آخر 20 مشاركات
فيه يحل كل ملء اللاهوت جسديا بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          The strongest prophecy confirms the survival of Christ from crucifixion and death (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          أقوى دليل على الشبيه و نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mihrab' s Guests [ 23 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة المائدة كاملة : القارىء إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ما سرّ ظهور المروج الخضراء في مكة ؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة تروي القلوب العطشى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Let's Pray Like Jesus PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة شجية عطرة ندية لسورة الملك : الشيخ القارئ بندر بليلة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة غافر : الشيخ القارئ محمد عبادة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كأن حملا أزيح عن كاهلي : قصة إسلام أخ بريطاني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Qué culpa tienen los moriscos ? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          النّصارى و نقضهم للمعاهدات خلال الحروب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Victimes de l'Eglise : l'impossible réparation (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          صديقي المؤمن كان يصلي مثل يسوع ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          صحراء خضراء بالسعودية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة إبراهيم للشيخ القارئ بندر بليلة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كدت أغرق : فتحت القرآن و اهتديت (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 11.10.2013, 16:07
صور د. نيو الرمزية

د. نيو

مجموعة مقارنة الأديان

______________

د. نيو غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 07.09.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.842  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
16.11.2022 (11:39)
تم شكره 304 مرة في 209 مشاركة
Gadid بالروابط الأجنبيه: إسلام اللاعب البلجيكى الشهير دى باو .. (روعه)


نقلا عن الاخ : هشام المشرف بحراس العقيده:

إسلام اللاعب البلجيكى الشهير دى باو

بالروابط الأجنبيه: إسلام اللاعب البلجيكى الشهير (روعه)

يتحدث لأول مرة بعد اعتناقه الإسلام لاعب الكرة البلجيكي الشهير نيل دي پاو :

انزعجت أمي عندما علمت اعتناقي للاستلام هكذا بدأ حديثه معي اللاعب الشهير دي پاو

ليس غريبا علي الرياضيين العالميين والشهيرين أن يدخلوا الإسلام ويعتنقوه عن حب ... فمن قبل اعتنق هؤلاء الإسلام؛ أمثال محمد علي كلاي ، مايك تايسون ،####ك ابيدال ، فرانك ريبيري " والذي بني مسجدا في النادي وتمت الموافقة عليه من قبل النادي لأنه اللاعب المدلل لديهم كما يسمونه ، ونيةولاس انيلكا.

هؤلاء جميعا اشتركوا في كونهم مارسوا الرياضة ، ونيل دي پاو ذو الثلاثة والعشرين ربيعاً وهو نجم النادي البلجيكي لوكرين Lokeren والحاصل علي كاس بلجيكا٢٠١١/٢٠١٢.

وكان السؤال الأول له هو ماذا تغير فيك منذ إعلان اعتناقك للإسلام ؟

أجاب نجم نادي لوكرين الشهير أن الإسلام غير حياتي نهائيا وعمل علي إنعاشها وإثرائها.

وماذا كان رد فعل أعضاء الفريق عندما علموا ذلك ؟!

عبروا عن اندهاشهم وقالوا لي مؤخرا هذه حياتك وأنت حر فيها ولكنهم توجسوا مني خيفة وقلقوا مني حيث كانوا يسمونني الرقاص ... لكثرة رقصي داخل غرفة الملابس .... وفي نفس الوقت لاحظوا بعد التغيير المفاجئ بأنني أصبحت هادئاً عن الأول ولا ارقص كالسابق ..... بل اندهشوا أول مرة عندما ربطت الفوطة حول وسطي وذهبت في ركن الغرفة لأصلي ... وظلوا يشاغبونني في الأول ثم سكنوا بعد ذلك !

لاعب خط الوسط في نادي لوكرين يقول لم اخجل من انتسابي إلي الإسلام الدين الجديد بالنسبة لي ولكن في نفس الوقت لم استغل إسلامي لواقع الشهرة والاستغلال ، وأنا أعلن إسلامي لأني لا أبالي إذا تم استغلاله في الجرائد أم لا فهذا لايعنيني ؟! لان الله هي الذي يعنيني في الأول والأخر ويجب علي إرضائه !!

كلمني عن حياتك ؟

لقد ولدت في كنشاسا ، وفي السنة الأولي من ميلادي تم الرحيل إلي بلجيكا عن طريق والداي .....

عندما كنت في الدراسة الثانوية والتي قضيت فيها أربع سنوات كنت ادرس الدين الكاثوليكي والدراسات الكاثوليكية في المدرسة الكاثوليكية ، ولم تشدني حصص الدروس الدينية آنذاك والقصص لم تكن تجذبني كما كانت تجذب باقي الطلبة من نفس سني ودراستي " الإيمان هو أن تشعر به داخلك أولا وهذا لم يكني في" .

وكنت حينئذ أتواصل مع اثنين من أهم أصدقائي من خلال هذا المجتمع المارموني وهي شعبة من الشعب المسيحية وتعمقت فيها وانجذبت إليها .... وفي نفس الوقت تعرفت علي صديقتي والتي عن طريقها تعرفت علي الإسلام وتعلمته وحينئذ اكتملت الصورة أمامي عن الإسلام دين التسامح والحب والمؤاخاة وإيثار الغير علي النفس ومساعدة الآخرين .

عندما ارتديت لأول مرة لبس الصلاة واتجهت إلي القبلة في غرفة اللبس بادرني زميلي أوڤر ماير قائلا؛" هو أنت بقي هتشتغل لنا في الأزرق" . وعندما لم يلاحظ باقي أعضاء الفريق إي ثمة تغير واضح سيئ في سلوكي بل صار إلي الأفضل فحاولوا التعرف علي هذا الدين الجديد .....

أما أمي فهي تسكن بالقرب من بروكسل وتري سلوك العرب هناك وتربط الإسلام بهم لذلك انزعجت لما علمت أن صديقتي مغربية ، ولكن سرعان ما اقتنعت أن الإسلام هو دين السلام والمسلمون مسالمون ويحبون الجميع ولا يبادرون بالاذي لأي احد مهما كان ، ولكنهم في نفس الوقت لا يسمحون بالاعتداء علي مقدساتهم ودينهم لذلك هم يلزمون رد الفعل ولايصنعون الفعل ... واقتنعت أمي في النهاية وأحبت زوجتي الحالية المغربية المسلمة. ولاحظت تغير سلوكي إلي الأفضل كالهدوء بدلا من الجنان وعدم معصيتها في طلب وعدم الثورة عليها كالسابق .

أنا لا آكل لحم الخنزير ولا اشرب الخمر كسائر اللاعبين .... فعندما نجلس علي الطاولة لتناول الخمر ونشرب في نخب الفوز .... فيجلس الجميع ينظر إلي لأني لا اشرب هذه الخمور منذ أن أسلمت ومازالوا يستغربون مني عندما اشرب غير ذلك .... وأداوم علي قراءة القرآن وأحاول أن أتفهم معانيه واتبع أوامره وانتهي بنواهيه .

راجع: جريدة الشعب ..


هذا خبر من موقع إأجنبى- عن اسلام الاعب
http://www.voetbal24.be/2013/08/17/s...ttende-geloof/
للمزيد من مواضيعي

 






المزيد من مواضيعي


توقيع د. نيو


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
(روعه), أسماء, اللاعب, الأجنبيه:, البلجيكى, الضمير, بالروابط


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
بالصور والروابط الأجنبيه: أقوى إعتراف مسيحى موثق بوجود إسم سيدنا محمد فى العهد القديم د. نيو البشارات بالنبي الكريم في كتب النصارى 38 03.08.2021 04:52
بالروابط الأجنبية: الإعجاز فى حديث النبى الذى يقول ان مفاصل الانسان 360 مفصل (روعه) د. نيو الإعجاز فى القرآن و السنة 35 05.01.2019 10:01
برنامج ايم توك روعه محطم البالتوك Imtalk Messenger muslim_906 غرف البالتوك 0 22.12.2011 13:20
0كيف نعبد الله في العشر الاوائل من ذي الحجه (فيديوهات روعه) الب ارسلان الحج و العشر من ذى الحجة و عيد الأضحى 1 04.11.2010 05:19



لوّن صفحتك :