آخر 20 مشاركات
تلاوة من سورة فصلت (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Le pape apporte son soutien aux prostituées transgenres sans clients (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Pope gives aid to transgender prostitutes with no ‘customers’ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بابا الفاتيكان يعلن تضامنه مع البغايا في زمن كورونا (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لَّوْ أَرَادَ اللَّهُ أَن يَتَّخِذَ وَلَدًا لَّاصْطَفَىٰ مِمَّا يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ONLY A PROPHET COULD HAVE KNOWN THIS ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإسلام توحيد لله ونبذ للشرك (الكاتـب : Moustafa - )           »          القساوسة بينهشو في لحم بناتك يا كنيسة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بركة القديس سيدهم بشاي معكم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إله يُخبز في الأفران ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكأس المقدسة : كيف أراد النازيون استبدال المسيحية بدين جديد أكثر وثنية ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الطور (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          دعاء خاشع مبكي يقرع القلوب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإستدلال على الثالوث بالعملية الحسابية 1×1×1=1 خطأ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          تلاوة من سورة الدخان (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من غادة صابر فيليب بطرس إلى نهى السيد (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القول المبين في تحريف الإصحاح الحادي والعشرين (دراسة كاملة موثقة حول تحريف الإصحاح 21 من إنجيل... (الكاتـب : ابوعمار الاثري - )           »          الخروج : حقيقة أم أسطورة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَلَقَدْ أَخَذْنَا آلَ فِرْعَوْنَ بِالسِّنِينَ وَنَقْصٍ مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Pharaoh vs Moses the Prophet (pbuh) (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

ورغم ذلك الأرض تدور

القسم النصراني العام


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 01.07.2010, 02:45
صور أسد الجهاد الرمزية

أسد الجهاد

مشرف المنتديات النصرانية

______________

أسد الجهاد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.014  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.02.2015 (20:35)
تم شكره 183 مرة في 136 مشاركة
افتراضي ورغم ذلك الأرض تدور


(بسم الله الرحمن الرحيم
{يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءَكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيرًا مِمَّا كُنْتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ قَدْ جَاءَكُمْ مِنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُبِينٌ}المائدة 15
عندما وجد العالم جاليلو جاليلى الملقب بأبوالفيزياء الحديثة و أبو العلوم الحديثة, كتابه المقدس والذى من المفترض أنه كلام الله سبحانه وتعالى ,يختلف ويتناقض مع العلم الحديث
وإعترف بأن الأرض تدور إتهمته الكنيسة بالهرطقة والكفر وحكم عليه بالإعدام ,ولم يطلق سراحه إلا
بعدماأجبرته المحكمة بالإعتراف بأن الأرض لا تدور
وبعدما أطلق سراحه قال {ورغم ذلك الأرض تدور }
كانت هذة بداية الفضائح فى العصرالحديث ,وبعدها تم إكتشاف عدد ضخم من الفضائح العلمية
التى تبرهن على بطلان كتابهم المقدس
وفى نفس الوقت تثبت وتبرهن وتشهد على رسالة نبينا الكريم
لقد أخبرنا الله سبحانه وتعالى عن الحقائق الكونيه ,بحيث تناسب العقول فى كل زمان ومكان . للعصر الذي نزل فيه والعصور القادمة
من بينها كروية الأرض وأحد الأمثلة على ذلك
(كروية الأرض للشيخ الشعراوى رحمه الله )
{أعتقد أنه في عهد النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن أحد من البشر يعرف شيئا عن كروية الأرض ..أو لم يكن ذلك قد وصل إلى علم أحد ..وهنا يأتي القرآن ويقول ((والأرض مددناها)) ويلاحظ دقة تعبير القرآن في ألفاظه .. لقد اختار اللفظ الوحيد المناسب للعصر الذي نزل فيه والعصور القادمة فكلمة مددناها تعطي المعنى للاثنين معا .. عندما يقول والأرض مددناها أي بسطناها ..لا تنشأ مشكلة لأن الأرض تظهر أمام الناس منبسطة في ذلك الوقت .. فإذا مر الزمن وثبت أن الأرض كروية .. نجد هذا اللفظ هو المناسب تماما الذي يصف لنا بدقة كروية الأرض. ثم نتأمل قول الله تعالى ((يكور الليل على النهار)) لماذا استخدم الله سبحانه وتعالى كلمة يكور ؟وكلام القرآن الصادر عن الله دقيق في تعبيره دقة متناهية .. لماذا استخدم الله لفظ يكور .. ولم يقل يبسط الليل والنهار .. مادامت الأرض منبسطة .. أو يغير الليل والنهار .. أو أي لفظ آخر ؟ إنك لو جئت بشيء ولففته حول كرة .. فتقول إنك كورت هذا القماش مثلا .. أي جعلته يأخذ شكل الكرة الملفوف حولها .. وإذا أردت من إنسان أن يصنع لك شيئا على شكل كرة ..فتقول له خذ هذا وكوره .. أي اصنعه على شكل كرة .. ومعنى قول الله تعالى يكور الليل على النهار .. أي يجعلهما يحيطان بالكرة الأرضية ..ومن إعجاز القرآن إن الليل والنهار مكوران حول الكرة الأرضية في كل وقت ..أي إن الله لم يقل يكور الليل ثم يكور النهار .. ولكنه قال يكور الليل على النهار واستخدام كلمة ((على)) هنا تستحق وقفة .. لتتصور مدى انطباقها على كروية الأرض .. يكور الليل على النهار ومعناه أنهما موجودان في نفس الوقت حول الكرة الأرضية وهذا ما نبأ به القرآن منذ أربعة عشرة قرنا ولم يصل إلى علم البشر إلا في الفترة الأخيرة .
وقضية كروية الأرض مسها القرآن الكريم في أكثر من مكان .. لماذا؟ لأنها حقيقة كونية كبرى ..
2ـ الحقيقة الثانية: إن الليل والنهار موجودان في وقت واحد على سطح الكرة الأرضية .. ثم نتأمل بعد ذلك قوله سبحانه وتعالى ((ولا الليل سابق النهار)) ما معنى الآية الكريمة ولا الليل سابق النهار .. معناه أنه يرد عليهم في قضية في عصرهم ليصححها لهم ..فهم يقولون إن النهار يسبق الليل .. يبدأ اليوم بشروق الشمس وينتهي بغروبها ، ثم يأتي بعد ذلك الليل ، أي أن النهار يسبق الليل .. فيأتي الله سبحانه وتعالى ويقول (( ولا الليل سابق النهار )) ..ومن هنا فإنه يرد على قولهم بأن النهار يسبق الليل قائلا لا..لا النهار يسبق الليل ولا الليل يسبق النهار .. وهذا إعلان لهم بأن الأرض كروية . وأن الليل والنهار موجودان في وقت واحد على سطحها .. فلو أن الأرض مبسوطة فإن الأمر لايخرج على حالتين .. الحالة الأولى .. أن الله قد خلق الشمس مواجهة للأرض المسطحة .. وفي هذه الحالة يكون النهار موجودا أولا .. ثم يغيب الله الشمس فيأتي الليل ثانيا .. أو أنه خلق الشمس غير مواجهة لسطح الأرض .. وفي هذه الحالة يكون الليل موجودا أولا .. ثم تطلع الشمس على السطح فيأتي النهار .. لايخرج الأمر عن هذين الشيئين فعندما يأتي الله ويقول ((ولا الليل سابق النهار ))أي أنه ينفي كلية أن النهار يسبق الليل.. أو أن الليل يسبق النهار.. حيث أنهما لايسبق أحدهما ألآخر منذ متى؟ منذ بداية خلق الأرض .. أو منذ خلق الله الأرض ..ولا يأتي هذا في عالم الأحجام أبدا إلا إذا كانت الأرض مكورة .. فحين خلق الله الشمس والأرض أوجد الليل والنهار معا .. فنصف الأرض المواجهة للشمس صار نهارا ..والنصف الآخر صار ليلا .. ثم دارت الأرض .. فأصبح الليل نهارا .. والنهار ليلا وهكذا .إذن فالآية الكريمة ولا الليل سابق النهار تعطيني أن الأرض مخلوقة على هذه الصورة الكروية .
3ـ الحقيقة الثالثة:دوران الأرض:
نأتي بعد ذلك إلى قضية أخرى .. وهي دوران الأرض .. هل يستطيع أحد أن يحكم على مكان هو جالس فيه.. والمكان كله يتحرك بما هو فيه ..إنك لاتستطيع أن تدرك أنه متحرك .. لماذا ؟..لأنك لاتعرف حركة المتحرك إلا إذا قسته مع شيء ثابت ولاشيء ثابت لأن الأرض كلها تدور .. والمواقع فوق سطحها ثابتة .. لأننا مثلا عندما نجلس في حجرة مغلقة تماما وهي تدور بنا جميعا وموقعنا عليها ثابت لا يتغير .. لانحس بدوران هذه الحجرة إلا إذا فتحنا نافذة مثلا .. ونقيس حركة الحجرة على شيء ثابت كعمود مثلا أو شجرة..
ومن هنا لا نستطيع أن نعرف حركة المتحرك إلا إذا قسناه إلى شيء ثابت .. ومن يستطيع أن يقيس الأرض كلها إلى شيء ثابت ليعرف حركتها .. لا أحد يستطيع .. ما دمت أنا لا أدرك الحركة..

4ـ الحقيقة الرابعة: إن حركة الجبال ليست ذاتية بل تتبع حركة الأرض:
يأتي الله سبحانه وتعالى ليقول لي وترى الجبال تحسبها جامدة وهي تمرمر السحاب تحسبها معناه كأن ذلك حسبان وليس حقيقة .. لأن هذه الجبال التي تراها أمامك جامدة ثابتة لا تتحرك هي ليست كذلك .. فإن الله يريد أن يقول لنا إن هذه الجبال الراسخة أوتاد الأرض التي تبدو أمامك جامدة ثابتة صلبة لا تسطيع أن تفتتها أنت ولا تزيلها .. هذه الجبال الرهيبة تمر أمامك مر السحاب وأنت لاتدري .. ثم عندما تتعجب وتقول وأنت تسمع هذه الآية كيف تمر هذه الجبال مر السحاب .. وهي ثابتة أمامي هكذا لا تتحرك من مكانها؟. يقول لك الله سبحانه وتعالى .. لاتتعجب.. صنع الله الذي أتقن كل شيء .. فإن قال قائل إن هذا يحدث في الآخرة .. فإننا نقول له إن الأرض لن تكون نفس الأرض .. وإن الجبال ستمور .. مصداقا لقوله تعالى يوم تبدل الأرض غير الأرض . إلى آخر الآية الكريمة.. ثم هل يكون في الآخرة حسبان .؟ أبدا .. الآخرة نرى فيها الحقائق ..نرى فيها كل شيء عين اليقين .. ونعرف كل شيء على حقيقته ..الجنة والنار . والثواب والحساب وكل شيء .. إذن فقول الله سبحانه وتعالى ((تحسبها جامدة )).. معناه إنك وأنت أمام هذه الجبال واهم .. لأنك تظن أنها جامدة وهي تمر مر السحاب .
ثم يأتي بعد ذلك استخدام الله سبحانه وتعالى كلمة مر السحاب .. وكما قلت إن اختيار الألفاظ في القرآن دقيق جدا.
مر السحاب .لماذا لم يقل الله سبحانه وتعالى مثلا مر الرياح..أو مر العواصف .. أو مر الأمواج .. أو أي لفظ آخر ؟ لأن السحاب لا يتحرك بنفسه .. بل تدفعه قوة أخرى هي قوة الريح فحين يتحرك السحاب من مكان إلى مكان آخر .. لا ينطلق بذاته ويمضي .. بل تأتي الرياح وتحمله من المكان الذي هو فيه إلى مكان آخر وهكذا .. فكأن الله سبحانه وتعالى يريد أن يقول لنا انتبهوا ..إن حركة الجبال ليست حركه ذاتية كحركة الأرض .. وليست حركة ذاتية كحركة الرياح .. فهي لا تتحرك بذاتها .. أي لا تنتقل من مكانها على الأرض إلى مكان آخر على سطح الأرض ..لا.. إن مكانها ثابت .. و لكنها تمر أمامك مر السحاب .. أي تتحرك بحركة الأرض .. تماما كما تحرك الرياح السحاب .. و إلا فلماذا لم يقل الله .. وترى الجبال تحسبها جامدة وهي تسير .. أو هي تجري .. أو وهي تتحرك .. أو وهي تمر من مكان إلى آخر .. أبدا .. استبعد كل الألفاظ التي تعطي الجبال ذاتية الحركة ..أي أن الذي يتحرك ذاتيا هي الأرض .. والجبال تتبع هذه الحركة وهي تمر أمامك مر السحاب الذي لا يملك ذاتية الحركة .. أترى دقة التعبير .. ودقة التصوير لدوران الأرض في القرآن ؟. هل كان من الممكن أن يقول محمد هذا الكلام .. أو يصل إلى هذا العلم ؟. ألا يعتبر هذا إعجازا حين يقول العلماء إن الأرض تدور حول نفسها فنقول لهم هذه الحقيقة مسها القرآن .. بل وأعطى تفصيلا فيها ؟. إن كل شيء على الأرض يتبع الأرض في حركتها الذاتية بما في ذلك الجبال الشاهقة الضخمة .. ذلك في الدنيا طبعا .. لأن في الآخرة ينسف الله الجبال نسفا.. ولا يكون هناك حسبان .. ولكن يكون هناك يقين}}
والعلم الحديث أثبت هذة الحقائق وأكدها وشهد بصدقها
الحقائق العلمية وما أخبرنا به الله سبحانه وتعالى يؤكدان أن الليل والنهار نتيجة عن دوران الأرض حول الشمس
ولاكن عندما ننظر إلى كتابهم المقدس نجد الفضائح العلمية
وجود الليل والنهار قبل خلق الشمس
{ وَرَأَى اللهُ النُّورَ أَنَّهُ حَسَنٌ. وَفَصَلَ اللهُ بَيْنَ النُّورِ وَالظُّلْمَةِ.
5 وَدَعَا اللهُ النُّورَ نَهَارًا، وَالظُّلْمَةُ دَعَاهَا لَيْلاً. وَكَانَ مَسَاءٌ وَكَانَ صَبَاحٌ يَوْمًا وَاحِدًا.}تك 1
وبعد ذلك خلق الله الشمس والقمر ؟
16 فَعَمِلَ اللهُ النُّورَيْنِ الْعَظِيمَيْنِ: النُّورَ الأَكْبَرَ لِحُكْمِ النَّهَارِ، وَالنُّورَ الأَصْغَرَ لِحُكْمِ اللَّيْلِ، وَالنُّجُومَ.
وتستمر الفاضائح العلميه لكتابهم المقدس فنجد الأرض لها قواعد لاتتزعزع إلى الدهر
{الْمُؤَسِّسُ الأَرْضَ عَلَى قَوَاعِدِهَا فَلاَ تَتَزَعْزَعُ إِلَى الدَّهْرِ وَالأَبَدِ.}مز104: 5
فكيف يحدث هذا وقد أثبت العلم الحديث حركة الأرض حول نفسها وحول الشمس

هذا كله بالإضافة إلى الأسد الذى ياكل التبن
{وَالْبَقَرَةُ وَالدُّبَّةُ تَرْعَيَانِ. تَرْبُضُ أَوْلاَدُهُمَا مَعًا، وَالأَسَدُ كَالْبَقَرِ يَأْكُلُ تِبْنًا.}أشعياء 11_7
والنظرللشمس نجدة فى الكتاب المقدس مفيد للعينين
{اَلنُّورُ حُلْوٌ، وَخَيْرٌ لِلْعَيْنَيْنِ أَنْ تَنْظُرَا الشَّمْسَ.}
وزوايا الأرض وأعمدة السماء والغنم التى تتوحم والأرانب المجترة إلخ
فنتمنى من ضيوفنا أن توضح لنا كيف بعد ذلك يكون كتابهم مقدس؟!
قال الله تعالى
((قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ * لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ * كَانُوا لا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ * تَرَى كَثِيرًا مِنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنْفُسُهُمْ أَنْ سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ * وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ فَاسِقُونَ)) [المائدة: 77-81]
الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ورغم ذلك الأرض تدور     -||-     المصدر : مُنتَدَيَاتُ كَلِمَةٍ سَوَاءِ الدَّعَويِّة     -||-     الكاتب : أسد الجهاد







توقيع أسد الجهاد

ما أروع هذا الموقع وما أجمل هذا الصوت
هـــــــــــــنا



آخر تعديل بواسطة أسد الجهاد بتاريخ 11.08.2010 الساعة 23:56 .
رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا أسد الجهاد على المشاركة :
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 01.07.2010, 10:31
صور طائر السنونو الرمزية

طائر السنونو

مشرف عام

______________

طائر السنونو غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 20.03.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.842  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.07.2019 (23:39)
تم شكره 64 مرة في 49 مشاركة
افتراضي


مبحث رائع قرأته مرارًا وتكرارًا
جزاك الله خيرًا وبورك فيك أخي الحبيب أسد الجهاد
وجعله الله في ميزان حسناتك ونفعك به يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
وصدقت أخي
فرغم جهالاتهم و شر فعالهم وسئ ما جمعوا له
لا تزال الأرض تدور و يدور الزمان دورته حتى يجمعنا يوم التناد ..
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
تحياتي وخالص شكري
وفقك الله ودمت بخير حال







توقيع طائر السنونو
أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
سُبحانهُ الله ..

صدقوني و إن تغيبت أني أحبكم في الله
أحبكم الله


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 03.07.2010, 12:57

الاشبيلي

مشرف أقسام النصرانية و رد الشبهات

______________

الاشبيلي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 23.04.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.795  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
24.09.2018 (18:12)
تم شكره 154 مرة في 98 مشاركة
افتراضي


جزاك الله خير اخي الحبيب اسد الجهاد






توقيع الاشبيلي
مدونتي المتواضعة

http://ashbely.blogspot.com/



الاشبيلي المعافري
[/CENTER]


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 05.07.2010, 01:44
صور أسد الجهاد الرمزية

أسد الجهاد

مشرف المنتديات النصرانية

______________

أسد الجهاد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.014  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.02.2015 (20:35)
تم شكره 183 مرة في 136 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الحبيب طائر السنونو
أخى الحبيب الاشبيلي
جزاكم الله كل خير





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 23.08.2012, 17:58

المدافع الحق

عضو

______________

المدافع الحق غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 19.08.2012
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 286  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.06.2019 (09:55)
تم شكره 132 مرة في 85 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم أخي أسد الجهاد .... :
مقال رائع اعجبني حقا ....... حياك الله أخي الكريم ، جعل الله ذلك في ميزان حسناتك
و مهما قلت فلن أوفيك حقك





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 23.09.2012, 01:59
صور أسد الجهاد الرمزية

أسد الجهاد

مشرف المنتديات النصرانية

______________

أسد الجهاد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.014  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.02.2015 (20:35)
تم شكره 183 مرة في 136 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى المدافع الحق أكرمك الله وجزاك كل خير
على الإطراء الطيب الذي لاأستحقه
تشرفت بمرورك





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
ورغم, الأرض, تدور


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
حكاية ثاني مسجد بني على وجه الأرض simple_happy القسم الإسلامي العام 13 29.10.2010 10:30
ماسك الأرز لشد الوجه أمــة الله قسم الأسرة و المجتمع 6 22.09.2010 10:37
أوتاد الأرض معجزة علمية ياسمين الإعجاز فى القرآن و السنة 3 12.06.2010 18:05
جنة الله في الأرض جزر المالديف أمــة الله التاريخ والبلدان 11 21.04.2010 02:11
ابن حزم يؤكد على كروية الأرض حارس العقيدة الإعجاز فى القرآن و السنة 9 14.06.2009 02:27



لوّن صفحتك :