آخر 20 مشاركات
رسالة الى من يقول "نحن لا نعبد الصور و التماثيل و لكن نكرم أصحابها" أنتم عبدة أصنام من... (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          الإسلام دين التسامح والمحبة والسلام و الأخلاق الفاضلة (الكاتـب : نـــ القلوب ـــور - )           »          سلسلة اللآلئ الأصيلة لتلاوات الشيخ بندر بليلة لشهر جمادى الآخرة 1444 هـ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة البقرة كاملة : الشيخ القارئ محمد عبادة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تأتي مكة شاردا من الدنيا فتجازيك أن أخذتك من نفسك (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسن أميركي عتنق الإسلام في سنّ الــ 97 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بابا الفاتيكان : اللوطيون و السحاقيات هم أبناء الرب وعلينا دعمهم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نصراني مش عارف يصلي لمين !؟ و القس يجيب خطأ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الأنعام : الشيخ القارئ صالح الأنصاري (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شبهة (جئتكم بالذبح) (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          مشهد من جبال مكة : إبل ترعى وسط مروج أم القرى الخضراء (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          فيه يحل كل ملء اللاهوت جسديا بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          The strongest prophecy confirms the survival of Christ from crucifixion and death (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          أقوى دليل على الشبيه و نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mihrab' s Guests [ 23 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة المائدة كاملة : القارىء إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ما سرّ ظهور المروج الخضراء في مكة ؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة تروي القلوب العطشى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Let's Pray Like Jesus PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

لماذا نرفض الكتاب المُقدس ؟؟؟

مصداقية الكتاب المقدس


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 13.02.2010, 23:11
صور Eng.Con الرمزية

Eng.Con

مشرف عام

______________

Eng.Con غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 20.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.122  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
12.09.2021 (02:07)
تم شكره 40 مرة في 30 مشاركة
افتراضي لماذا نرفض الكتاب المُقدس ؟؟؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم



يجب أن نشير الى شئ فى غاية الأهمية ... الا وهو مفهوم الوحى لدى المسلمين
ولدى النصارى ....... فالمفهوم يختلف تماما

فمهموم الوحى فى المسيحية ...... غريب بعض الشئ وحقا يقتل قدسية هذا الكتاب
فالوحى فى المسيحية مفهومة ليس كمفهوم المسلمين
بل يؤمنون ان الله يوحى بالفكرة فقط ويعبر الكاتب عن هذة الفكرة

وانى اتساءل كيف نحدد مقصد الكاتب من كتابتة ... فطالما أسلوب الكاتب يظهر فى النص اذا لابد من دراسة شخصية الكاتب حتى نفهم ماذا يعنى بكلامة ؟؟!!

ولاكن للأسف الشديد نحن لا نعلم اى شئ عن كتاب أسفار الكتاب المُقدس
ولا حتى مجرد أسمهم حتى نستطيع فهم ما يقولونة ؟؟؟

يقول حبيب سعيد فى مدخل الكتاب المُقدس صفحة 17

لماذا نرفض الكتاب المُقدس
لماذا نرفض الكتاب المُقدس

نعم فكتابة فلان تختلف عن كتابة علان ... وكتابة علان تتميز عن فلان
فهذا يستخدم المجاز وهذا لا يستخدمة ... هذا يميل الى التشبية الروحى
وهذا كل كلامة مباشر .. وبتالى ضاعت قدسية الوحى ...!!!

ويكمل حبيب سعيد كلامة فى نفس الصفحة ....

لماذا نرفض الكتاب المُقدسلماذا نرفض الكتاب المُقدس


نعم فكل كاتب يفرض علينا أشياء يحسها ويعيشها فى بيئتة
ولا أدرى كيف يكون هذا الكتاب للعالم أجمع وهو بهذا الشكل .؟؟؟


الى لان ربما يكون الموضوع عادى بالنسبة للنصارى ولكن المؤلم حقا
هو أن يعلم النصرانى ان هذا الأعتقاد لم يكن أعتقاد المسيحيين الأوائل
فلقد كانوا يعتقدون بعصمة الحرف .... الى منتصف القرن التاسع العشر
الى ان ظهر للوجود علم النقد النصى الذى كشف تحريف هذا الكتاب
وتلاعب النساخ بالمخطوطات ..

فأضطر رجال الدين الى القول ان الوحى بالمعنى لا بالحرف


دائرة المعارف الكتابية ..

لماذا نرفض الكتاب المُقدس
لماذا نرفض الكتاب المُقدس



وبل وازيد على ذلك أن فكرة وجود كلام للبشر داخل الوحى
شئ عادى جداااا ......ولا شئ فية ..!!

يقول يوسف رياض ...

لماذا نرفض الكتاب المُقدس اقتباس لماذا نرفض الكتاب المُقدس
لماذا نرفض الكتاب المُقدس

أما الدرس الذي نتعلمه من هذه الاقتباسات والإشارات السابقة فهو أنه يمكن لخـادم الكلمة بإرشاد الرب أن يقتبس من أقوال البشر في خدمته لتوضيح الفكرة أو لجذب التفات السامعين. فهكذا فعل الرسول بولس في خدمته الشفوية (أع 17: 28) وكذا في رسائله ( تي 1: 12 ، 13). أنظر أيضا 2تي 4 : 13.
لماذا نرفض الكتاب المُقدس لماذا نرفض الكتاب المُقدس

http://www.baytallah.com/insp/insp8.html


نعم فلقد وصل بنا الأمر ان نقول مثل هذة الأقوال لنبرر مطالب بولس
الخاصة بالجاكتة والكتب بتاعتة ..


تيموثاوس 4: 13

اَلرِّدَاءَ الَّذِي تَرَكْتُهُ فِي تَرُواسَ عِنْدَ كَارْبُسَ، أَحْضِرْهُ مَتَى جِئْتَ، وَالْكُتُبَ أَيْضًا وَلاَ سِيَّمَا الرُّقُوقَ

لة الحق كل الحق يوسف رياض ان يقول هذا الكلام فلقد وصل الأمر
الى أمور غاية فى السذاجة ..

صموئيل الاول

24-14 كما يقول مثل الأقدمين: من الأشرار يخرج الشر. فيدي لا تكون عليك

نعم فلقد وصل بنا الحال الى ان نقول على رأى المثل ..!!!

ولا حول ولا قوة الا بالله

اذا فهذا كتاب خليط بين الوحى وكتابات البشر

لا يوجد فية أى إعجاز الا على سبيل الصدفة البحتة ...

ولكن فى الأول وفى الأخر ليس كلام الله ....


على الجانب الأخر ..

عندما نقول أن القران معجز ومصدرة هو الوحى الربانى الذى لا دخل للبشر فية
فأننا نعنى بذلك ان القران هو كلام الله حرفا الذى تلقاة محمد لماذا نرفض الكتاب المُقدسمن جبريل
الذى تلقاة من رب العالمين ...

وبذلك فليس للبشر اى صفة فى هذا الوحى لا من قريب ولا من من بعيد ..

فعندما يقول الله تعالى

قُلْ يَا عِبَادِي الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

نعم فلقد قال هذا فعلا لعبيدة ...

مباشرة منة الى عبيدة ........ فنحن نستحق من الله ان يمن علينا بكلامة هو
لا بكلام غيرة .......... العبد يعشق ويحن الى كلام المولى فقط ...
يريد ان يتعبد بكلام الملك فقط ...... لا بكلام يوحنا وبولس ولوقا
حتى لو كانت الأفكار موحى ....وفى هذا نظر لا داعى للتطرق الية ..

لماذا نرفض الكتاب المُقدس

وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنْ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً

نعم ما أعظمة من تكريم يارب ..... أن تمن علينا بكلامك وأنت الملك الواحد الأحد
الذى لا تنفعك الطاعة ولا تضرك المعصية..
ولكن هذا لانك تحب عبيدك ولا ترضى لهم الكفر


لماذا نرفض الكتاب المُقدس

إِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنْكُمْ وَلا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِنْ تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ وَلا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى

ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ مَرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ





للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : لماذا نرفض الكتاب المُقدس ؟؟؟     -||-     المصدر : مُنتَدَيَاتُ كَلِمَةٍ سَوَاءِ الدَّعَويِّة     -||-     الكاتب : Eng.Con






آخر تعديل بواسطة Eng.Con بتاريخ 14.02.2010 الساعة 21:06 .
رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا Eng.Con على المشاركة :
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 13.02.2010, 23:55
صور راجية الاجابة من القيوم الرمزية

راجية الاجابة من القيوم

مجموعة مقارنة الأديان

______________

راجية الاجابة من القيوم غير موجود

فريق رد الشبهات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 06.02.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.673  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
25.02.2017 (20:27)
تم شكره 24 مرة في 19 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خيرااخى مقارنه هامه لماذا يتركنا الله لتلاعب الافكار والامزجه والمستويات والطبقات والثقافه والتدين وخلافه سبحان الله وكان الله جعل اميه الرسول اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ليرد عليهم ويقول لهم هذا عبدى امى لايد له فى هذا الكتاب مثل من توهمتوا انهم تلبستهم الروح القدس مشكور اخى مميز فى مواضيع حضرتك كالعاده






توقيع راجية الاجابة من القيوم

$$دورة وتعرفون الحق لتعليم المبتدئين فى النصرانيات$$
فهرس شبهات وردود فريق سيوف الحق (*كلمة سواء*)

اللهم إنا نجعلك فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم إنا نحتسب موتانا عندك من الشهداء اللهم بلغهم تلك المنزلة امين يارب العالمين


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 14.02.2010, 06:54
صور أسد هادئ الرمزية

أسد هادئ

مجموعة مقارنة الأديان

______________

أسد هادئ غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 22.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 728  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
10.01.2012 (11:38)
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
افتراضي


صديقي العزيز ، الصور لا تظهر عندي







توقيع أسد هادئ


"ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم ......"
هل ساعد الأقباط المسلمين في فتح مصر(كتابات غير المسلمين) ؟

ما الصيغة المطلوبة للتحريف أكثر من ذلك ؟
أقدم إنجيل لا يطابق الحال ولا ينبغي أن يكون ذلك مفاجأة .. cnn

هل تعرف البهيموث المذكور في الكتاب المقدس ؟؟




رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 14.02.2010, 10:20
صور أبو عائش الرمزية

أبو عائش

عضو

______________

أبو عائش غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 24.12.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 702  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
14.02.2013 (11:06)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


(( جزاكم الله خيرا أخي الحبيب إنج ولكن الصور لا تظهر ))






توقيع أبو عائش
منتديات زهر الفردوس الإسلامية


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 15.02.2010, 01:38
صور د/مسلمة الرمزية

د/مسلمة

مديرة المنتدى

______________

د/مسلمة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.01.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.627  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
15.01.2020 (11:34)
تم شكره 1.167 مرة في 799 مشاركة
افتراضي


جزاكم الله خيراً أخانا الفاضل







توقيع د/مسلمة



اللهم اغفر لنا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 15.02.2010, 11:34

Moustafa

مدير المنتدى

______________

Moustafa غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 01.12.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.947  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.12.2020 (14:47)
تم شكره 172 مرة في 121 مشاركة
افتراضي


اقتباس
لماذا نرفض الكتاب المُقدس ؟؟؟

علشان : حاشا أن نقول أن الله ألغى شخصية أوانى الوحى
وبعدين من أمانة بولس إنه يقولك أقول أنا لهم لا الرب ،، هكذا بحسب رأيى ،، أظن أنى أيضاً عندى روح الله
وبعدين لوقا بيكتب لواحد صاحبه عشان يعرف الحقيقة - على أساس إن لوقا شاف المسيح وعارفها يعنى -









توقيع Moustafa
عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال : "بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء. قيل: من الغرباء ؟ قال: النزاع من القبائل"
قال أبو عيسى الترمذي في هذا الحديث: "فطوبى للغرباء الذين يصلحون ما أفسد الناس بعدي من سنتي"
الأحكام الشرعية الكبرى (4 / 496) - ط: مكتبة الرشد

قال الشاطبى:
"ولا شك أن الغالب أغلب، فتكالبت على سواد السنة البدع والأهواء، فتفرق أكثرهم شيعاً، وهذه سنة الله في الخلق: إن أهل الحق في جنب أهل الباطل قليل لقوله تعالى: {وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين} وقوله تعالى: {وقليل من عبادي الشكور} ولينجز الله ما وعد به نبيه صلى الله عليه وسلم من عود وصف الغربة إليه، فإن الغربة لا تكون إلا مع فقد الأهل أو قلتهم، وذلك حين يصير المعروف منكراً والمنكر معروفاً وتصير السنة بدعة والبدعة سنة فيقام على أهل السنة بالتثريب والتعنيف كما كان أولا يقام على أهل البدعة"
الإعتصام (1 / 12) ط: التوحيد

قال شيخ الإسلام ابن تيمية:
"يجب أن يعرف الجهاد الشرعي الذي أمر الله به ورسوله من الجهاد البدعي جهاد أهل الضلال الذين يجاهدون في طاعة الشيطان وهم يظنون أنهم يجاهدون في طاعة الرحمن كجهاد أهل البدع والأهواء كالخوارج ونحوهم الذين يجاهدون فى أهل الإسلام وفيمن هو أولى بالله ورسوله منهم من السابقين الأولين والذين اتبعوهم بإحسان إلى يوم الدين كما جاهدوا عليا ومن معه وهم لمعاوية ومن معه اشد جهادا"
الرد على الأخنائى (ص: 205) - المطبعة السلفية - القاهرة


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  (رابط المشاركة)
قديم 16.02.2010, 01:20
صور أسد الجهاد الرمزية

أسد الجهاد

مشرف المنتديات النصرانية

______________

أسد الجهاد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.014  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.02.2015 (21:35)
تم شكره 183 مرة في 136 مشاركة
افتراضي


اقتباس

اذا فهذا كتاب خليط بين الوحى وكتابات البشر

لا يوجد فية أى إعجاز الا على سبيل الصدفة البحتة ...

ولكن فى الأول وفى الأخر ليس كلام الله ....




اخى الحبيب أنج جزاك الله كل خير
اقتباس
لماذا نرفض الكتاب المُقدس ؟؟؟


وكيف يكون مقدس؟!
ويمتلىءبالأسفار المفقودة ,والأخطاء العلمية ,والتحريف الواضح والتناقضات الكثيرة
التى تثبت وتبرهن أن هذا الكتاب ليس كلام الله سبحانه وتعالى







توقيع أسد الجهاد

ما أروع هذا الموقع وما أجمل هذا الصوت
هـــــــــــــنا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  (رابط المشاركة)
قديم 23.02.2010, 14:55

د.محمد عامر

مجموعة مقارنة الأديان

______________

د.محمد عامر غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 26.01.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 160  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.01.2017 (19:47)
تم شكره 27 مرة في 22 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
جزاك الله خيرا يا اخي الفاضل وبارك فيك
وانا لا ادري ما هذا الكم الهائل من اللت والعجن في كتاب سماوي كما يزعمون واقرأ بداية سفر التكوين واللت فيها عن خلق السماوات والارض في ستة ايام وما حدث في كل يوم والأعجب من هذا أن جعلت الله يستريح مما عمل في اليوم السابع وكأن الله سبحانه عما يصفون يعاني من التعب والارهاق ويلزمه وقت للأستراحة وهو سبحانه من يقول للشيء كن فيكون ولا يمسه نصب أولغوب ناهيك عن أن الكثير من الألفاظ والعبارات الجنسية وما يحويه سفري حزقيال ونشيد الانشاد
وكأنه سبحانه كمراهق في اوج سن البلغوغ لم يجد من النجوي وعبارات التقديس الا المراة والغزل في مفاتنها وعوراتها ونسي سبحانه انه خالقها وأعلم بما فيها وحقيقي يا اخي انا غير مصدق لهذا الكلام الغزلي والجنسي ان يكون في كتاب مقدس ولو انه في كتاب آخر لمنع من النشر والتداول ان لم يحكم علي مؤلفه بقلة الحياء وحذره من الكتابة والنشر .... والله المستعان وسبحانه عما يصفون وكفانا به وكيلا.





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :9  (رابط المشاركة)
قديم 29.09.2010, 00:14

زهرة المودة

عضو

______________

زهرة المودة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 08.02.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.217  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.08.2013 (20:11)
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم


رائع أستاذي الفاضل Eng.con

جزاك الله الفردوس الاعلى







توقيع زهرة المودة


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :10  (رابط المشاركة)
قديم 04.06.2011, 11:09
صور زهراء الرمزية

زهراء

مديرة المنتدى

______________

زهراء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.05.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.354  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
18.07.2015 (21:56)
تم شكره 463 مرة في 275 مشاركة
افتراضي


جزاكم الله خيراً..رائع..
اقتباس
لماذا نرفض الكتاب المُقدس ؟؟؟


لأنه ببساطة ليس النسخة الأصلية فما هو إلا عبارة عن نسخ النسخ للكتب التي كتبها مؤلف الكتاب والذي لا يعرف من هو ومن يكون أصلاً..وبالتالي فقد طالته يد التحريف أكثر من مرة بلاشك.!







توقيع زهراء
مَـا خـَابَتْ قُـلُـوْب أَوْدَعَـتْ الْـبـَارِي أَمـَانِيـْهَـا


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
لماذا, نرفض, المُقدس, الكتاب


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
صراخ اباء الكنيسة بتحريف الكتاب المُقدس Eng.Con مصداقية الكتاب المقدس 27 15.06.2016 02:21
لماذا يقدس النصارى هذا الكتاب!! زهراء مصداقية الكتاب المقدس 8 15.07.2012 13:56
الرد المُخرس على من ادعى ان القران أقتبس من الكتاب المُقدس Eng.Con إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول القرآن الكريم 13 11.12.2011 22:41
خدعوك فقالوا الى افسس ( شفرة من شفرات الكتاب المُقدس ) Eng.Con مصداقية الكتاب المقدس 8 18.06.2011 15:42
بشارات ونبوءآت عن نبي الله مُحمد(ص) في الكتاب (المُقدس) عمر المناصير البشارات بالنبي الكريم في كتب النصارى 3 13.05.2009 12:48



لوّن صفحتك :