آخر 20 مشاركات
The qualities of the true servants of God (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لماذا تعترضون يا نصارى على وصفكم بالضالين !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          اضحك : أبوهم فانوس يقتحم خلوة المسيحيات فى الحمامات (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          انا هو الطريق و الحق و الحياة بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          القدوس المولود منكِ بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          المنتقى من فيديوهات أحمد ديدات // ذاكر نايك (الكاتـب : مجيب الرحمــن - )           »          بخصوص الزعم بصلب السيد المسيح : أطلب يا نصراني التّاريخ الصّحيح فتُريح و تستريح ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : د. نيو - )           »          دفع شبهة : أَأَنْتَ قُلْت لِلنَّاسِ اِتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَهَيْنِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : كرم عثمان - )           »          سورة التوبة : الشيخ القارئ عبدالملك الراجح (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مقتطفات من سورة غافر (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كهنة النصارى بيصلوا لربهم وسط البراز ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الحركات العبرية : شرح سهل وبسيط (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأب متى المسكين يعترف بتحريف الإنجيل ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأب متى المسكين يعترف بتحريف الإنجيل ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بأفواههم يعترفون بوثنية الكريسماس ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          متى وُلد يسوع ؟؟ القولُ الفصلُ ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قنبلة ، بابا الفاتيكان يعترف : أخطأنا في تحديد سنة ميلاد يسوع (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مشاركة المسيحي في أعياد المخالف نجاسة و فساد (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لا للكريسماس (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأصول الوثنية للكريسماس!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

صلّوا من أجل محرقة إسلاميّة !!!

غرائب و ثمار النصرانية


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 15.11.2017, 21:25
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * موجود الآن

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 9.701  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
06.12.2019 (01:39)
تم شكره 2.780 مرة في 1.999 مشاركة
Kabar صلّوا من أجل محرقة إسلاميّة !!!


صلّوا محرقة إسلاميّة



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،




نقرأ في خبر من موقع أليتيا - عربي :


صلّوا محرقة إسلاميّة


روما/ أليتيا (aleteia.org/ar) ” بولندا النقية”. “أوروبا البيضاء”. “اطردوا اللاجئين!” “صلّوا من أجل محرقة إسلاميّة”.



هذه بعض الرسائل التي تنطوي على كراهيّة للأجانب حملها عشرات الآلاف من المتظاهرين في مسيرة لليمين المتطرّف في وارسو، بولندا خلال عطلة نهاية الأسبوع. وبحسب صحيفة الجارديان البريطانية، حوالي 60 ألف متظاهر من بولندا- ومن مختلف أنحاء أوروبا- شاركوا في هذه المسيرة التي تزامنت مع احتفالات يوم الاستقلال ال99 في بولندا.



وتحت سُحُب من الدّخان الأحمر، انضم إلى المتظاهرين قادة اليمين المتطرف من دول أخرى، كإيطاليا والمملكة المتحدة. وقد اندلعت اشتباكات عندما هاجم المتظاهرون مجموعة من المتظاهرات المناهضات يحملن لافتة كُتب عليها “أوقفوا الفاشية”.

ووصف وزير الداخلية اليميني في بولندا المظاهرة الفاشية بأنّها “منظر جميل”، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

وقد وصل حزب العدالة والقانون اليميني البولندي من جديد إلى السلطة العام 2015 بفضل اعتماده سياسة مكافحة الهجرة.

ومنذ ذلك الحين، رفضت الدولة استقبال اللاجئين. ويقول المسؤولون الحكوميّون إنّ المسلمين يُشكّلون تهديدا للمجتمع البولندي. إلاّ أنّ أقل من 1% من السكّان البولنديين هم من المسلمين، بحسب الجزيرة.

وهتف رجل متوجها إلى الحشود: “العالم يتغيّر. نقاتل حربا ثقافية. هذه الحرب ليست بعيدة. إنّها في منزلكم، وإن لم تلاحظوا ذلك”.

وأضاف: “إنّها حرب ضدّ الله، ضدّ الوطن والشّرف… يريدون نزعهما منّا”؛ “إنّ أوروبا والعالم في حالة اضمحلال”؛ “اليوم، نحن الثورة. وسيكون ذلك شعارنا”؛ “عندما نسير سويّا مع الله، لا مجال للهزيمة”.

في حين، نُظِّمت مسيرة للفاشية تزامنا مع المظاهرة، استقطبت حشدا ضئيلا نسبيا من 5000 شخص.

خلال الاحتلال النازي لبولندا في الحرب العالمية الثانية، قُتِل ما لا يقل عن 3 ملايين يهودي بوحشية في معسكرات الموت في البلاد. واليوم، لا تزال بعض هذه المخيمات موجودة كتذكير حيوي بالأهوال الهتلرية تحت عنوان “الحل النهائي للمشكلة اليهودية”.

من المؤكد أن هذا الخبر مقلق. فلا يمكن لمسيحي ان يفكر بهذه الطريقة. فالقتل والحرق ليس الحل، وبخاصة من بلد يعرف ما معنى المحرقة وما معنى قتل الآخرين. فإذا كان هناك متطرفين بين اللاجئين، فهذا لا يعني أن تشن حرباً على الجميع!!! فما الفرق بين ذلك التطرف وهذا الذي يدعو الى حرق الجميع!!!

بعد مرور عقود على هذا الرعب الذي يستحيل تصوّره، يسير الآلاف في هذا البلد وهم يدعون إلى حدث ثان مماثل

نصلي كي يحلّ الله السلام لأن القتل والقتل المضاد لا يؤديان إلا الى المجازر والخراب.


المصدر :

أليتيا - عربي
للمزيد من مواضيعي

 






الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 15-11-2017 20-19-46.png
المشاهدات: 51
الحجم: 449,1 كيلوبايت
الرقم: 6182  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات


توقيع * إسلامي عزّي *




﴿ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚأَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ﴾



رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 15.11.2017, 21:29
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * موجود الآن

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 9.701  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
06.12.2019 (01:39)
تم شكره 2.780 مرة في 1.999 مشاركة
افتراضي


اقتباس
من المؤكد أن هذا الخبر مقلق. فلا يمكن لمسيحي ان يفكر بهذه الطريقة.

ضحك على الذقون !!!
التعليم الكتابي واضح وصريح :

يوحنا الثانية :

10:1 إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَأْتِيكُمْ، وَلاَ يَجِيءُ بِهذَا التَّعْلِيمِ، فَلاَ تَقْبَلُوهُ فِي الْبَيْتِ، وَلاَ تَقُولُوا لَهُ سَلاَمٌ.

لوقا 19 : 27

أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
محرقة, إسلاميّة, صلّوا


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
محرقة لطرد الأرواح الشريرة * إسلامي عزّي * غرائب و ثمار النصرانية 1 25.01.2015 16:04



لوّن صفحتك :