العودة   شبكة كلمة سواء للحوار الإسلامي المسيحي العودة المنتدى أقسام دراسة النصرانية غرائب و ثمار النصرانية

آخر 20 مشاركات
بالصور و الفيديوهات: نسف خرافه (خطف المسيحيات) من فم المسيحيين انفسهم!!! (الكاتـب : د. نيو - )           »          الإسلام توحيد لله ونبذ للشرك (الكاتـب : Moustafa - )           »          بركة القديس سيدهم بشاي معكم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المسيحي ( المؤمن ) محّرم عليه حضور متش كورة مع المُخالف له في العقيدة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نسف خرافة أحبوا أعداءكم باركوا لاعنيكم !! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قس يشتم جميع المسلمين ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الناس لي بتخطف ياريت تركز شوية على الرجالة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          في بيتنا مسلم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل يؤمن اليهود بالثالوث ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The strongest prophecies from the Rabbi ' s mouth (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حاخام يعرض أقوى البشارات بالنبي محمد الإسماعيلي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل إله الكنيسة كان عنده إكتئاب على حسب الكتاب المقدس !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          Un chrétien lit le Coran (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Muhammad [ PBUH] A Prophet of War ? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Mahomet (PSL) le 1er militant antiraciste de l' histoire (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي الأعلى و الغاشية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الهولي بايبل و متعة الأطفال (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأدلة النصية على ( نقاب و حجاب ) المرأة في المسيحية (الكاتـب : مجيب الرحمــن - )           »          A christian reads the QURAN (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القرآن الكريم بعيون غربية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 14.02.2013, 10:25
صور د/مسلمة الرمزية

د/مسلمة

مديرة المنتدى

______________

د/مسلمة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.01.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.630  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
15.01.2020 (10:34)
تم شكره 1.166 مرة في 798 مشاركة
افتراضي احتفال بابا الفاتيكان بأعضاء جمعية فرسان مالطا الصليبية الإرهابية


احتفال بابا الفاتيكان بأعضاء جمعية فرسان مالطا الصليبية الإرهابية

ستقبل البابا بنديكتوس السادس عشر، اليوم، في الفاتيكان نحو أربعة آلاف عضو في "فرسان مالطا"، بمناسبة مرور 900 عام على الاعتراف الرسمي بهذه الجمعية من قبل الكنيسة الكاثوليكية أثناء حفل ملفت.

وقال البابا في خطابه إنه "بسبب إيمانهم، قدم أعضاء جمعيتكم خلال قرون الإسعافات لمرضى القدس ثم الحجاج إلى الأرض المقدسة المعرضين لمخاطر كبيرة". وأضاف: "في القرن التاسع عشر انفتح تنظيمكم أمام مجالات جديدة أوسع في خدمة الفقراء والمرضى، بدون أن يتراجع مطلقا عن مُثُلِهِ الأساسية. إن التزامكم يجب أن يستمر في هذا الاتجاه (...) ينبغي ألا تنسوا مطلقا جذوركم".

وفي 15 فبراير عام 1113، وقَّع البابا باسكال (أو باسكاليس) الثاني قرار البابا بيوس بوستولاسيو فولونتاتيس، الذي يعترف رسميا بفرسان مالطا كجمعية كاثوليكية مستقلة تقدم الرعاية للمرضى.

وتعود جذور الجمعية إلى حقبة الصليبيين في الأرض المقدسة، وهي وريثة جمعية مستشفى القديس يوحنا في القدس (عام 1113)، الذي تأسس في الأرض المقدسة في زمن الصليبيين. وبات يُعتَرَفُ بمنظمة فرسان مالطا في القانون الدولي ككيان سيادي كاثوليكي مقره في روما منذ 1834، وتقيم علاقات دبلوماسية مع أكثر من مئة دولة؛ بينها الكرسي الرسولي. وللمنظمة بعثات دائمة أيضا لدى الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومنظمات دولية أخرى.

والنشاطات الاستشفائية والخيرية هي في صلب مهمة الفرسان الأساسية. وهم ناشطون في 120 بلدا في العالم، حيث يديرون جمعيات ومستشفيات ومستوصفات. وللقيام بمهماتها، تضم منظمة فرسان مالطا نحو 13500 عضو و80 ألف متطوع دائم، إضافة إلى ما يقرب من 25 ألفا من الأطباء والممرضين.

http://www.anaonline.net/news/defaul...B3%D9%87%D8%A7

http://www.france24.com/ar/node/845117

http://www.france24.com/en/20130209-...th-anniversary

http://www.globalpost.com/photo-gall...at-the-vatican
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع د/مسلمة



اللهم اغفر لنا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 14.02.2013, 10:30
صور د/مسلمة الرمزية

د/مسلمة

مديرة المنتدى

______________

د/مسلمة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.01.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.630  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
15.01.2020 (10:34)
تم شكره 1.166 مرة في 798 مشاركة
افتراضي


للتعرف على جمعية فرسان مالطا الصليبية الإرهابية وجرائمها

https://www.kalemasawaa.com/vb/t14548.html

https://www.kalemasawaa.com/vb/t16528.html





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
مالطا, الإرهابية, الصليبية, الفاتيكان, اختفاء, بأعضاء, بابا, جمعية, فرسان


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
امرأة تتقلد منصب بابا الفاتيكان - انتى بابا وانت ماما ابوالسعودمحمود غرائب و ثمار النصرانية 5 11.02.2013 06:12
فرسان مالطا - جمعية القتل الخيرية SALIM ALDIN التاريخ والبلدان 2 03.12.2011 13:04
فرسان مالطا - جمعية القتل الخيرية SALIM ALDIN غرائب و ثمار النصرانية 0 12.11.2011 04:38
بابا الفاتيكان يعين مراقبا على جمعية كاثوليكية بعد تسجيل تجاوزات جنسية Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 0 02.05.2010 09:54
بابا الفاتيكان يقبل استقالة مطران في الفاتيكان على خلفية الاعتداء على أطفال Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 0 21.04.2010 23:55



لوّن صفحتك :