آخر 20 مشاركات
سلطة ، جرائم في حقّ الإنسانيّة وفساد : هل ما زال ممكنا إصلاح الكنيسة الكاثوليكية ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قس مسيحي : الأعمال الصالحة فى المسيحية نجاسة زي ألويز بالأجنحة !!؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إلى كل مسيحي : من القادر الذى يستجيب الدعاء ؟؟؟ أإله مع الله ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          عقيدة موت الإله ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأنبا شنودة يهدم عقيدة موت الإله ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : بيطرية مسلمة - )           »          مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أُوْلَٰٓئِكَ لَهُمُ ٱلۡخَيۡرَٰتُۖ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل أنت مستعد للوقوف بين يدي الله ؟؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شكل جديد من أشكال عبادة أم النور (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكتاب يقر بنجاسة كل من يمس ذخائر المسيحيين المقدسة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Do not grieve, indeed GOD is with us (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لاتحزن إنّ الله معنا (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة سبأ : الشيخ القارئ محمد عبادة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل الإرهاب و التطرف مرتبط بالإسلام فحسب ؟ (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          L'acte des sauvages : Le génocide culturel du gouvernement Canadien (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          اللآلئ الأصيلة لتلاوات الشيخ بندر بليلة شهر شوال 1442هـ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 20.01.2012, 16:41
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي احصائيات جديدة (بريطانيات يعتنقن الإسلام )


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

احصائيات جديدة (بريطانيات يعتنقن الإسلام
مسلمون يؤدون صلاة الجمعة بمسجد في لندن (الجزيرة نت)

لجمعة 27/2/1433 هـ - الموافق 20/1/2012 م (آخر تحديث) الساعة 12:05 (مكة المكرمة)، 9:05 (غرينتش)

مدين ديرية-لندن

كشفت دراسة بريطانية عن تزايد عدد البريطانيين الذين اعتنقوا الإسلام في المملكة المتحدة، مشيرة إلى أن أكثر من نصفهم من الإناث.

وأوضحت الدراسة التي أعدتها جامعة "سوانزي" أن عدد الأشخاص الذين يعتنقون الإسلام في بريطانيا ارتفع من ستة آلاف في عام 2001 إلى نحو عشرة آلاف في عام 2010 وأن نسبة 62% منهم من الإناث.

كما بلغ عدد الأشخاص الذين اعتنقوا الإسلام العام الماضي وحده 5200 شخص، على الرغم من "الإسلام فوبيا" والخطاب السياسي والإعلامي المعادي للإسلام.


معايشة
وتحدثت الجزيرة نت إلى عدد ممن اعتنقن الإسلام، فقالت ألكس ماني (16 عاما) من لندن إن قربها من الإسلام ليس جديدا، مضيفة "كنت أشعر بالسعادة عندما كنت أزور صديقتي المسلمة بشرى، وهي من أصل بنغالي، في منزلها، ولمست السعادة الأسرية التي تعيش فيها، وكنت دائما أتساءل عن سر كل هذا الاحترام الذي يجمع أفراد أسرتها".

وتتابع "في مدرستي تعرفت على إيمان وهي مسلمة من أصل مصري، وكنت دائما أزورها في منزلها في شرق لندن، وطلبت من والدتي أن أبقى في منزل "إيمان" ليومين ووافق ذلك شهر رمضان وكنت خلال وجودي أشاهد الأب وهو يصلي وخلفة جميع أفراد العائلة".

وتذكر أنه خلال شهر رمضان كانت تشاهد العائلات العربية تزور منزل عائلة إيمان، وأنها ظلت لمدة أسبوعين في منزل العائلة، وتلقت مكالمة من والدتها تسأل إذا كانت ترغب في العودة إلى المنزل أو البقاء مع إيمان للدراسة.

فاجأت الشابة أمها قائلة "لقد اعتنقت الإسلام صدقيني يا أمي"، وتضيف "لقد شكل اعتناقي الإسلام صدمة لعائلتي وعائلة إيمان على حد سواء، غير أن ذلك لاقى تشجيعا كبيرا من أسرتي بعد معرفتهم أن دخولي الإسلام غير مجرى حياتي بالكامل بعد أن توقفت عن التدخين وشرب الكحول".

وتقوم ماني مع والدتها باختيار ملابس جديدة بعد أن قررت ارتداء الحجاب.

احصائيات جديدة (بريطانيات يعتنقن الإسلام
بربارا دينيللي (الجزيرة نت)

المعرفة

أما الشابة الفرنسية بربارا دينيللي (25 عاما) التي أنهت دراستها الجامعية في بريطانيا، فتقول إن لديها معرفة قليلة سابقة عن الإسلام بحكم صداقتها مع زملاء من المسلمين في مدرستها، غير أن علاقتها مع الإسلام تطورت من خلال نشاطها أثناء دراستها الجامعية في "حملة التضامن البريطانية مع فلسطين"، ودراستها في معهد الدراسات العربية بجامعة قادس في إسبانيا حيث أتيحت لها الفرصة لدراسة التاريخ الإسلامي.

وأوضحت دينيللي أنها استمتعت بدراسة سيرة النبي محمد (صلي الله عليه وسلم) كما تأثرت كثيرا في حرب لبنان في صيف عام 2006، وكانت من الناشطات في الاتحاد الطلابي في السنة الأخيرة في الجامعة أثناء الهجوم على غزة.

وعملت الناشطة الفرنسية بعد تخرجها وسعت إلى تعلم اللغة العربية وقراءة القرآن الكريم بشكل صحيح، وسافرت إلى فلسطين وزارت قبة الصخرة المشرفة وسمعت الآذان وتعلمت المزيد عن الإسلام.

وتقول دينيللي "بعد ذلك بأسبوعين اعتنقنت الإسلام بعد أن قرأت أكثر عن الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، والتوحيد ثم أدركت أنه ليس هناك عودة إلى الوراء".

وتضيف دينيللي -التي صامت شهر رمضان العامين الماضيين- أن الإسلام غير حياتها إلى الأفضل ولم تواجه صعوبة كبيرة باعتناقها الإسلام من قبل عائلتها، حيث قالت إنها لدى زيارتها منزل العائلة في فرنسا أوصلها والدها للمسجد لصلاة الجمعة.

المصدر: الجزيرة
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/6...GoogleStatID=9
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون





آخر تعديل بواسطة جادي بتاريخ 20.01.2012 الساعة 16:46 .
رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا جادي على المشاركة :
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 05.02.2012, 17:47
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.114  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.04.2014 (23:32)
تم شكره 335 مرة في 223 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم زد و بارك
سؤال لماذا يا ترى أكثر المسلمين الجدد هم من النساء؟الجواب واضح لكل ذي عقل
بارك الله فيك أخي جادي على النقل الطيب







توقيع لبيك إسلامنا
أرى أناسا بأدنى الدين قد قنعوا ولا أراهم رضوا في العيش بالدون فإستغن بالله عن دنيا الملوك كما إستغنى الملوك بدنياهم عن الدين


من شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا ، فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة

******
وَما فَقَدَ الماضونَ مِثلَ مُحَمَّدٍ ، وَلا مِثلُهُ حَتّى القِيامَةِ يُفقَدُ


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 08.03.2012, 17:48
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاكِ الله خيرا اختنا الكريمة
رزقنا الله واياكم الفردوس الاعلى





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
(بريطانيات, الإسلام, احصائيات, جديدة, يعتنقن


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
احصائيات و دراسات رقمية حول مساحات الأديرة فى مصر! كلمة سواء القسم النصراني العام 7 01.12.2012 23:04
آلاف البريطانيات يعتنقن الإسلام بسبب النقاب . queshta ركن المسلمين الجدد 1 01.06.2010 16:00
ثلاثون ألف امرأة يعتنقن الإسلام في سويسرا ساجدة لله ركن المسلمين الجدد 3 09.01.2010 07:57
رابطة اللغة الإنجليزية".. حرب جديدة ضد الإسلام Telmeeth_ALRAJI التاريخ والبلدان 0 18.09.2009 00:23



لوّن صفحتك :