آخر 20 مشاركات
الخلاص بين المسيحية ، اليهودية و الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          What is Salvation (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تأملات قرآنية : جمال حتى في الطلاق (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سؤال محرج لكبيرة مشرفي منتدى تنصيري ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تأملات قرآنية : سباق إلى الجنة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أطلبني تجدني ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          جمال حتى في الطلاق (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Seek me and you will find me (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          فيديو:مناظرة محمد حجاب مع ديفيد وود حول التوحيد وعقيدة التثليث (الكاتـب : د. نيو - )           »          لا يأخذنّكم الشّيطان إلى شَركه ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          موثق: قطع الرؤوس فى المسيحية بين الدليل الكتابى و الواقع التاريخى (الكاتـب : د. نيو - )           »          الخلوة مع الله (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يوم كان المجذومون يدفنون أحياء ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لمن يسأل عن معبود المسلمين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          انا هو الطريق و الحق و الحياة بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا أَنصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Eating the christian's god and drinking his blood (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سرقات توراتية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The qualities of the true servants of God (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لماذا تعترضون يا نصارى على وصفكم بالضالين !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )

قتيل مسلم بيد 6 مسيحيين في شبرا بمصر.

غرائب و ثمار النصرانية


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 24.07.2010, 20:04
صور أسد هادئ الرمزية

أسد هادئ

مجموعة مقارنة الأديان

______________

أسد هادئ غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 22.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 728  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
10.01.2012 (11:38)
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
افتراضي قتيل مسلم بيد 6 مسيحيين في شبرا بمصر.


ذبح شاب مسلم على يد 6 نصارى


منقول من منتديات البشارة.

http://www.albshara.net/threads/1588...414#post153414



قتيل مسلم مسيحيين شبرا بمصر.

القتيل ياسر خلف




خيمت أجواء الهدوء الحذر المشحون علي عزبة رشوان في منطقة بهتيم بشبرا الخيمة بعد مقتل شاب مسلم علي يد 6 مسيحيين انتقاماً منه علي اقناع شقيقتهم بإشهار إسلامها والزواج منها.
انتقلت «الدستور» إلي مكان الواقعة والتقت أسرة المجني عليه ياسر سيد خلف «23 سنة» ـ سائق توك توك ـ وقالت جيهان محمد ـ والدته ـ والتي كانت في حالة ذهول إن نجلها المجني عليه هو نجلها الوحيد ويوم الحادث كانت في زيارة لأهلها بالصعيد وتلقت مكاملة تليفونية باختفاء ابنها وعندما رجعت إلي القاهرة يوم 7 يوليو الماضي ذهبت إلي قسم ثان شبرا الخيمة وحاولت تحرير محضر باختطافه، لكنها فشلت فاضطرت إلي الذهاب إلي مقر أمن الدولة بشبرا الخيمة وأرسلوها مرة أخري إلي قسم شبرا الخيمة وحررت المحضر وفي اليوم التالي أبلغوها بأن تحضر إلي المشرحة لتتعرف علي جثة ابنها إلا أنها في المرة الأولي لم تستطع التعرف عليه لأن وجهه كان مشوهاً من كثرة الجروح ولمرور عدة أيام علي وفاته بعد العثور عليه في ترعة شبين القناطر، لكنها تعرفت عليه في المرة الثانية عن طريق الساعة التي كان يرتديها، وكذلك سلسلة فضية حول عنقه.
وأضافت: إنها انهارت عندما رأت جثة نجلها في المشرحة وبها ذبح قطعي في الرقبة وجروح وآثار تعذيب بأنحاء جسده.
وأشارت والدته إلي أن المجني عليه تعرف علي هبة محمد إبراهيم والتي كانت تدعي قبل أن تشهر إسلامها «هايدي وحيد موسي» عن طريق فتاة تدعي أسماء تقيم بمنطقة الدويقة وكان ياسر يريد أن يتزوجها ولكن بسبب بعض المشاكل التي وقعت بينهما لم يتم الزواج فعرفته علي صديقتها هايدي التي كانت تذهب إليها باستمرار وتشاهد البرامج الدينية وتصوم معهم في بعض الأيام، فأرادت هايدي أن تشهر إسلامها قبل أن تتزوج من ياسر أو تتعرف عليه.
وعندما تعرفت عليه أحبته وأرادت الزواج منه وبالفعل تزوجها بعد أن أشهرت إسلامها وأقامت عندهم في المنزل وتركت منزل أهلها وقبل وفاته كان ينهي لها أوراق إسلامها.
وأضافت أن والدة هايدي هي التي حرضت شقيقها إيهاب وحيد وابن عمها وجدي علي قتله واستعانوا ببعض من أقاربهم وكانوا علي علاقة بياسر بعد أن تعرفوا عليه عن طريق أسماء ولكنهم في البداية لم يكونوا علي علم بأن هايدي أشهرت إسلامها وأنها هربت وذهبت لتقيم مع ياسر في بيت زوج والدته.
وأوضحت الأم أنه بعد الجريمة قامت مباحث أمن الدولة بالقبض علي هايدي لأن أهلها يريدون قتلها كما قتلوا ياسر أيضاً لاستكمال إجراءات إسلامها التي كان ياسر يسعي لإنهائها.
وأكدت أن أهل ياسر رفضوا أن تظل معهم لأنهم يعتقدون أنها السبب في مقتل ابنهم ولكنهم أصروا علي أن تحضر هايدي وتعيش معهم لأن ابنها كان يحبها جداً ولم يتخل عنها وكان يوصيها بها خيراً ولذلك ذهبت جيهان إلي مباحث أمن الدولة لتطمئن علي زوجة ابنها إلا أنهم طلبوا منها أن تأتي بعد أسبوع، وأكدت أنها لن تتركها حتي تعود وتقيم معهم في المنزل، وأشارت إلي أنها وأهل ياسر رفضوا تلقي العزاء.
وقال سعيد حسين ـ زوج والدة ياسر ـ إن المجني عليه كان يقيم معه ويوم اختفائه حضر وجدي ابن عم هايدي وأكلا معاً ثم خرجا بعد العشاء، وأشار سعيد إلي أنه كان يشك في وجدي، وقال له محذراً «إذا كنت تنوي الخيانة أنا لن أتركك»، وادعي وجدي الغضب وخرج من المنزل ولكن ياسر أحضره مرة أخري وبعد أن خرجا قام سعيد بالاتصال به في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ورد عليه ياسر وقال له إنه سيحضر بعد ساعة وأنه يجلس مع أصدقاء له بالمنطقة وبعد أن تأخر اتصل به مرة أخري في الساعة الثالثة صباحاً، لكنه لم يرد عليه.
وأضاف سعيد: إن الشرطة عثرت علي جثته مذبوحة بترعة في شبين القناطر بعد أن قام المتهمون بلفه في بطانية وألقوه بها، وتم القبض علي إيهاب ـ شقيق هايدي ـ الذي اعترف علي باقي المتهمين وتم القبض علي وجدي الذي سافر إلي الصعيد بعد الجريمة، وكذلك تم القبض علي والدة هايدي «آمال نسيم» ووالدها وحيد موسي وثلاثة آخرين من أقاربهم الذين اشتركوا معهم في الجريمة.
وأكد سعيد أنهم كانوا يسكنون في شبرا الخيمة قبل أن ينتقلوا للعيش في الدويقة، وأن والدة هايدي كانت دائماً تهدد ياسر بقتله وبالفعل نفذت تهديدها له بعد أن قامت بتحريض ابنها وأقاربها علي قتله.
من جانبه أكد محمد ممدوح ـ أحد جيران ياسر ـ أنه كان حسن السمعة ولم يكن له أي عداوات مع أحد وكان يعيش حياته مثل كل الشباب، ولم يكن متشدداً أو متعصباً، مشيراً إلي أن ياسر أوقع نفسه في مشكلة أكبر من حجمه عندما أراد أن يتزوج من هايدي بعد أن أعلنت إسلامها لأنه كان لا يحب المشاكل وأهلها كانوا أقوي منه، وطالب أهل المجني عليها بالقصاص من المتهمين حتي يكونوا عبرة لغيرهم.

المصدر:


والآن تنخرس الألسن المسيحية أليس كذلك ؟؟
والآن تكون المسيحية ديانة المحبة لكن هؤلاء لا ينفذون أليس كذلك ؟؟

الله يرحم أخونا ياسر ..
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع أسد هادئ


"ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم ......"
هل ساعد الأقباط المسلمين في فتح مصر(كتابات غير المسلمين) ؟

ما الصيغة المطلوبة للتحريف أكثر من ذلك ؟
أقدم إنجيل لا يطابق الحال ولا ينبغي أن يكون ذلك مفاجأة .. cnn

هل تعرف البهيموث المذكور في الكتاب المقدس ؟؟




رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 24.07.2010, 20:32
صور الراوى الرمزية

الراوى

عضو شرف المنتدى

______________

الراوى غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 23.04.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 761  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.02.2011 (21:44)
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
افتراضي


رحم الله الفقيد ونسأل الله تعالى أن يجازى الذين قتلوه بما يستحقون






توقيع الراوى


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 24.07.2010, 23:31
صور لا تسئلني من أنا الرمزية

لا تسئلني من أنا

عضو

______________

لا تسئلني من أنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 15.05.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.270  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.01.2013 (17:05)
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
افتراضي


حسبي الله ونعم الوكيل

ربنا يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنةة ويصبر أهله







توقيع لا تسئلني من أنا





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 27.07.2010, 13:02
صور شذي الأيمـان الرمزية

شذي الأيمـان

عضو

______________

شذي الأيمـان غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 27.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 49  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.08.2010 (12:02)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


حسبي الله ونعم الوكيل فيهــــم

رحمة الله ويسكنة فسيح جناتة يااارب





المزيد من مواضيعي


توقيع شذي الأيمـان


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
مسلم, مسيحيين, بمصر., شبرا, قتيل


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
هل نصاري أم مسيحيين؟ أخت الاسلام مصداقية الكتاب المقدس 5 01.12.2012 22:15
هل عندكم مثل هذا يا مسيحيين ؟ أسد هادئ إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول القرآن الكريم 4 28.07.2012 08:02
200حالة تحول إلى الإسلام يومياً بمصر ساجدة لله القسم النصراني العام 4 08.10.2010 05:43
آباء مسيحيين يعترفون بوجود انجيل برنابا الاشبيلي القسم النصراني العام 1 11.06.2010 15:41
صدق الى قال: خيبة الأمل راكبه جمل!!!!!!فرحة ما تمت: كذب خبر تنصر هند الحريرى!!!!!!!!! د. نيو كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 0 06.06.2010 11:42



لوّن صفحتك :