آخر 20 مشاركات
تلاوة من سورة الأنعام : الشيخ القارئ صالح الأنصاري (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شبهة (جئتكم بالذبح) (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          مشهد من جبال مكة : إبل ترعى وسط مروج أم القرى الخضراء (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          فيه يحل كل ملء اللاهوت جسديا بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          The strongest prophecy confirms the survival of Christ from crucifixion and death (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          أقوى دليل على الشبيه و نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mihrab' s Guests [ 23 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة المائدة كاملة : القارىء إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ما سرّ ظهور المروج الخضراء في مكة ؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة تروي القلوب العطشى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Let's Pray Like Jesus PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة شجية عطرة ندية لسورة الملك : الشيخ القارئ بندر بليلة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة غافر : الشيخ القارئ محمد عبادة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كأن حملا أزيح عن كاهلي : قصة إسلام أخ بريطاني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Qué culpa tienen los moriscos ? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          النّصارى و نقضهم للمعاهدات خلال الحروب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Victimes de l'Eglise : l'impossible réparation (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          صديقي المؤمن كان يصلي مثل يسوع ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 03.03.2011, 23:49
صور د. نيو الرمزية

د. نيو

مجموعة مقارنة الأديان

______________

د. نيو غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 07.09.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.842  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
16.11.2022 (11:39)
تم شكره 304 مرة في 209 مشاركة
1 58 اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا من الضحك!!!!(بالصور)


بسم الله الرحمن الرحيم


لو اتكلمت كلمة واحدة النكته هتبوز

انا مش هفتح بقى

و على رأى المثل:

يا سلام ...............سلم

الصور...............بتكلم اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)



اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)





و الأظرف أنه

منتظر رد من المسلمين اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)

ملحوظة:
انظر الى اعلى الصورة على اليمين:

هتلاقى ان ده .......
.((مشرف عام))اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)

تكبير الخط لعله يري ويتعلم

قال الله تعالي :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا

... البقرة 282

..........

وَإِنْ كُنْتُمْ عَلَى سَفَرٍ وَلَمْ تَجِدُوا كَاتِبًا فَرِهَانٌ مَقْبُوضَةٌ فَإِنْ أَمِنَ بَعْضُكُمْ بَعْضًا فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ (283) البقرة


و الى فات كوووووووووم

(و الدخلة ) بتاعته ..........كوم تانى:

اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور) اقتباس اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)
اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)
نعم نعم هذا موجود فى القرآن
اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور) اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)

نعم نعم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المفروض كنت تقول:

إحم إحم .............

حيث انك تكتب فى مرحاض فكرى يدلس على البسطاء:

لانه لو لم يكن مرحاضا لما سمح لجاهل مثلك ان يكون مشرفا عاما!!!!!!!!!!!اللـــــــمـــبــي وصــــــل....هتموتوا الضحك!!!!(بالصور)

للمزيد من مواضيعي

 






الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: Ih8RVlGAKJ.JPG
المشاهدات: 4332
الحجم: 41,9 كيلوبايت
الرقم: 989  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
المزيد من مواضيعي


توقيع د. نيو


رد باقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ د. نيو على المشاركة المفيدة:
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 04.03.2011, 01:01

الكونت

محاور

______________

الكونت غير موجود

محاور 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 09.12.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 355  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
13.04.2013 (20:23)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


ههههههههههههههههههههه

الله المستعان







توقيع الكونت

المبحث الأول حول الأنجيل المنسوب الى - متّى-

إلى كل إمرأة مسيحية

هل صرح الكتاب المقدس ...؟


إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ ﴿غافر: ٥١﴾


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 05.03.2011, 03:53
صور أسد الجهاد الرمزية

أسد الجهاد

مشرف المنتديات النصرانية

______________

أسد الجهاد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.014  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.02.2015 (21:35)
تم شكره 183 مرة في 136 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو نظرنا إلى فضيحة المشرف العام بتوقيعك نجد سفر المكابيين يوضح المسالة (( ثم كما أن شرب الخمر وحدها أو شرب الماء وحده مضر وإنما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعقب لذة وطربا )) ( المكابيين الثانى 15 : 40 ) .
ولو نظرنا إلى فضيحة المشرف العام الآخر
نجده أيضاً مشرف عام يعوم عوماً وأيضاً فى بحر من الماء ممزوج ببحر من الخمر
هداهم الله واصلح بالهم
واكرمك الله أخى الكريم







توقيع أسد الجهاد

ما أروع هذا الموقع وما أجمل هذا الصوت
هـــــــــــــنا


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 20.06.2011, 14:44
صور د. نيو الرمزية

د. نيو

مجموعة مقارنة الأديان

______________

د. نيو غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 07.09.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.842  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
16.11.2022 (11:39)
تم شكره 304 مرة في 209 مشاركة
افتراضي


ممتن لمروركم جدا :
كونت و اسد





المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 18.06.2012, 20:40
صور فاطمة الزهراء الرمزية

فاطمة الزهراء

عضوة شرف المنتدى

______________

فاطمة الزهراء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.08.2011
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 555  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.05.2017 (03:33)
تم شكره 87 مرة في 61 مشاركة
افتراضي


لا حول ولا قوة إلا بالله والله المعنى واضح جدا لا يحتاج الى تفكير
جزاكم الله خير اخي حبذا فضلاً لا أمرا ان تقوموا مشكورين بالرد على هذه الشبهة
بارك الله فيكم واحسن إليكم ونفع بكم .







توقيع فاطمة الزهراء


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 19.06.2012, 03:31
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 12.004  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
29.01.2023 (21:47)
تم شكره 2.895 مرة في 2.108 مشاركة
افتراضي




الواضح أن "مشرف الزريبة " خارج لتوه من حصة تناول و سكران لحد الثمالة !!!!

سلمت يمناكم يا مولانا







توقيع * إسلامي عزّي *



لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك


وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


****

أنقر(ي) فضلاً على الصّورة أدناه :



سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .



رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  (رابط المشاركة)
قديم 19.06.2012, 04:23
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 12.004  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
29.01.2023 (21:47)
تم شكره 2.895 مرة في 2.108 مشاركة
افتراضي


اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها فاطمة الزهراء
لا حول ولا قوة إلا بالله والله المعنى واضح جدا لا يحتاج الى تفكير
جزاكم الله خير اخي حبذا فضلاً لا أمرا ان تقوموا مشكورين بالرد على هذه الشبهة
بارك الله فيكم واحسن إليكم ونفع بكم .


الورطة التي أوقع فيها نفسه أغيلمة الزريبة النصرانية مردّها الى جهله المستحكم بقواعد اللغة العربية ، لكن لا بأس أن نفتح له حصة اعراب

اليكَ يا عابد الوثن اعراب الأية الكريمة حتى تفهم المقصود !!!

(( وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ ))


الواو : واو العطف
اللام : لام الأمر
يتق : فعل مضارع مجزوم و علامة جزمه حذف حرف العلة ، الفاعل ضمير مستتر تقديره هُوَ .

اللهَ : الله اسم الجلالة مفعول به منصوب بالفتحة

ربَّهُ : بدل منصوب بالفتحة و هو مضاف ، الهاء مضاف إليه .


و ابقه تعال شرّفنا كل يوووووووووم






رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  (رابط المشاركة)
قديم 21.06.2012, 18:38
صور د. نيو الرمزية

د. نيو

مجموعة مقارنة الأديان

______________

د. نيو غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 07.09.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.842  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
16.11.2022 (11:39)
تم شكره 304 مرة في 209 مشاركة
افتراضي


باختصار:

ان هناك ضمير مستتر تقديره : هو

اى: ليتق هو الله ربه
اقتباس

الورطة التي أوقع فيها نفسه أغيلمة الزريبة النصرانية مردّها الى جهله المستحكم بقواعد اللغة العربية ، لكن لا بأس أن نفتح له حصة اعراب

اليكَ يا عابد الوثن اعراب الأية الكريمة حتى تفهم المقصود !!!

(( وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ ))


الواو : واو العطف
اللام : لام الأمر
يتق : فعل مضارع مجزوم و علامة جزمه حذف حرف العلة ، الفاعل ضمير مستتر تقديره هُوَ .

اللهَ : الله اسم الجلالة مفعول به منصوب بالفتحة

ربَّهُ : بدل منصوب بالفتحة و هو مضاف ، الهاء مضاف إليه .


و ابقه تعال شرّفنا كل يوووووووووم


بارك الله فيك





المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :9  (رابط المشاركة)
قديم 22.06.2012, 00:46
صور راجية الاجابة من القيوم الرمزية

راجية الاجابة من القيوم

مجموعة مقارنة الأديان

______________

راجية الاجابة من القيوم غير موجود

فريق رد الشبهات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 06.02.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.673  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
25.02.2017 (20:27)
تم شكره 24 مرة في 19 مشاركة
افتراضي


على طريقة لاتقربوا الصلاة !!.. هداهم الله

جزاك الله خيرًا اخى دكتور نيو







توقيع راجية الاجابة من القيوم

$$دورة وتعرفون الحق لتعليم المبتدئين فى النصرانيات$$
فهرس شبهات وردود فريق سيوف الحق (*كلمة سواء*)

اللهم إنا نجعلك فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم إنا نحتسب موتانا عندك من الشهداء اللهم بلغهم تلك المنزلة امين يارب العالمين


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :10  (رابط المشاركة)
قديم 22.06.2012, 03:30

البتول

مشرفة قسم الصوتيات والمرئيات

______________

البتول غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 12.08.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.073  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.08.2021 (15:56)
تم شكره 362 مرة في 265 مشاركة
افتراضي


يعجبني بحثهم القاتل في القرآن الكريم .. مفتشين عن خطأ .. وما إن يبدو لهم - بجهلهم - ما يشبه الخطأ .. ينشرونه على عجالة .. فتكون فضيحتهم مدوية ..
هداهم الله





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
وصــــــل....هتموتوا, اللـــــــمـــبــي, الضحك!!!!(بالصور)


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
اضحك : نكتة تاريخية عن نصراني بتفطس من الضحك , يرويها الامام ابن الجوزي حجة الاسلام غرائب و ثمار النصرانية 7 15.09.2011 03:15
ابيات شعريه عن رمضان تموت من الضحك مهندس محمد أقسام اللغة العربية و فنون الأدب 7 06.08.2010 17:43
عجلة ثلاثية وعنزة ثلاثية (ممنوع الضحك) ابو حمزة التثليث و الألوهية و الصلب و الفداء 2 16.07.2010 00:28



لوّن صفحتك :