آخر 20 مشاركات
#أحلام_الفتى_جرجس(انا هو) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          أقوى دليل على الشبيه و نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة القمر : القارئ إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mihrab' s Guests [ 61 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من المسيحيّة الوثنيّة إلى دين التّوحيد : إسلام الأخ هاني عبد الملاك شاكر (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بخصوص الزعم بصلب السيد المسيح : أطلب يا نصراني التّاريخ الصّحيح فتُريح و تستريح ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسيحيو صعيد مصر : حاشا للمسيح أن يُصلب ، بل شُبّه ذلك للنّاظرين ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هارون يجعل شعبه يرقص عاريا سيرا على خطى الوثنيين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المتنيح شنودة والشغالة : فضيحة مخفية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بركاتك يا عذرا كوباكابانا !!!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أقوى نقد يزلزل فكرة الفداء و يخلعها من جزورها (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          سلسة حلم المسيحى جرجس(لماذا أخفى بولس نسبه وانتسب لبنيامين) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          جدول عملي ليوم عرفة (الكاتـب : د/مسلمة - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          فضائل يوم عرفة (الكاتـب : نور عمر - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          Mecca the forbiden city (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حقوق الأجراء و الخدم في الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Heritage Of Abraham PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عشائية ساحرة بصوت خالد الرياعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الفيلم الوثائقي : كسوة الكعبة المشرفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

اسلام مسيحين فلسطينين في غزة

ركن المسلمين الجدد


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 28.07.2012, 17:04

المعتوق

عضو شرف المنتدى

______________

المعتوق غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 21.04.2012
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 66  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
27.04.2014 (01:43)
تم شكره 43 مرة في 24 مشاركة
افتراضي اسلام مسيحين فلسطينين في غزة


لن اعلق على القصة سوف انقل الروابط هنا

http://tinyurl.com/ar-christian-1
اسلام مسيحين فلسطينين اقتباس اسلام مسيحين فلسطينين
اسلام مسيحين فلسطينين


أكد لـ"فلسطين" أن أبو داود" دخلت الإسلام بإرادتها
الجوجو يطالب المطران أليكسيوس بالاعتذار

أخر تحديث: الثلاثاء, 17 يوليو, 2012, 22:29 بتوقيت القدس

غزة-محمد أبو شحمة

أكد رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي الدكتور حسن الجوجو،أن المواطنةهبة أبو داود، قد مثلت أمام لجنة مكونة من خمسة من كبار القضاء في المحكمة الشرعية قبل عدة أيام، وحصلت على الموافقة على حصولها على حجة إشهارها للإسلام بعد استيفاء جميع المسوغات الشرعية والقانونية.

وقال الجوجو لـ"فلسطين أون لاين" :" إن ادعاءات مطران الكنيسة الأرثوذوكسية في غزة أليكسيوس عن إجبارها لدخول الإسلام لا أساس لها من الصحة، داعيًا إياه إلى التوجه إلى مكتبه بغزة بحضور منظمات حقوق الإنسان ووسائل الإعلام وسؤال أبو داود أمامهم إن كان أحد أجبرها أو ضغط عليها من أجل دخول الإسلام".

وأضاف :"في حالة قالت أبوداود إن أي أحد أجبرها على دخول الإسلام، فسأعلن أمام الأشهاد بطلان إشهار حجة إسلامها، وفي حالة قالت إنها أسلمت بإرادتها فالمطلوب من المطران الاعتذار لأننا نتمتع بقضاء مستقل ومحترم لا يجوز لأي أحد التشكيك به".

وأوضح الجوجو أنه سيتم إرسال خطاب لزوج "أبو داود"من المحكمة بأن زوجته قد دخلت الإسلام، ويترتب على ذلك تبعات شرعية.

وذكر أن المحكمة الشرعية قامت بإنهاء العديد من القضايا لعدد من المسيحيين الذين لجؤوا إليها من أجل تحكيم قضايا الميراث حسب الشريعة الإسلامية.

وبين أن المحكمة الشرعية ولجنة كبار القضاة لا تقوم بتسجيل أي متقدم للحصول على حجة إشهار إسلام في حالة كان لديها شك (1%) أن أحدًا أجبر هذا الشخص للدخول في الإسلام، مشيرًا إلى أن حجة إشهار الإسلام تحتاج إلى موافقة كل أعضاء المحكمة الشرعية العليا ويجب أن يكون القرار بإجماع القضاء الخمسة.


بدوره، أعلن مسؤول حقوقي أن منظمته التقت خمسة مسيحيين اتهمت الكنيسة الأرثوذكسية في قطاع غزة جماعة إسلامية بخطفهم، مؤكدًا أن هؤلاء الأشخاص "ليسوا مختطفين" واعتناقهم الدين الإسلامي تم "بإرادتهم".

وقال مدير الوحدة القانونية في المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان إياد العلمي لوكالة "فرانس برس":"إنه بناءً على طلب عائلتين مسيحيتين "عقدنا لقاءين منفصلين مع رامز العمش (24 عامًا) و هبة أبو داود ( 32 عامًا) وبناتها الثلاث في مقر المركز بغزة".

وأضاف أنه "تم التأكد من إرادتهم في اعتناق الدين الإسلامي"، مشددًا على أنه "لا صحة على الإطلاق" للاتهامات بأن الخمسة مخطوفون. وتابع أن "مساعينا جارية لاحتواء الموضوع ليعيش الشاب مع أسرته بشكل طبيعي".

وعد العلمي أن اعتناقهم الدين الإسلامي "لا يتعارض مع إيماننا بأن حرية المعتقد من حرية حقوق الإنسان".

وتابع أنه "بمجرد توجه أسرة الشاب العمش إلينا وإبلاغنا بأن ابنهم ترك رسالة لهم بأنه غير دينه ويطلب منهم أن يقبلوه على دينه الجديد، تحركنا على الفور مع الجهات ذات العلاقة".

وأضاف "قمنا بترتيب لقاء للشاب مع والديه وخالته وتحدث أمامهم بإرادة وحرية كاملة حول تغيير دينه، وتحدث والده أن لا فرق بين مسلم ومسيحي وطالبه بالعيش معه".

وأشار إلى أن "بعض أفراد العائلة خصوصًا الوالدة يرفضون تقبل تغيير دينه (...) والأمر بحاجة لبعض الوقت لتسويته لأن الشاب يريد الحياة مع عائلته لكن مسألة قبول دينه متعثرة حتى اللحظة".

وحول هبة أبو داود، قال العلمي إنه بطلب من زوجها "تم لقاؤها مع بناتها الصغيرات الثلاث في المركز".

وأضاف "هم ليسوا مختطفين، وتم التأكد من اعتنقاها للدين الجديد بكامل إرادتها قبل حوالي خمسة أشهر لكنها أعلنت ذلك قبل أيام".

وأشار إلى أن المرأة أبدت استعدادها "لتمكين زوجها من رؤية بناته لكنها تعتبر نفسها مطلقة منه بحسب فهمها للشريعة الإسلامية التي لا تجيز لمسلمة الزواج من مسيحي".


من جهتها، نفت رابطة علماء فلسطين ادعاءات مطران الكنيسة الأرثوذوكسيةأليكسيوس بوجود جماعة وصفها بـ "الإرهابية" تختطف المسيحيين في غزة وأجبرتهم على دخول الإسلام، مؤكدًا أن العائلة التي دخلت الإسلام اعتنقتهبمحض إرادتها ودون إكراه من أحد.

وقالت الرابطة في بيان وصل "فلسطين" نسخة عنه :"إنها تبارك لكل من يدخل الدين الإسلامي بقناعة ودون إكراه أو إجبار ودون أي ضغط مادي أو معنوي.

وشددت على أن العمش قبل أن يغادر بيته كتب ورقة لأهله يوضح فيها بأنه اعتنق الديانة الإسلامية وأنه مقتنع بها تماماً ولا أحد ضغط عليه, وطلب من أهله مسامحته على مغادرته البيت, متمنياً منهم في حال عودته بأن يستقبلوه على ما هو عليه.

وأوضحت أن (العمش) دخل الإسلام منذ مدة تزيد عن خمسة أشهر, وحضر لمقر الرابطة السبت الماضي بغية إشهار إسلامه وتعلم تعاليم الإسلام بأسهل طريقة.

وأشارت إلى أنه طلب المساعدة من الرابطة، ومن ثم توجه إلى المحكمة الشرعية وأخذ حجة الإسلام بعد أن أنهى كافة الإجراءات, مشددة "هو الذي جاء إلينا ولم نأت إليه".

وتساءلت الرابطة عن أسباب زج اسم النائب في المجلس التشريعي د. سالم سلامة رئيس رابطة علماء فلسطين في الموضوع، مستدركة: "الآن الشاب جاء ليتعلم دينه في رابطة علماء فلسطين؟ وهل د. سالم سلامة يلزمه أن يرأس جماعة " إرهابية " كما يسميها المطران أليكسيوس؟".

وهددت بمقاضاة من تطاول على الدكتور سلامة، قائلة: "من يخطئ بحق رئيس رابطة علماء فلسطين فإنما يخطئ في حق كل علماء المسلمين".

وبخصوص زعم المطران بأن ( رامز العمش ) لم ير أهله, ردت الرابطة في بيانها: "اذهبوا واسألوا المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، وهو الذي كان واسطة لرؤية أهله له في ذات المركز, حيث جاء أبوه وأمه وخالته إلى المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان يوم الاثنين الموافق 16/7/2012 الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً, وسلموا عليه وقبل أيديهم ورؤوسهم, وكنا قبل اللقاء نوصيه بوالديه حسناً, وعندما سأله والده: يا بني هل أنت أسلمت؟

فقال رامز: نعم، فسأله: هل أسلمت بخاطرك؟

فقال رامز: نعم.

فسأله: دون إكراه ؟

فقال: رامز دون إكراه ودون إجبار وبقناعتي.

فقال والده: " صحتين فهذا ليس أول من اسلم من المسيحيين ونحن إخوة كلنا نؤمن بالله", إلا أن أمه لم تستوعب ذلك فطلبت منا أن تجلس معه وحدها, فمكّنها من ذلك وجلست معه, وبعد أن استوثقت أنه أسلم بإرادته دون ضغط, حاولت أن تغريه حتى يعود إلى النصرانية وأخبرته أنها لم تأكل الطعام منذ ثلاثة أيام حتى تؤثر عليه نفسياً.

فقال لها رامز: " أنا أسلمت يا أماه بقناعتي ولا يمكن أن أعود عن ديني" فلم تستوعب أمه الأمر فأغمي عليها, وأصبحت تصرخ هي وأختها اطلبوا الإسعاف وانقلونا للمستشفى..

فقال رامز العمش: أنا أريد أن أوصل أمي للمستشفى, فقلنا له اذهب, وعندما وصل المستشفى, فإذا بالنصارى مجتمعون, فمن الذي جاء بالنصارى إلى المستشفى ؟ ومن الذي جاء بالمطران أليكسيوس إلى المستشفى؟ فبكل تأكيد هو الأمر الذي دبر بالليل, أتى شباب النصارى وشابات النصارى لكي يخطفوا رامز ويأخذوه معهم, وانهالوا عليه ضرباً وتعنيفاً وأساليب أخرى, ورامز يرفض أن يذهب معهم, فاستدعينا الشرطة لكي تحميه منهم, نحن لا نجبر أحداً أن يدخل في ديننا ولكن نحن نحمي من يدخل في ديننا, هذا الأمر لم يعجبهم لذا حاولوا اختطافه, ولو اختطفوه لما رأى الشمس بعد ذلك, لذا حميناه منهم".


وفيما يتعلق بالسيدة ( هدى أبو داود "هلال") التي أعلنت إسلامها, فقالت رابطة علماء فلسطين إنها ذهبت إلى المحكمة الشرعية ووثقت حجة إسلامها وهي أسلمت منذ فترة, ولكن أعلنت إسلامها الأسبوع الماضي وأخبرت زوجها بذلك عن طريق رسالة جوال, وأخبرته بأنه إذا أراد شيئاً فليسأل رئيس رابطة علماء فلسطين د. سالم سلامة, وجاء أهلها عندنا ليبحثوا ويستفسروا عنها, ووضحنا لهم الأمر, وأيضاً بحثوا في كل مكان, ونحن نقول لهم إنهم هنا في غزة, ولا نسمح لأحد بأن يؤذيهم ونحن بإذن الله سنحميهم بالقانون لأنهم أصبحوا من المسلمين.

وجاء في البيان " السيدة ( هدى هلال ) معها ثلاثة من البنات القصّر, وحضانة الأبناء للأم في ديننا الإسلامي ودين النصارى وقلنا لهم لن نمنعهم من رؤية صغارهم فهذا الأمر سيبقى حتى يصلوا إلى سن البلوغ, فيخيرون نحن لا نجبر أحداً لا صغارا ولا كبارا".

وأضاف "نؤكد أن هذه ليست أول مسيحية تسلم فهناك أسرة كاملة أعلنت إسلامها, وهناك قبل أسبوع ملكة جمال العالم من جنوب أفريقيا أعلنت إسلامها بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية".

وقالت: " أنا يشرفني أن أعلن إسلامي هنا في قطاع غزة ", فهم الذين من جاؤوا إلينا, فكيف لا نحمي من جاء إلينا؟.

وشددت الرابطة على أن قطاع غزة ينعم بالأمن والأمان أكثر من أي مكان في العالم خلا الحرمين, ويرجع الفضل لله ثم للأجهزة الأمنية التي تعمل ليلاً ونهاراً في قطاع غزة.

وختمت بيانها: "نحن والنصارى عشنا أياماً حلوة ومرة, كنا في الحرب نقصف سوياً, نقتسم طعامنا وشرابنا, لم يعتد عليهم أحد لا بالانتفاضة ولا قبلها ولا بعدها, فقد ولَّى عهد الاعتداءات, ونحن نقول لذوي الأخ رامز العمش ألا يسمحوا لهذا المطران أليكسيوس بأن يثير فتنة بيننا وبينهم, فالفتنة نائمة ولعن الله من أيقظها، فهل بعد أن يجلس ذوو رامز العمش معه ويخبرهم أنه دخل الإسلام بقناعته فهل بقي لهذا القسيس أن يتهم عالماً من علماء المسلمين؟ نحن لا نسمح لأحد أن يعتدي عليهم, لأنه تربطنا بالنصارى علاقات جيدة وقوية ونحافظ عليهم كما نحافظ على أنفسنا".

المصدر: فلسطين أون لاين

© 2010 فلسطين أون لاين, الموقع الإلكتروني لصحيفة فلسطين - جميع الحقوق محفوظة.
[/QUOTE/]
اسلام مسيحين فلسطينين اسلام مسيحين فلسطينين


من http://www.france24.com/ar/node/802836
اسلام مسيحين فلسطينين اقتباس اسلام مسيحين فلسطينين
اسلام مسيحين فلسطينين
مركز حقوقي في غزة يلتقي خمسة مسيحيين اعتنقوا الاسلام

By blade
Created 17/07/2012 - 20:42
CNG.506b97f1ad3efa3edb1cb5b41b3e427b.6b1
moyen-orient
غزة (الاراضي الفلسطينية) (ا ف ب) - اعلن مسؤول حقوقي الثلاثاء ان منظمته التقت خمسة مسيحيين اتهمت الكنيسة الارثوذكسية في قطاع غزة جماعة اسلامية بخطفهم، مؤكدا ان هؤلاء الاشخاص "ليسوا مخطوفين" وانهم اعتنقوا الدين الاسلامي "بارادتهم".

وقال اياد العلمي مدير الوحدة القانونية في المركز الفلسطيني لحقوق الانسان لوكالة فرانس برس انه بناء على طلب عائلتين مسيحيتين "عقدنا لقاءين منفصلين مع رامز العمش (24 عاما) وامرأة (هبة ابو داوود، 32 عاما) وبناتها الثلاث في مقر المركز بغزة".

واضاف انه "تم التأكد من ارادتهم في اعتناق الدين الاسلامي"، مشددا على انه "لا صحة لا على الاطلاق" للاتهامات بان الخمسة مخطوفين.

وتابع ان "مساعينا جارية لاحتواء الموضوع ليعيش الشاب مع اسرته بشكل طبيعي".

وكانت الكنيسة الارثوذكسية في غزة اتهمت الاثنين جماعة اسلامية لم تسمها بخطف خمسة مسيحيين من اجل حملهم على اعتناق الديانة الاسلامية، في بيان من المكتب الاعلامي للكنيسة وزع خلال اعتصام نظم مساء الاثنين في مقر كنيسة "القديس بريفيريوس" للروم الارثوذكس في مدينة غزة بمشاركة العشرات.

واعتبر العلمي ان اعتناقهم الدين الاسلامي "لا يتعارض مع ايماننا بان حرية المعتقد من حرية حقوق الانسان".

وتابع انه "بمجرد توجه اسرة الشاب العمش الينا وابلاغنا بان ابنهم ترك رسالة لهم بانه غير دينه ويطلب منهم ان يقبلوه على دينه الجديد، تحركنا على الفور مع الجهات ذات العلاقة"، بدون ان يحدد هذه الجهات.

واضاف "قمنا بترتيب لقاء للشاب مع والديه وخالته وتحدث امامهم بارادة وحرية كاملة حول تغيير دينه وتحدث والده ان لا فرق بين مسلم ومسيحي وطالبه بالعيش معه".

واشار الى ان "بعض افراد العائلة خصوصا الوالدة يرفضون تقبل تغيير دينه (...) والامر بحاجة لبعض الوقت لتسويته لان الشاب يريد الحياة مع عائلته لكن مسالة قبول دينه متعثرة حتى اللحظة".

وحول هبة ابو داوود، قال العلمي انه بطلب من زوجها "تم لقاؤها مع بناتها الصغيرات الثلاث في المركز".

واضاف "هم ليسوا مختطفين وتم التأكد من اعتناقها للدين الجديد بكامل ارادتها قبل حوالى خمسة اشهر لكنها اعلنت ذلك قبل ايام".

واشار الى ان المرأة ابدت استعدادها "لتمكين زوجها من رؤية بناته لكنها تعتبر نفسها مطلقة منه بحسب فهمها للشريعة الاسلامية التي لا تجيز لمسلمة الزواج من مسيحي".

من جهته، اكد باسم نعيم وزير الصحة في حكومة حماس والعضو في الحركة على "العلاقات الوطيدة" بين حكومته و"الاخوة المسيحيين" على مدار السنوات السابقة.

وقال ان "الحكومة تؤمن بحرية الفكر والاعتقاد والقول ولا تتدخل بحقوق المواطنين الخاصة منطلقة بذلك من العقيدة الاسلامية السمحة".

وكان ايمن البطنيجي المتحدث باسم شرطة حماس نفى تعرض المسيحيين الخمسة للخطف.

ومساء الثلاثاء تجمع عشرات المسيحيين مجددا في مقر كنيسة الروم الارثذوكس مطالبين بعودة ابنائهم.

وقال والد الشاب رامز العمش لوكالة فرانس برس "يريدون ان يجعلوا ابني يسلم بالاكراه، اريد ابني سواء كان مسيحيا او مسلما فهو ابني في كل الحالات".

واضاف "طول عمرنا مسيحيين وسنظل مسيحيين، ولن نخرج من هنا لان هذه بلدنا، اطالب الحكومة وحماس بان يحضروا ابني لي".

اما والدة رامز فاخذت تبكي اثناء مكالمة هاتفية مع ابنها خلال الاعتصام وتتوجه اليه متوسلة ان يعود الى بيته وهي تشدد عليه "لا تسمع كلامهم، جميعنا نريدك وننتظرك تعود لنا".

لكن الشاب رامز قال في تصريحات للصحافيين الثلاثاء "اشهرت اسلامي بمحض ارادتي دون اي اكراه، لقد اسلمت منذ خمسة شهور تقريبا لكن اعلنت اسلامي السبت الماضي".

وتوجه الى عائلته مطمئنا "انا لست مخطوفا لا تقلقوا علي، ساعود قريبا الى البيت وساعيش معكم".
اسلام مسيحين فلسطينين اسلام مسيحين فلسطينين

للمزيد من مواضيعي

 






رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 28.07.2012, 17:12

المعتوق

عضو شرف المنتدى

______________

المعتوق غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 21.04.2012
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 66  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
27.04.2014 (01:43)
تم شكره 43 مرة في 24 مشاركة
افتراضي


الفيديوهات

http://www.bbc.co.uk/arabic/multimed...hristian.shtml




الطعون في سبب الهداية

http://www.al-akhbar.com/node/98102
http://www.assafir.com/Article.aspx?...ArticleID=1769


وللذي يريد المزيد

http://tinyurl.com/d7qot68
http://tinyurl.com/ar-christian-2





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 28.07.2012, 21:25
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.114  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.04.2014 (23:32)
تم شكره 335 مرة في 223 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثبتنا الله و إياهم على الحق
و حماهم من كيد أهاليهم
بارك الله فيك أخي الكريم على النقل الطيب





المزيد من مواضيعي


توقيع لبيك إسلامنا
أرى أناسا بأدنى الدين قد قنعوا ولا أراهم رضوا في العيش بالدون فإستغن بالله عن دنيا الملوك كما إستغنى الملوك بدنياهم عن الدين


من شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا ، فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة

******
وَما فَقَدَ الماضونَ مِثلَ مُحَمَّدٍ ، وَلا مِثلُهُ حَتّى القِيامَةِ يُفقَدُ


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
مسيحيه, اسلام, فلسطينين


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
حوار مضحك جداُ بين عفروتو و فتاة مسيحيه عن الألفاظ الجنسيه فى الكتاب المقدس د. نيو غرف البالتوك 2 05.11.2014 15:46
الى كل امرأة مسيحيه ... الطلاق في المسيحية الكونت المرأة فى النصرانية 10 06.06.2012 16:39
امرأه مسيحيه تحرج البابا شنوده بخصوص عدم معرفة المسيح بعلم الساعه زهرة المودة التثليث و الألوهية و الصلب و الفداء 9 05.12.2010 09:11



لوّن صفحتك :