آخر 20 مشاركات
تواضروس يشكك في النور المقدّس !!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الهولي بايبل و شريعة حصار و إبادة المُدن ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بكاء القمص إرميا بولس بسبب سن زواج أم النور و أيضا داود النبي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإملاك , ردا على النصارى (الكاتـب : كرم عثمان - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          ما حقيقة العلاقة التي جمعت أم النور بيوسف النجار ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة القيامة : القارئ إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي النمل و القصص : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي العنكبوت و الروم : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي فاطر و يس : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الملك : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل نبوءة إشعياء 7 : 14 تخص المصلوب ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من يدفع لأجل خطايا الكنيسة ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة ماتعة من سورتي السجدة والإنسان : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          في دقائق معدودات : القمص إرميا بولس يهدم الإيمان المسيحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أريد الطلاق ولكن الكنيسة تمنعني ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بالوثائق الرسمية: سبعون شخصا دخلوا الإسلام في شهر ونص فقط في مصر!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الأحزاب : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة إبراهيم : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة البقرة : الشيخ القارئ عبدالله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة يونس : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

الرد على اعتراض النصارى على قذف الجن بالشهب

إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول القرآن الكريم


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 27.09.2010, 21:29
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي الرد على اعتراض النصارى على قذف الجن بالشهب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى وأخواتى سانقل لكم سوء فهم عند النصارى بقصد او بغير قصد لموضوع حفظ السماء بالشهب
وسنحاول معا أن نزيل عنهم عدم الفهم بهذا الموضوع

واليكم ماقاله احد النصارى عن هذا الموضوع

الرد اعتراض النصارى الجن بالشهب اقتباس الرد اعتراض النصارى الجن بالشهب
الرد اعتراض النصارى الجن بالشهب
“ صواريخ جو - ارض”
قذف الجن بالشهب والنجوم
علي سينا
كان محمد على نفس شاكلة قومه واقرانه من اهل الجزيرة العربيه , يؤمن بالخيالات والاشباح وكان يسميها "الجن"
هذه المخلوقات وكما يخبرنا محمد مصنوعة من نار وتعيش بيننا وتحاول اغرائنا لنفعل المعاصي وندخل النار.
اكثر ما في الامر استغرابا ومدعاة للضحك هو "وكما اخبر محمد " ان هذه الجن الملاعين كانت تصعد الى السماء لتستمع الى الاحاديث الدائره بين الملائكه وبين الله لتكتشف مخططات الله وملائكته لتعمل على احباطها , ولكن الله عندما بعث محمدا بالنبوه وحتى لا يسرق الجن كلام الله ويعطيه لشخص اخر غير محمد ويدعي ذلك الشخص النبوة كذبا , صنع الله النجوم والشهب لمحاربة هؤلاء الجن الملاعين , فكان يقذف الجن الذي يسترق السمع بشهاب او نجم فيطرحه ارضا ,(وكان من الجن ايضا من تدرب على الركض في الماراثونات فيهرب ولا يصيبه اذى)
يقول الله على لسان الجن في سورة الجن ,اية 8-9 "وانا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا ,وانا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا "
ويقول ايضا في سورة الصافات ,اي 6-10 " انا زيينا السماء الدنيا بزينة الكواكب , وحفظا من كل شيطان مارد , لا يسسمعون الى الملأ الاعلى ويقذفون من كل جانب ,دحورا ولهم عذاب واصب , الا من خطف الخطفة فاتبعه شهاب ثاقب "
################, فمرة يرى الارض منبسطه , ومرة يرى الشمس تطلع من الشرق وتغيب في الاوحال , ومرة يرى ملائكة , ومرة يرى جنا , ومرة يرى سبع طبقات للسماء وان النجوم معلقة في السماء الاولى "الدنيا" لتزين الارض ولتستخدم كصواريخ لقذف الجن بها ,,," ايها الناس الا تفيقون من جهلكم وغبائكم" ,,, ######################## ؟!!!
هذه الصواريخ " الجو-ارض او الجو – جو" التي كان يراها محمد مضيئة في السماء هي شهبا وهي اجزاء من الصخور التي تنفصل من الكواكب او غيرها لسبب او لاخر ,تقترب من الارض بفعل جاذبييتها وتخترق الغلاف الجوي بسرعة هائلة مشكلة ضوئا نتيجة ذلك الاحتكاك بالغلاف الجوي .
ان ما يدعوا للسخريه ان المسلمين ما زالوا يؤمنون بوجود الجن والسبب ,,, انه ورد ذكرهم في القران , والقران كلام الله والله لا يخطيء
واريد اخيرا ان اذكر المسلمين بان هناك ظاهرة كونية اسمها المطر الشهابي والتي تحدث بين حين واخر وهي باختصار :" سقوط عشرات الالاف او حتى مئات الالاف من الشهب في ليلة واحدة" ,فما هو سببها يا ترى ؟ ############################
الرد اعتراض النصارى الجن بالشهب الرد اعتراض النصارى الجن بالشهب

ويلى ان شاء الله التوضيح لمن لايستطيع ان يفهم هذا الموضوع
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : الرد على اعتراض النصارى على قذف الجن بالشهب     -||-     المصدر : مُنتَدَيَاتُ كَلِمَةٍ سَوَاءِ الدَّعَويِّة     -||-     الكاتب : محب الله ورسوله







توقيع محب الله ورسوله
قال تعالى
الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174)


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 28.09.2010, 15:46
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


نبدأ باذن الله تفنيد هذه الشبهة

كاتب هذه الشبهة بدأ كلامه باسلوب السخرية والاستهزاء الذى ان دل فانما يدل على ضعف حجته وقلة حيلته وهو انما لجأ الى هذا الاسلوب ليعوض نقص الحجة عنده وليوهم القارئ بمنطقية كلامه
ولكننا لن نرد بنفس اسلوبه مع قدرتنا على ذلك ليتبين للقارئ قوة حجتنا وسلامة منطقنا
كاتب هذه الشبهة اعترض على بعض نقاط سنرد عليها ان شاء الله نقطة نقطة والله المستعان





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 28.09.2010, 17:27
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


أولا :
اقتباس
كان محمد على نفس شاكلة قومه واقرانه من اهل الجزيرة العربيه , يؤمن بالخيالات والاشباح وكان يسميها "الجن"

انا لن اقول لك ان هذا من الغيبيات التى اخبر عنها الله ورسوله فوجب ان نؤمن بها تصديقا لله ولرسوله وانك غير مطالب ان تصدق بها لأنك غير مصدق برسول الله ولا بكلام الله
ولكنك مطالب بأن تحترم دينى وتحترم نبيى وتحترم عقيدتى وهذا ليس تفضلا منك.



النصرانى يستغرب وجود شيئا يسمى الجن فهو لا يؤمن بوجوده ويعتبره خيالات وهو بذلك انما يطعن فى صحة كتابه المسمى بالمقدس وهو بذلك يدلل على جهله بعقيدته أو تجاهله نصوص كتابه فهو ينكر على الناس ماهو مؤمن به لمجرد القاء الشبه التافهة فمثل هذا الشخص لايرجى منه نفع ولاينظر اليه .
ألا تعلم أيها النصرانى أن كتابك المسمى بالمقدس أخبر عن الجن وحكى عنهم فكيف تبحث وتدقق فى الاسلام بل وتعترض عليه وتتبجح وتتكلم باسلوب لايليق عن سيدك وسيد ولد ادم وانت لا تعلم ما فى كتابك فهل هذا عقل؟

الجان فى الكتاب المقدس
اللاويين الأصحاح 19 العدد 31 لا تَلْتَفِتُوا الَى الْجَانِّ وَلا تَطْلُبُوا التَّوَابِعَ فَتَتَنَجَّسُوا بِهِمْ. انَا الرَّبُّ الَهُكُمْ.
اللاويين الأصحاح 20 العدد 6 وَالنَّفْسُ الَّتِي تَلْتَفِتُ الَى الْجَانِّ وَالَى التَّوَابِعِ لِتَزْنِيَ وَرَاءَهُمْ اجْعَلُ وَجْهِي ضِدَّ تِلْكَ النَّفْسِ وَاقْطَعُهَا مِنْ شَعْبِهَا
صموئيل الأول الأصحاح 28 العدد 3 وَمَاتَ صَمُوئِيلُ وَنَدَبَهُ كُلُّ إِسْرَائِيلَ وَدَفَنُوهُ فِي الرَّامَةِ فِي مَدِينَتِهِ. وَكَانَ شَاوُلُ قَدْ نَفَى أَصْحَابَ الْجَانِّ وَالتَّوَابِعِ مِنَ الأَرْضِ.
صموئيل الأول الأصحاح 28 العدد 8 فَتَنَكَّرَ شَاوُلُ وَلَبِسَ ثِيَاباً أُخْرَى, وَذَهَبَ هُوَ وَرَجُلاَنِ مَعَهُ وَجَاءُوا إِلَى الْمَرْأَةِ لَيْلاً. وَقَالَ: «اعْرِفِي لِي بِالْجَانِّ وَأَصْعِدِي لِي مَنْ أَقُولُ لَكِ».
صموئيل الأول الأصحاح 28 العدد 9 فَقَالَتْ لَهُ الْمَرْأَةُ: «هُوَذَا أَنْتَ تَعْلَمُ مَا فَعَلَ شَاوُلُ, كَيْفَ قَطَعَ أَصْحَابَ الْجَانِّ وَالتَّوَابِعِ مِنَ الأَرْضِ. فَلِمَاذَا تَضَعُ شَرَكاً لِنَفْسِي لِتُمِيتَهَا؟»
أخبار الأيام الأول الأصحاح 10 العدد 13 فَمَاتَ شَاوُلُ بِخِيَانَتِهِ الَّتِي بِهَا خَانَ الرَّبَّ مِنْ أَجْلِ كَلاَمِ الرَّبِّ الَّذِي لَمْ يَحْفَظْهُ. وَأَيْضاً لأَجْلِ طَلَبِهِ إِلَى الْجَانِّ لِلسُّؤَالِ


هل هذا كاف وان لم يكن بكاف فهناك المزيد
تعلم ايها النصرانى ليس جان فقط ولكن جان وتوابع هل اقتنعت بجهلك أم ليس بعد ؟
ان كنت لم تقتنع بجهلك بعد فاقرا هذه من موقع الأنبا تكلا
صموئيل الاول 28 - تفسير سفر صموئيل أول

التجاء شاول إلى الجان


http://st-takla.org/pub_Bible-Interp...hapter-28.html

وليس جن وفقط ده تحضير أرواح كمان
واحد بيسال ابوك بيقوله
أود تفسيرا لقصة إصعاد شاول لروح النبي صموئيل وكيف استحضرته العرافة رغم أن الكتاب في العهد القديم ينهي عن فعل ذلك
شوف أبوك قاله أيه

فسأل شاول من الرب فلم يجبه الرب لا بالأحلام ولا بالأوريم ولا بالأنبياء. فقال شاول لعبيده: فتشوا لي على امرأة صاحبة جان فاذهب إليها واسألها. فقال له عبيده هوذا امرأة صاحبة جان في عين دور فتنكّر شاول ولبس ثيابا أخرى وذهب هو ورجلان معه وجاءوا إلى المرأة ليلا، وقال: اعرفي لي بالجان واصعدي لي من أقول لك. فقالت له المرأة: هوذا أنت تعلم ما فعل شاول؛ كيف قطع أصحاب الجان والتوابع من الأرض. فلماذا تضع شركا لنفسي لتميتها؟! فحلف لها شاول بالرب قائلا: حيّ هو الرب أنه لا يلحقك إثم في هذا الأمر. فقالت المرأة: مَنْ أصْعِد لك؟ فقال: إصعدي لي صموئيل. فلما رأت المرأة صموئيل صرخت بصوت عظيم، وكلمت المرأة شاول قائلة: لماذا خدعتني وأنت شاول؟! فقال لها الملك: لا تخافي. فماذا رأيت. فقالت المرأة لشاول رأيت آلهة يصعدون من الارض. فقال لها ما هي صورته. فقالت رجل شيخ صاعد وهو مغطي بجبّة. فعلم شاول أنه صموئيل، فخرّ على وجهه إلى الإرض وسجد".

http://st-takla.org/FAQ-Questions-VS...et-Samuel.html

كفاية كده فى النقطة دى
ياترى بقى فى جن والا لأ ؟





المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 28.09.2010, 18:41
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي



ثانيا:
اقتباس
هذه المخلوقات وكما يخبرنا محمد مصنوعة من نار وتعيش بيننا وتحاول اغرائنا لنفعل المعاصي وندخل النار.

هذه المخلوقات أيها النصرانى نسميها بالشياطين ولاأعتقد انها غريبة عنكم كما تدعى بل هو يملئ كتابك المسمى بالمقدس

اخ 21: 1 ووقف الشيطان ضد اسرائيل واغوى داود ليحصي اسرائيل.
اي 1: 6 وكان ذات يوم انه جاء بنو الله ليمثلوا امام الرب وجاء الشيطان ايضا في وسطهم.
اي 1: 7 فقال الرب للشيطان من اين جئت.فاجاب الشيطان الرب وقال من الجولان في الارض ومن التمشي فيها.
اي 1: 9 فاجاب الشيطان الرب وقال هل مجانا يتقي ايوب الله.
اي 1: 12 فقال الرب للشيطان هوذا كل ما له في يدك.وانما اليه لا تمد يدك.ثم خرج الشيطان من امام وجه الرب
اي 2: 1 وكان ذات يوم انه جاء بنو الله ليمثلوا امام الرب وجاء الشيطان ايضا في وسطهم ليمثل امام الرب.
اي 2: 2 فقال الرب للشيطان من اين جئت.فاجاب الشيطان الرب وقال من الجولان في الارض ومن التمشي فيها.
اي 2: 4 فاجاب الشيطان الرب وقال.جلد بجلد وكل ما للانسان يعطيه لاجل نفسه.
اي 2: 7 فخرج الشيطان من حضرة الرب وضرب ايوب بقرح رديء من باطن قدمه الى هامته.
زك 3: 1 وأراني يهوشع الكاهن العظيم قائما قدام ملاك الرب والشيطان قائم عن يمينه ليقاومه.
مت 9: 33 فلما اخرج الشيطان تكلم الاخرس.فتعجب الجموع قائلين لم يظهر قط مثل هذا في اسرائيل.
مت 12: 26 فان كان الشيطان يخرج الشيطان فقد انقسم على ذاته.فكيف تثبت مملكته.
مت 17: 18 فانتهره يسوع فخرج منه الشيطان فشفي الغلام من تلك الساعة.
مر 1: 13 وكان هناك في البرية اربعين يوما يجرب من الشيطان.وكان مع الوحوش.وصارت الملائكة تخدمه
مر 3: 26 وان قام الشيطان على ذاته وانقسم لا يقدر ان يثبت بل يكون له انقضاء.
مر 4: 15 وهؤلاء هم الذين على الطريق.حيث تزرع الكلمة وحينما يسمعون يأتي الشيطان للوقت وينزع الكلمة المزروعة في قلوبهم.

مر 7: 26 وكانت المرأة اممية وفي جنسها فينيقية سورية.فسألته ان يخرج الشيطان من ابنتها.
مر 7: 29 فقال لها.لاجل هذه الكلمة اذهبي.قد خرج الشيطان من ابنتك.
مر 7: 30 فذهبت الى بيتها ووجدت الشيطان قد خرج والابنة مطروحة على الفراش
لو 4: 35 فانتهره يسوع قائلا اخرس واخرج منه فصرعه الشيطان في الوسط وخرج منه ولم يضره شيئا.
لو 8: 29 لانه امر الروح النجس ان يخرج من الانسان.لانه منذ زمان كثير كان يخطفه.وقد ربط بسلاسل وقيود محروسا.وكان يقطع الربط ويساق من الشيطان الى البراري.
لو 9: 42 وبينما هو آت مزقه الشيطان وصرعه.فانتهر يسوع الروح النجس وشفى الصبي وسلمه الى ابيه.
لو 10: 18 فقال لهم رأيت الشيطان ساقطا مثل البرق من السماء.
لو 11: 14 وكان يخرج شيطانا وكان ذلك اخرس.فلما اخرج الشيطان تكلم الاخرس.فتعجب الجموع.
لو 11: 18 فان كان الشيطان ايضا ينقسم على ذاته فكيف تثبت مملكته.لانكم تقولون اني ببعلزبول اخرج الشياطين.
لو 13: 16 وهذه وهي ابنة ابراهيم قد ربطها الشيطان ثماني عشرة سنة أما كان ينبغي ان تحل من هذا الرباط في يوم السبت.
لو 22: 3 فدخل الشيطان في يهوذا الذي يدعى الاسخريوطي وهو من جملة الاثني عشر.
لو 22: 31 وقال الرب سمعان سمعان هوذا الشيطان طلبكم لكي يغربلكم كالحنطة.
يو 13: 2 فحين كان العشاء وقد ألقى الشيطان في قلب يهوذا سمعان الاسخريوطي ان يسلمه.
يو 13: 27 فبعد اللقمة دخله الشيطان.فقال له يسوع ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة.
اع 5: 3 فقال بطرس يا حنانيا لماذا ملأ الشيطان قلبك لتكذب على الروح القدس وتختلس من ثمن الحقل.
اع 26: 18 لتفتح عيونهم كي يرجعوا من ظلمات الى نور ومن سلطان الشيطان الى الله حتى ينالوا بالايمان بي غفران الخطايا ونصيبا مع المقدسين
رو 16: 20 واله السلام سيسحق الشيطان تحت ارجلكم سريعا.نعمة ربنا يسوع المسيح معكم.آمين
1 كو 7: 5 لا يسلب احدكم الآخر الا ان يكون على موافقة الى حين لكي تتفرغوا للصوم والصلاة ثم تجتمعوا ايضا معا لكي لا يجربكم الشيطان لسبب عدم نزاهتكم.
2 كو 2: 11 لئلا يطمع فينا الشيطان لاننا لا نجهل افكاره
2 كو 11: 14 ولا عجب.لان الشيطان نفسه يغيّر شكله الى شبه ملاك نور.
2 كو 12: 7 ولئلا ارتفع بفرط الاعلانات اعطيت شوكة في الجسد ملاك الشيطان ليلطمني لئلا ارتفع.
1 تس 2: 18 لذلك اردنا ان نأتي اليكم انا بولس مرة ومرتين.وانما عاقنا الشيطان.
2 تس 2: 9 الذي مجيئه بعمل الشيطان بكل قوة وبآيات وعجائب كاذبة
1 تي 5: 15 فان بعضهنّ قد انحرفن وراء الشيطان.
رؤ 2: 9 انا اعرف اعمالك وضيقتك وفقرك.مع انك غني.وتجديف القائلين انهم يهود وليسوا يهودا بل هم مجمع الشيطان.
رؤ 2: 13 انا عارف اعمالك واين تسكن حيث كرسي الشيطان وانت متمسك باسمي ولم تنكر ايماني حتى في الايام التي فيها كان انتيباس شهيدي الامين الذي قتل عندكم حيث الشيطان يسكن.
رؤ 2: 24 ولكنني اقول لكم وللباقين في ثياتيرا كل الذين ليس لهم هذا التعليم والذين لم يعرفوا اعماق الشيطان كما يقولون اني لا القي عليكم ثقلا آخر.
رؤ 3: 9 هانذا اجعل الذين من مجمع الشيطان من القائلين انهم يهود وليسوا يهودا بل يكذبون هانذا اصيرهم يأتون ويسجدون امام رجليك ويعرفون اني انا احببتك.
رؤ 12: 9 فطرح التنين العظيم الحية القديمة المدعو ابليس والشيطان الذي يضل العالم كله طرح الى الارض وطرحت معه ملائكته.
رؤ 20: 2 فقبض على التنين الحية القديمة الذي هو ابليس والشيطان وقيّده الف سنة
رؤ 20: 7 ثم متى تمت الالف السنة يحل الشيطان من سجنه


شايف كل الشياطين دى
ازيك بقى ؟





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 28.09.2010, 21:48
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


ثالثا:
اقتباس
اكثر ما في الامر استغرابا ومدعاة للضحك هو "وكما اخبر محمد " ان هذه الجن الملاعين كانت تصعد الى السماء لتستمع الى الاحاديث الدائره بين الملائكه وبين الله لتكتشف مخططات الله وملائكته لتعمل على احباطها

النصرانى يستغرب ويجد هذا الامر مدعاة للضحك (وعجبى)

وانا سأدع القارئ يحكم هل ماعتبره النصرانى مستغربا ويدعوا للضحك هل هو فعلا يدعوا للضحك ؟

وأنا أستغرب ايضا أذا كان صعود الشياطين السماء واستراقها السمع من الملائكة يدعوا هذا النصرانى الى الضحك فأين ذهب عقله مع النصوص التى ساذكرها لاحقا فى الكتاب المقدس والتى لاتدعوا الى الضحك فقط وانما تدعوا الى الجنون
ان كان يتحدث بمنطق العقل فلماذا يلغى عقله وهو يقرا كتابه المسمى بالمقدس ؟

رؤ 12: 9 فطرح التنين العظيم الحية القديمة المدعو ابليس والشيطان الذي يضل العالم كله طرح الى الارض وطرحت معه ملائكته.

أين ذهب عقلك ؟ وبعدين ما الشيطان بيطلع السماء عندكوا برده ***مستغرب من ايه بقى ؟

رؤ 20: 2 فقبض على التنين الحية القديمة الذي هو ابليس والشيطان وقيّده الف سنة

يا نصرانى يا عاقل حكم عقلك الا يصلح ذلك النص لسيناريوا فيلم رعب اكثر منه نص مقدس


اقتباس
اكثر ما في الامر استغرابا ومدعاة للضحك هو "وكما اخبر محمد " ان هذه الجن الملاعين كانت تصعد الى السماء لتستمع الى الاحاديث الدائره بين الملائكه وبين الله لتكتشف مخططات الله وملائكته لتعمل على احباطها

طيب انت مستغرب ان الشيطان بيسترق السمع من الملائكة وهى تتكلم فى اوامر الله طيب امال تقول ايه للشيطان وهو بيحكى مع الرب والشيطان بيقنع الرب انه يسيبله عبده الصالح أيوب يعذبه شوية والرب بيوافق على الخطة دى

فقال الرب للشيطان هل جعلت قلبك على عبدي ايوب.لانه ليس مثله في الارض.رجل كامل ومستقيم يتقي الله ويحيد عن الشر. 9 فاجاب الشيطان الرب وقال هل مجانا يتقي ايوب الله. 10 اليس انك سيجت حوله وحول بيته وحول كل ما له من كل ناحية.باركت اعمال يديه فانتشرت مواشيه في الارض. 11 ولكن ابسط يدك الان ومس كل ما له فانه في وجهك يجدف عليك. 12 فقال الرب للشيطان هوذا كل ما له في يدك.وانما اليه لا تمد يدك.ثم خرج الشيطان من امام وجه الرب
سفر ايوب الاصحاح الاول
شوف النتيجة الرب ساب الشيطان يعمل فى ايوب ايه

4 فاجاب الشيطان الرب وقال.جلد بجلد وكل ما للانسان يعطيه لاجل نفسه. 5 ولكن ابسط الان يدك ومس عظمه ولحمه فانه في وجهك يجدف عليك. 6 فقال الرب للشيطان ها هو في يدك ولكن احفظ نفسه

7 فخرج الشيطان من حضرة الرب وضرب ايوب بقرح رديء من باطن قدمه الى هامته.
سفر ايوب الاصحاح الثانى









رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 28.09.2010, 22:21
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


رابعا :
اقتباس
ولكن الله عندما بعث محمدا بالنبوه وحتى لا يسرق الجن كلام الله ويعطيه لشخص اخر غير محمد ويدعي ذلك الشخص النبوة كذب

النصرانى يستغرب ان الجن يسترق السمع ويذهب ليخبر العرافين والكهنة
طيب ماهو انت اللى مابتفهمش (كويس) اما ان البابا شنوده هو اللى مابيفهمش كويس
بص ابوك شنوده بيقول ايه فى سنوات مع ايميلات الناس عن الشيطان صفاته وحيله

اقتباس
* وكذب الشيطان يظهر أيضاً في ما يضعه على أفواه السحرة والعرافين وأمثالهم. وما يقوله على أفواه المنجمين ومدعى معرفة الغيب مثل المشتغلين بقراءة الكف, أو ضرب الرمل, أو قراءة فنجان القهوة أو معرفة البخت والطالع بأنواع وطرق شتى. ولما كان من الثابت دينياً أنه لا يعرف الغيب سوى الله وحده, لذلك كل من يضع الوصول إلى معرفة الغيب لا يكون صادقاً في إدعائه.

وخذ الرابط كمان علشان ماتقولش باضحك عليك
http://st-takla.org/Full-Free-Coptic...The-Devil.html





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  (رابط المشاركة)
قديم 28.09.2010, 22:42
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


خامسا:
اقتباس
صنع الله النجوم والشهب لمحاربة هؤلاء الجن الملاعين , فكان يقذف الجن الذي يسترق السمع بشهاب او نجم فيطرحه ارضا

طيب أعمل فيك ايه ماهو انت اللى ماتعرفش حاجة عندك فى المسيحية ماهو لو بتعرف ماكنتش تقول الكلام اللى انت بتقوله ده

بص يا نصرانى ياعاقل من موقع الأنبا تكلا
شرح الكتاب المقدس - العهد القديم
يشوع 10 - تفسير سفر يشوع

الكنعانيين عبدوا السماء والنجوم وها ضربتهم تأتي من السماء (حجارة البرد) بينما من عبد إله السماء (يشوع) جعل الشمس والقمر يقفان بحسب طلبه. فالله يسخر الطبيعة لخدمة أولاده، فالشمس والقمر يقفان والسماء تسقط حجارة.

‌ب. حدث موضوع حجارة البرد قبل ذلك مع موسى ضد فرعون (خر18:9-26) وسوف يحدث ثانية (خر22:38 + رؤ21:16). وهي معجزة أن يصيب البرد أعداء شعب الله ولا يصيب الشعب. والبرد هو كرات عظيمة من الثلج تهبط بسرعة من السماء فتقتل بأوزانها الرهيبة، وهناك من فسرها بأنها تنشأ عن مرور نيزك في الغلاف الجوي ويتفتت إلى أحجار ضخمة تسقط بسرعات عظيمة وقد حدث هذا في أماكن متعددة من العالم. لكن كونه يسقط على أعداء شعب الله ولا يسقط على شعب الله فهذه هي المعجزة وهذه يد الله.

شوفت بقى ممكن الله يسخر الطبيعة ( برد وكرات ثلج بتقتل ونيازك وحجارة ) على اعداؤه
ايه مشكلتك بقى ؟

وده رابط الصفحة
http://st-takla.org/pub_Bible-Interp...hapter-10.html

نكمل ان شاء الله قريبا





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  (رابط المشاركة)
قديم 29.09.2010, 11:15
صور راجية الاجابة من القيوم الرمزية

راجية الاجابة من القيوم

مجموعة مقارنة الأديان

______________

راجية الاجابة من القيوم غير موجود

فريق رد الشبهات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 06.02.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.673  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
25.02.2017 (20:27)
تم شكره 24 مرة في 19 مشاركة
افتراضي


موفق اخى الفاضل متابعه ان شاء الله






توقيع راجية الاجابة من القيوم

$$دورة وتعرفون الحق لتعليم المبتدئين فى النصرانيات$$
فهرس شبهات وردود فريق سيوف الحق (*كلمة سواء*)

اللهم إنا نجعلك فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم إنا نحتسب موتانا عندك من الشهداء اللهم بلغهم تلك المنزلة امين يارب العالمين


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :9  (رابط المشاركة)
قديم 29.09.2010, 15:14
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي



اقتباس
(وكان من الجن ايضا من تدرب على الركض في الماراثونات فيهرب ولا يصيبه اذى)

هذا هراء لم يات عليه بدليل فلن ألتفت اليه





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :10  (رابط المشاركة)
قديم 29.09.2010, 16:48
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.313  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (14:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


اقتباس
يقول الله على لسان الجن في سورة الجن ,اية 8-9 "وانا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا ,وانا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا "

سأورد لك تفسير الاية لعلك تفهم

تفسير ابن كثير

{ وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا (8) وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا (9) وَأَنَّا لا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَنْ فِي الأرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا (10) }
يخبر تعالى عن الجن حين بعث الله رسوله محمدًا صلى الله عليه وسلم وأنزل عليه القرآن، وكان من حفظه له أن السماء مُلئَت حرسا شديدًا، وحفظت من سائر أرجائها، وطردت الشياطين عن مقاعدها التي كانت تقعد فيها قبل ذلك؛ لئلا يسترقوا شيئا من القرآن. فيلقوه على ألسنة الكهنة، فيلتبس الأمر ويختلط ولا يدرى من الصادق. وهذا (1) من لطف الله بخلقه (2) ورحمته بعباده، وحفظه لكتابه العزيز، ولهذا قال الجن: { وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا } أي: من يروم أن يسترق السمع اليوم يجد له شهابا مرصدا له، لا يتخطاه ولا يتعداه، بل يمحقه ويهلكه، { وَأَنَّا لا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَنْ فِي الأرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا } أي: ما ندري هذا الأمر الذي قد حدث في السماء، لا ندري أشر أريد بمن في الأرض، أم أراد بهم ربهم رشدا؟ وهذا من أدبهم في العبارة حيث أسندوا الشر إلى غير فاعل، والخير أضافوه إلى الله عز وجل. وقد ورد في الصحيح: "والشر ليس إليك".

هذا هو الحكمة ايها النصرانى من منع الجن استراق السمع لئلا يسترقوا شيئا من القرآن. فيلقوه على ألسنة الكهنة، فيلتبس الأمر ويختلط ولا يدرى من الصادق






رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
النصارى, الجن, الرد, اعتراض, بالصلب


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
الرد على قول ان النصارى موحدون كلمة سواء رد الشبـهـات الـعـامـــة 6 15.08.2015 04:57
الرد على اعتراض نصرانى على ( فَإِذَا دَخَلْتُمْ بُيُوتًا فَسَلِّمُوا عَلَى أَنْفُسِكُمْ تَحِيَّةً مِنْ عِنْدِ اللَّه ِ مُبَارَكَةً طَيِّبَةً ) محب الله ورسوله إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول القرآن الكريم 8 21.12.2010 20:51



لوّن صفحتك :