آخر 20 مشاركات
رفع الأذان من مسجد آيا صوفيا (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          آثار إسلامية بالبرتغال (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإسلام توحيد لله ونبذ للشرك (الكاتـب : Moustafa - )           »          بركة القديس سيدهم بشاي معكم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المسيحي ( المؤمن ) محّرم عليه حضور متش كورة مع المُخالف له في العقيدة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نسف خرافة أحبوا أعداءكم باركوا لاعنيكم !! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قس يشتم جميع المسلمين ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الناس لي بتخطف ياريت تركز شوية على الرجالة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          في بيتنا مسلم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل يؤمن اليهود بالثالوث ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The strongest prophecies from the Rabbi ' s mouth (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حاخام يعرض أقوى البشارات بالنبي محمد الإسماعيلي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل إله الكنيسة كان عنده إكتئاب على حسب الكتاب المقدس !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          Un chrétien lit le Coran (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Muhammad [ PBUH] A Prophet of War ? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Mahomet (PSL) le 1er militant antiraciste de l' histoire (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي الأعلى و الغاشية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الهولي بايبل و متعة الأطفال (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأدلة النصية على ( نقاب و حجاب ) المرأة في المسيحية (الكاتـب : مجيب الرحمــن - )           »          A christian reads the QURAN (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 23.07.2012, 14:33
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.114  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.04.2014 (23:32)
تم شكره 335 مرة في 223 مشاركة
افتراضي ملكة جمال جنوب أفريقيا: غزة قادتنى للإسلام


ملكة جمال جنوب أفريقيا: قادتنى للإسلام

غزة - الأناضول: السبت , 14 يوليو 2012 12:52

لم تجد ملكة الجمال السابقة لجنوب إفريقيا، لين ميسن، مكاناً لتشهر به إسلامها غير غزة، المدينة التي تحمل لها في قلبهاً "حبّاً عظيماً" .

لين ميسن، التي أشهرت إسلامها خلال حفل تخريج طلاب جامعيين بمدينة غزة الثلاثاء الماضي، موظفةٌ في وكالة إغاثة في جنوب إفريقيا، وتنشط في تقديم الخدمات للمنكوبين في كل أرجاء العالم.
فكونها ملكة جمال سابقة ، وموظفة تعمل في أكثر من موقع، لم يثنها عن التضامن مع أهل غزة، وتقديم الخدمة للقضية الفلسطينية بشكل عام، فخصصت صفحات على "الفيس بوك" لخدمة أهل فلسطين، وشرح حقيقة ما يجري بها للعالم الغربي.
زارت "ميسن" غزة مرتين، المرة الأولى العام الماضي، وكانت زيارتها محطّة لتغيير حياتها وتفكيرها، وذلك لما رأته من هدوء وسكون مدينة غزة، وأخلاق أهلها، وقدرتهم على تحمل الصعاب..
وفي المرة الثانية منذ نحو أسبوع جاءت مع قافلة مساعدات إفريقية، وزادت قناعتها بأن أهل غزة يمتلكون من القناعة والصبر، والشجاعة والإيمان ما يكفي لمواجهة الجيش الإسرائيلي، والانتصار عليه، وهو ما كان له عامل كبير في اعتناقها الإسلام.
وأوضحت "ميسن" أنها عايشت الفترة التي شهدت التفرقة العنصرية في جنوب إفريقيا بين السود والبيض، معربة عن اعتقادها بأن ما يجري في فلسطين هو صورة من صور التفرقة العنصرية، لكنه أسوأ بكثير، بحد قولها.
واستدركت: "في جنوب إفريقيا تمكنوا في النهاية من حل المشاكل، والحصول على حقوقهم بطريقة سلمية، وآمل أن يتم التوصل لحلول في فلسطين لكن الوضع بشكل عام مأساوي" .
وعن الصفحات التي خصصتها لطرح القضية الفلسطينية على فيس بوك، قالت ملكة الجمال السابقة إن "ملايين الأشخاص يزورونها من كافة أرجاء العالم، وكانت سبباً في زيادة الوعي لديهم حول الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين".
وتابعت " يقع على عاتقي مسئولية توعية العالم بأجمعه عما يجري في فلسطين، وعليّ أن أقضي على هذا الجهل بتكاتف حركات التضامن مع غزة، وفلسطين" .
وبشكل خاص، أشادت ميسن، بنساء غزة، واصفة إياهن بـالمضيافات والرائعات، رغم أنهن يختلفن عنها، لما لديهن من قوة وقدرة على التحمل ، حسب قولها.
وعن اعتناقها للإسلام، قالت ميسن: بدأت أفكر باعتناق الإسلام العام الماضي، وقررت أن أشهر إسلامي بعد ليلة طويلة من التفكير، مشيرة إلى أن الإسلام، يمنح الإنسان "الراحة والطمأنينة، والأخلاق، ويمده بنوع من الانتماء الذاتي" .
وتعتزم ميسن زيارة مكة المكرمة، للتعرف على الدين الإسلامي أكثر، متمنيةً أن تكون مثالاً لغيرها من الغربيات لكي يعتنقن الإسلام.


http://www.alwafd.org/%D8%A7%D9%84%D...84%D8%A7%D9%85
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع لبيك إسلامنا
أرى أناسا بأدنى الدين قد قنعوا ولا أراهم رضوا في العيش بالدون فإستغن بالله عن دنيا الملوك كما إستغنى الملوك بدنياهم عن الدين


من شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا ، فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة

******
وَما فَقَدَ الماضونَ مِثلَ مُحَمَّدٍ ، وَلا مِثلُهُ حَتّى القِيامَةِ يُفقَدُ


رد باقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ لبيك إسلامنا على المشاركة المفيدة:
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 01.12.2012, 20:10

عائدة

عضو

______________

عائدة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.11.2012
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 76  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.11.2016 (20:27)
تم شكره 13 مرة في 10 مشاركة
افتراضي


ثبتها الله على الحق
جزاك الله خيرا خيرا





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
للإسلام, ملكة, أفريقيا:, جنوب, جمال, قادتنى


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
عودة شيماء المتنصرة للإسلام - تروي قصة تنصرها وعودتها للإسلام د/مسلمة غرفة المسيح و محمد عليهما السلام 3 10.07.2016 21:20
لأنك ملكة --- د. حازم شومان بن الإسلام القسم الإسلامي العام 0 02.12.2013 08:13
باركوا تتويج ملكة للمنتدى نوران قسم الحوار العام 26 13.11.2010 15:51
رئيس أساقفة جنوب أفريقيا: رجال الدين فى طريقهم لتدمير الكنيسة بفضائحهم الجنسية Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 0 07.05.2010 17:11
قس أمريكي يفضح بابا الفاتيكان وينتصر للإسلام - بقلم/ جهان مصطفى Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 1 17.04.2010 12:37



لوّن صفحتك :