آخر 20 مشاركات
The Mihrab' s Guests [ 62 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القارئ إسلام صبحي : سورة يونس كاملة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          #أحلام_الفتى_جرجس(انا هو) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          أقوى دليل على الشبيه و نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة القمر : القارئ إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mihrab' s Guests [ 61 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من المسيحيّة الوثنيّة إلى دين التّوحيد : إسلام الأخ هاني عبد الملاك شاكر (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بخصوص الزعم بصلب السيد المسيح : أطلب يا نصراني التّاريخ الصّحيح فتُريح و تستريح ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسيحيو صعيد مصر : حاشا للمسيح أن يُصلب ، بل شُبّه ذلك للنّاظرين ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هارون يجعل شعبه يرقص عاريا سيرا على خطى الوثنيين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المتنيح شنودة والشغالة : فضيحة مخفية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بركاتك يا عذرا كوباكابانا !!!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أقوى نقد يزلزل فكرة الفداء و يخلعها من جزورها (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          سلسة حلم المسيحى جرجس(لماذا أخفى بولس نسبه وانتسب لبنيامين) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          جدول عملي ليوم عرفة (الكاتـب : د/مسلمة - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          فضائل يوم عرفة (الكاتـب : نور عمر - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          Mecca the forbiden city (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حقوق الأجراء و الخدم في الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Heritage Of Abraham PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 29.08.2010, 04:00
صور محمود جابر الرمزية

محمود جابر

عضو

______________

محمود جابر غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 07.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 909  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
03.12.2018 (12:06)
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
فكرة مظاهرة حاشدة في مسجد النور تندد باختطاف الكنيسة لكاميليا شحاتة


مظاهرة حاشدة مسجد النور تندد باختطاف الكنيسة لكاميليا شحاتةمظاهرة حاشدة مسجد النور تندد باختطاف الكنيسة لكاميليا شحاتةكتب : أحمد سعد البحيري (المصريون) | 29-08-2010 02:44

في سياق التطورات المتلاحقة في أزمة اختطاف المواطنة "كاميليا شحاتة" واحتجازها من قبل قيادات الكنيسة المصرية في مكان غير معروف نظم آلاف المواطنين الغاضبين مساء أمس السبت تظاهرة حاشدة في محيط مسجد النور بالعباسية عقب صلاة العشاء والتراويح شارك فيها قرابة ألفي متظاهر ، وحاول المئات من الشوارع المحيطة الانضمام إليهم بعد توقف حركة المرور تماما في ميدان العباسية إلا أن قوات الأمن سارعت بعمل كردونات أمنية مشددة في محيط المسجد وقامت بإغلاق جميع البوابات الرئيسية لمنع خروج المتظاهرين إلى الشارع القريب من الكاتدرائية الرئيسية للأقباط الأرثوذكس ، كما منعت قوات الأمن مجموعات غاضبة من المواطنين خارج أسوار المسجد كانوا يريدون الانضمام إلى المتظاهرين ، وقد اعتلى كثير من المتظاهرين أسوار السور المحيط بالمسجد رافعين اللافتات المعبرة عن غضبهم واحتجاجهم للاعتداء على حرية وكرامة كاميليا.

وحمل المتظاهرون اللافتات المنددة باختطاف واحتجاز "كامليا شحاتة" وطالبوا الجهات الأمنية بالزام الكنيسة بالإفراج عنها ، كما رددوا الهتافات المنددة بما تعرضت له المواطنة المختفية التي تردد أنها تتعرض للإكراه البدني والنفسي لإجبارها على العودة إلى المسيحية ، وقالت بعض اللافتات : شيخ الازهر يا امام الي بيحصل فيها حرام ، ولافتة أخرى قالت : لو رجالة لو صادقين وروا كاميليا للملايين ، ولافتة ثالثة : اشهد اشهد يا زمان خطفوا كاميليا في رمضان ، ولافتات أخرى عديدة تطالب بتضامن الرأي العام لإطلاق سراح كاميليا .

وشهدت التظاهرة الحاشدة حضورا إعلاميا ملحوظا كما شهدت مشاركة ملفتة لعدد كبير من النساء والفتيات اللاتي حملن اللافتات المنددة بتواطؤ الدولة مع الكنيسة ودعوات لإطلاق سراحها .

هذا واستمرت التظاهرة الاحتجاجية قرابة ساعة ، نجحت خلالها قوات الأمن في الحفاظ على سلمية التظاهرة وعدم إثارة المتظاهرين مما ساهم في خروجها إلى بر الأمان ، ثم بدأ المتظاهرون الاستجابة للنداءات الأمنية بإنهاء الوقفة وقامت قوات الأمن بإفساح الطريق لخروج المتظاهرين بمجموعات صغيرة لا تزيد عن أربعة أشخاص في كل مرة منعا لاجتماعهم ثانية خارج الكردون الأمني .

يذكر أن قضية إلقاء القبض على "كاميليا شحاتة" وتسليمها إلى الكنيسة حيث تم حبسها في أماكن مجهولة أثارت غضبا واسعا واحتقانا في الشارع المصري ووصلت أصداءه إلى عواصم عربية وأجنبية أخرى .
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع محمود جابر
ساهموا معنا في دعم منتدى محبي السلف
وشاركونا حمل راية الدعوة إلى الله تعالى
يا كفر جالوت لا تفرح فسوف ترى *** ما سوف يصنعه إيمان طالوت


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 29.08.2010, 05:23
صور queshta الرمزية

queshta

عضو

______________

queshta غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 03.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.770  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
27.05.2013 (01:23)
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
افتراضي


و هذا فيديو المظاهرة













توقيع queshta
و كن آملا في غد غير ناس قبول الغفور لمن أذنبا
و إن ساعة خامرتك الظنون التي أبعدتك فعد تائبا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 29.08.2010, 05:45
صور محمود جابر الرمزية

محمود جابر

عضو

______________

محمود جابر غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 07.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 909  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
03.12.2018 (12:06)
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
افتراضي


جزاك الله خيرا على إضافة الفيديو أّبا باسل

ومشكور على المرور





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 29.08.2010, 08:07

معاذ عليان

عضو شرف المنتدى

______________

معاذ عليان غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.05.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 104  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.03.2012 (16:32)
تم شكره 8 مرة في 5 مشاركة
افتراضي مظاهرة مسجد النور بالعباسية ضد شنودة والكنيسة - كامليا



بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين


الله أكبـر ولله الحمد

بالصور والفيديو .. وقفة سلمية عارمة في ساحة مسجد النور والأمن يطوق ميدان العباسية












في مشهد تلاحمي نظم المئات من الناشطين في الساعة 10 مساءً يوم 28/8/2010 مظاهرة عارمة داخل ساحة مسجد النور بعد صلاة التراويح ، وبعد انتهاء صلاة العشاء والتراويح قام المتظاهرين برفع اللافتات وصاحوا بالهتافات ، وخرج الجميع إلى ساحة صحن المسجد وبدأ العدد في التزايد ، مما أثار انتباه المئات في الشارع فتوقفت الأوتوبيسات والسيارات أمام مسجد النور وحاول العشرات الدخول للإشتراك في المظاهرة ولكن الأمن قد أغلق أبواب صحن المسجد ومنع دخول أو خروج أحد .

كما أدت الوقفة الإحتجاجية إلى توقف تام وشلل لحركة المرور في ميدان العباسية في الطريق المؤدي لشارع رمسيس أو المؤدي لمدينة نصر ، استمرت الوقفة لمدة نصف ساعة وبعدها انفضت وسمح الأمن للمتظاهرين بالخروج أربعة أربعة ..

مراسلين المرصد رصدوا المظاهرة بالصوت والصورة














وهذه نظرة من داخل المسجد .. لتشعروا بالمظاهرة اكثر


المكان: القاهرة – مسجد النور بالعباسية
الزمان: ليلة الأحد 19 من رمضان1431
الحدث: سلفيون يهتفون على بعد أقل من كيلو متر واحد من مبنى الكاتدرائية - المقر الرسمي لبابا الأقباط الأرثوذكس " يا شنودة يا خسيس دم المسلم مش رخيص" ، و أمام العشرات من ضباط أمن الدولة : " ياكاميليا فينك فينك أمن الدولة بينا و بينك"
...
المشهد خارج المسجد:
تصطف على جانب شارع رمسيس ناحية كلية طب عين شمس ثلاث عربات أمن مركزي محملة بجنود مدرعين.. و و على الجانب المقابل تقف سيارات دورية راكبة و يقف إلى جوارها لواءات و عمداء شرطة بالزي الرسمي، و على جانبي الشارع عشرات الأشخاص بالزي المدني.. تشي نظراتهم و إلتفاتتهم بطبيعة عملهم.. أمن دولة.
المشهد داخل المسجد:
صلاة التراويح منعقدة
إمام المسجد : صوت نحنحة" نصلي إن شاء الله ركعتي الشفع ثم الوتر.. ثم ننصرف !" تنبيه غريب
..
الله أكبر.. تكبيرة الإحرام
الإمام يصلي بالكافرون و النصر و الصمد
" السلاااام عليكم و رحمة الله.. السلاااام عليكم و رحمة الله" الإمام يسلم من الوتر.
..
أحدهم ينتفض بمجرد سماع التسليمتين
و صوت هتاف قوي في آخر المسجد يُخشى على حنجرة صاحبه من التلف : " يا مسلمون .... كلام غير مسموع .. حسبناااا الله و نعم الوكييييل.. حسبنا الله و نعم الوكيل.... هتاف غير مسموع .. أخواتنا المسلمات في سجون الكنيسة... حسبنا الله و نعم الوكيل " يلتف حول الشاب الملتحي العشرات من أمثاله.
" حركة دؤوبة داخل المسجد,, هرولة تجاه باب الخروج على شارع رمسيس,, أعين لامعة,, شفاه تتمتم بشيء من الذكر " اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم و نجعلك في نحورهم" .."اللهم انزع الوهن من قلوبنا" .. "اللهم ثبت أقدامنا" .. أحدهم يبحث عن حذائه أين وضعه, و آخر منشغل بالكاميرا الدجيتال ما يدري كيف يضبطها.
المشهد أمام سلالام المسجد عقب خروج المصلين:
في سرعة و حسم.. يصطف قرابة الخمسمائة شخص على سلالام المسجد المقابلة لشارع رمسيس، و لافتات قماش ظهرت و رفعت، لا تدري من أين أتت
" الحرية لأخواتنا الأسيرات في سجون الأديرة" هتاف.
كاميرات كثيرة, و أحدهم يمسك ورقة و قلم يسجل, يبدو أنه صحفي.
" يا كاميليا فينك فينك.. أمن الدولة بينا و بينك" هتاف أقوى
العدد يزداد و الصفوف تنتظم و يبدو أن غالب الحضور من الملتحين.
"شيخ الأزهر يا إمام.. إعمل حاجة للإسلام" هتاف حزين.
..
إرتباك مروري شديد في شارع رمسيس.. عشرات السيارت الملاكي تمر ببطىء شديد و إستغراب ركابها أشد .. صوت سيارة إسعاف.. و ركاب أتوبيس نقل عام عيونهم تتطلع إلى المشهد الغير مألوف
تكبير "الله أكبر" تكبير "الله أكبر" أحدهم يمسك اللافتة بيده اليمنى و أصبع السبابة مرفوع، و لسان حاله: "مابال مشايخنا .. زهدونا في الإنكار بما نستطيع, و سخروا قائلين.. هذا جهاد الحناجر ! أو ليس أفضل من قعود ربات الخدور؟"
"إسلامية إسلامية ..مصر هتفضل إسلامية" بحت بها أصواتهم.
نظرة إعجاب بشباب الإسلام في عيني أم كبيرة .. تقف بصعوبة مستندة على أخرى أصغر منها و لسان حالها: "الله ينصركم ياولادي"
"علي جمعة قل للعادلي.. إن كاميليا هتفضل أختي" .. " يا وزير الداخلية.. عيب عليك تخطف وليه" .. "يا وزير أنت في محنة؛ إقرأ سورة الممتحنة" هتاف.
"لو رجالة لو صادقين.. وروا كاميليا للملايين"هتاف.
جيران المسجد يخرجون في الشرفات,, شرفة الدور الأول تخرج العائلة بأكملها و يبدو من هيئة أفرادها أنهم نصارى,, و كلهم يتابع المشهد.
"حسبنا الله و نعم الوكيل" "حسبنا الله و نعم الوكيل"
الهتاف هذه المرة من القلب,, فهذه النبرة لا تخرج من حنجرة
تكبير "الله أكبر" تكبير "الله أكبر"
بعض الأصوات تخفت ..يبدو أن العبرة خنقتها.




بفضل الله بعد نجاح وقفة أمس السبت 28/8/2010 الموافق 18 رمضان 1431

إن شاء الله سيكون هناك وقفة احتجاجية اخرى لنصرة الاخت كامليا يوم الجمعة الموافق 3/9/2010 ،، 24 رمضان 1431 بعد صلاة القيام بمسجد ((الفــتــح)) برمسيس والسبت 4/9/2010 ،، 25 رمضان 1431 بمسجد ((القائد ابراهيم)) بالاسكندرية بعد صلاة القيام








المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 29.08.2010, 08:10
صور ابو الياسمين والفل الرمزية

ابو الياسمين والفل

عضو

______________

ابو الياسمين والفل غير موجود

فريق الترجمة 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 06.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 474  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
12.02.2015 (03:08)
تم شكره 35 مرة في 31 مشاركة
افتراضي


تمام ياأخوانى وقشطه وفل عليكم وصل الخبر وسنوالى الارسال الى باقى المواقع حتى يعم الخبر حتى فى المواقع الاجنبيه المشارك معها حتى يعرفوا الظلم الاحق بالمسلمين فى بلد المفروض انها اسلاميه






توقيع ابو الياسمين والفل
الله ربى والاسلام دينى والقرآن الكريم كتابى ودستورى ومحمد رسول الله ورسولى واشهد ان لا آله الا الله وحده لا شريك له فى ملكه وان محمد رسوله بلغ الرساله وادى الامانه ونصح الامه وازال الغمه ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 29.08.2010, 11:51
صور طائر السنونو الرمزية

طائر السنونو

مشرف عام

______________

طائر السنونو غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 20.03.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.843  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
16.07.2024 (06:07)
تم شكره 64 مرة في 49 مشاركة
افتراضي


اللهم أعز الإسلام والمسلمين
و أهلك بفضلك الشرك والمشركين
حسبُنا الله وكفى ..
هو ولي من أتقى ..
ونِعْمَ الوكيل







توقيع طائر السنونو
أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
سُبحانهُ الله ..

صدقوني و إن تغيبت أني أحبكم في الله
أحبكم الله


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  (رابط المشاركة)
قديم 29.08.2010, 12:47
صور د/مسلمة الرمزية

د/مسلمة

مديرة المنتدى

______________

د/مسلمة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.01.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.627  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
15.01.2020 (11:34)
تم شكره 1.169 مرة في 800 مشاركة
افتراضي


اللهم عليك بأعداء الدين الظالمين

اللهم احصهم عددا

واقتلهم بددا

ولا تبقِ منهم أحدا







توقيع د/مسلمة



اللهم اغفر لنا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  (رابط المشاركة)
قديم 29.08.2010, 12:58

أماني

عضو مراقب

______________

أماني غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 15.04.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 298  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
26.09.2010 (19:01)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


مابال مشايخنا .. زهدونا في الإنكار بما نستطيع, و سخروا قائلين.. هذا جهاد الحناجر ! أو ليس أفضل من قعود ربات الخدور؟"

اجل والله صدقت



الحمد لله رب العالمين

مظاهره مشرفه, وقفه ارسلت منها هتافات الحق

الحمد لله ان اخواننا رجعوا منها سالمين, وقد كسروا حاجز الصمت واعلنوه,منبر حق يعلو

اشهد الله ان احد الاخوة لدى عودته من المظاهره كان يحكي وهو يبكي, يحس انه ما أدى ما عليه

مع انه كان على راس المظاهره وممن نظموها, فسبحان الله

اسال الله الاخلاص في القول والعمل

الامور لا تقف هنا

لا تزل مظاهرات ان شاء الله ستقام,لاجل ذلك اسال كل من هو قادر ان ينسق مع الاخوة ويكون صوته حاضرا,
السبت المقبل .

من يريد معرفه المزيد يراسلني خاص بوركتم

احسن الله اليكم اخي محمود جابر على وضع المقال , واخانا قشطه والاخ الفاضل معاذ,قاهر النصارى على الفضائيات(ابتسامه)

بوركتم

تقبلوا مروري

تحيتي





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :9  (رابط المشاركة)
قديم 31.08.2010, 09:05

abu_zarr

عضو

______________

abu_zarr غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 31.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 7  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
31.08.2010 (11:19)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي تفادى السخافات الطفولية التى تعرض لها موقع الأخت كاميليا شحاتة


السلام عليكم...

لتفادى السخافات الطفولية التى تعرض لها موقع الأخت كاميليا شحاتة...
يرجو عمل التالى (بإستخدام بروكسى مشهور):

أولا الدخول على البروكسى:

www.iphider.org

و فى خانة العنوان (التى بوسط الصفحة).. إكتب عنوان صفحة الأخت كاميلياو هو:


www.kamiliashehata.com


ثم إضغط Go


و الله المستعان..

الله أكبر و لله الحمد..





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
لشيخ, لكاميليا, مظاهرة, والكنيسة, النور, الكنيسة, تهدي, بالعباسية, باختطاف, حاشدة, شنودة, شحاتة, كامليا


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
فريدة الزمر وام النور د.محمد عامر غرائب و ثمار النصرانية 5 28.11.2010 03:20
مَشَاهِدٌ خَطَهَا الْنور طائر السنونو القسم الإسلامي العام 35 21.08.2010 13:18



لوّن صفحتك :