الماضي عندما هاجم قراصنة من خلفيات إسلامية عشرات المواقع التابعة للمجموعة، وتوعدوا السويسريين، بعبارات إنجليزية ركيكة، بالمزيد من الهجمات.
وأعلن مسؤولو موقع «فرويتكيك» أن هجوم القراصنة على الموقع يعد بمثابة حملة إشهارية لهم، وأكدوا أنهم بتلك الطريقة حققوا هدفا عكسيا وخسروا تفهم السويسريين لعدالة القضية التي يريدون الدفاع عنها.
جدير بالذكر أن قراصنة مغاربة يطلقون على أنفسهم اسم «فريق الشر» استطاعوا، في خضم الحرب التي عاشها قطاع غزة، فرض حالة دمار إلكتروني شامل داخل إسرائيل بنجاحهم في اختراق وإتلاف عدد كبير من المواقع الإلكترونية الحساسة التي تعود ملكيتها إلى الحكومة الإسرائيلية وشركات طيران وأبناك ووسائل إعلام مستقلة.

المصدر : جريدة المساء

لذلك لا أتوقع شخصيا هذه الحماقات فهم يعلمون أن المسلمين قادرون علي إزالتهم من الوجود لكن يبقي الحذر مطلوبا





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 17.12.2009, 20:50

نضال 3

عضو

______________

نضال 3 غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 15.05.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.149  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
21.01.2019 (14:04)
تم شكره 17 مرة في 16 مشاركة
افتراضي


[IMG]http://abeermahmoud2006.***********/477-Bismellah.gif[/IMG]

جزاك الله خيراستاذنا السيف البتار

وبالفعل موضوع هام يجب أن ننتبه من هؤلاء الخبثاء

وأود أن أنبه إلى أن البعض ينشر صور مسيئة للقرآن وللرسول صلى الله


عليه وسلم ويقولون بعد نشرها: استغفر الله شوفوا الغرب كيف

والله يوفقك معلمنا واستاذنا الكريم











توقيع نضال 3
تـــوقيع نضال 3
تحيـــا مصـــر


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 17.12.2009, 21:57
صور الراوى الرمزية

الراوى

عضو شرف المنتدى

______________

الراوى غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 23.04.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 761  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.02.2011 (21:44)
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
افتراضي


اقتباس
كما أننا سنتعرض لهجوم من نوع اخر حيث ان القساوسة شجعوا المسيحيين على دخول المنتديات الإسلامية باسماء مسلمين للتشويش وزرع الفتنة بين المسلمين .

وهذا يعتبر إعتراف من القساوسة بالعجز أمام ثبوت المسلمين ...لأنهم عجزوا أن ينالوا شيئاً من المسلمين فقرروا أن يسيروا على خطى اليهود فيزرعوا الفتنة بين المسلمين


وكم فعلوا ذلك أكثر من مرة فى بعض المنتديات الإسلامية ولكن كشف الله أمرهم ...فالله المستعان


( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (8) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَىٰ وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (9)الصف







توقيع الراوى


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  (رابط المشاركة)
قديم 19.12.2009, 00:50
صور أسد الجهاد الرمزية

أسد الجهاد

مشرف المنتديات النصرانية

______________

أسد الجهاد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.014  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.02.2015 (21:35)
تم شكره 183 مرة في 136 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذنا الفاضل وسيفنا البتار جزاك الله خيراً
على التنبية ,وبإذن الله نعد لهم العدة ويفضح أمرهم كالعادة دائماً
وعسى أن يكون منهم رجل رشيد ,وينقلب السحر على السحر
هداهم الله وأصلح بالهم









توقيع أسد الجهاد

ما أروع هذا الموقع وما أجمل هذا الصوت
هـــــــــــــنا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  (رابط المشاركة)
قديم 19.12.2009, 04:42
صور عَبْدٌ مُسْلِمٌ الرمزية

عَبْدٌ مُسْلِمٌ

عضو شرف المنتدى

______________

عَبْدٌ مُسْلِمٌ غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 03.12.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 124  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
30.11.2011 (17:22)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


أَلَا أَدُلُكُم عَلَى طَوْقِ الْنَّجَاه = وَ مَا بِهِ إفْسَادُ مَُسْعَاهُ .
وَ مَن وَعَاهَ قَبْلِى هَدَى = وَ مَن عَقِلَهَا بَعْدُ اهْتَدَى
فَالْحَمْدُ للهِ سُؤْدَدَاً = مُتَفِرِدَاً وَ أَنَا مُوَحِدَاً







توقيع عَبْدٌ مُسْلِمٌ
أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :9  (رابط المشاركة)
قديم 19.12.2009, 05:29
صور خادم المسلمين الرمزية

خادم المسلمين

عضو

______________

خادم المسلمين غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 30.03.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 471  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
30.04.2011 (12:04)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
ممتاز


السلامُ عليكُم ورحمةُ اللهِ وبركاتـُه
بسمِ الله ، والحمدُ لله ، والصلاةُ والسّلامُ علىٰ رسولِ الله
وأشهدُ أن لا إلهَ إلا اللهُ وحدَهُ لا شريكَ له ، وأشهدُ أنَّ مُحَمَّدًا عبدُهُ ورسولُه
أمّا بعد ،
حَيَّاكُمُ اللهُ جميعـًا يا طيّبين ، وبوّأكُمُ الجنّة

جزاكُمُ اللهُ خيرًا أستاذنا "السيف البتار" على التنبيه ، نفعكم الله ونفع بكم


إِنْ عَانَدَ الأمواجَ فَهُوَ الذي *** يَحْفِرُ في اليَمِّ حَفِيرَ التَّبابْ
وهو الذي يَسعَى إلى حتفِهِ *** في هُوَّةٍ مغفورَةٍ في العُبابْ
فليُلْقِ بالمجدافِ من كَفِّهِ *** وليَتْرُكِ الموجَ طليقَ الرَّغابْ
وليَمْضِ بالزّورَقِ ما يشتَهِي *** إلى القضاءِ الـحَتْمِ دُونَ ارتِيابْ
وليَبْتَلِعْهُ الموجُ في جَوْفِهِ *** فلا مَفَرَّ اليومَ مِمَّا أصابْ

الله المستعان

وآخرُ دعوانا أنِ الحمدُ للهِ ربِّ العالمين







توقيع خادم المسلمين
نحن -المسلمين-
بفضل الله تعالى بنينا مجدَ الأكارم
وبكتابه الكريم أضأنا وجهَ العوالم
وبسنّة رسوله صلى الله عليه وسلم أقَمنا عهدَ الحواسم
وكلّ من تُسوّلُ له نفسُه التطاولَ سُقناه سوقَ السوائم
وليصبر -إنِ استطاع- على
حَزّ الغلاصِم وقطع الحلاقِم ونكز الأراقِم ونهش الضراغِم والبلاء المتراكم المتلاطم ومتون الطوارِم



آخر تعديل بواسطة خادم المسلمين بتاريخ 19.12.2009 الساعة 15:38 .
رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
وتنبيه, وعاجل, تحذير


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
أسامة منير ... المُنصر الكبير , تحذير للشباب miran dawod كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 5 05.12.2009 18:05
هام يامسلمين تحذير من بطاطس ماكدونالدز نوران قسم الحوار العام 3 30.05.2009 10:41



لوّن صفحتك :