آخر 20 مشاركات
المسيحية تحتضر : كاثوليكية إسبانيا في خبر كان ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          L'Espagne a cessé d'être catholique (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المسيحية على طريق الإندثار (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المسيحية على طريق الإندثار (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          معجزة أم خدعة ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          معجزة أم خدعة ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الحجر الأسود و عين زمزم في كتابات مفسري التوراة من اليهود (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من يدفع لأجل خطايا الكنيسة ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الدليل القاطع على صلب يَهُوذَا بدل من المسيح (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : د.محمد عامر - )           »          أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : Dr Critic - )           »          نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : محمود القديسى - )           »          منطقية بطلان إدعاء إلوهية المسيح من قول توما ( ربى والهى ! ) (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          دقة اللفظ القرأني في قصة نجاة المسيح من الصلب و القتل (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          هل كانت أم النور و ابنها الإله من أصحاب البشرة السوداء ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حيرة الآباء في من مات وتألم الناسوت أم اللاهوت؟ (الكاتـب : ابن النعمان - )           »          هل الإرهاب و التطرف مرتبط بالإسلام فحسب ؟ (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          أضحى 1440هـ مبارك يا غير مسجل (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          اِهْتِفِي لِلرَّبِّ يَا كُلَّ الأَرْضِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكعبة المشرفة تلبس حلتها الجديدة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          رد على كهنة المنتديات : العبرة من رمي الجمرات (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 17.11.2012, 11:01
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.114  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.04.2014 (23:32)
تم شكره 335 مرة في 223 مشاركة
افتراضي إسلام أمريكية و أمريكي و زواجهما من مبتعث سعودي و أخته


إسلام أمريكية أمريكي زواجهما مبتعث سعودي أخته



أرسل أحد وجهاء مكة المكرمة، قبل خمسة أعوام ولديه للدراسة في أمريكا، ليعودا متزوجين من أمريكيين اشترطا عليهما اعتناق الإسلام.
وكانت الرحلة التعليمية نقطة تحول لمشاري وشقيقته ابتسام، وإلى جانب تحققهما لمستوى مميز في التحصيل العلمي، أعجب الشاب السعودي بأمريكية شاطرته الاهتمامات، وانجذب أمريكي يدعى جوردن بزميلته ابتسام، حسب ما جاء في صحيفة "عكاظ" .
ورضخ جوردن لشرط ابتسام باعتناق الإسلام فطلبت منه الذهاب لخطبتها من والدها في مكة بعد أداء العمرة، الأمر الذي فعله الشاب حيث أدى، في شهر رجب المنصرم، العمرة ثم توجه الى منزل والدها في بطحاء قريش طالبا يد ابنته.
وقال والد ابتسام، الشيخ أمجد عن خطيب ابنته: "كان شابا خلوقا ومؤدبا وحين سمعت منه كلمة الشهادة وافقت فورا على زواجه من ابتسام، وكان المهر في عيني كلمة التوحيد وهو أغلى مهر أقبله في زواج ابنتي. وغادر جوردن مكة المكرمة بعد احتفالية عائلية مصغرة وقرر الجميع تأجيل الزواج لحين حصول العروس على الماجستير.وفي مسار مواز وافقت المهندسة "كتلين" على اعتناق الإسلام للزواج بمشاري بعدما أعجبت بخلقه وتعامله، ما زاد من فرحة والد الشاب. وقال الشيخ أمجد: "لم أمانع البتة زواج مشاري من كتلين سيما بعد أن علمت إسلامها وحسن تربيتها لذا قررت وزوجتي أن يكون هناك فرحان، أحدهما سيتم في أحد أشهر فنادق ولاية فلوريدا الأمريكية حيث عقد قران الأبناء"، مشيرا إلى أن الزواج تم بمشاركة الأسرتين والزملاء والمعارف.

المصدر : العربية نت
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع لبيك إسلامنا
أرى أناسا بأدنى الدين قد قنعوا ولا أراهم رضوا في العيش بالدون فإستغن بالله عن دنيا الملوك كما إستغنى الملوك بدنياهم عن الدين


من شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا ، فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة

******
وَما فَقَدَ الماضونَ مِثلَ مُحَمَّدٍ ، وَلا مِثلُهُ حَتّى القِيامَةِ يُفقَدُ


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
أمريكي, أمريكية, مبتعث, محبه, أسماء, زواجهما, سعودي


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
إسلام طبيبة أمريكية بسبب عفة مسلمة لبيك إسلامنا ركن المسلمين الجدد 0 18.07.2012 10:49
إسلام 40 رجلاً وامرأة من أهالي الكاميرون في مركز إسلامي سعودي لبيك إسلامنا ركن المسلمين الجدد 0 07.05.2012 10:35
إسلام طبيب أمريكي محمد طيب ركن المسلمين الجدد 1 25.12.2011 00:16
إسلام مدير شركة أمريكية كبيرة محمد طيب ركن المسلمين الجدد 0 16.12.2011 23:32
إسلام سعودي فلبيني الجنسية ‎.. مشهد مؤثر جدا زهراء ركن المسلمين الجدد 0 23.12.2009 13:24



لوّن صفحتك :