الإعجاز فى القرآن و السنة الإعجاز العلمي الغيبي البلاغي - لاتكتب إلا المواضيع الموثقة مع بيان مصدر الموضوع

آخر 20 مشاركات
سورة هود: الشيخ القارئ حسن عيسى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل من دليل يثبت وجود شخص النبي صلى الله عليه وسلم في التاريخ؟؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          جاري ميلر يستعرض بعض دلائل النّبوة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الرد على:- خطأ تاريخي في القرآن (4) - قصة حادثة الفيل (الكاتـب : سيف الحتف - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          الطير الأبابيل ... خرافة أم رآها البشر من قبل؟ (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          موقف مع منصّر عبيط (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كاثوليكي العقيدة ، مُحَمّدِي الإلهام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إثبات بالدليل القاطع سلامه النص القرآني منذ أنزله الله تعالى على رسوله (الكاتـب : د. نيو - )           »          إفهم المرأة يا رجل لتنير بيتك ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بأفواههم : ألوهية المصلوب سرّ يفوق الإدراك ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة الأعراف: الشّيخ القارئ حسين الهوساوي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بلابل البيت : الشيخ فاروق حضراوي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          جرائم حرب مخفية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          النصائح المفيدة في تحريم الغيبة والنميمة ..للشيخ: محمد بن سليمان العليط (الكاتـب : د. نيو - )           »          موقع السريان الارثوذكس الرسمي يعترف:نحمد الله الذي خلّصنا من حكم البيزنطيين على يد المسلمين العادلين (الكاتـب : د. نيو - )           »          الرد على الأصوات النابحة التي طعنت في سورة الفاتحة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Ashera زوجة الربّ ..! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Bible's buried secrets (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة هود كاملة : الشيخ القارئ محمد عبادة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مشهد طريف من السعودية ثلج على ظهر الجمل (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

والمطلقات يتربصن بأنفسهن ثلاثة قروء

الإعجاز فى القرآن و السنة


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 25.08.2012, 04:16
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * موجود الآن

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 10.703  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.03.2021 (23:33)
تم شكره 2.840 مرة في 2.056 مشاركة
Hasri والمطلقات يتربصن بأنفسهن ثلاثة قروء



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


عالم يهودي يعتنق الإسلام بعد بحثه في علم الجينات والعلاقات الاجتماعية !!!



والمطلقات يتربصن بأنفسهن ثلاثة قروء

أشهر عالم الأجنة روبرت غيلهم إسلامه بعد اطلاعه على الآيات القرآنية التي تناولت عدة المرأة المطلقة. ويشير موقع تلفزيون "نابلس" الذي نقل الخبر الى ان روبرت غيلهم كان قبل تحوله الى الإسلام يهودياً، وانه أمضى الكثير من السنين وهو يدرس ويجري أبحاثاً حول "البصمة الزوجية للرجل"، تأكد على إثرها انها تزول بعد 3 أشهر.
ووفقاً لصحيفة "المصريون" فإن أستاذ التحاليل الطبية بالمركز القومي في مصر، استشاري الطب التكميلي الدكتور عبد الباسط محمد السيد صرح بأن "العالم روبرت غيلهم، زعيم اليهود فى معهد ألبرت آينشتاين، والمختص فى علم الأجنة، أعلن إسلامه بمجرد معرفته للحقيقة العلمية ولإعجاز القرآن فى سبب تحديد عدّة الطلاق للمرأة، بمدة 3 أشهر"، مضيفاً ان السيد غيلهم اقتنع بواسطة الأدلة العلمية.
وتشير هذه الأدلة الى ان معاشرة الرجل لزوجته يؤدي لأن يترك بصمته الخاصة فيها، وان مرور شهر واحد يسمح بالقضاء على ما بين 25% و30% من هذه البصمة، مما يعني زوالها "بالكامل" بعد 3 أشهر بحسب الصحيفة، الأمر الذي يجعل المرأة مؤهلة لتلقي بصمة رجل آخر.
وقرر روبرت غيلهم القيام بتجربته الخاصة كي يتحقق من صحة هذا الأمر، فتوجه الى أحد أحياء المدن الأمريكية حيث يقطن مسلمون، وأجرى أبحاثه فخلص الى ان كل مسلمة متزوجة تحمل بصمة واحدة فقط. وكرر غيلهم تجربته على نساء متحررات خارج حي المسلمين، فاكتشف ان كلاً منهن تحمل أكثر من بصمة، مما دفعه الى الاستنتاج انهن أقمن علاقات جنسية مع شركاء كثر.
لم يكتف غيلهم بذلك اذ ألهمه هذا الاكتشاف لأن يجري تجربة على زوجته، فاكتشف انها تحمل بصمات لـ 3 رجال، فعلم بذلك انها كانت تخونه. وبناءً على هذه المعطيات قرر الرجل التحقق مما اذا كان أولاده الثلاثة هم بالفعل أولاده، ليكتشف مفاجأة أخرى حين علم ان واحداً منهم فقط ابنه. وقد دفعته هذه الأبحاث والتجارب الى اعتناق الإسلام لأنه "هو الدين الوحيد الذي يضمن حصانة المرأة وتماسك المجتمع وان المرأة المسلمة هي أنظف امرأة على وجه الأرض، بحسب الموقع.
وقد تفاعل البعض مع هذا الخبر بالتعليق في عدد من منتيات التواصل الاجتماعي بالقول: "صحيح ان الإسلام يحصن المراة، لكن هذا لا يعني ان الأديان الأخرى تدعو الى الزنا"، اذ استشهد من تبنى وجهة النظر هذه بالوصايا العشر لشعب إسرائيل والتي وردت من ضمنها الوصية السابعة بشكل مقتضب "لا تزن"، بالإضافة الى الوصية العاشرة التي تبدأ بكلمات "لا تشته بيت قريبك. لا تشته امرأة قريبك"، وكذلك بما جاء في الإصحاح الخامس من إنجيل متى: "قد سمعتم انه قيل للقدماء لا تزن" و"ان كل من ينظر الى امراة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه".

مصدر الخبر : روسيا اليوم عربي



http://arabic.rt.com/news_all_news/news/593008/

صدق جلّ و علا :

(والمطلقات يتربصن بأنفسهن ثلاثة قروء)

البقرة: 228


للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *


لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك

وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.



سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .




رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
والمطلقات, بأنفسهن, ثلاثة, يتربصن, قرون


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
كفن المسيح ...وستة قرون من النصب البتول قسم الصوتيات والمرئيات 0 01.05.2012 22:24
أصول الخطايا كلها ثلاثة الجمل القسم الإسلامي العام 2 20.05.2011 15:22
ما صحة حديث بُني الاسلام علي ثلاثة ؟ ابوحازم السلفي الحديث و السيرة 2 25.01.2011 13:34
ثلاثة أكــــواب لا تسئلني من أنا القسم الإسلامي العام 10 17.08.2010 06:48
اريك فراتيني .. خمسة قرون من جاسوسية الفاتيكان السرية Ahmed_Negm كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 3 28.04.2010 20:36



لوّن صفحتك :