آخر 20 مشاركات
سورة الحاقة : الشيخ القارئ مختار الحاج (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة سبأ : الشيخ القارئ أبوبكر الطيب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الشيخ القارئ محمد عبادة : سورة الكهف (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أهل الكهف و ذو القرنين بعيون مسيحية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الشيخ القارئ مختار الحاج : سورة الشّورى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الشيخ القارئ أحمد عبدالرازق نصر : سورة فصلت (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الشيخ القارئ مختار الحاج : خواتيم سورة آل عمران (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Torah Opposes The Trinity Doctrine (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل يؤمن اليهود بالثالوث ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شنقوا الأطفال باسم كتابهم المقدس ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المسطار للعذارى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : د. نيو - )           »          القساوسة بينهشو في لحم بناتك يا كنيسة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          On vous cache la réalité de l'ISLAM ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إنتبه ! البيت لزوجتك وليس لك ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لماذا لا يحدّثوننا عن القبر و نعيمه ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الشيخ القارئ محمد عبادة : سورة لقمان كاملة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من روائع صلاة الفجر : سورة الواقعة كاملة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          العُرْيُ المقدّس ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حوار عظيم بين موسى النبيّ عليه السّلام و ربّه (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تاوضروس المدلّس ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 03.07.2016, 16:44
صور حياء مسلمة الرمزية

حياء مسلمة

عضو

______________

حياء مسلمة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 21.02.2016
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 257  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.04.2020 (01:43)
تم شكره 91 مرة في 80 مشاركة
Kabar قشعريرة هزت قلبها فدخلت الإسلام


قشعريرة قلبها فدخلت الإسلام

تساءلت في نفسي عن الحل وقد عرفت الحقيقة الخالدة، حقيقة أن (لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله)، أيمكن أن أشهر إسلامي؟ وما موقف أهلي مني؟ طافت بي كل هذه التساؤلات وغيرها وأنا جالسة في قاعة الانتظار في أثناء وجود عمتي في غرفة العمليات بأحد مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة، حينها كنت أحاول أن أستعيد اتزاني، لكنني لم أستطع، فالتفكير كاد يقتلني، سقط نظري على مجموعة كتيبات ملقاة على الطاولة وعندما تناولتها علمت بأنها كتب دينية تخص المسلمين فقط، وبعدما قرأتها أنارت لي الحقيقة قليلاً، وأثارت بي الفضول كثيراً.
استهلت عائشة حديثها بمجموعة من الأسئلة التي كانت تدور في ذهنها، وتقول: أنا من الجنسية الفلبينية، واسمي السابق كان آنا كارولين، وتابعت: بعد القراءة والبحث المتواصل وراء الحقيقة، وشراء الكتب والبحث عبر الشبكات العنكبوتية، ولأسابيع ظللت مع نفسي بين دهشة زميلاتي اللاتي لم يصارحنني بشيء، إذ تعودنني عاملة نشيطة، لكني من ذلك اليوم لم أعد أستطيع أن أنجز عملاً إلا بشق الأنفس، وأنا أعمل في مطعم.
وبعد التساؤلات سخر الله لي امرأة ساعدتني في قراءة القرآن، حينها ارتعشت يدي أكثر وتصبب وجهي عرقاً، وسرت في جسمي قشعريرة، وتعجبت لأني سبق أن استمعت إلى القرآن كثيراً في الشارع والتلفاز والإذاعة وعند صديقاتي المسلمات، لكني لم أشعر بمثل هذه القشعريرة التي شعرت بها وأنا أقرأ من المصحف الشريف مباشرة بنفسي، وتضيف: اتخاذ الخطوة الأولى أرى أنه كان سيعرضني لأخطار جمة أقلها قتلي بوساطة الأهل والكنيسة.
حتى جاء اليوم الموعود، اليوم الذي تخلصت فيه من كل شك وخوف وانتقلت فيه من ظلام الكفر إلى نور الإيمان، فبينما كنت جالسة ساهمة الفكر شاردة الذهن، أفكر فيما عقدت العزم عليه، تناهى إلى سمعي صوت الأذان من المسجد القريب داعياً المسلمين إلى لقاء ربهم وأداء صلاة الظهر، تغلغل صوت الأذان داخل نفسي فشعرت بالراحة النفسية التي أبحث عنها، فوقفت بلا مقدمات لأهتف بصوت عال بين ذهول زميلاتي: (أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله)، فأقبل علي زميلاتي وقد تحيرن من ذهولهن، مهنئات باكيات بكاء الفرح، وانخرطت أنا أيضاً معهن في البكاء، سائلة الله أن يغفر لي ما مضى من حياتي وأن يرضى عني في حياتي الجديدة.
المصدر
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع حياء مسلمة

اللهم اغفر لأبي وارحمه واجمعني بيه في جنة الفردوس الأعلي من غير حساب ولا سابقة عذاب آمين آمين آمين


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 04.07.2016, 02:05
صور فجر السلام الرمزية

فجر السلام

عضو

______________

فجر السلام غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 26.06.2016
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 49  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.11.2017 (16:58)
تم شكره 30 مرة في 25 مشاركة
افتراضي



أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله
الحمد لله انها الفطرة و الغريزة التي اودعها الله في كل مخلوقاته ، بعقلها ،وبوجدانها وحتى بجسدها وارتعاشه قد عرفت و ادركت الحق وعادت لدين الاسلام .
اللهم ثبتنا على دين الاسلام.





رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا فجر السلام على المشاركة :
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
الإسلام, فدخلت, قلبها, قشعريرة


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
كتاب في رحاب الإسلام .. إلى الذين دخلوا في الإسلام حديثاً .. إلى من يفكرون في الإسلام د/مسلمة دعم المسلمين الجدد 3 18.04.2017 00:04
موقفنا من المواقع التي تسيء إلى الإسلام ، وبيان طرق نصرة الإسلام أسد الدين كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 13 21.07.2016 02:14
رد على برنامج أنا مش كافر ... هل المسلمون يعبدون الحجر الأسود - الأصنام - ؟ رد مرفق ببحث في عبادة الأصنام في الكنيسة حارس الحدود (أستاذ باحث) إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول السيرة و الأحاديث النبوية الشريفة 1 03.08.2014 02:24
موقفنا من المواقع التي تسيء إلى الإسلام ، وبيان طرق نصرة الإسلام كلمة سواء ركن الفتاوي 2 11.07.2010 18:11



لوّن صفحتك :