آخر 20 مشاركات
رفع الأذان من مسجد آيا صوفيا (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          آثار إسلامية بالبرتغال (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإسلام توحيد لله ونبذ للشرك (الكاتـب : Moustafa - )           »          بركة القديس سيدهم بشاي معكم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المسيحي ( المؤمن ) محّرم عليه حضور متش كورة مع المُخالف له في العقيدة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نسف خرافة أحبوا أعداءكم باركوا لاعنيكم !! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قس يشتم جميع المسلمين ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الناس لي بتخطف ياريت تركز شوية على الرجالة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          في بيتنا مسلم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل يؤمن اليهود بالثالوث ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The strongest prophecies from the Rabbi ' s mouth (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حاخام يعرض أقوى البشارات بالنبي محمد الإسماعيلي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل إله الكنيسة كان عنده إكتئاب على حسب الكتاب المقدس !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          Un chrétien lit le Coran (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Muhammad [ PBUH] A Prophet of War ? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Mahomet (PSL) le 1er militant antiraciste de l' histoire (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي الأعلى و الغاشية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الهولي بايبل و متعة الأطفال (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأدلة النصية على ( نقاب و حجاب ) المرأة في المسيحية (الكاتـب : مجيب الرحمــن - )           »          A christian reads the QURAN (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 05.09.2010, 23:03
صور أسد هادئ الرمزية

أسد هادئ

مجموعة مقارنة الأديان

______________

أسد هادئ غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 22.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 728  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
10.01.2012 (10:38)
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
افتراضي شهادة إسلام فتاة الاسماعيلية ، وفيديو توضح فيه إسلامها.


أكدت الفتاة القبطية التى أعلنت إسلامها بمدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية أنها دخلت الإسلام برغبتها دون ضغوط من أحد لقناعة داخلها، وقالت إن اعتناقها الإسلام منفصل عن زواجها فيما بعد من شاب مسلم خاصة أنها علمت أن الإسلام لا يمنع زواج المسلم من قبطية، وقالت إن دخول الإسلام كان يراودها منذ أكثر من عام، وقرأت كثيرا عنه بكلية الآداب التى تدرس بها بالإسماعيلية.

وأضافت الفتاة مارينا زكى متى طالبة بالصف الثالث، بقسم الجغرافيا كلية الآداب، جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، خلال لقاء جمعها بمحمود مسلم خفير نظامى "مقيم فى عزبة الصحة خلف مدرسة الشهيد محمد صلاح رياض وقبالة إدارة التموين بمدينة القنطرة شرق"، والد الشاب محمد 22 سنة، قبل أن يتزوجها أنها رغبت فى دخول الإسلام وترى أن الله هداها لذلك.

وقال محمود مسلم إنه تأكد أن الفتاة تريد دخول الإسلام برغبتها والحمد لله مشيرا إلى أنه وأسرته وابنه وزوجته يعيشون حياة طبيعية والأمور انتهت على حد تعبيره "ومفيش مشكلة أنها أسلمت وربنا هداها والدين حرية".

مصادر مقربة من الشاب محمد قالت إنه حاليا بالقاهرة مع زوجته الفتاة القبطية التى أعلنت إسلامها مارينا زكى متى ميخائيل 19 سنة، والتى غيرت اسمها إلى مريم محمد أحمد محمود لاستخراج أوراق ووثائق جديدة لها.

وتشير وثيقة إسلام الفتاة والتى تنفرد اليوم السابع بنشرها والصادرة عن لجنة الفتوى بمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف أنه فى يوم 14 رمضان 1431 هجرية الموافق 24 أغسطس 2010 حضر إلى مقر لجنة الفتوى بالأزهر الفتاة مارينا زكى متى ميخائيل مواليد 14 سبتمبر 1991 مسيحية ومقيمة فى 9 شارع التحرير بالقنطرة شرق محافظة الإسماعيلية، وأبدت رغبتها فى اعتناق الدين الإسلامى الحنيف، واستمعت اللجنة إلى شهادتها حيث قالت "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله أرسله الله إلى الناس كافة بشيرا ونذيرا، أمنت بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر وبالقضاء والقدر خيره وشره وبرئت من كل دين يخالف دين الإسلام وأشهد أن عيسى عبد الله ورسوله، وأن محمدا خاتم الأنبياء والمرسلين وصلى الله على سيدنا محمد النبى الأمى وعلى آله وصحبه وسلم"، وتبين للجنة أن الفتاة وقت إعلان إسلامها لم تكن متزوجة.

وقالت اللجنة: وبذلك ثبت إسلامها وقد طلبت الفتاة تغيير اسمها إلى مريم محمد أحمد محمود وقد أعطتها لجنة الفتوى هذه الشهادة لإثبات إسلامها، ووقع رئيس اللجنة سعيد صلاح الدين على هذا، وقام عدد من الأفراد بتوزيع الوثيقة فى مدينة القنطرة شرق بعد أن قام أهل الفتاة بإقامة العزاء وإعلان موت ابنتهم لخروجها من الملة، وسعوا بشتى المحاولات ردها عن عزمها دخول الإسلام حيث ادعوا فيما بعد أن ابنتهم تعرضت للخطف من شاب مسلم وتظاهروا قبالة الكاتدرائية بالعباسية، وأخفوا معرفتهم بإسلامها بعد أن وصلتهم صورة وثيقة إسلامها وإعلانها بمشيخة الأزهر الشريف، كما وصلت مئات المواطنين بالقنطرة شرق، فيما اطلعوا على وثيقة إسلامها بأحد المقار الأمنية بالقنطرة شرق.

وقامت أجهزة الأمن بإحكام تواجدها لمنع أى احتكاكات بين العائلتين أو نشوب مشكلة بمدينة القنطرة شرق إحدى أهم المدن المصرية فى التسامح، وتربط المسلمين بالأقباط علاقات قوية.

هذا وتم احتجاز عدد من أصدقاء الشاب فى قسم شرطة القنطرة شرق لفترة محدودة ثم تم الإفراج عنهم ومنعت الأجهزة تصوير الوثيقة، ونبهت على كافة محال التصوير الفوتوغرافى بعدم تصوريها على الإطلاق، خاصة بعدما تبين للأمن أن ما تردد عن تعرض فتاة قبطية للاختطاف على يد شاب مسلم غير صحيح وعار تماما من الصحة، وأن الفتاة أشهرت إسلامها وتزوجت من شاب مسلم كانت ترتبط معه بعلاقة عاطفية منذ فترة.



شهادة إسلام فتاة الاسماعيلية وفيديو توضح إسلامها.



http://youm7.net/News.asp?NewsID=274130&



قالت مارينا زكى متى الفتاة القبطية التى أعلنت إسلامها بمدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، إنها أسلمت بكامل رغبتها ومتيقنة من صحة ما فعلت وأن الله هداها للإسلام، مضيفة أن المظاهرات التى تحدث لعودتى لا قيمة لها وأنها مسلمة تعيش وتموت مسلمة. وقالت إن الله هداها إلى الإيمان وأنها بكامل قواها العقلية وإرادتها.

وبدأت خلال اعترافها فى فيديو قصير حصل اليوم السابع على نسخة منه قالت "الحمد لله رب العالمين أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله.. أنا مارينا زكى متى من القنطرة شرق محافظة الإسماعيلية طالبة بقسم الجغرافيا كلية الآداب جامعة قناة السويس دخلت الإسلام بكامل قواى العقلية، وأصبح اسمى مريم محمد أحمد وقالت مبتسمة، إننى ودون ضغوط من أحد أسلمت لله ومقتنعة جدا أن الله نور لى طريقى وأشهرت إسلامى فى الأزهر الشريف".
وطالبت بأن يحميها كل المسلمين وشيخ الأزهر والرئيس مبارك من محاولات إرجاعها، وقالت "المظاهرات لا تشغلنى لأنى مسلمة".
وأضافت: "أتمنى من الله تعالى أن يوفقنى فيما فعلت وفيما سأفعل وأنا فى الإسلام".
يذكر أن أهل الفتاة قاموا فى وقت سابق بحرق كل متعلقاتها الشخصية ودفنها فى المقابر وتلقوا العزاء فيها.


للمزيد من مواضيعي

 








توقيع أسد هادئ


"ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم ......"
هل ساعد الأقباط المسلمين في فتح مصر(كتابات غير المسلمين) ؟

ما الصيغة المطلوبة للتحريف أكثر من ذلك ؟
أقدم إنجيل لا يطابق الحال ولا ينبغي أن يكون ذلك مفاجأة .. cnn

هل تعرف البهيموث المذكور في الكتاب المقدس ؟؟




رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
أسماء, إسلامها., وفيديو, الاسماعيلية, توضح, شهادة, فتاة


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
إسلام فتاة مسيحية بسبب (نشيد الانشاد) سيف الاسلام م القسم النصراني العام 21 09.05.2012 14:37
انت فين والحب فين يا يسوع حسب الكتاب المقدس ساجدة لله مصداقية الكتاب المقدس 5 06.05.2011 13:11
صور نادرة للكون توضح هيبة وعظمة الخالق ابو الياسمين والفل الإعجاز فى القرآن و السنة 5 29.08.2010 03:38
20 فردا يختطفون فتاة أشهرت إسلامها من بيت زوجها بحى الهرم Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 11 05.08.2010 15:32
لا تأكلو قشر التفاح .. الصورة توضح لكم لماذا أمــة الله قسم الحوار العام 7 09.01.2010 03:40



لوّن صفحتك :