آخر 20 مشاركات
جدول عملي ليوم عرفة (الكاتـب : د/مسلمة - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          فضائل يوم عرفة (الكاتـب : نور عمر - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          Mecca the forbiden city (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حقوق الأجراء و الخدم في الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Heritage Of Abraham PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عشائية ساحرة بصوت خالد الرياعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الفيلم الوثائقي : كسوة الكعبة المشرفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مكّة المكرّمة : أورشليم - مدينة السلام الموعودة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسيحية تمزق على الهواء كتابها المقدس (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من الذبيح ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القطف الجني لتلاوات الشيخ عبدالله الجهني : شهر شوال 1445هجري (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نص خروج 33 : 11 يسقط الهولي بايبل في التناقض (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لمحات مكية : كثرة أسماء الكعبة المشرّفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لمحات مكية : ماء زمزم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حنين الجذع للنبي حقيقة أم خرافة ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          فإلهكم إلهٌ واحد (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل يشمل العهد الإبراهيمي إسماعيل و نسله ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ملة أبيكم إبراهيم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإعجاز الغيبي في الإخبار عن حشّاشي الهرمنيوطيقا (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 02.02.2010, 21:31
صور زهراء الرمزية

زهراء

مديرة المنتدى

______________

زهراء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.05.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.354  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
18.07.2015 (20:56)
تم شكره 463 مرة في 275 مشاركة
سيء فضيحة ظريفة جدا تتعلق بكتاب النصارى!!


فضيحة خفيفة وظريفة

بقلم/ليث ضاري

يقول العرب ... شر البلية ما يُضحك

ولقد وجدت أن شر كتاب النصارى أيضا ما يُضحك


فهذه فضيحة ظريفة جدا ودمها خفيف للغاية ... تتعلق بالمواد التي يحتويها أسفار الكتاب الذي بين يدي النصارى


في الغرب ... الغالبية العظمى من النصارى هجروا الكنائس وكتابهم الذي يقدسون

ولكن هذا لم يعجب أحد النصارى الغربيين ... وهو المدعو برندان باول سميث ... فقام بإستخدام شخصيات شركة ليجو بعمل كتب مطبوعات ومجلات وموقع على الإنترنت يحملون إسم (TheBrickTestament) ... وذلك ليعرض فيهم بعض أحداث كتاب النصارى عن طريق تصوير الأحداث التي حوتها أعداد الكتاب وهي تؤدى بواسطة شخصيات المكعبات الظريفة

ولنر - قبل أن يدعي أحد النصارى أننا ننقل عن علماني لا يقدس كتابهم - ما أورده هذا الموقع عن الغرض من هذا الأسلوب

فضيحة ظريفة تتعلق بكتاب النصارى!!

الترجمة الحرفية :

س: ما هو الغرض من The Brick Testament؟

ج: قرر سميث أن الهدف من The Brick Testament هو منح الناس زيادة في معرفتهم بمحتويات البايبل بطريقة ظريفة مع الحفاظ على حقيقة نصوص الكتاب ولذلك كل القصص معروضة باستخدام لإقتباسات مباشرة من البايبل.


والآن ... إلى الفضيحة

في المواقع الغربية يضعون بعض الرموز التي تشير إلى وجود مواد غير مناسبة للأطفال ... كمشاهد العراة والمشاهد الجنسية والمشاهد العنيفة جدا أو المخيفة جدا


وهكذا فعل موقع Thebricktestament .,. فقام بوضع تلك الرموز على أسفار كتاب النصارى التي يعرضها الموقع ... إليكم صورة الصفحة الرئيسية للقصص التي يعرضها هذا الموقع ... وستجدون في الأسفل تلك الرموز

حرف S أبيض في مربع أسود يعني أن هذا السفر يحتوي على مواقف جنسية

حرف N أبيض في مربع أسود يعني أن هذا السفر يحتوي على مشاهد عارية

حرف V أبيض في مربع أسود يعني أن هذا السفر يحتوي على أحداث عنف

حرف C أبيض في مربع أسود يعني أن هذا السفر يحتوي على لعنات

إليكم الصورة


فضيحة ظريفة تتعلق بكتاب النصارى!!


السؤال الآن - وهو ما عنيت به الفضيحة -

كم سفر من هذه الأسفار سلِم من مشاهد العري والمشاهد الجنسية والمواقف العنيفة؟؟؟
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع زهراء
مَـا خـَابَتْ قُـلُـوْب أَوْدَعَـتْ الْـبـَارِي أَمـَانِيـْهَـا


رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا زهراء على المشاركة :
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 02.02.2010, 23:30

نضال 3

عضو

______________

نضال 3 غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 15.05.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.149  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
21.01.2019 (14:04)
تم شكره 17 مرة في 16 مشاركة
افتراضي


بارك الله فيكِ غاليتى زهراء

وهذا ما تعودناه من طيب مشاركاتك

محاسبة النفس - د. أحمد فريد
علاج استيلاء النفس الأمارة بالسوء على قلب المؤمن محاسبتها والتضييق عليها وسؤالها عن كل قول وعمل.
قال الحسن: "المؤمن قوام على نفسه، يحاسب نفسه لله، وإنما خف الحساب يوم القيامة لقوم حاسبوا أنفسهم فى الدنيا، وإنما شق الحساب يوم القيامة على قوم أخذوا هذا الأمر على غير محاسبة ".
إن المؤمن يفاجئه الشيء ويعجبه فيقول: والله إنى لأشتهيك، وإنك لمن حاجتي، ولكن والله ما من حيلة إليك، هيهات حيل بيني وبينك ويفرط منه الشيء فيرجع إلى نفسه فيقول: ما أردت إلى هذا؟ ! ما لي ولهذا؟ّ والله لا أعود إلى هذا أبداً.
إن المؤمنين قوم أوقفهم القرآن وحال بين هلكتهم، إن المؤمن أسير في الدنيا يسعى في فكاك رقبته، لا يأمن شيئاً حتى يلقى الله، يعلم أنه مأخوذ عليه في سمعه، وفى بصره، وفى لسانه، وفى جوارحه، مأخوذ عليه في ذلك كله.
قال مالك بن دينار: "رحم الله عبداً قال لنفسه: ألست صاحبة كذا؟ ألست صاحبة كذا؟ ثم ذمها، ثم خطمها، ثم ألزمها كتاب الله عز وجل، فكان لها قائداً ".
فحق على الحازم المؤمن بالله وباليوم الآخر أن لا يغفل عن محاسبة نفسه، والتضييق عليها فى حركاتها وسكناتها، وخطراتها، فكل نفس من أنفاس العمر جوهرة نفيسة، يمكن أن يشتري بها كنزاً من الكنوز لا يتناهى نعيمه أبد الآباد، فإضاعة هذه الأنفاس، أو اشتراء صاحبها بها مما يجلب هلاكه خسران عظيم لا يسمح بمثله إلا أجهل الناس وأحمقهم وأقلهم عقلاً، وإنما يظهر له حقيقة هذا الخسران يوم التغابن، قال تعالى: {يَوْمَ تَجِدُ كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ مِنْ خَيْرٍ مُّحْضَرًا وَمَا عَمِلَتْ مِن سُوَءٍ تَوَدُّ لَوْ أَنَّ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ أَمَدًا بَعِيدًا} (آل عمران: من الآية 30).
ومحاسبة النفس نوعان: نوع من قبل العلم ونوع بعده :
أما النوع الأول: فهو أن يقف عند أول همّه وإرادته، ولا يبادر بالعمل حتى يتبين له رجحانهُ على تركه.
قال الحسن رحمه الله: " رحم الله عبداً وقف عند همه، فإن كان لله أمضاه، وإن كان لغيره تأخر"
وشرح بعضهم هذا فقال: إذا تحركت النفس لعمل من الأعمال، وهمّ به العبد، وقف أولاً ونظر: هل ذلك العلم مقدور عليه، أو غير مقدور، ولا مستطاع، فإن لم يكن مقدور لم يقدم عليه، وإن كان مقدوراً عليه وقف وقفة أخرى، ونظر: هل فعلهُ خير له من تركه، أم تركه خير له من فعله، فإن كان الثاني تركه ولم يقدم عليه، وإن كان الأول وقف وقفة ثالثة: هل الباعث عليه إرادة وجه الله عز وجل وثوابه ،أم إرادة الجاه والثناء والمال من المخلوق، فإن كان الثاني لم يقدم، وإن أفضى به إلى مطلوبه، لئلا تعتاد النفس الشرك، ويخف عليها العمل لغير الله، فبقرد ما يخف عليها ذلك يثقل عليها العمل لله تعالى حتى يصير أثقل شيء عليها، وإن كان الأول وقف وقفة أخرى: ونظر هل هو معان عليه وله أعوان يساعدونه وينصرونه إذا كان العمل محتاج إلى ذلك أم لا؟ فإن لم يكن له أعوان أمسك عنه كما أمسك النبي – صلى الله عليه وسلم - عن الجهاد بمكة حتى صار له شوكة وأنصار، وإن وجده معاناً عليه فليقدم عليه فإنه منصور بإذن الله، ولا يفوت النجاح إلا من فوت خصلة من هذه الخصال، وإلا فمع اجتماعها لا يفوته النجاح، فهذه أربعة مقامات يحتاج العبد إلى محاسبة نفسه عليها قبل العمل.
والنوع الثاني: محاسبة النفس بعد العمل وهو ثلاثة أنواع :
أحدها: محاسبتها على طاعة قصرت فيها من حق الله تعالى، فلم توقعها على الوجه الذي ينبغي.
وحق الله في الطاعة ستة أمور هى: الإخلاص فى العمل، والنصيحة لله فيه، ومتابعة الرسول – صلى الله عليه وسلم - ، وشهود مشهد الإحسان، وشهود منة الله عليه، وشهود تقصيره فيه بعد ذلك كله، فيحاسب نفسه هل وفى هذه المقامات حقها ؟ وهل أتى بها في هذه الطاعة ؟.
الثانى: أن يحاسب نفسه على كل عمل كان تركه خيراً له من فعله.
الثالث: أن يحاسب نفسه على أمر مباح لم فعله، وهل أراد به الله تعالى والدار الآخرة فيكون رابحاً، أو أراد به الدنيا وعاجلها، فيخسر ذلك الربح ويفوته الظفر به.
وآخر ما عليه الإهمال، وترك المحاسبة، والاسترسال، وتسهيل الأمور وتمشيتها، فإن هذا يؤول به إلى الهلاك، وهذه حال أهل الغرور، يغمض الواحد عينيه عن العواقب ويتكل على العفو، فيهمل محاسبة نفسه والنظر في العاقبة، وإذا فعل ذلك سهل عليه مواقعة الذنوب وأنس بها وعسر عليه فطامها.
وجماعُ ذلك أن يحاسب نفسه أولاً على الفرائض فإن تذكر فيها نقصاً تداركه إما بقضاء أو إصلاح، ثم يحاسبها على المناهي فإن عرف أنه ارتكب منها شيئاً تداركه بالتوبة والاستغفار، والحسنات الماحية ثم يحاسب نفسه على الغفلة، فإن كان قد غفل عما خُلق له تداركه بالذكر والإقبال على الله تعالى، ثم يحاسبها بما تكلم به، أو مشت به رجلاه، أو بطشت يداه، أو سمعته أذناه، ماذا أردت بهذا، ولم فعلتُه؟ ولمن فعلته، وعلى أي وجه فعلته، ويعلم أنه لابد أن ينشر لكل حركة وكلمة ديوانان: لمن فعلته؟ وكيف فعلتَه؟ فالأول: سؤال عن الإخلاص، والثاني: سؤال عن المتابعة، قال الله تعالى: {لِيَسْأَلَ الصَّادِقِينَ عَن صِدْقِهِمْ} (الأحزاب: من الآية 8).
فإذا سئُل الصادقون عن صدقهم، وحوسبوا على صدقهم، فما الظن بالكاذبين.
فوائد محاسبة النفس
1 - الاطلاع على عيوب نفسه: ومن لم يطلع على عيوب نفسه لم يمكنه إزالتها، قال يونس بن عبيد: "إني لأجد مائة خصلة من خصال الخير ما أعلم أن في نفسي منها واحدة".
وقال محمد بن واسع: لو كان للذنوب ريحٌ ما قدر أحد أن يجلس إلىّ.
وعن أبي الدرداء قال: "لا يفقه الرجل كل الفقه حتى يمقت الناس في جنب الله، ثم يرجع إلى نفسه فيكون أشد لها مقتاً".
2- أن يعرف حق الله تعالى عليه، فإن ذلك يورثه مقت نفسه، والإزراء عليها ويخلصه من العجب ورؤية العمل، ويفتح له باب الخضوع والذل والانكسار بين يدي ربه، واليأس من نفسه، وأن النجاة









توقيع نضال 3
تـــوقيع نضال 3
تحيـــا مصـــر



آخر تعديل بواسطة نضال 3 بتاريخ 10.03.2010 الساعة 21:43 .
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 03.02.2010, 00:37
صور الصارم الصقيل الرمزية

الصارم الصقيل

محاور

______________

الصارم الصقيل غير موجود

محاور 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 23.01.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 139  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
29.02.2012 (21:29)
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
افتراضي


ظريف جدا

لكن الحق يقال من ظريف لكنه سخيف







توقيع الصارم الصقيل



رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 03.02.2010, 08:32
صور زهراء الرمزية

زهراء

مديرة المنتدى

______________

زهراء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.05.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.354  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
18.07.2015 (20:56)
تم شكره 463 مرة في 275 مشاركة
افتراضي


اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها الصارم الصقيل
ظريف جدا

لكن الحق يقال من ظريف لكنه سخيف

هي فعلا سخيفة لكن في نفس الوقت ظريفة ومضحكة للغاية!!!
أبعد هذا يسمى هذا الكتاب "مقدس"!





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 03.02.2010, 21:36

Moustafa

مدير المنتدى

______________

Moustafa غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 01.12.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.947  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.12.2020 (14:47)
تم شكره 172 مرة في 121 مشاركة
افتراضي


أنا كنت مرة فى الزريبة لقيت الواد مولكا فاتح موضوع بيقول فيه
اقتباس
الكتاب المقدس مصور للكبار

قلت فرصة ما تتعوضش
دخلت أحمل الكتاب لكن للأسف لقيت الروابط مش شغالة

فكتبت مشاركة بقول فيها الروابط مش شغالة يا مولكا
و سبته ورحت أجيب الكتاب من منتدى نصرانى تانى ،، آه مش بيأس أنا بصرعة

و أما جبت الكتاب دخلت عشان أقول له أنا جبت الكتاب خلاص يا مولكا لقيتهم طردونى

لكن السبب مضحك جداً
اقتباس
السبب : قلة أدب

فعلاً ما هو ال يحمل الكتاب دا يكون قليل الأدب
بس ما هو فيه واحدة مشرفة دخلت تحمله هى كمان ما طردهاش ليه







توقيع Moustafa
عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال : "بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء. قيل: من الغرباء ؟ قال: النزاع من القبائل"
قال أبو عيسى الترمذي في هذا الحديث: "فطوبى للغرباء الذين يصلحون ما أفسد الناس بعدي من سنتي"
الأحكام الشرعية الكبرى (4 / 496) - ط: مكتبة الرشد

قال الشاطبى:
"ولا شك أن الغالب أغلب، فتكالبت على سواد السنة البدع والأهواء، فتفرق أكثرهم شيعاً، وهذه سنة الله في الخلق: إن أهل الحق في جنب أهل الباطل قليل لقوله تعالى: {وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين} وقوله تعالى: {وقليل من عبادي الشكور} ولينجز الله ما وعد به نبيه صلى الله عليه وسلم من عود وصف الغربة إليه، فإن الغربة لا تكون إلا مع فقد الأهل أو قلتهم، وذلك حين يصير المعروف منكراً والمنكر معروفاً وتصير السنة بدعة والبدعة سنة فيقام على أهل السنة بالتثريب والتعنيف كما كان أولا يقام على أهل البدعة"
الإعتصام (1 / 12) ط: التوحيد

قال شيخ الإسلام ابن تيمية:
"يجب أن يعرف الجهاد الشرعي الذي أمر الله به ورسوله من الجهاد البدعي جهاد أهل الضلال الذين يجاهدون في طاعة الشيطان وهم يظنون أنهم يجاهدون في طاعة الرحمن كجهاد أهل البدع والأهواء كالخوارج ونحوهم الذين يجاهدون فى أهل الإسلام وفيمن هو أولى بالله ورسوله منهم من السابقين الأولين والذين اتبعوهم بإحسان إلى يوم الدين كما جاهدوا عليا ومن معه وهم لمعاوية ومن معه اشد جهادا"
الرد على الأخنائى (ص: 205) - المطبعة السلفية - القاهرة


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 04.02.2010, 10:24
صور زهراء الرمزية

زهراء

مديرة المنتدى

______________

زهراء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.05.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.354  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
18.07.2015 (20:56)
تم شكره 463 مرة في 275 مشاركة
افتراضي


اقتباس
السبب : قلة أدب

ذكرتني بتلك الأيام التي كنت أتردد فيها على مستنقعاتهم..
كل ما أكتب مداخلة أو أرد...أرجع ألاقيها محذوفة ومكتوب تحتها..
(حرر لقلة الأدب)
بالرغم من أني كنت أحاورهم بكل جدية واحترام.. لكن ماذا نقول في عقول صدأة لا تريد أن تفكر..
وتصدق ولابد ان تصدق!!!
هداهم الله...





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  (رابط المشاركة)
قديم 24.02.2010, 01:45
صور أسد الجهاد الرمزية

أسد الجهاد

مشرف المنتديات النصرانية

______________

أسد الجهاد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.014  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.02.2015 (21:35)
تم شكره 183 مرة في 136 مشاركة
افتراضي



أذكياء جداً
كان المفروض يختصر ويكتب على الكتاب المقدس
nsvcويريح نفسه .







توقيع أسد الجهاد

ما أروع هذا الموقع وما أجمل هذا الصوت
هـــــــــــــنا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  (رابط المشاركة)
قديم 10.03.2010, 00:30

زهرة البتول

عضو

______________

زهرة البتول غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 24.01.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة:
المشاركات: 5  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
26.05.2011 (00:05)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


:36_1 1_6:

جزاكي الله الجنة اختي زهراء





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :9  (رابط المشاركة)
قديم 10.03.2010, 00:40
صور نوران الرمزية

نوران

مديرة المنتدى

______________

نوران غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 13.04.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 4.608  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
30.06.2014 (14:52)
تم شكره 92 مرة في 54 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقتباس
كم سفر من هذه الأسفار سلِم من مشاهد العري والمشاهد الجنسية والمواقف العنيفة؟؟؟

عالم لا تغير مواقفها

اقتباس
S

N

V
C

هذه هي مفاتيح الضلال الأربعة والتي يجتهدون ليلا ونهارا لتعم العالم

سواء بالفضائيات أو المؤتمرات أو قرارات الأمم المنتحرة

أتاري كله تدين وتمسك بالكتاب المقدس بزعمهم أريتم مدى قدسه

كذب مفضوح ومع ذلك يصرون عليه


بارك الله فيك يا زهرتنا الرائعة

وبارك الله في أخينا الكريم ليث ضاري

جزاكم الله كل خير







توقيع نوران






رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :10  (رابط المشاركة)
قديم 10.03.2010, 21:11

د.محمد عامر

مجموعة مقارنة الأديان

______________

د.محمد عامر غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 26.01.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 160  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.01.2017 (19:47)
تم شكره 27 مرة في 22 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اختي زهراء اعتقد ان لعبة السلم والثعبان افضل من وجع الدماغ ده
وبصراحة ده مش بقه كتاب مقدس ده بقه كتاب مقرمش وكله يضلع نفسه
بارك الله فيكم واوجه شكري ودعواتي للاخت نضال علي شرحها الفياض لنوعيات النفس البشرية
وصدق الله العظيم ((وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا (7) فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا(8 قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا (9
وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّاهَا (10)))
جزاكم الله كل الخير وبارك في كل من شارك





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
النصارى!!, تتعلق, بكتاب, ظريفة, فصيحة


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
رد شبهة تتعلق بحديث (الشؤم في ثلاث وذكر المرأة) زهراء رد الافتراءات حول المرأة في الإسلام 8 29.10.2011 13:14
النصيحة بأن العقيدة كلمة فصيحة أم جهاد العقيدة و الفقه 3 30.12.2010 00:31
فضيحة التنصير في أفغانستان ! Telmeeth_ALRAJI كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 0 11.05.2009 01:16



لوّن صفحتك :