آخر 20 مشاركات
#أحلام_الفتى_جرجس(انا هو) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          أقوى دليل على الشبيه و نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة القمر : القارئ إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mihrab' s Guests [ 61 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من المسيحيّة الوثنيّة إلى دين التّوحيد : إسلام الأخ هاني عبد الملاك شاكر (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بخصوص الزعم بصلب السيد المسيح : أطلب يا نصراني التّاريخ الصّحيح فتُريح و تستريح ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسيحيو صعيد مصر : حاشا للمسيح أن يُصلب ، بل شُبّه ذلك للنّاظرين ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هارون يجعل شعبه يرقص عاريا سيرا على خطى الوثنيين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المتنيح شنودة والشغالة : فضيحة مخفية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بركاتك يا عذرا كوباكابانا !!!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أقوى نقد يزلزل فكرة الفداء و يخلعها من جزورها (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          سلسة حلم المسيحى جرجس(لماذا أخفى بولس نسبه وانتسب لبنيامين) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          جدول عملي ليوم عرفة (الكاتـب : د/مسلمة - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          فضائل يوم عرفة (الكاتـب : نور عمر - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          Mecca the forbiden city (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حقوق الأجراء و الخدم في الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Heritage Of Abraham PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عشائية ساحرة بصوت خالد الرياعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الفيلم الوثائقي : كسوة الكعبة المشرفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 30.03.2011, 22:37
صور د/مسلمة الرمزية

د/مسلمة

مديرة المنتدى

______________

د/مسلمة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.01.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.627  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
15.01.2020 (11:34)
تم شكره 1.169 مرة في 800 مشاركة
افتراضي مأدبة عشاء سعودية تقود رجل أعمال إيطاليًا لدخول الإسلام 28-3-2011


مأدبة عشاء سعودية تقود أعمال إيطاليًا لدخول الإسلام 28-3-2011


مأدبة عشاء سعودية تقود أعمال إيطاليًا لدخول الإسلام 28-3-2011


قادت مأدبة عشاء سعودية أحد رجال الأعمال الإيطاليين إلى إشهار إسلامه من خلال المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة غرب العاصمة السعودية الرياض.



ولم يتوقع الإيطالي المهندس جياني مورانا 75 عاما الذي يدير شركة متخصصة في مجال الهندسة الإبداعية وسبق أن أشرف على عديد من المشاريع العمرانية والتنموية في السعودية من أبرزها أبراج الخالدية التي تعد من أوائل ناطحات السحاب في المملكة والتي شيدت قبل قرابة 30 عاما، وفي مطار الملك خالد الدولي الذي افتتح في تشرين الثاني (نوفمبر) 1983، أن يكون النقاش الذي دار أمس الأول على مائدة أحد رجال الأعمال في العاصمة السعودية الرياض سببا في اقتناعه أن الدين الإسلامي هو الدين الحق ودين التسامح والتآخي بعد أن توثقت عرى العلاقة بينه وبين عدة سعوديين، إضافة إلى حسن التعامل في العلاقات التجارية التي أدارها خلال فترات وجوده في السعودية.



وكشف فؤاد بن عبد الرحمن الرشيد المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة، أن سماحة الإسلام والروح التي يتعامل بها المسلمون قادت هذا الإيطالي للتفكير جديا في دخول الإسلام، مشيرا إلى أن وجبة العشاء التي أقامها أحد رجال الأعمال السعوديين احتفاء برجل الأعمال الإيطالي كانت الفاصل في موافقته على الدخول في الإسلام، خاصة بعد أن دار نقاش على مائدة الطعام حول الدين الإسلامي الذي ينبذ العنف والإرهاب، ويدعو للتسامح والمحبة بين الديانات.




مأدبة عشاء سعودية تقود أعمال إيطاليًا لدخول الإسلام 28-3-2011



وأشار الرشيد إلى أن الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء بينه وبين الضيف في مقر المكتب الجديد كانت كفيلة بموافقته على دخول الإسلام قبل أن يتجه لجامع غزوى المطيري بعد صلاة العشاء ليشهر إسلامه وسط أكثر من 300 مصل في الجامع الذين باركوا هذه الخطوة وأقبلوا على تهنئته واحتضانه، وهو ما دعاه للتفكير مليا في هذه الخطوة التي توضح مدى المحبة والود والاحترام التي تجمع المنتمين لهذا الدين العظيم وهم لا يعرفون هذا الرجل وقد يكون لقائهم الأول به ورغم ذلك بادلوه بالحب وودعوه بالأحضان والدموع.



وقال الرشيد إن أول درس تلقاه المهندس الإيطالي بعد إعلان إسلامه هو طريقة الوضوء التي سبقت أول فرض من فروض الصلوات بعد إسلامه والتي كانت صلاة العشاء، كما تم تقديم عديد من الكتيبات التي توضح مسائل العقيدة والتوحيد وإمكانية متابعة بعض المواقع الإلكترونية الموثوقة والمتخصصة التي تعرف بالدين الإسلامي.



مأدبة عشاء سعودية تقود أعمال إيطاليًا لدخول الإسلام 28-3-2011



وأجرى الرشيد أمس اتصالا هاتفيا مع المهندس مورانا الذي غادر الرياض بعد إعلان إسلامه إلى روما، مؤكدا أنه سيعود إلى العاصمة السعودية خلال اليومين القادمين وسيزور المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة للاستزادة من تعاليم الدين الإسلامي وذلك من منطلق الحرص على التواصل مع المسلمين الجدد والتثبت من إسلامهم، مؤكدا أن المكتب يعمل على التواصل مع مهندسين من الجالية الإيطالية المقيمة في المملكة تمهيدا لدخولهم في الإسلام.



يذكر أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة يعد واحدا من أنشط المكاتب الدعوية على مستوى البلاد، حيث أشهر العام الماضي أكثر من أربعة آلاف شخص إسلامهم عن طريق المكتب الذي ابتكر عديدا من الطرق والأساليب الحديثة في الدعوة.
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع د/مسلمة



اللهم اغفر لنا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 31.03.2011, 16:45
صور Zainab Ebraheem الرمزية

Zainab Ebraheem

عضو

______________

Zainab Ebraheem غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
12.11.2011 (15:42)
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم ثبته على دينه

جزاكم الله خيرا اختى د مسلمة





المزيد من مواضيعي


توقيع Zainab Ebraheem

الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمْ ۖ وَإِنَّ فَرِيقًا مِنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
مأدبة, لدخول, إيطاليًا, إعلان, الإسلام, تقود, سعودية, عصام


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
اسلام رجل أعمال إيطالي في الرياض نوران ركن المسلمين الجدد 8 30.03.2011 23:17
عصام مدير ابن الاسلام رجل في زمن قل فيه الرجال :: نوران قسم الدعوة والدورات والمشاريع الدعوية 7 14.03.2010 22:18
ما الضمان لدخول الجنة في الإسلام؟ أخت الاسلام رد الشبـهـات الـعـامـــة 4 28.07.2009 13:49
تصميم داخلي لطيارة رجل أعمال نوران قسم الحوار العام 3 17.05.2009 01:28



لوّن صفحتك :