آخر 20 مشاركات
رفع الأذان من مسجد آيا صوفيا (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          آثار إسلامية بالبرتغال (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإسلام توحيد لله ونبذ للشرك (الكاتـب : Moustafa - )           »          بركة القديس سيدهم بشاي معكم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المسيحي ( المؤمن ) محّرم عليه حضور متش كورة مع المُخالف له في العقيدة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نسف خرافة أحبوا أعداءكم باركوا لاعنيكم !! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قس يشتم جميع المسلمين ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الناس لي بتخطف ياريت تركز شوية على الرجالة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          في بيتنا مسلم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل يؤمن اليهود بالثالوث ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The strongest prophecies from the Rabbi ' s mouth (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حاخام يعرض أقوى البشارات بالنبي محمد الإسماعيلي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل إله الكنيسة كان عنده إكتئاب على حسب الكتاب المقدس !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          Un chrétien lit le Coran (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Muhammad [ PBUH] A Prophet of War ? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Mahomet (PSL) le 1er militant antiraciste de l' histoire (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي الأعلى و الغاشية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الهولي بايبل و متعة الأطفال (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأدلة النصية على ( نقاب و حجاب ) المرأة في المسيحية (الكاتـب : مجيب الرحمــن - )           »          A christian reads the QURAN (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 28.11.2012, 18:19
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.114  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.04.2014 (23:32)
تم شكره 335 مرة في 223 مشاركة
افتراضي بعد 40 عاماً الياباني ( ياما ) يتحول إلى ( سلمان الفارسي )


عاماً الياباني ياما يتحول سلمان الفارسي




ظل الياباني جون كامي ياما (40 عاماً)، وهو يبحث في الأديان على الدين الصحيح، إلى أن وصل خلال بحثه إلى كيفية عبادة المسلمين لله حتى شعر أنه الطريق الصحيح إلى الله، فما كان منه إلا أن ترك المسيحية واعتنق الإسلام.

الياباني جون كامي ذو الـ60 ربيعاً، على رغم عمره الطاعن، إلا أنه لا يعتبر نفسه قد عاش تلك الفترة، فهو مولود جديد يبلغ من العمر ثمانية أشهر، وسرعان ما قرر بعدها أن يؤدي فريضة الحج في عامه الأول، وبعدما غير اسمه إلى «سلمان الفارسي».


ويتحدث الحاج جون كامي ياما عن قصة إسلامه، بالقول «فضلت تغيير اسمي بعد دخولي الإسلام ليصبح اسمي (سلمان الفارسي)» مضيفاً: «تجربتي في البحث عن الدين الصحيح كانت أشبه ما تكون بقصة الصحابي الجليل سلمان الفارسي، الذي كان مجوسياً قبل إسلامه ولكنه لم يقتنع بدينه حتى رحل إلى الشام باحثاً عن دين آخر، وحين وصوله إلى المدينة المنورة التقى بصفوة البشر واعتنق الإسلام».


ويؤكد ياما أنه لم يكن مقتنعاً ولا مطمئناً بطريقة عبادته خصوصاً عند ذهابه إلى الكنيسة لطلب الغفران، مضيفاً «كنت كثير المجادلة والشجار مع القساوسة، حتى بحثت عن الإسلام ووجدت أنه هو الطريق الصحيح لعبادة الله سبحانه فاعتنقته».





وبدا الحاج الياباني مسروراً بعد اعتناق الدين الإسلامي، إذ قُدر له أداء فريضة الحج بعد أن تعرف إلى مجموعة من المسلمين وأخبروه عند إسلامه بفريضة الحج، ما جعله يتقدم للحصول على تأشيرة الحج.


«جون كامي» كان يحمل ورقة بين يديه مكتوب عليها باليابانية «لبيك اللهم لبيك»، ولا تكاد عيناه تفارق هذه الورقة لترديد هذه العبارة، فهو لا يجيد العربية أو حتى الإنجليزية.


الحاج الياباني، كان يعمل معلماً لمادة الرياضيات في اليابان، شعر بالحزن والأسى تجاه والديه المتوفيين على غير دين الإسلام، وقال: «تمنيت أن يدخل والدي ووالدتي معي إلى الإسلام، لكن والدي مات قبل 18 عاماً، ووالدتي قبل ثمانية أعوام، كما أنني حزين جداً على أختي الصغرى التي توفيت قبل 50 عاماً وهــــي علـــى غير الإسلام».

http://www.bsharalislam.com/articles...on=show&id=201


للمزيد من مواضيعي

 








توقيع لبيك إسلامنا
أرى أناسا بأدنى الدين قد قنعوا ولا أراهم رضوا في العيش بالدون فإستغن بالله عن دنيا الملوك كما إستغنى الملوك بدنياهم عن الدين


من شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا ، فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة

******
وَما فَقَدَ الماضونَ مِثلَ مُحَمَّدٍ ، وَلا مِثلُهُ حَتّى القِيامَةِ يُفقَدُ



آخر تعديل بواسطة لبيك إسلامنا بتاريخ 28.11.2012 الساعة 18:20 .
رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
الياباني, الفارسي, دانا, يتحول, سلمان, عاماً


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
سلمان الفارسي .. الباحث عن الحقيقة لبيك إسلامنا ركن المسلمين الجدد 3 06.02.2013 21:45
الياباني محمد سليمان كاتيوشي و نظرته إلى الإسلام فارس التوحيد ركن المسلمين الجدد 0 02.10.2012 20:48
عبدٌ للشيطان يتحول إلى عبد الملك لبيك إسلامنا ركن المسلمين الجدد 0 11.09.2012 22:01
لماذا يتحول الصديق إلى عدو؟ pharmacist قسم الحوار العام 6 05.08.2012 10:53
الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه $أبو علي$ قسم الحوار العام 6 14.04.2011 08:10



لوّن صفحتك :