آخر 20 مشاركات
مصحف الحرم المكي : سورة الحِجْر (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          َبأية شريعة حوكمت جدة يسوع ثامار المومس ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          العضو الذكري كوسيلة للقسَم ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : د. نيو - )           »          هل إله الكنيسة كان عنده إكتئاب على حسب الكتاب المقدس !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          فيه يحل كل ملء اللاهوت جسديا بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          سورة غافر كاملة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          محاكم التفتيش : وصمة عار على جبين الكنيسة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          God is not a Trinity (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شابة بريطانية : أنا سعيدة جدا ان الله جعلني مسلمة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسلمون أعدِموا حرقاً على الصليب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَيَا قَوْمِ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ يَوْمَ التَّنَادِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          L'Église et la mauvaise foi ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من يدفع لأجل خطايا الكنيسة - 5 - ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أَفِي اللَّهِ شَكٌّ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Misshandelt und umerzogen ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تبرئة مؤرخى النصارى لعمرو ابن العاص بخصوص حرق مكتبة الأسكندرية (الكاتـب : Eng.Con - آخر مشاركة : د. نيو - )           »          Les Oblats : Régner sur les âmes et les corps (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة الرّحمن كاملةً (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Kill The Indian In The Heart Of The Child ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 12.12.2010, 20:52
صور ابوحازم السلفي الرمزية

ابوحازم السلفي

عضو

______________

ابوحازم السلفي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.649  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2017 (16:29)
تم شكره 16 مرة في 15 مشاركة
افتراضي ارتفاع أعداد المسلمين في روسيا خاصة بين الشباب


كشفت وسائل إعلام روسية اليوم النقاب عن ارتفاع أعداد المسلمين في روسيا خلال السنوات الأخيرة، مؤكدة أن الروس من مختلف القوميات والشعوب يعتنقون الدين الإسلامي، والذي يعد ثاني أكبر ديانة في روسيا بعد النصرانية الأرثوذكسية.
وتقول صحيفة (نيزافيسيمايا غازيتا) في عددها الصادر اليوم السبت: "إن الإسلام هو الديانة الثانية في البلاد". مضيفة بالقول: "إن عدد الذين يترددون على المساجدِ بانتظام ازداد في الآونة الأخيرة بنسبةٍ كبيرةٍ جداً. كما أن تغيرات ملحوظة طرأت في العقدين الماضيين على التكوين الاجتماعي لهذه الفئة، سواء من حيث العمر أو الانتماء القومي".

وتنقل قناة (روسيا اليوم) عن الصحيفة اليومية قولها: "في هذا الصدد يشير قادة المسلمين الروس إلى أن المسنين، من القوميتين التترية والبشكيرية أساساً، كانوا يؤمون المساجد قبل عشر سنوات. أما اليوم فإن معظمَ المتدينين شبابٌ تحت سن الثلاثين، وينتمون إلى مختلف شعوب وقوميات البلاد". في إشارة إلى تزايد أعداد المسلمين من الشباب على وجه الخصوص.

ويأتي هذا القرير الصحفي في وقت تؤكد فيه العديد من الدراسات والتقارير الغربية ازدياد أعداد المسلمين في مختلف دول العالم، عن طريق زيادة أعداد المواليد للأسر المسلمة، وزيادة دخول غير المسلمين إلى هذه الرسالة السماوية التي تعد آخر الديانات على وجه الأرض.
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع ابوحازم السلفي
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والأموات


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 12.12.2010, 21:07
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا كثير اخي الحبيب ابا عائشة
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة

قال تعالى : كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (21) المجادلة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله به الإسلام وأهله وذلا يذل الله به الكفر , وكان تميم الداري يقول عرفت ذلك في أهل بيتي لقد أصاب من أسلم منهم الخير والشرف والعز ولقد أصاب من كان منهم كافرا الذل والصغار والجزية
الراوي: تميم الداري المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 6/17خلاصة حكم المحدث: رجاله رجال الصحيح

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
ورزقنا واياكم الفردوس الاعلى








توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون





آخر تعديل بواسطة جادي بتاريخ 12.12.2010 الساعة 21:52 .
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 12.12.2010, 21:29
صور ابوحازم السلفي الرمزية

ابوحازم السلفي

عضو

______________

ابوحازم السلفي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.649  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2017 (16:29)
تم شكره 16 مرة في 15 مشاركة
افتراضي


الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد

الاخ الحبيب
جادي

بارك الله فيك وزادك علما
آمين لكل ما دعوت به ولك المثل
اخي الحبيب





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
إعداد, المسلمين, الشباب, ارتفاع, خاصة, روسيا


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
من لنشر الإسلام بين المسلمين طائر السنونو قسم الدعوة والدورات والمشاريع الدعوية 5 10.09.2013 20:22
أيات قرانية بين جهل المسلمين وحقد المستشرقين mosaab1975 إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول القرآن الكريم 69 24.06.2011 20:36
فيديو جديد .. تقرير وكالة روسيا اليوم عن المسلمين في أمريكا_أكثر من 20 ألف سنوياً Ahmed_Negm ركن المسلمين الجدد 0 18.07.2010 21:28
اساقفة سويسريون: هناك ارتفاع كبير في الابلاغ عن الانتهاكات الجنسية فى الكنائس Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 0 03.06.2010 21:35
شرطة روسيا الجديده مهندس محمد قسم الحوار العام 2 06.09.2009 03:29



لوّن صفحتك :