آخر 20 مشاركات
رسالة الى من يقول "نحن لا نعبد الصور و التماثيل و لكن نكرم أصحابها" أنتم عبدة أصنام من... (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          الإسلام دين التسامح والمحبة والسلام و الأخلاق الفاضلة (الكاتـب : نـــ القلوب ـــور - )           »          سلسلة اللآلئ الأصيلة لتلاوات الشيخ بندر بليلة لشهر جمادى الآخرة 1444 هـ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة البقرة كاملة : الشيخ القارئ محمد عبادة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تأتي مكة شاردا من الدنيا فتجازيك أن أخذتك من نفسك (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسن أميركي عتنق الإسلام في سنّ الــ 97 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بابا الفاتيكان : اللوطيون و السحاقيات هم أبناء الرب وعلينا دعمهم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نصراني مش عارف يصلي لمين !؟ و القس يجيب خطأ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الأنعام : الشيخ القارئ صالح الأنصاري (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شبهة (جئتكم بالذبح) (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          مشهد من جبال مكة : إبل ترعى وسط مروج أم القرى الخضراء (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          فيه يحل كل ملء اللاهوت جسديا بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          The strongest prophecy confirms the survival of Christ from crucifixion and death (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          أقوى دليل على الشبيه و نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mihrab' s Guests [ 23 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة المائدة كاملة : القارىء إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ما سرّ ظهور المروج الخضراء في مكة ؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة تروي القلوب العطشى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Let's Pray Like Jesus PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

اسلاموفوبيا : الاصدار الخامس عشر

غرائب و ثمار النصرانية


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 06.04.2012, 01:15
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 12.013  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
05.02.2023 (13:36)
تم شكره 2.899 مرة في 2.111 مشاركة
Gadid اسلاموفوبيا : الاصدار الخامس عشر



اسلاموفوبيا الاصدار الخامس



اللهم صل و سلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سلاما مزيدا مباركا الى يوم الدين


مسلمو فرنسا ضحية الصفقات الانتخابية


اسلاموفوبيا الاصدار الخامس


ذهبوا إلى مسجدٍ بمدينة آراس شمال فرنسا لأداء الصلاة، فخرجوا حاملين أحدهم مقتولا وآخر جريحًا، إثر هجوم نفذه مجهول بحسب ما أورده تلفزيون "بي أف أم" الشريك لشبكة CNN ، نقلا عن الشرطة الفرنسية.

هم مسلمون.. فلا داعي إذًا لتصديع رؤوس مواطنينا مرهفي المشاعر، وليهتم الإعلام بما هو أهم (انتخابات الرئاسة)! بعدها بيومٍ واحد، قام مجهولٌ بإطلاق الرصاص على "عماد بن زعيتن" (30 سنة)، و"عادل شنوف" (25 سنة) و"محمد لجواد" (23 سنة)، وثلاثتهم ينتمون إلى فوج المظليين 17 المتمركز في مدينة مونتوبان، عاصمة منطقة تاريغارون التي تبعد حوالي 50 كيلومترا من تولوز، بحسب متحدث باسم وزارة الدفاع.

هم مسلمون.. لكن التركيز على هذه النقطة الآن ليس مفيدًا بينما يتجهز "ساركو" لحملته الانتخابية التي يطمع أن تبقيه داخل الأليزيه. فليخرج الرئيس بتصريحٍ يهدئ الأجواء: "عمليات الخلط ليس لها أي معنى، وأذكر هنا أن اثنين من جنودنا كانا ... كما يقال ... مسلمان، على الأقل من حيث المظهر."

لفجاجة التصريح، كفى الحزب الشيوعي المسلمون مؤنة الرد، فأصدروا بيانا قالوا فيه: "هذا التعبير، علاوة على أنه سخيف بشكل مؤسف، ينم بوضوح عن عنصرية"، ووصفوه بأنه "استفزاز غير مقبول." وتساءل الشيوعيون: "كيف يصل الأمر برئيس الجمهورية إلى الخلط -ما لم يكن فعل ذلك متعمدا- بين العقيدة ولون البشرة؟."

كما اعتبر فريق حملة المرشح الاشتراكي فرنسوا هولاند أن ساركوزي نجح "في جملة واحدة في تلخيص مجمل الأحكام المسبقة التي يعاني منها حاليا عدد من الفرنسيين بتذكيرهم باستمرار بأصلهم الحقيقي أو المفترض، وبدينهم المفترض."

وأضاف البيان الذي يحمل توقيع ميري لو كور المكلفة شؤون الهجرة أن "الجهورية لا تعترف بأي مظهر خارجي. وربما آن الأوان لكي يفعل ساركوزي ذلك، ويكف عن استخدام كلمات تثير الانقسام."

بعدها بأيامٍ، قُتِل حاخامٌ، وثلاثة أطفال، عندما فتح مسلح النار عليهم في مدخل المدرسة اليهودية بتولوز.

إنهم يهودٌ.. حسنًا؛ حان الوقت لتتشح فرنسا بالسواد، ويصف ساركوزي، الحادث بأنه "مأساة وطنية"، ويقف الجميع دقيقة صمتٍ في جميع مدارس فرنسا، وتُرفَع حالة التأهب إلى أعلى درجاتها في المنطقة، وتبدأ حملات أمنية مكثفة لملاحقة المنفذين، بل وتُشدد الإجراءات الأمنية حول المعابد والمنشآت اليهودية في بعض مدن العالم!

لكن ذلك قد لا يكفي لكسب أصوات اليمين المتطرف، والجالية اليهودية.. حسنًا؛ ليخرج ساركوزي شخصيًا معلنًا حظر دخول الشيخ القرضاوي: "لقد أبلغتُ أمير قطر شخصيا أن هذا الرجل ليس مرحبًا به على أرض الجمهورية الفرنسيّة".

ثم ليتوارى – مؤقتًا- ويخرج وزيرَا خارجية وداخلية فرنسا، آلان جوبيه وكلود جيان ليعلنا في بيان مشترك أنه وفقا لطلب الرئيس الفرنسي "نيكولا ساركوزي فإن الحكومة الفرنسية قررت منع دخول كل من: الشيخ عكرمة صبري، والشيخ عائض بن عبد الله القرني، والدكتور صفوت حجازي، وعبد الله بصفر، إلى أراضيها!

لكن لا تزال هناك أكذوبة صلعاء تتعلق بإلصاق جرائم تولوز قهرًا بمحمد مراح الذي قتلته الشرطة الفرنسية دون التحقيق معه.. حسنًا؛ فلتكبُر الكذبة حتى يصبح من المستحيل تخيُّل عدم صدقها؛ ولتقم الشرطة الفرنسية باعتقال 20 مسلمًا في تولوز ونانت،


مصدر الخبر : AUSTRIA2DAY

فضلا انقر هُنا



نشير هنا الى كون محمد مراح الذي قتلته القوات الخاصة الفرنسية بدم بارد كان قبل تصفيته يردد:
((( لماذا تقتلونني ... أنا بريء ))))


للمزيد من التفاصيل هُنا



للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *



لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك


وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


****

أنقر(ي) فضلاً على الصّورة أدناه :



سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .




آخر تعديل بواسطة * إسلامي عزّي * بتاريخ 06.04.2012 الساعة 01:22 .
رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
الاصدار, الخامس, اسلاموفوبيا


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
اسلاموفوبيا : الاصدار الرابع عشر * إسلامي عزّي * غرائب و ثمار النصرانية 2 31.03.2012 14:34
اسلاموفوبيا : الاصدار السابع * إسلامي عزّي * غرائب و ثمار النصرانية 0 02.01.2012 02:22
اسلاموفوبيا.. الاصدار السادس * إسلامي عزّي * غرائب و ثمار النصرانية 0 18.11.2011 05:45
اسلاموفوبيا ..الأصدار الخامس * إسلامي عزّي * غرائب و ثمار النصرانية 0 16.11.2011 04:33
اسلاموفوبيا ...الاصدار الثالث * إسلامي عزّي * غرائب و ثمار النصرانية 1 23.09.2011 15:46



لوّن صفحتك :