آخر 20 مشاركات
الدليل القاطع على صلب يَهُوذَا بدل من المسيح (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : د.محمد عامر - )           »          أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : Dr Critic - )           »          نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : محمود القديسى - )           »          منطقية بطلان إدعاء إلوهية المسيح من قول توما ( ربى والهى ! ) (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          دقة اللفظ القرأني في قصة نجاة المسيح من الصلب و القتل (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          هل كانت أم النور و ابنها الإله من أصحاب البشرة السوداء ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حيرة الآباء في من مات وتألم الناسوت أم اللاهوت؟ (الكاتـب : ابن النعمان - )           »          هل الإرهاب و التطرف مرتبط بالإسلام فحسب ؟ (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          أضحى 1440هـ مبارك يا غير مسجل (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          اِهْتِفِي لِلرَّبِّ يَا كُلَّ الأَرْضِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكعبة المشرفة تلبس حلتها الجديدة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          رد على كهنة المنتديات : العبرة من رمي الجمرات (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكعبة المشرفة هيكل الله (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Prières sur le Mont Arafat :moment fort du hajj (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شماس سابق يعتنق الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          عندما يُتقرّب للإله بواسطة القذارة !!!؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          عندما يُتقرّب للإله بواسطة القذارة !!!؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَأَتِمُّواْ الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بالصور طريقة ذبح وسلخ الذبيحة ( خروف العيد (الكاتـب : أم جهاد - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 30.08.2010, 22:42
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.884  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.09.2015 (23:45)
تم شكره 129 مرة في 81 مشاركة
افتراضي فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية (1)


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اللهم ارزقنا الاخلاص في القول والعمل

تمهيد

هي دولة عضو في الأمم المتحدة وليس لها وجود ؟؟. وهي دولة بدون شعب ولا ارض وليس لها مكان على خارطة العالم !

معلومات غيرمنطقية وكاننا نتكلم عن شي خيالي لا وجود له ! لكن كل ماذكرنا ليس ضربا من الخيال ولا هو من بنات افكارنا بل هي حقيقة واقعة ظاهرة للعيان له شواهدها على الارض ولها الياتها المعروفة وسفاراتها التي تعمل في اكثر من 98 دولة حول العالم منها9 دول عربية و16 دولة اسلامية ولها سيادة كاملة معترف بها دوليا ولها علم خاص بها ولها رئيس

فما هي هذه الدولة ومتى تآسست وما اسمها وما هي ارتباطاتها وما هي مهمتها وماذا تفعل بالدول العربية وما هي علاقتها بالنصرانية وما هو تاريخها وما هي جرائمها ؟

ولقد ارتايت ان اطرح الموضوع على قسمين تاريخهم والقسم الثاني امتدادهم في الواقع وحاضرهم


الهدف الرئيسي لطرح هذا الموضوع :

ان يعرف المسلم اكبر كم من المعلومات الحقيقية عن الاذرع الرئيسية للنصرانية ونسبة الارتباط فيما بينها قديما وحديثا .

ان يعرف المسلم الجرائم التي تم ارتكابها ضد الاسلام والمسلمين من قبلهم تحقيقا لتعليمات كتابهم المقدس الداعي للقتل وسفك الدماء منذ الحروب الصليبية وحتى يومنا هذا .

ان يعرف المسلم ان ماجرى عبر التاريخ له صور اخرى على ارضية واقعنا تتعدى القتل وسفك الدماء الى اساليب اخرى وجب معرفتها والتحذير منها .


لمحات من نصوص كتابهم الذي يامر بالقتل نبداء


اشعياء 13: 16

وتحطم اطفالهم امام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نسائهم

هوشع 13: 16

تجازى السامرة لانها قد تمردت على الهها.بالسيف يسقطون.تحطم اطفالهم والحوامل تشقّ

خروج 32: 27

فقال لهم هكذا قال الرب اله اسرائيل ضعوا كل واحد سيفه على فخذه ومرّوا وارجعوا من باب الى باب في المحلّة واقتلوا كل واحد اخاه وكل واحد صاحبه وكل واحد قريبه.

عدد 25: 5

فقال موسى لقضاة اسرائيل اقتلوا كل واحد قومه المتعلّقين ببعل فغور

عد 31: 17

17 فالآن اقتلوا كل ذكر من الاطفال.وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها. 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهنّ لكم حيّات..

سفر حزقيال

اصحاح 6

4 وقال له الرب.اعبر في وسط المدينة في وسط اورشليم وسم سمة على جباه الرجال الذين يئنون ويتنهدون على كل الرجاسات المصنوعة في وسطها. 5 وقال لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه واضربوا.لا تشفق اعينكم ولا تعفوا.6 الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت. 7 وقال لهم نجسوا البيت واملأوا الدور قتلى.اخرجوا.فخرجوا وقتلوا في المدينة

سفر ارميا اصحاح 48

10 ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم

سفر هوشع اصحاح 13

يقول الرب :

16 تجازى السامرة لانها قد تمردت على الهها.بالسيف يسقطون.تحطم اطفالهم والحوامل تشقّ

سفر حزقيال اصحاح 9

5 وقال لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه واضربوا.لا تشفق اعينكم ولا تعفوا. 6 الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت. 7 وقال لهم نجسوا البيت واملأوا الدور قتلى.اخرجوا.فخرجوا وقتلوا في المدينة

سفر يشوع اصحاح 11

9 ففعل يشوع بهم كما قال له الرب.عرقب خيلهم واحرق مركباتهم بالنار 10 ثم رجع يشوع في ذلك الوقت واخذ حاصور وضرب ملكها بالسيف.لان حاصور كانت قبلا راس جميع تلك الممالك. 11 وضربوا كل نفس بها بحد السيف.حرّموهم.ولم تبق نسمة.واحرق حاصور بالنار. 12 فاخذ يشوع كل مدن اولئك الملوك وجميع ملوكها وضربهم بحد السيف.حرمهم كما أمر موسى عبد الرب.

سفر اخبار الايام الاول اصحاح 20

3 واخرج الشعب الذين بها ونشرهم بمناشير ونوارج حديد وفؤوس.وهكذا صنع داود لكل مدن بني عمون ثم رجع داود وكل الشعب الى اورشليم

سفر القضاة اصحاح 21

10-11

اذهبوا واضربوا سكان يابيش جلعاد بحد السيف مع النساء والاطفال. 11 وهذا ما تعملونه.تحرّمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر.

قال في لوقا(19: 27)

أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي.

قال في لوقا (12: 49, 51)

جِئْتُ لأُلْقِيَ نَارًا عَلَى الأَرْضِ، فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟

أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ؟ كَّلاَّ، أَقُولُ لَكُمْ: بَلِ انْقِسَامًا.

-----------------------------------

خلال محاكمة رئيس شركة بلاك ووتر للأمن عن جرائمه في العراق برينس اعتبر نفسه فارسا صليبيا مهمته تخليص العالم من المسلمين.

اينما تكون هناك حرب ضد المسلمين في أي مكان بالعالم تراهم متواجدين يدفعهم الحقد والتعصب

التأسيس

تم اول ظهور معروف لفرسان مالطة لاول مرة عام 1070م، تحت ستار الخير والاحسان كهيئة خيرية، أسسها بعض التجار الإيطاليين لرعاية الحجاج، في مستشفى (القديس يوحنا) قرب كنيسة القيامة ببيت المقدس، وظل هؤلاء يمارسون عملهم في ظل سيطرة الدولة الإسلامية، حيث أطلق عليهم "فرسان المستشفى" Hospitallers تمييزاً لهم عن هيئات الفرسان التي كانت موجودة في القدس آنذاك مثل "فرسان المعبد"(فرسان الهيكل)

عندما قامت الحملة الصليبية الأولى 1097 م، وتم الاستيلاء على القدس أنشأ رئيس المستشفى (جيرارد دي مارتيز) تنظيماً منفصلاً أسماه "رهبان مستشفي القديس يوحنا" وهؤلاء بحكم درايتهم بأحوال البلاد ومعرفتهم فيها قدموا مساعدات قيمة ومؤثرة للصليبيين، وخاصة بعد أن تحولوا إلى النظام العسكري بفضل (ريموند دو بوي) الذي أعاد تشكيل التنظيم على أساس عسكري مسلح بمباركة كاملة من البابا (أنوست الثاني) 1130، ويكاد يجمع الكثير من الباحثين والمورخين الغربيين إن الفضل الاول لبقاء مدينة القدس في يد الصليبيين مدة طويلة واستمرار الحيوية والقوة والفعلية في الجيوش الصليبية يعود بالأساس إلى الهوسبتاليين أي (فرسان مالطا) بجانب الوجه الاخر لهذه المنظمة فرسان المعبد والتي عملوا بجانبها لتحقيق اهداف الصليبيين.

لم يلبث أولئك أن دخلوا تحت لواء النظام الكنسي ورعايته المعروف في غرب أوروبا آنذاك ، وصاروا يتبعون بابا روما مباشرة بعد أن اعترف البابا (باسكال الثاني) بتنظيمهم رسميًا في 15 فبراير 1113 م.

منحهم البابا صلاحيات واسعة ولم يكن يتدخل في سلطاتهم الدينية. إذ جاءت موافقة البابا على رعايتهم بعد أن جهزوا أسطولاً بحرياً في شرق البحر الأبيض المتوسط ضمن الحروب الصليبية للدفاع ـ كما يزعمون ـ عن آخر معاقل المسيحية التي بدأت تتساقط في الدول الإسلامية، وبذلك شنوا هجمات على مصر وسوريا وحاولوا استرداد رودس، وبعد ستة أشهر من الحصار والقتال الشرس ضد الأسطول وجيش السلطان سليمان استسلم الفرسان

بعد هزيمة الصليبيين المدوية في معركة حطين عام 1187 م، على يد صلاح الدين الأيوبي، هرب الفرسان الصليبيون وتفرقوا في البلاد الأوروبية.. وبسقوط عكا 1291 م وطرد الصليبيين نهائيًا من الشام اتجهت مجموعات الفرسان وتشكيلاتها إلى نقل نشاطها لميادين أخرى. وبينما نزح فلول فرسان المعبد" إلى جنوب أوروبا وخاصة فرنسا، حيث قضى عليهم فيليب الرابع فيما بعد (1307: 1314 م) ومع ان فرسان المعبد تم القضاء عليهم ، ظل فرسان الهوسبتالية ( فرسان مالطا ) موجودون حتى اليوم.

ظلوا يتنقلون بين البلاد إلى أن استقروا في قبرص 1291 م، ومن قبرص استمروا في قتال ومناوشة المسلمين العابرين للبحر بسفنهم ، ومارسوا أعمال القرصنة ضد سفن المسلمين، واستولوا على كثير منها بعد ان تم قتل جميع ركابها إلا أن المقام لم يطب لهم هناك فعمد رئيسهم (وليم دي فاليت) للتخطيط لاحتلال (رودس) وأخذها من العرب المسلمين خاصة وانهم يملكون قوة وثروة لايستهان بها جمعوها من قرصنتهم على السفن الاسلامية وهو ما قام به أخوه وخليفته (توك دي فاليت) في حرب اعتبرها صليبية (1308 - 1310) ليصبح اسم الفرسان الجديد (النظام السيادي لرودس) أو (النظام السامي لفرسان رودس). وفي (رودس) أنشأ تنظيم الهوسبتاليين مراكزه الرئيسة وازدادت قوته ونفوذه خاصة بعد أن تم حل تنظيم فرسان المعبد والقضاء عليه من قبل ملك فرنساء و الت اليه الكثير من ثروات هذا التنظيم .

وفي مرحلة لاحقة ولأن أرض رودوس كانت بمثابة نقطة استراتيجية هامة، فقد عمد العثمانيون المسلمون بدورهم للإستيلاء عليها خصوصا مع تزايد قرصنة فرسان مالطا الصليبيون لسفنهم كما اسلفنا وذلك بعد حصار طويل ومستمر لفترتين زمنيتين (1310، 1480) مما أجبر رئيسهم فيليب ري ليل آدام على الإستسلام للعثمانيين في 1522 والهجرة عن الجزيرة في أول يناير 1523 بين عدة مدن منها: (سيفليل إسبانيا) و(كاندي سيلان) و(روما إيطاليا)، وبعد أن ضاقت بهم الأرض بما رحبت منح الملك (شارك كنت) للهوسبتاليين السيادة على جزيرة مالطة في 24 مارس 1530. وقد صدق البابا (كليمنت السادس) على ذلك في 25 إبريل 1530 واعطى مباركته ومن ثم أصبح النظام يمتلك مقرًا وأقاليم جديدة وثابته أدت إلى تغيير اسمه في 26 أكتوبر 1530 م إلى "النظام السيادي لفرسان مالطة" ومنذ ذلك الوقت أصبحت مالطة بمثابة وطنهم الثالث، ومنها استمدوا أسمهم "فرسان مالطة" .

استطاع رئيسهم (جان دي لافاليت) أن يقوي دفاعات مالطا ضد العثمانيين مصدر خوفهم الرئيسي وأن يبني مدينة (فاليتا - عاصمة مالطا حاليا) التي أطلق عليها اسمه وكان مما ساعد على ترسيخ وجودهم في مالطا وبقائهم واستمرارحياتهم وقوع معركة (ليبانتوا) البحرية 1571م، بين الروم والعثمانين الذين هزموا فيها مما أبعد خطر العثمانيين ووفر لنظام الفرسان جواً من الهدو والاستقرار

وقد تميز هذا النظام منذ إقامته في مالطة بعدائه المستمر والشديد للاسلام و المسلمين وما قرصنته لسفنهم الا صورة من صور هذا الحقد حتى انهم كونو منها ثروة لايستهان بها (ينفقون منها حاليا على أعمالهم المعادية للاسلام كما سنبين لاحقا) ولاسيما في الحصار التاريخي 1565 الذي انتهى بمذبحة كبيرة للعثمانيين. وظل النظام في مالطا تحت حماية إمبراطور الدولة الرومانية والكرسي الرسولي والكنيسة وفرنسا وإسبانيا وانتشر سفراؤه في بعض الدول وهو ما كان يعني اعترافًا بالسيادة الشخصية للسيد الكبير للنظام أو "رئيس الفرسان".

مع قيام الثورة الفرنسية 1789 وغزو الفرنسيين إيطاليا فقد الفرسان الصليبيون ممتلكاتهم وامتيازاتهم في فرنسا وإيطاليا، وانتهى بهم الأمر بفقد مقرهم ايضا في جزيرة مالطا نفسها حيث طرهم منها نابليون أثناء حملته على مصر عام 1798 م

وبحلول 1805 أصبح الفرسان بلا رئيس حاكم، ومنذ 1834 ونظام الفرسان يمارس شؤونه من روما بصفة رسمية باسم "العمل الخيري" وتحت هذا الستار وفي نطاق المستشفيات حتى أصبح نظامهم أشبه بهيئة طبية تدعي طريق المساعدة وحب عمل الخير لكن الوجه الحقيقي يسيطر عليها الروح الصليبية الحاقدة ، وقد أخذوا في التوسع حتى فتحوا جمعية لهم في الولايات المتحدة 1926م بما جمعوه من ثروات واموالمن قرصنتها .

استقرت منظمة فرسان مالطا فيما بعد نهائيًا في الفاتيكان ( راس الكنيسة)، وأصبح رمزها (صليب أبيض معلق بحبل أسود) ولذلك عرفوا بفرسان الصليب الأبيض. ودائماً ما يرتدي أعضاؤها ملابس بيضاء عليها صليب أحمر، ويضعون على رؤوسهم أقنعة لا يظهر منها سوى العينين والأنف والفم.

تمثلت دعوة المنظمة السرية (فرسان مالطا) في العودة إلى الأصول الكاثوليكية، حتى أن تحالفهم مع منظمة (الكو ـ كلوكس ـ كلان) الإرهابية العنصرية، التي كانت تطالب بالدفاع عن المذهب الكاثوليكي وعن سيادة الرجل الأبيض ومنع مساواة المواطنين السود مع البيض في أمريكا. كان بدوافع الاضطهاد الديني بالاساس نايعا من حقدهم على الاسلام قبل أن يكون (اضطهاد عنصري كما اشيع) على اعتبار وحسب مصادرهم أن أصل هؤلاء السود والآسيويين (الذين تم جلبهم إلى أمريكا عن طريق تجارة الرقيق) يعود إلى أفريقيا وآسيا حيث غالبية السكان يدينون بالدين الإسلامي آنذاك (قبل حملات التنصير فيما بعد) هذا فضلاً عن أن هؤلاء السود والآسيويين جاؤوا من المناطق التي سبق أن طُرد منها هؤلاء المجرمون العنصريون دينيًا وعقائديا ، وهو سبب كافٍ لاضطهادهم وتعذيبهم وقتلهم واستمرار الحقد عليهم وتفريغ شحنات الغضب فيهم.


المصورات

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
بابا الفاتيكان الحالي يستقبل رئيس فرسان مالطة وهو بزيه العسكري

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
فرسان مالطة بزيهم العسكري وهم في ميادين القتال

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
فرسان مالطة وخدماتهم الجليلة للكنيسة والصليبيين
في بيت المقدس

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
نماذج من السيوف والحراب التي استعملها فرسان مالطة في حربهم السرية ضد المسلمين

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
شعار فرسان مالطة
الشكل الأبرز في الشعار. هو النسر ذو الرأسين. . حيث يشرأب الرأس الأول بعنقه صوب شرق الأرض. بينما يتجه الرأس الآخر صوب غربها. . وتمسك اليد اليمنى للنسر بصولجان الحكم. بينما تتحكم قبضته الأخرى بكوكب الأرض. وفي القلب صليب ذو ثمانية رؤوس. وهو الصليب الذي تمسكت به تنظيمات (فرسان مالطا) منذ 927 عاما. وتعلو الشعار أربعة تيجان ترمز للقارات الأربعة التي كانت معروفة آنذاك. قبل اكتشاف القارات الجديدة (أمريكا الشمالية والجنوبية واستراليا).

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية

ختم فرسان مالطا

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
في هذا الشعار التفصيلي النسر ذو الرأسين. وهو رمز دولة (فرسان مالطا). يقع على رأس الشعار الماسوني. ويحتل القمة باعتباره الرمز (السامي) للحكومة التي ما انفكت تطلق إشاراتها الدينية التوراتية. وتسعى لإحياء الروح العدوانية (الصهيونية - الصليبية) عبر إشعال حروب جديدة في بلاد المسلمين. ولو نظرت إلى يمين الشعار الماسوني لوجدت إن اسم (فرسان مالطا) كتب أسفل اسم (فرسان المعبد). وجاءت حسب الترتيب التالي:-
وتعني ( قيادة فرسان المعبد )
وتعني ( نظام فرسان مالطا )
أما إذا نظرت إلى يسار الشعار فستجد قائمة بأسماء كل منظمات (الفرسان) المعادية للإسلام
ORDER OF KNIGHTS TEMPLAR COMMANDERY ORDER OF KNIGHTS OF MALTA

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
لوحة زيتية تبين احدى اجتماعاتهم القديمة

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
شعار قديم للفرسان تظهر فيها الخيول والفرسان المدرعة في طريقها نحو الشرق الاسلامي

فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية
احدى اجتماعاتهم الكنسية


يتبع ان شاء الله مع فرسان مالطا وواقعهم المعاصر في حاضرنا وجرائمهم ضد المسلمين

لاتنسونا من الدعاء بظهر الغيب جزاكم الله خيرا

للاستزادة حول الموضوع القسم الاول

د. عبد الحسين شعبان. ( حقيقة فرسان مالطا )
موقع حكومة (فرسان مالطا) على الشبكة
هارون يحيى. ( الماسونية العالمية )
الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب والأحزاب المعاصرة ). دار الندوة
د. محمد مورو. ( فرسان مالطا. الحروب الصليبية لم تتوقف )
فرسان مالطا . . تاريخ القتل المأجور لجيرمي سكيل
الماسونيه ماضيها وحاضرها، سعيد الجزائري.
تاريخ الجمعيات السرية والحركات الهدامة، عنان محمد عبد الله.
الماسونية والمنظمات السرية ماذا فعلت؟ ومن خدمت؟ عبد المجيد همو.
تاريخ الحروب الصليبية لزكار

للمزيد من مواضيعي

 








توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون




رد باقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ جادي على المشاركة المفيدة:
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 30.08.2010, 23:43
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.884  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.09.2015 (23:45)
تم شكره 129 مرة في 81 مشاركة
افتراضي


واليكم اخواني الاكارم فلم عن هذه المنظمة


الزي الكامل لفرسان مالطة




فرسان مالطة تحت المجهر
عذرا يوجد موسيق في الفيديو لكن لاهميته ادرجناه





رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا جادي على المشاركة :
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 27.06.2011, 01:51
صور SALIM ALDIN الرمزية

SALIM ALDIN

عضو

______________

SALIM ALDIN غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 20.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 104  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
15.08.2015 (13:52)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


أخي أشكرك على التوضيح

و لكن لي نقطة:

فرسان المعبد --- لم ينتهوا هم لهم الجزء الأكبر مما يحدث اليوم

فرسان المعبد تشكلوا في القدس
و قد هاجمهم الملك فيليب كما قلت صح
و لكن لم ينههم
بل توجهوا إلى بريطانيا
و قد غيروا أسمهم من فرسان المعبد أو الهيكل (هيكل سليمان) إلى أسم الماسونين الأحرار
و قد أنتقلوا إلى أمريكا و رمز الماسونية موجود على شعار الدولار

أخي سألت أمريكي (من مندوبين المصانع الذين أقابلهم ) عن رمز الهرم بالعين الواحدة على ورقة الدولار, فقال لي: أنها ترمز للقوة --- قلت له ترمز للماسونية قال و هي القوة.

أخواني الأعزاء أن رمز العين الواحدة في الدولار هي رمز الدجال

الماسونيين كفرسان مالطا و أشد خطراً

يؤمنون أن الدجال هو الرب

و يسمون بعبيد الشيطان

الدجال له قدرات كبيرة ---- الدجال كما نعلم لا يحيي و لكنه يخرج شيطان على هيئة الميت.

هم يظنون أن الدجال سيحيهم أول ما يخرج و سيعطيهم الجنات و النعيم
و نحن نعلم أن لدجال جنة ونار ----- جنته نار---- و ناره جنة

هم يظنون أن الدجال يخرج من أعمدة الهيكل يسمونه المخلص
لهذا هم يريدون هد الأقصى و يسعون لذالك ليبنوا الهيكل

و الذين وقعوا على أتفاقية الأستقلال في أمريكا هم الماسونيين ---- أنشائة لهم
و هم متمركزون أكثرهم في بريطانيا و أمريكا

يوجد موسيقى في الفلم



هذة هي حقيقتهم



و هذا أنصح بمشاهدته و هو يحتوي على موسيقى و لكن أنصح بسماعة لأنه يحتوي على كلام مهم



و هذا تابع لسابق



أنا أستغرب جداً منمن يظن أن رسوم المتحركة كلها لتسلية و أكثر من نصفها لغسل أدمغة الأطفال و الغريب تجدون الكثيرين يا بعين واحدة يا شعرة مغطي عين من عيونه







توقيع SALIM ALDIN
ISLAM RELIGION IS THE ONLY RELIGION
IN THE WORLD
1 BELIEVE IN ONE GOD. 2 HAVE PROOF. 3 NO MISTAKE. 4 ASK YOU TO THINK ABOUT CREATION AND SEARCH. 5 HAVE HOLY QURAN AND THIS THIS BOOK IS MIRACLE. 7 8 9 10 11 12


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 27.06.2011, 09:00
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.884  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.09.2015 (23:45)
تم شكره 129 مرة في 81 مشاركة
افتراضي


حياك الله اخي الكريم

اما ببالنسبة للموضوع فهو عن فرسان مالطا ولم نتوسع في موضوع فرسان المعبد لاننا افردنا له عدة موضعات فيما سبق .
اقتباس
فرسان المعبد تشكلوا في القدس
و قد هاجمهم الملك فيليب كما قلت صح
و لكن لم ينههم
بل توجهوا إلى بريطانيا

الملك فيليب انهى كل نشاط علني لهم
عندما قام فيليب بالقضاء عليهم ومن ثم تفرقهم في بريطانيا وايرلندا تنتهي بذلك المرحلة الاولى من نشاطهم العلني ليتم الانطلاق في بريطانيا ولكن بشكل سري وبعيدا عن الاعين .

انظر :
https://www.kalemasawaa.com/vb/t10865.html#post80036

وانظر :
https://www.kalemasawaa.com/vb/t11907.html

جزاك الله خيرا





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 27.06.2011, 11:47
صور SALIM ALDIN الرمزية

SALIM ALDIN

عضو

______________

SALIM ALDIN غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 20.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 104  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
15.08.2015 (13:52)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


أشكرك أخي على التوضيح

و راجعت الموقع عن الماسونيين و هو ممتاز ( الله أوفقك يا رب)

للأسف الكثيرين لا يعرفون شيئ عن ذالك





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 27.06.2011, 16:59
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.884  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.09.2015 (23:45)
تم شكره 129 مرة في 81 مشاركة
افتراضي


اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها SALIM ALDIN
أشكرك أخي على التوضيح

و راجعت الموقع عن الماسونيين و هو ممتاز ( الله أوفقك يا رب)

للأسف الكثيرين لا يعرفون شيئ عن ذالك

حياك الله اخي الكريم اكرمك الله
واهلا بك مرة أخرى في منتديات كلمة سواء الدعوية





رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا جادي على المشاركة :
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
للنصرانية, المسلمبن, الذراع, الصليب, العسكري, اباحة, فرسان


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
فرسان الصليب الذراع العسكري للنصرانية (1) جادي التاريخ والبلدان 5 27.06.2011 16:59
إسلام أكبر داعي للنصرانية في كندا!!! مهندس محمد ركن المسلمين الجدد 2 08.09.2009 16:31



لوّن صفحتك :