آخر 20 مشاركات
تواضروس يشكك في النور المقدّس !!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الهولي بايبل و شريعة حصار و إبادة المُدن ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بكاء القمص إرميا بولس بسبب سن زواج أم النور و أيضا داود النبي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإملاك , ردا على النصارى (الكاتـب : كرم عثمان - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          ما حقيقة العلاقة التي جمعت أم النور بيوسف النجار ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة القيامة : القارئ إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي النمل و القصص : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي العنكبوت و الروم : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي فاطر و يس : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الملك : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل نبوءة إشعياء 7 : 14 تخص المصلوب ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من يدفع لأجل خطايا الكنيسة ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة ماتعة من سورتي السجدة والإنسان : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          في دقائق معدودات : القمص إرميا بولس يهدم الإيمان المسيحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أريد الطلاق ولكن الكنيسة تمنعني ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بالوثائق الرسمية: سبعون شخصا دخلوا الإسلام في شهر ونص فقط في مصر!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الأحزاب : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة إبراهيم : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة البقرة : الشيخ القارئ عبدالله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة يونس : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 07.02.2012, 11:58
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.114  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
12.04.2014 (00:32)
تم شكره 335 مرة في 223 مشاركة
افتراضي عمدة بلدة أمريكية يعتنق الإسلام


وكالات – إسلام أون لاين.نت

جورجيا (أمريكا)- أعلن عمدة بلدة ماكون بولاية جورجيا الأمريكية المسيحي جاك إيليس اعتناقه الإسلام، مؤكدا أنه بذلك عاد “لجذوره بعد سنوات من البحث عن الذات”.ونقلت محطة تلفزيون “دبليو.إم.آيه.زد-تي.في” المحلية في مدينة كولومبيا جنوبي كاليفورنيا، قول إيليس: “اعتنقت الإسلام في ديسمبر من العام الماضي في دولة السنغال”، معربا عن شعوره التام بالراحة بعد اعتناقه الإسلام بقوله: “يستطيع أي شخص الآن أن يقول إني عدت إلى جذوري”.

وأضاف إيليس من أصل سنغالي: “نؤمن كمسلمين بأن النبي محمد هو خاتم الرسل، كما نؤمن بأن موسى كان نبيا”، مؤكدا أنه برغم اعتناقه الإسلام، لا يفرق بين الديانات واستطرد: “لا أقول إن أحدها أفضل من الأخرى”.

وأوضح أنه درس القرآن الكريم لسنوات وعثر على ملاذه في الإسلام عقب رحلة قام بها إلى السنغال، مضيفا أن أسلافه مارسوا شعائر ديانته الجديدة في هذه الدولة الإفريقية قبل أن يتم ترحيلهم كعبيد إلى أمريكا الشمالية.

ويتردد عمدة ماكون المولود في 1946 على المركز الإسلامي في “بلومفيلد رود” بانتظام، وأصبح يحافظ على الصلوات الخمس في جماعة بحسب صحيفة “بوسطن هيرالد” الأمريكية.

شخصية مهمة



وأكد إيليس أنه من حق سكان بلدته أن يعلموا بإسلامه، وأضاف: “نظرا لكوني عمدة البلدة أعتقد أنه من حق الناس التعرف على معتقداتي، وأني رجل مؤمن، وأن الدين الذي انتمي إليه الآن هو الإسلام”. ومضي قائلا: “الآن، ها أنا ذا أشارك عائلتي الكبرى، مجتمع بلدة ماكون الذين أيدوني عندما كنت مسيحيا وأنا واثق أنهم سيؤيدونني الآن”، وتابع: “أنا نفس الشخص.. حتى إذا كنت سأغير اسمي”.


ويحظى إيليس بمكانة طيبة لدى أهالي البلدة التي ساهم في تحويلها لتكون واحدة من أكثر البلدات الأمريكية التي تزدهر فيها كافة المجالات. واستخدم إيليس صلاحياته الرسمية لمساعدة الشباب في التدريب على الوظائف، والتعليم الخاص، والدروس الخصوصية، وبرامج ما بعد المدرسة، وبرامج لمكافحة الجريمة.


كما قام ببناء ما يزيد على 40 منزلا بأسعار معقولة لاقت رواجا لدى الساعين لشراء مسكنهم الأول، ويقوم حاليا ببناء مئات من المنازل ذات الأسعار المعقولة التي تتناسب مع السوق في منطقة “بيلز هيل”.


وإيليس البالغ من العمر 61 عاما، أب لخمسة من الأولاد، وحاصل على شهادة البكالوريوس في الفن من كلية سانت ليو بفلوريدا الأمريكية.


ويفيد الموقع الخاص به على شبكة الإنترنت أن إيليس خدم في مهام قتالية في فيتنام لمدة عامين كرقيب في قوة المظلات بالفرقة 101 المحمولة جوا. ونظرا لشجاعته، تم تقليده بـأوسمة “النجوم البرونزية” منها: وسام الثناء العسكرية عن البطولة والشجاعة، ووسام القلب الأرجواني لجرحى الحرب.


ويرأس ماكون حاليا بلدة ماكون بولاية جورجيا الأمريكية للمرة الرابعة على التوالي، حيث تنتهي ولايته الحالية في ديسمبر المقبل. جدير بالذكر أن الترشح مسموح به لأربع مرات متتالية فقط؛ وهو ما يعني أنه لن يترشح، لكنه قال إنه يعتزم خوض السباق الانتخابي في 2008 على مقعد بالبرلمان عن الدائرة الثامنة في جورجيا.


وأدى إيليس اليمين أول مرة كعمدة لمدينة ماكون في 14-12-1999 ليصبح بذلك أول عمدة أسود البشرة في البلدة التي يعود تاريخها لـ176 عاما مضت. وهو العمدة رقم 40 لبلدة ماكون.
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع لبيك إسلامنا
أرى أناسا بأدنى الدين قد قنعوا ولا أراهم رضوا في العيش بالدون فإستغن بالله عن دنيا الملوك كما إستغنى الملوك بدنياهم عن الدين


من شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا ، فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة

******
وَما فَقَدَ الماضونَ مِثلَ مُحَمَّدٍ ، وَلا مِثلُهُ حَتّى القِيامَةِ يُفقَدُ


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 08.02.2012, 13:04
صور أمــة الله الرمزية

أمــة الله

مديرة المنتدى

______________

أمــة الله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 24.04.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.944  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
29.08.2013 (19:25)
تم شكره 30 مرة في 26 مشاركة
افتراضي


الحمد لله رب العالمين
نسأل الله لنا وله الثبات على دين الإسلام
بشرك الله بالجنة أختي المشتاقة الى لقاء ربي على هذه البشرى السارة





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 08.02.2012, 17:41
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.114  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
12.04.2014 (00:32)
تم شكره 335 مرة في 223 مشاركة
افتراضي


اللهم آمين ووإياك أختي الحبيبة نورا
مرورك الكريم أسعدني كثيرا أسعدك ربي في الدارين





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 08.02.2012, 23:23
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (21:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاكِ الله خيرا اختنا الكريمة
رزقنا الله واياكم الفردوس الاعلى







توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون




رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
أمريكية, الإسلام, بنيت, يعتنق, علية


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
ضابط بريطاني يعتنق الإسلام بسبب آية قرآنية queshta ركن المسلمين الجدد 3 12.07.2015 05:06
بعد بحث عميق شاب استرالي يعتنق الإسلام Telmeeth_ALRAJI ركن المسلمين الجدد 3 20.09.2014 16:25
صور: بلدة صغيرة يغمرها روح الإسلام في مقاطعة يونان الصينية د. نيو ركن المسلمين الجدد 4 17.12.2012 22:03
كاتب يهودي أهان المسلمين يعتنق الإسلام النصر آت..آت.. ركن المسلمين الجدد 3 22.07.2010 12:53
شماس سابق يعتنق الإسلام(2), لماذا أسلموا؟, د - حسام عقل , الرحمة 26-7-2009 ابو معاوية ركن المسلمين الجدد 5 20.06.2010 05:25



لوّن صفحتك :