كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية يُمنع ذكر أسماء المواقع و المنتديات التنصيرية أو المشرفين عليها.

آخر 20 مشاركات
الخلاص بين المسيحية ، اليهودية و الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          What is Salvation (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تأملات قرآنية : جمال حتى في الطلاق (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سؤال محرج لكبيرة مشرفي منتدى تنصيري ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تأملات قرآنية : سباق إلى الجنة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أطلبني تجدني ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          جمال حتى في الطلاق (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Seek me and you will find me (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          فيديو:مناظرة محمد حجاب مع ديفيد وود حول التوحيد وعقيدة التثليث (الكاتـب : د. نيو - )           »          لا يأخذنّكم الشّيطان إلى شَركه ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          موثق: قطع الرؤوس فى المسيحية بين الدليل الكتابى و الواقع التاريخى (الكاتـب : د. نيو - )           »          الخلوة مع الله (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يوم كان المجذومون يدفنون أحياء ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لمن يسأل عن معبود المسلمين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          انا هو الطريق و الحق و الحياة بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا أَنصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Eating the christian's god and drinking his blood (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سرقات توراتية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The qualities of the true servants of God (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لماذا تعترضون يا نصارى على وصفكم بالضالين !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 11.02.2013, 02:47
صور د/مسلمة الرمزية

د/مسلمة

مديرة المنتدى

______________

د/مسلمة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.01.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.630  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
06.12.2019 (21:32)
تم شكره 1.165 مرة في 797 مشاركة
افتراضي بابا الفاتيكان يوصي باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي في التنصير


بابا الفاتيكان يوصي باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي التنصير

حض بابا الفاتيكان بنيديكت السادس عشر المسحيين الكاثوليك على الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي لدعوة الناس إلى الدخول في المسيحية، في الوقت الذي دشن بنفسه تطبيقا للهواتف الذكية يعرض مشاهد حية من خطاباته.
وأفادت الجزيرة نت أن بنيديكت قد حث في رسالته بمناسبة يوم الاتصالات العالمي لعام 2013 على الاستفادة من مواقع تويتر وفيس بوك وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي كبوابة يعبر منها الناس إلى النصرانية.
وقال الأسقف في رسالته بمناسبة يوم الاتصالات العالمي لعام 2013 بإمكانية الاستفادة من توتير وفيسبوك وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي كـ"بوابات للحقيقة والإيمان" في عصر تطغى فيه العلمانية أكثر فأكثر.
يشار إلى أن الكرسي الرسولي (مركز إقامة البابا) قد أصبح بشكل متزايد مستخدما خصبا لوسائل الإعلام الاجتماعية منذ أن دشن عمليته الجديدة للتحول إلى المسيحية في العالم المتقدم، حيث إن بعض الأبرشيات قد سقطت في أعقاب العلمانية المتنامية والضرر الذي أصاب سمعة الكنيسة من سلسلة فضائح الانتهاكات الجنسية.
والبابا نفسه يتواصل مع نحو 2.5 مليون من الأتباع عبر ثماني حسابات على تويتر، بما في ذلك حساب باللغة اللاتينية.
وامتدح البابا التواصل الذي يتم عبر الإنترنت الذي قال إنه يمكن أن يزدهر إلى صداقات حقيقية، وحذر من الميل إلى "الأصوات الغاضبة والمسببة للشقاق" و"الإثارة"، مشيرا إلى أن هذه المواقع تخلق ساحة عامة للحوار، في إشارة إلى أماكن التجمع التي كانت مراكز الحياة العامة في المدن اليونانية القديمة.
وتصادف خطاب البابا مع تدشين ما يعرف بـ"تطبيق البابا"، وهو برنامج قابل للتحميل يعرض لقطات حية من خطاباته وأخبار الفاتيكان على الهواتف الذكية

http://www.islammemo.cc/akhbar/Afric...25/163315.html

http://www.pcworld.idg.com.au/articl...enge_facebook/

http://www.asianews.it/news-en/Pope:...ook-26954.html


للمزيد من مواضيعي

 








توقيع د/مسلمة



اللهم اغفر لنا


رد باقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ د/مسلمة على المشاركة المفيدة:
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 02.09.2013, 02:15
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 9.720  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
13.12.2019 (00:18)
تم شكره 2.780 مرة في 1.999 مشاركة
افتراضي


اقتباس
حض بابا الفاتيكان بنيديكت السادس عشر المسحيين الكاثوليك على الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي لدعوة الناس إلى الدخول في المسيحية

عبثا يُحاول المنصّرون المفلسون ،،
لن يحصدوا سوى الرياح ......!







توقيع * إسلامي عزّي *




﴿ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚأَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ﴾



رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا * إسلامي عزّي * على المشاركة :
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
الاجتماعي, التنصير, التواصل, الفاتيكان, بابا, باستخدام, يوضح, شبكات


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
قنبلة : بابا الفاتيكان نازي سابق ! * إسلامي عزّي * كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 6 05.12.2013 23:10
صفحة سوداء من تاريخ بابا الفاتيكان ! * إسلامي عزّي * التاريخ والبلدان 0 23.11.2012 03:14
امرأة تُسقط بابا الفاتيكان أرضا !! * إسلامي عزّي * غرائب و ثمار النصرانية 0 25.12.2011 20:34
قصيدة هجاء في بابا الفاتيكان أبو السائب أكرم المصري أقسام اللغة العربية و فنون الأدب 4 16.09.2010 03:18
بابا الفاتيكان يقبل استقالة مطران في الفاتيكان على خلفية الاعتداء على أطفال Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 0 21.04.2010 23:55



لوّن صفحتك :