آخر 20 مشاركات
هارون يجعل شعبه يرقص عاريا سيرا على خطى الوثنيين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المتنيح شنودة والشغالة : فضيحة مخفية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بركاتك يا عذرا كوباكابانا !!!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أقوى نقد يزلزل فكرة الفداء و يخلعها من جزورها (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          سلسة حلم المسيحى جرجس(لماذا أخفى بولس نسبه وانتسب لبنيامين) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          جدول عملي ليوم عرفة (الكاتـب : د/مسلمة - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          فضائل يوم عرفة (الكاتـب : نور عمر - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          Mecca the forbiden city (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حقوق الأجراء و الخدم في الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Heritage Of Abraham PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عشائية ساحرة بصوت خالد الرياعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الفيلم الوثائقي : كسوة الكعبة المشرفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مكّة المكرّمة : أورشليم - مدينة السلام الموعودة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسيحية تمزق على الهواء كتابها المقدس (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من الذبيح ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القطف الجني لتلاوات الشيخ عبدالله الجهني : شهر شوال 1445هجري (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نص خروج 33 : 11 يسقط الهولي بايبل في التناقض (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لمحات مكية : كثرة أسماء الكعبة المشرّفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لمحات مكية : ماء زمزم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

الانبا موسى مكسوف من النسوان

المرأة فى النصرانية


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 20.10.2010, 10:28
صور ابوالسعودمحمود الرمزية

ابوالسعودمحمود

عضو

______________

ابوالسعودمحمود غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 13.05.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.823  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
21.09.2013 (00:07)
تم شكره 56 مرة في 50 مشاركة
افتراضي الانبا موسى مكسوف من النسوان


الانبا موسى مكسوف النسوان
الأنبا موسى يدعو المسيحيات للإسلام!!
كتب محمود خليل:
القى الأنبا موسى محاضرة عما يسمى "الكتاب المقدس" أثناء مؤتمر ما يسمى "تثبيت العقيدة" نصح خلالها المسيحيات بضروره الاحتشام فى المظهر والملبس خاصة فى إكليل الزواج موجها عتابه إلى المسيحى الذى يقبل أن تظهر عروسته بفستان زفاف عارى تماما طالبا ألا يوافق على الزواج من فتاة لا تكون محتشمة ولا يوافق على أن ترتدى عروسه فى الأكليل فستانا عاريا!!.
أوصى موسى المسيحيات بقوله: أرجوكم الاحتشام فى الإكليل والحياة العامة لقد أخجلتمونا وكسفتونا امام الضيوف مشيرا إلى انه أحيانا يكون من بين الحاضرين مسلمات محتشمات جدا بينما المسيحيات غير محتشمات تماما!!
يذكر أن شنودة فى إحدى عظاته رد على شاب مسيحى يطالبه بأن يأمر الفتيات بالملبس المحتشم فرد عليه بقوله: وأنت مالك بتبص عليهم ليه, خليهم يلبسوا اللى هما عايزينه ماتبصش عليهم!! وهو بذلك يخالف الإنجيل الذى يدعو إلى الحجاب بل إلى النقاب ولكن يبدوة ان شنودة صار إلها يأمر ويحلل ويحرم وفق هواه دون النظر إلى ما يقوله الإنجيل فما حاجته إلى الإنجيل طالما هو إلها يشرع وطالما ان "شعبه" مجرد عبيد وخراف يطعيون ما يأمرهم به دون أن ينظروا إلى ما بين ايديهم من كتاب وهل ما يأمرهم به جاء فيه ام لا؟ وهل يتفق مع الطبيعة البشرية ام لا؟ وهل يوافق العقل أم لا؟
كان أحد القساوسة الذى أسلم أكد أن قساوسة الكنيسة يأمرون المسيحيات بالتبرج وارتداء الملابس القصيرة والمكشوفة والكشف عنمفاتنهنلإغراء الشباب المسلم خاصة الملتزم منهم.
كشفت المسلمات الجدد عن ان القساوسة والكنيسة كانت ترفض تحشمهن وكان ذلك احد أسباب تركهن للمسيحية لعدم أقتناعهن بأن هناك دين يدعو إلى كشف المرأة لمفاتنها, وتعليقا على ما جاء على لسان موسى قلن: الأفضل كان دعوة المسيحيات إلى الإسلام أو الحجاب والنقاب حسب ما جاء فى الإنجيل وقرأناه, وأشرن إلى الخلافات التى سوف تنشأ بينه وبين شنودة الذى يدعو إلى إظهار مفاتن المسيحيات؟!!
منقول
للمزيد من مواضيعي

 






رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 20.10.2010, 12:10
صور الجمل الرمزية

الجمل

عضو

______________

الجمل غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 20.05.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 103  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
14.03.2015 (19:38)
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
افتراضي


والله ما يدعوا إلى التبرج إلا قواد وفاسق
وحسبنا الله ونعمة الوكيل
اللهم انصر الإسلام واعز المسلمين







توقيع الجمل


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 20.10.2010, 12:13
صور ابوالسعودمحمود الرمزية

ابوالسعودمحمود

عضو

______________

ابوالسعودمحمود غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 13.05.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.823  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
21.09.2013 (00:07)
تم شكره 56 مرة في 50 مشاركة
افتراضي


بارك الله فيك يااخ جمل شرفنى مرورك




رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
أوصى, مكسوف, الأضواء, الانبا


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
مصر النهارده من داخل دير الانبا انطونيوس الجزء الرابع .. فـَـجـْــر .. القسم النصراني العام 6 22.08.2010 02:17
حقيقة التثليت مع ابوهم الانبا مش فاهم الساخرطشملوخيوطي MALCOMX التثليث و الألوهية و الصلب و الفداء 3 25.07.2010 20:47
شوفوا خوف الانبا مكسيموس د.محمد عامر كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 0 02.02.2010 19:34



لوّن صفحتك :