آخر 20 مشاركات
سورةالزُمَر : الشيخ القارئ خالد بن محمد الرَّيَّاعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة غافر : الشيخ القارئ خالد بن محمد الرَّيَّاعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يهوه ينادي بالحج ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إشهار إسلام الأخت مارتينا ممدوح (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مصيبة عيد القيامة في الكنائس (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكنيسة الأرثوذكسية تصــرخ : هننقرض بعد 300 سنة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكنيسة الأرثوذكسية تصــرخ : هننقرض بعد 300 سنة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          زاهي حواس ينفي وجود ذكر للأنبياء في الآثار (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ضربة لمعبود الكنيسة تعادل في نتائجها الآثار المرعبة لهجوم نووي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سؤال حيّر الأنبا رفائيل وجعله يهدم المسيحية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عذبة من سورة القلم : الشيخ القارئ عبدالله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي السجدة و الإنسان : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الطور : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إنهم يعبدون مريم ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نص طوبيا 12: 9 يُبطل خرافة التجسد ، الصلب و الفداء (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الإسراء : الشيخ القارئ أحمد عبدالكريم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لَنْ تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّى تُنْفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          آمنتُ بالمسيح ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة الرحمن : الشّيخ القارئ عبدالله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 23.10.2011, 03:43
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * موجود الآن

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.032  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.05.2024 (01:30)
تم شكره 2.948 مرة في 2.157 مشاركة
Kabar السويد ...طريقة مُبتكرة للدّعوة !!!


السلام عليكم ورحمة الله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مسلمو السويد يدعون للإسلام عبر مسجد من الثلج


السويد ...طريقة مُبتكرة للدّعوة

يقوم المسئولون عن فندق الثلج ـ وهو فندق يشيد سنويا منذ عام 1990 بشمال السويد على مقربة من الدائرة القطبية الشمالية ـ ببناء كنيسة من الثلج الخالص ليقدمها بعد ذلك هدية للكنيسة السويدية أثناء القداس الذي يقام في اليوم التالي لعيد الميلاد المسيحي (يوم الإهداء).

وقد أثبتت هذه الكنيسة الثلجية نجاحا ساحقا كعمل دعوي لنشر الدعوة المسيحية والتواصل مع الجاليات المختلفة والأفواج المتعددة التي تتوافد على المنطقة للاستمتاع بإمكاناتها الطبيعية وجذب العديد من أفرادها للديانة المسيحية.

وبحسب إحصاءات رسمية تستقبل الكنيسة السويدية في اليوم الذي تحصل فيه على الهيكل الثلجي أكثر من مائة وخمسين حفلة زواج من جميع أنحاء العالم.

ويأمل الشيخ محمد الديبي، أحد أئمة المساجد ورئيس جمعية المسلمين بالسويد، أن تنجح الفكرة إسلاميا، وأن يكون المسجد الثلجي عملا دعويا ناجحا يجذب إليه الناس، وأكد الشيخ بالقول "وجدنا مردودا جيدا لهذه الفكرة عند كل من تحدثنا إليهم"، وفقا لصحيفة نورلندسكا سوسيال ديموكراترنا (NSD) السويدية 19 أكتوبر 2011.

وأضاف الديبي أن وضع المسجد بنفس المنطقة السياحية التي توضع بها الكنيسة لن يتسبب في إثارة اي نوع من المشاكل.

وأكد الديبي على أن "هذه الوسيلة ستكون فكرة جديدة ومبتكرة لخلق حوار بين الثقافات والأديان المختلفة، وربما يتواجد بالمكان أحد الأئمة المسلمين ليتحدث إلى السياح والزوار عن المعنى الحقيقي للإسلام".

ويضيف "بيرجيكفيست" أحد المسئولين عن المنطقة "لن يكون الهدف من هذا العمل هو جذب المزيد من الأفواج السياحية، وإنما إضافة خبرات جديدة لزوار هذا المكان.. إن لدينا سياحا من كافة أنحاء العالم، وكثيرون منهم يأتون من بلدان ذات ثقافات مختلفة كانجلترا والمملكة العربية السعودية، أعتقد أن الفكرة ستكون جيدة، لأننا نمتلك بالفعل كنيسة ثلجية وسنضيف إليها المسجد".

وبرغم آمال المسلمون بالسويد في إنجاز هذا المشروع في العام الحالي، إلا أن "بيرجيكفيست" قد أكد أنه من الصعب أن يرى هذا المسجد الثلجي النور قبل بداية الشتاء القادم.

جدير بالذكر أن المنتجع الذي يشيد فيه الفندق سنويا بين شهري أكتوبر وديسمبر ليظل طوال شهور الخريف والشتاء حتى تذيبه الحرارة مع نهاية الربيع، وتوضع إلى جواره هيكل الكنيسة الثلجية يمثل منطقة جذب سياحي للسياح من جميع أنحاء العالم الأمر الذي أسهم بشكل كبير في إنجاح فكرة استغلال الإمكانات الطبيعية للمنطقة دعويا.

المصدر :
austria2day.at
انقر هنا


السويد ...طريقة مُبتكرة للدّعوةالسويد ...طريقة مُبتكرة للدّعوةالسويد ...طريقة مُبتكرة للدّعوةالسويد ...طريقة مُبتكرة للدّعوة
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *



لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك

وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


****
https://mp3quran.net/ar/balilah

سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .







رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
...طريقة, للدّعوة, مُبتكرة, السويد


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
السويد تكفر بيسوع.!! زهراء غرائب و ثمار النصرانية 2 03.08.2011 22:51
جريدة أمريكية .. في السويد الغالبية تكفر بيسوع Zainab Ebraheem القسم النصراني العام 1 03.08.2011 16:41
المولد النبوي في السويد مهندس محمد قسم الحوار العام 1 08.03.2010 18:03



لوّن صفحتك :