آخر 20 مشاركات
الرد على إدعاء أن تعرض النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ للسحر يتنافى مع عصمته (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          وماعند الله خير وأبقى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          رقّق(ي) قلبك بهذه التّلاوة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mercy of Allah : Sh. Waseem Kempson (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إشبعل التوراتي و رمحه الخارقة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          العفريت المرعب أبو ذقن برتقالي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قصة المرأة الزانية والرد على أخطر سؤال أين الرجل يا يهود (الكاتـب : النسر المصرى - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          قُل لَّا أَشْهَدُ قُلْ إِنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَإِنَّنِي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُونَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          فرنسا تحت الصّدمة !!! هل يمكن القول انها تعيش الآن أزمة ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          La France est sous le choc ! La démocratie vit-elle une crise ??? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          النصائح المفيدة في تحريم الغيبة والنميمة ..للشيخ: محمد بن سليمان العليط (الكاتـب : د. نيو - )           »          إنّه الله : الأنس بالله (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَقَالُوا مَا هِيَ إِلَّا حَيَاتُنَا الدُّنْيَا نَمُوتُ وَنَحْيَا وَمَا يُهْلِكُنَا إِلَّا الدَّهْرُ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القس كيرلس فتحي يعترف بوجود أخطاء في الكتاب المقدس و شهد شاهد من أهلها (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          مسجد يأوي يهودا لحمايتهم من المحرقة النازية !!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ما أعذب القرآن ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حين ذبح الكاثوليك البروتستنت بباريس ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تعاليم محمد رسول الله Vs تعاليم بولس Vs الطب الحديث (موثق بالروابط الأجنبيه) (الكاتـب : د. نيو - )           »          هل هذا المديح يليق يا نصارى !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 30.05.2018, 03:43
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 10.580  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
02.12.2020 (19:19)
تم شكره 2.829 مرة في 2.045 مشاركة
افتراضي المسيحيون الملتزمون في أوروبا أكثر ارتياباً بالإسلام !!


المسيحيون الملتزمون أوروبا أكثر ارتياباً بالإسلام



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،


المسيحيون الملتزمون أوروبا أكثر ارتياباً بالإسلام


أفادت دراسة شملت 15 دولة أوروبية أنّ نسبة المسيحيين الرافضين لانضمام مسلمين إلى عائلاتهم بين كاثوليك ألمانيا أعلى منها بين البروتستانت. كما كشفت أنّ الكاثوليك أكثر ميلا إلى إعطاء آراء سلبية إزاء الإسلام من البروتستانت.

المسيحيون الملتزمون أوروبا أكثر ارتياباً بالإسلام

أظهرت نتائج دراسة نشرها مركز بيو للأبحاث وقياس الرأي أنّ نسبة المسيحيين الرافضين لانضمام مسلمين إلى عائلاتهم بين كاثوليك ألمانيا أعلى كثيرا منها بين البروتستانت. وحملت الدراسة عنوان "أن تكون مسيحيا في غرب أوروبا"، وشملت سؤال نحو 25 ألف بالغ في 15 دولة.
وأوضحت الدراسة أنّ 51% من الكاثوليك ليس لديهم استعداد لقبول مسلمين كأفراد في عائلاتهم، فيما انخفضت هذه النسبة بين البروتستانت لتصل إلى نحو 16%. وفي سويسرا، بلغت نسبة من يتبنى وجهة النظر هذه 41% بين البروتستانت و34% بين الكاثوليك.

وأوضحت الدراسة وجود ارتفاع في نسبة الرافضين للمسلمين عند الكاثوليك الإيطاليين يقارب النسبة التي عند الكاثوليك الألمان، إذ قال 48% من كاثوليك إيطاليا إنهم ليس لديهم استعداد لقبول أفراد مسلمين في عائلاتهم. كما أظهرت أن المواقف الرافضة للمهاجرين والمسلمين واليهود، هي أكثر شيوعا بين المسيحيين في غرب أوروبا مقارنة باللادينيين، مشيرة إلى أن هذا الأمر يسري بغض النظر عن كون هؤلاء مسيحيين ممارسين لشعائر دينهم أو من بين هؤلاء الذين نادرا ما يذهبون إلى الكنيسة.
ورغم الدعوات المتكررة من البابا فرنسيس والكنائس البروتستانتية لاستقبال اللاجئين فإنّ المسيحيين أكثر ميلا إلى الدعوة لتقييد حركة الهجرة من مواطنيهم اللادينيين.
كما كشفت هذه الدراسة أنّ الكاثوليك أكثر ميلا إلى إعطاء آراء سلبية إزاء الإسلام من البروتستانت. والأمر يظهر في ألمانيا حيث أعرب 31% من الكاثوليك عن "الشعور بأنهم أجانب في بلدهم" بسبب عدد المسلمين، مقابل 19% من البروتستانت رأوا الشيء نفسه.
وأجريت هذه الدراسة في الفترة ما بين نيسان/ أبريل إلى آب/أغسطس 2017 وشملت 24599 بالغا استنادا إلى عينات من السكان شملت 1500 شخص أو أكثر من كل بلد. وتراوح هامش الخطأ فيها ما بين 2,7 و3,4 نقاط باختلاف الدول، وهي: ألمانيا والنمسا وبلجيكا والدنمارك وإسبانيا وفنلندا وفرنسا وإيرلندا وإيطاليا والنروج وهولندا والبرتغال والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة.


دويتشه فيله -عربي
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *


لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك

وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.



سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .




رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
أوروبا, أكبر, الملتزمون, المسيحيون, ارتياباً, بالإسلام


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
المسيحيون تحت رحمة الكنيسة في الزواج والطلاق !! * إسلامي عزّي * المرأة فى النصرانية 7 01.05.2018 23:54
لماذا يعبد المسيحيون عيسى ؟؟!! (جرين ) البتول قسم الصوتيات والمرئيات 1 16.01.2015 10:39
حاخام يهودى : أوروبا الإسلامية أفضل بكثير من أوروبا النصرانية د/مسلمة القسم النصراني العام 0 10.11.2012 19:16
المسيحيون الموحدون : الإيبيونيون د/ عبد الرحمن القسم النصراني العام 7 27.06.2011 00:03
المسيحيون االموحدون : الأريوسيون د/ عبد الرحمن التثليث و الألوهية و الصلب و الفداء 8 18.06.2011 23:09



لوّن صفحتك :