آخر 20 مشاركات
لمن يسأل عن معبود المسلمين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          انا هو الطريق و الحق و الحياة بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا أَنصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Eating the christian's god and drinking his blood (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سرقات توراتية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The qualities of the true servants of God (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لماذا تعترضون يا نصارى على وصفكم بالضالين !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          اضحك : أبوهم فانوس يقتحم خلوة المسيحيات فى الحمامات (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القدوس المولود منكِ بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          المنتقى من فيديوهات أحمد ديدات // ذاكر نايك (الكاتـب : مجيب الرحمــن - )           »          بخصوص الزعم بصلب السيد المسيح : أطلب يا نصراني التّاريخ الصّحيح فتُريح و تستريح ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : د. نيو - )           »          دفع شبهة : أَأَنْتَ قُلْت لِلنَّاسِ اِتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَهَيْنِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : كرم عثمان - )           »          سورة التوبة : الشيخ القارئ عبدالملك الراجح (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مقتطفات من سورة غافر (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كهنة النصارى بيصلوا لربهم وسط البراز ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الحركات العبرية : شرح سهل وبسيط (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأب متى المسكين يعترف بتحريف الإنجيل ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأب متى المسكين يعترف بتحريف الإنجيل ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بأفواههم يعترفون بوثنية الكريسماس ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          متى وُلد يسوع ؟؟ القولُ الفصلُ ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 19.10.2010, 00:15

Ahmed_Negm

مجموعة مقارنة الأديان

______________

Ahmed_Negm غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 20.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 680  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2012 (20:17)
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
تعجب اعتذار جديد للبابا عن جرائم اغتصاب أطفال من قبل كهنة


اعتذار جديد للبابا جرائم اغتصاب أطفال كهنة

الثلاثاء، 19 تشرين الأول/أكتوبر 2010، آخر تحديث 00:01 (GMT+0400)

اعتذار جديد للبابا عن جرائم اغتصاب أطفال من قبل كهنة

الفاتيكان (CNN) -- وجه البابا بندكتس السادس عشر رسالة بمناسبة اختتام السنة الكهنوتية إلى جميع رجال الدين المسيحيين، تطرق فيها إلى قضية الاعتداءات الجنسية التي اقترفها رهبان بحق أطفال في العديد من دول أوروبا وفي الولايات المتحدة، فانتقد ما جرى بلغة وصفها مراقبون بأنها الأقسى منذ تفجّر هذه القضية مطلع العام الجاري.

وتطرّق البابا في رسالته لمن وصفهم بـ"الكهنة الذين شوّهوا خدمتهم من خلال التجاوزات الجنسية على الأطفال، وسبّبوا ألما عميقا،" ولكنه شدد على ضرورة ألا يؤدي ما جرى لإضعاف الإقبال على السلك الكهنوتي، داعياً إلى أن تكون هذه القضية دافعاً للناس ليكونوا أكثر وعياً.

ولكن يبدو أن تصريحات البابا هذه لم تعجب الجمعيات التي تشكلت للدفاع عن ضحايا عمليات الاعتداء الجنسي، التي تحدثت باسمها باربرا دوريس، مسؤولة جمعية SNAP للعناية بضحايا الاغتصاب معتبرة أن تصريحات البابا "تزداد سوءا مع الوقت."

وقالت دوريس إن البابا بات يستخدم كلمة "الاعتداءات الأخيرة" وبهذا فهو يخفي أن الاعتداءات كانت تجري منذ فترة طويلة ويتم التستر عليها، معتبرة أن هناك "سوء تقدير للمشكلة."

وأضاف: "للأسف فإن هؤلاء الأطفال يتعرضون للإساءة الجنسية والجرائم، البابا قام عن قصد بالتقليل من أهمية القضية والأخطاء التي ارتكبتها الكنيسة ولم يقم بأي شيء بمواجهة هذه الفضائح بل اكتفى بالجلوس مكتوف اليدين بانتظار أن تتفجر في دول حول العالم."

وكان البابا بندكتس السادس عشر قد قابل قبل شهر خمسة من ضحايا الاعتداءات الجنسية المتهم بارتكابها قساوسة، في ختام زيارته للعاصمة البريطانية لندن، بينما نزل آلاف المحتجين إلى الشوارع للتعبير عن غضبهم من تعامل الكنيسة الكاثوليكية مع تلك الفضائح.

http://arabic.cnn.com/2010/world/10/18/pope.******/
للمزيد من مواضيعي

 






المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 25.12.2010, 04:15
صور كلمة سواء الرمزية

كلمة سواء

عضوة مميزة

______________

كلمة سواء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.04.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.143  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
09.02.2016 (19:34)
تم شكره 33 مرة في 28 مشاركة
افتراضي


جزاكم الله خيرا

من ثمارهم تعرفهم كما قال المسيح عليه الصلاة والسلام

فكتابهم هو ما ادى الى توطن الاخلاق الهدامة فى مجتمعات النصارى

وارتكاب الفواحش بالسر والعلانية

هداهم الله







توقيع كلمة سواء


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
للبابا, أطفال, اعتذار, اغتصاب, جديد, جرائم, كلمة


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
نوع جديد فرخة باربع ارجل جديد وحصرى ابو يونس مصداقية الكتاب المقدس 3 26.06.2010 19:08
صورة السجود للبابا في الكنيسة ..... كلمة سواء غرائب و ثمار النصرانية 1 24.05.2010 20:14
جرائم باباوات روما الكبرى؟؟؟؟ ج1 سيف الاسلام م غرائب و ثمار النصرانية 1 27.05.2009 09:14



لوّن صفحتك :