آخر 20 مشاركات
لمن يسأل عن معبود المسلمين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          انا هو الطريق و الحق و الحياة بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا أَنصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Eating the christian's god and drinking his blood (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سرقات توراتية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The qualities of the true servants of God (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لماذا تعترضون يا نصارى على وصفكم بالضالين !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          اضحك : أبوهم فانوس يقتحم خلوة المسيحيات فى الحمامات (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القدوس المولود منكِ بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          المنتقى من فيديوهات أحمد ديدات // ذاكر نايك (الكاتـب : مجيب الرحمــن - )           »          بخصوص الزعم بصلب السيد المسيح : أطلب يا نصراني التّاريخ الصّحيح فتُريح و تستريح ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : د. نيو - )           »          دفع شبهة : أَأَنْتَ قُلْت لِلنَّاسِ اِتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَهَيْنِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : كرم عثمان - )           »          سورة التوبة : الشيخ القارئ عبدالملك الراجح (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مقتطفات من سورة غافر (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كهنة النصارى بيصلوا لربهم وسط البراز ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الحركات العبرية : شرح سهل وبسيط (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأب متى المسكين يعترف بتحريف الإنجيل ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأب متى المسكين يعترف بتحريف الإنجيل ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بأفواههم يعترفون بوثنية الكريسماس ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          متى وُلد يسوع ؟؟ القولُ الفصلُ ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 15.08.2018, 22:50
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 9.706  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
09.12.2019 (21:34)
تم شكره 2.780 مرة في 1.999 مشاركة
Kabar اتهام 300 قس كاثوليكي في أميركا بالتحرش الجنسي


اتهام كاثوليكي أميركا بالتحرش الجنسي



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،




نقرأ في خبر أورده موقع دويتشه فيله - عربي :


اتهام كاثوليكي أميركا بالتحرش الجنسي



تحقيق في ولاية أميركية يكشف النقاب عن تعرض أكثر من ألف طفل للاعتداء والتحرش الجنسي من قبل مئات القساوسة الكاثوليك. فيما تحدث المحقق الرئيسي عن "تعتيم على مدى عقود" من قبل مسؤولين كنسيين رفيعي المستوى.

كشفت سلطات التحقيق في ولاية بنسلفانيا أمس الثلاثاء (14 أغسطس/ آب 2018) عن تفاصيل مفجعة بشأن حجم جرائم الاعتداء والتحرش الجنسي بالأطفال والتعتيم على هذه الجرائم في الكنيسة الكاثوليكية بالولايات المتحدة الأمريكية. وتتهم السلطات أكثر من 300 قس كاثوليكي، لم تذكرهم بالاسم بارتكاب جرائم الاعتداء والتحرش الجنسي بالأطفال .

وقال النائب العام جوش شابيرو، الذي أعلن عن نتائج التحقيقات التي تمت حتى الآن، أشارت إلى إن هذه الجرائم ارتكبت خلال 70 عاماً، وفي منطقة تابعة لستة إلى ثمانية أبرشيات في ولاية بنسلفانيا.

وأكد شابيرو، أنه يعتقد أن عدد الضحايا الحقيقيين يزيد عن ألف، إذ يرجح أن كثيرين لم يبلغوا السلطات المعنية بهذه التحرشات والاعتداءات الجنسية التي تعرضوا لها على أيدي قساوسة، كما تحدث شابيرو عن "تعتيم على مدى عقود" من قبل مسؤولين كنسيين رفيعي المستوى في بنسلفانيا وفي الفاتيكان.

من جهة أخرى، قال رئيس أساقفة واشنطن الكاردينال دونالد وول، والذي كان سابقا رئيس أبرشية بيتسبرج في رسالة أصدرها الاثنين (13 أغسطس/آب 2018) أن :" التقرير سيكون بمثابة تذكير بالقصور الكبير، الذي يتحتم على الكنيسة أن تعترف به، والذي يجب أن تسعى للحصول على الغفران بسببه".

بيد أن نفس المتحدث، عارض الصورة المُقدمة بأن الكنيسة لم تفعل أي شيء بخصوص هذه الوقائع، وأضاف أنه تم اتخاذ تدابير من أجل حماية الضحايا وتقديم يد العون إلى المعنين بالأمر. فضلا عن ذلك، رفض الكاردينال دونالد وول المطالب التي تدعوه إلى تقديم استقالته. يشار إلى أن مدة إنجاز التقرير، الذي يتكون من 900 صفحة، استمرت حوالي 18 شهراً، وتحت إشراف النائب العام لولاية بنسلفانيا جوش شابيرو.
للمزيد من مواضيعي

 






الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 15-08-2018 22-40-48.png
المشاهدات: 39
الحجم: 62,5 كيلوبايت
الرقم: 6543  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات


توقيع * إسلامي عزّي *




﴿ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚأَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ﴾



رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
أميركا, الجنسي, اتهام, بالتحرش, كاثوليكى


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
ديتمان: الكنيسة كانت على علم بالتحرش الجنسي Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 0 31.12.2011 00:13
فضيحة جديدة تهز الفاتيكان: اتهام قس جورجيا بالتحرش وإنفاق أموال الكنيسة للغواية Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 3 30.09.2010 00:47
معاقبة أسقف متهم بالتحرش الجنسى بعزله في دير للراهبات! Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 1 28.07.2010 06:01
فضيحة مدوية.. اتهام قس كاثوليكي بارز في إيطاليا بالاعتداء الجنسي Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 0 19.06.2010 20:16
راهب امريكي متهم بالتحرش الجنسي يمارس عمله في الهند Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 0 07.04.2010 00:19



لوّن صفحتك :