آخر 20 مشاركات
الهولي بايبل و معاملة النساء زمن الحروب و الصّراعات المسلّحة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إجابة عن سؤال : ماذا قدّم المسلمون للبشرية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المهتدي مويزو روتشيلد و رحلة من اليهودية إلى الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أسرار خطيرة عن التمويلات الكنَسية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة مُباركة من سورة الزّمر : الشيخ إبراهيم أبو حجلة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة مُباركة من سورة فاطر : الشيخ القارئ إياد عوني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الخمر و الحشيش و الدعارة في كتاب النصارى ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورةالزُمَر : الشيخ القارئ خالد بن محمد الرَّيَّاعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة غافر : الشيخ القارئ خالد بن محمد الرَّيَّاعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يهوه ينادي بالحج ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إشهار إسلام الأخت مارتينا ممدوح (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مصيبة عيد القيامة في الكنائس (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكنيسة الأرثوذكسية تصــرخ : هننقرض بعد 300 سنة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكنيسة الأرثوذكسية تصــرخ : هننقرض بعد 300 سنة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          زاهي حواس ينفي وجود ذكر للأنبياء في الآثار (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ضربة لمعبود الكنيسة تعادل في نتائجها الآثار المرعبة لهجوم نووي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سؤال حيّر الأنبا رفائيل وجعله يهدم المسيحية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عذبة من سورة القلم : الشيخ القارئ عبدالله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي السجدة و الإنسان : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 24.01.2012, 02:05
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.037  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
29.05.2024 (01:39)
تم شكره 2.948 مرة في 2.157 مشاركة
Kabar 4 مليون مسن في أوروبا يتعرضون لسوء المعاملة !!!


مليون أوروبا يتعرضون لسوء المعاملة



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين




مليون أوروبا يتعرضون لسوء المعاملة




مليون أوروبا يتعرضون لسوء المعاملة وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا * وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا مليون أوروبا يتعرضون لسوء المعاملة سورة الاسراء 23-24


يتعرض 4 مليون من كبار السن في أوروبا فقط لسوء المعاملة . وقال Peter Michell-Auli المدير العام لمجلس أمناء رعاية المسنين بألمانيا (KDA) : إن مجتمعاتنا تتجاهل ما يحدث من عنف في الرعاية التي تقدم للمسنين بالرغم من أن هذا العنف محظور نهائيا . ويصل عدد المسنين في أوروبا وحدها – الذين يعاملون معاملة سيئة – إلى 4 مليون مسنّ . وهذا ما أظهره تقرير منظمة الصحة العالمية (WHO) ، بل وأكد التقرير على أن عدد الضحايا الذين ماتوا جراء العنف في المعاملة والرعاية إلى 2500 شخص . وذكر مجلس أمناء رعاية المسنين بألمانيا هذه الحقائق كلها في العدد الأخير من المجلة المتخصصة " ProAlter" تحت عنوان " العنف في الرعاية والتمريض"



إن ما يقرب من 70% من حالات كبار السن التي تحتاج إلى رعاية يمكن أن تتلقى هذه الرعاية في جو أسري في البيت ، ولكن الكثير من أفراد العائلة ليسو على دراية وأحيانا ليسو على استعداد لتقديم هذه الراعية لكبار السن . فضلا عن كون الكثير من الأسر تعاني من كثرة المشاكل والخلافات العائلية ، أو تعاني من مشاكل في العمل ، أو تعاني من عوامل خارجية كالديون مثلا . فلا ترغب في أن تتحمل عبء مزدوجا بأن تضيف إلى هذه الأعباء حسن التعامل ورعاية كبار السن في الأسرة . وتقول Christine Sowinski المسئولة عن تقديم الاستشارات والخدمات في مجلس أمناء رعاية المسنين : إن هذه العوامل وغيرها تولّد ردود أفعال بائسة لدى أفراد الأسرة مما يؤدي في النهاية إلى العنف وسوء المعاملة مع كبار السن في الأسرة .

خلف الأبواب المغلقة : -

تقول Christine Sowinski : إن ما ينشر من سوء معاملة كبار السن لهو الجزء الأقل ، إذ أن الجزء الأكبر من العنف وسوء المعاملة لكبار السن يحدث خلف الأبواب المغلقة ولا يتم نقله أو نشره . بل إن حالات العنف وسوء معاملة كبار السن أكثر كذلك مما ذكرته منظمة الصحة العالمية من أن 4 مليون مسنّ في أوروبا يعانون سوء المعاملة . وأكدت Christine Sowinski أنه من الواضح أن ارتفاع العدوانية والتي تزامنت مع تعقد الظروف الاجتماعية لعبت دورا بارزا في انتشار سوء المعاملة للمحتاجين للرعاية من كبار السن وغيرهم . ولن يقل العنف بصورة عامة إلا عندما يتم التركيز على الحديث أولا عن تقليل العنف في دور الرعاية الصحية والنفسية وغيرها . إن كافة المقترحات المقدمة وكل الأبحاث الناجحة وجميع الاستشارات الفعّالة لابد أن تعمل معا لإنقاذ الناس الذين يعانون من العنف بشتى صوره وأشكاله . ويقول Peter Michell-Auli : لقد حان الوقت الآن لتنفيذ منهج وقاية حقيقي وتطوير إستراتيجية واقعية لمنع هذا العنف وما يترتب عليه ، وخاصة مع كبار السن.


المصدر
: alresala.at



للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *



لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك

وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


****
https://mp3quran.net/ar/balilah

سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .







رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا * إسلامي عزّي * على المشاركة :
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 09.04.2012, 18:22
صور $أبو علي$ الرمزية

$أبو علي$

عضو

______________

$أبو علي$ غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.06.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.888  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
03.11.2012 (18:32)
تم شكره 41 مرة في 31 مشاركة
افتراضي


الحمد لله على نعمه الاسلام






توقيع $أبو علي$


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
مليون, أوروبا, أصول, المعاملة, يتعرض


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
ملكات أوروبا بالحجاب الساتر.! زهراء قسم الأسرة و المجتمع 6 04.04.2013 01:18
النجدة موقع الشيخ الالباني يتعرض لاختراق حجة الاسلام منتدى الحاسوب و البرامج 3 25.01.2011 19:45
الدين المعاملة و شهادة حق أبو عائش قسم الحوار العام 6 04.01.2010 12:25
منتدي حراس العقيدة يتعرض لهجمة صليبية عيد عابدين قسم الحوار العام 12 27.12.2009 17:17



لوّن صفحتك :