آخر 20 مشاركات
اضحك : أبوهم فانوس يقتحم خلوة المسيحيات فى الحمامات (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الرد على أنَّ القرآن لم ينفي القتل و الصلب للمسيح (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          سلطة ، جرائم في حقّ الإنسانيّة وفساد : هل ما زال ممكنا إصلاح الكنيسة الكاثوليكية ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قس مسيحي : الأعمال الصالحة فى المسيحية نجاسة زي ألويز بالأجنحة !!؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إلى كل مسيحي : من القادر الذى يستجيب الدعاء ؟؟؟ أإله مع الله ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          عقيدة موت الإله ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المتنيح شنودة يهدم عقيدة موت الإله ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : بيطرية مسلمة - )           »          مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أُوْلَٰٓئِكَ لَهُمُ ٱلۡخَيۡرَٰتُۖ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل أنت مستعد للوقوف بين يدي الله ؟؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شكل جديد من أشكال عبادة أم النور (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكتاب يقر بنجاسة كل من يمس ذخائر المسيحيين المقدسة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Do not grieve, indeed GOD is with us (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لاتحزن إنّ الله معنا (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة سبأ : الشيخ القارئ محمد عبادة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل الإرهاب و التطرف مرتبط بالإسلام فحسب ؟ (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 07.05.2012, 10:35
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.114  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.04.2014 (23:32)
تم شكره 335 مرة في 223 مشاركة
افتراضي إسلام 40 رجلاً وامرأة من أهالي الكاميرون في مركز إسلامي سعودي


إسلام رجلاً وامرأة أهالي الكاميرون مركز إسلامي سعودي
إسلام رجلاً وامرأة أهالي الكاميرون مركز إسلامي سعودي
إسلام رجلاً وامرأة أهالي الكاميرون مركز إسلامي سعودي


شهد مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الإسلامي في قرية بابنكي القريبة من مدينة بامندا الكاميرونية بعد صلاة الجمعة أمس الأول إشهار أكثر من 40 رجلاً وامرأة من أهالي القرية إسلامهم، والنطق بالشهادتين في الكاميرون.
وأكدت مصادر إعلامية سعودية أن المسلمين الجدد أشهروا إسلامهم في حضور السفير السعودي في الكاميرون محمود بن حسين قطان، ورئيس القسم القنصلي في السفارة عبدالرحمن بن قليل الخديدي، ومدير مركز خادم الحرمين الشريفين في ياوندي محمد عبده الحازمي .

ونقتل وكالة الأنباء السعودية عن السفير قطان قوله: "إنها لحظات عظيمة وجميلة أن يصاحب أداء الصلاة لأول مرة في المسجد إشهار العديد من أهالي بابنكي إسلامهم".

وأوضح أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في الكاميرون تقوم بالتنسيق والتعاون مع العديد من الوزارات في المملكة، ومنها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، من خلال المراكز الإسلامية التي تقيمها المملكة في الكاميرون، حيث تعمل السفارة على دعم هذه الأعمال، وتذليل العقبات التي تواجه هده الجهات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لها.
وقد عبر المسلمون الجدد عن بالغ سعادتهم بأن منّ الله عليهم بالإسلام وهداهم إلى الطريق الصحيح، سائلين الله العلي القدير أن يغفر لهم ما تقدم من ذنوبهم، مقدمين شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على إنشائه المركز في قريتهم، وسائلين الله العلي القدير أن يجعل هذا العمل في موازين حسناته.


http://www.lahaonline.com/articles/view/40736.htm
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع لبيك إسلامنا
أرى أناسا بأدنى الدين قد قنعوا ولا أراهم رضوا في العيش بالدون فإستغن بالله عن دنيا الملوك كما إستغنى الملوك بدنياهم عن الدين


من شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا ، فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة

******
وَما فَقَدَ الماضونَ مِثلَ مُحَمَّدٍ ، وَلا مِثلُهُ حَتّى القِيامَةِ يُفقَدُ


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
أهالي, مركز, أسماء, إسلامى, وامرأة, الكاميرون, رجلاً, سعودي


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
الرد على شبهه زواج الهبة وامرأة مؤمنة وهبت نفسها ... للشعراوي كلمة سواء إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول السيرة و الأحاديث النبوية الشريفة 2 23.09.2010 23:19
متى يُصبح زكريا بطرس رجلاً ويقبل المناظرة؟! زهراء كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 7 09.03.2010 20:17
قائد شرطة دبي لرئيس الموساد: كُن رجلاً واعترف بقتل المبحوح Ahmed_Negm قسم الحوار العام 4 27.02.2010 12:14
إسلام سعودي فلبيني الجنسية ‎.. مشهد مؤثر جدا زهراء ركن المسلمين الجدد 0 23.12.2009 12:24
كوني إمرأة ..ليكون هو رجلاً أمــة الله قسم الأسرة و المجتمع 4 19.08.2009 16:57



لوّن صفحتك :