آخر 20 مشاركات
المتنيح شنودة والشغالة : فضيحة مخفية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بركاتك يا عذرا كوباكابانا !!!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أقوى نقد يزلزل فكرة الفداء و يخلعها من جزورها (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          سلسة حلم المسيحى جرجس(لماذا أخفى بولس نسبه وانتسب لبنيامين) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          جدول عملي ليوم عرفة (الكاتـب : د/مسلمة - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          فضائل يوم عرفة (الكاتـب : نور عمر - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          Mecca the forbiden city (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حقوق الأجراء و الخدم في الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Heritage Of Abraham PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عشائية ساحرة بصوت خالد الرياعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الفيلم الوثائقي : كسوة الكعبة المشرفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مكّة المكرّمة : أورشليم - مدينة السلام الموعودة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسيحية تمزق على الهواء كتابها المقدس (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من الذبيح ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القطف الجني لتلاوات الشيخ عبدالله الجهني : شهر شوال 1445هجري (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          نص خروج 33 : 11 يسقط الهولي بايبل في التناقض (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لمحات مكية : كثرة أسماء الكعبة المشرّفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لمحات مكية : ماء زمزم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حنين الجذع للنبي حقيقة أم خرافة ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :11  (رابط المشاركة)
قديم 07.09.2010, 01:18
صور إدريسي الرمزية

إدريسي

محاور

______________

إدريسي غير موجود

محاور 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.05.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 181  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.06.2013 (01:42)
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


لا يؤذي أهل الباطل وليا لله عز وجل بحق ، أو شيئ من مقدساته .. إلا ويدافع الله عن أوليائه ومقدساته بأيدي المسلمين أو بدونهم ..

تأملوا مثلا .. منذ مدة أساء كلاب الدنمارك إلى رسول صلى الله عليه وسلم .. والآن أصبحوا يصرخون من انتشار الإسلام هناك وتأثر طبيعة حياتهم وقيمهم ومبادئهم .. إساءاتهم انقلبت خيرا على من شاء الله له الهداية منهم فدخلت أعداد كبيرة منهم في دين الله أفواجا ، وانقلبت حسرة على أهل الغواية منهم بأن أصبح انتشار الإسلام بينهم وتغير نمط حياتهم يشكل غصة في حلوقهم ..

لذا إساءتهم لبيت الله الحرام خاصة وبيوته عامة ستعود بالخسران عليهم بإذن الله .. سينقلب السحر على الساحر ولكن أهل الباطل لا يعلمون ..







توقيع إدريسي
لا إله إلا الله .. محمد رسول الله
" فإذا ما اشتبهت عليك السبل؛ فإن على الحق نورًا "


أنا الفقيـر إلـى ربِّ الســـمـــوات * * * أنا المسيكين فى مجموع حالاتــــي

أنا الظلوم لنفسي وهـي ظالمتـي * * * والخير إن جاءنا من عنده ياتــــــي


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :12  (رابط المشاركة)
قديم 07.09.2010, 01:39
صور إيمان 1 الرمزية

إيمان 1

عضو

______________

إيمان 1 غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 03.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.163  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.02.2013 (23:03)
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


لا حول ولا قوة الا بالله






توقيع إيمان 1
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
ربي اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :13  (رابط المشاركة)
قديم 07.09.2010, 02:14
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي


اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها د/مسلمة

أسأل الله أن يخسف بهم الأرض

آمين آمين







توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون




رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :14  (رابط المشاركة)
قديم 07.09.2010, 02:49
صور صفاء الرمزية

صفاء

عضو

______________

صفاء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 13.03.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 36  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
25.09.2011 (20:04)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


اسلوب جديد للاستهزاء بالاسلام واهله
لعنهم الله واخزاهم







توقيع صفاء


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :15  (رابط المشاركة)
قديم 07.09.2010, 05:46

Telmeeth_ALRAJI

عضو

______________

Telmeeth_ALRAJI غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 09.04.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة:
المشاركات: 515  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.06.2012 (04:07)
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
افتراضي


أنا لا أستبعد صحة الخبر ، فهؤلاء لا يتورعون عن الاساءة للمسلمين ومقدساتهم بأي صورة من الصور ، وقد فعلوا ما هو أشنع من ذلك حينما تناولوا شخصية رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ، أما ما قيل عن مصداقية الصحيفة فهي غنية عن التعريف، وباعتقادي الصحيفة أكبر من ان تتناول موضوعا مستفزا لكافة المسلمين دون تثبت، والله أعلم .

على أي حال، تناولت الصحيفة ذاتها تصريحات بعض شهود العيان الذين قاموا بزيارة المكان من مسلمين وغير مسلمين، وأجرت تحقيقا مصغرا حول الموضوع، وهذا كله موجود في مصدر الخبر الذي أرفقناه في الصفحة الرئيسة للموضوع ، ونضعه بين أيديكم ، والله من وراء القصد.




تتمة
محام إسباني يحتج

والوحيد الذي شمّر عن ساعديه فعلا ونزل إلى ميدان الاحتجاجات هو محام إسباني اسمه أنطونيو غارثيا بيتيتي، ومعروف بأنه عضو مؤسس لما يسمونه "لجنة التحكيم الإسلامي والممارسات الجيدة" لكن ضجيج الموسيقى المتصاعدة كل مساء من "مأذنة" الملهى الليلي غلب على ما ورد في بيان أصدره ولم تنشر فقرات منه سوى وسائل إعلام إسبانية قليلة، معظمها في مقاطعة مورسيا الواقعة بالجنوب الشرقي لإسبانيا حيث يقيم في عاصمتها وجوارها أكثر من 120 ألف مهاجر عربي، معظمهم من المغاربة.

واحتج غارثيا في بيانه على اسم المرقص بشكل خاص، فذكر أنه بالإمكان إطلاق اسم مكة على شيء مهم يشع بالتأثيرات الإيجابية، كعمل فني أو أدبي ضخم، كالقول "مكة السينما" عن هوليوود أو حتى "مكة الجاز" يشير إلى مكان يجري فيه عزف موسيقى الجاز إذا ما كانت راقية وتوحي بمعنى يرتبط بموحيات مهمة "أما إطلاق اسم مكة على مرقص، وهو ما لم نفهم القصد منه تماما، فهو غير مناسب وغير موفق" كما قال.


زبون عربي: حين رأيته من الداخل شعرت بالمهانة

وليست المشكلة هي فقط في اسم "ديسكوتيكا لا ميكا" كما هو اسمه بالإسبانية، فهناك هيئات وجهات ونواد كثيرة تحمل اسم مكة ومعروفة ولم تسبب أي احتجاج جدي تقريبا، بل المشكلة في هذا المرقص هي في تصميمه الهندسي "حيث لا شيء فيه يختلف عن أي مسجد من الخارج. أما من الداخل ففيه أعمدة وأروقة وقباب وديكورات شبيهة بكل ما في أي مسجد آخر" على حد تعبير زبون عربي ارتاده الأسبوع الماضي وحدّث "العربية.نت" أمس عن مناخه الذي وصفه بحميم.

وروى الزبون العربي أنه لم يدخل إلى"مرقص مكة" ليرقص ويتمتع "بل "لأرى تصميمه من الداخل، لكثرة ما حدثوني عنه، فإذا بي أشعر وكأنني في الشكل داخل مسجد، مع الفرق طبعا (..) ورأيت فيه ما يشبه المنبر الموجود في أي مسجد، وهو منبر واسع بعض الشيء من أعلاه وفيه كان بعض الرواد يرقصون طبعا على أنغام موسيقية حميمة وصاخبة، فشعرت بمهانة واهتز وجداني لذلك خرجت للحال" كما قال.

وردد الزبون العربي مع "العربية.نت" قصة معروفة في إسبانيا التي يزورها كل عام تقريبا، عن احتجاجات بالجملة صدرت في العام الماضي ضد فريق أتليتيك بيلباو الإسباني المعروف حين أطلق اسم الكاتدرال (الكاتدرائية) على ملعب خاص به افتتحه جديدا في إحدى المرات، فانهالت عليه الاحتجاجات من كل جهة صغيرة وكبيرة في إسبانيا، إلى أن ألغى التسمية في أقل من 48 ساعة.

يتسع لأكثر من 3 آلاف شخص

و"مرقص مكة" الذي يتسع لأكثر من 3 آلاف زبون، هو قديم وكان بالاسم نفسه في تسعينات القرن الماضي، لكنه أقفل أبوابه قبل 10 سنوات بعد صعوبات مالية حملت أصحابه على بيعه إلى شركة إسبانية للكباريهات والملاهي الليلية والمراقص، فقررت إعادة افتتاحه بالاسم نفسه، ولكن بتصميم هندسي جديد يجعله شبيها بالمساجد بحيث يصبح اسما على مسمى.

وواجه الملاك الجدد مشاكل متنوعة مع بلدية "أغيلاس" الساحلية، وأهمها قرار بلدي بمنع إعادة افتتاحه باعتبار أن ما جرى فيه من تصليحات وديكورات وإعادة تصميم من الداخل والخارج تم من دون أي ترخيص رسمي، إلى جانب أن سكان شارع قرطاجة، حيث يقع المرقص، شكوا أمرهم الى سلطات مقاطعة مورسيا نفسها بأنه سيعكر عليهم حياتهم الليلية في بلدة سياحية معروفة بهدوئها وسكينتها.

لكن أصحاب "مرقص مكة" الذين لم يتسن لـ "العربية.نت" التحدث أمس إلى أي منهم عبر الهاتف، تحدوا السكان والبلدية وسلطات المقاطعة بجيش من المحامين دافع عن المرقص باسمه القديم وتصميمه الجديد، إلى درجة أنهم حصلوا في يومين على الإذن بافتتاحه، فافتتحوه في حفل حضره أكثر من 14 ألف شخص استوعبهم جميعا بدءا من ساحته في الخارج، كما في أروقته وقاعاته بالداخل المرصع بمصابيح وثريات شبيهة بما في المساجد تماما.







توقيع Telmeeth_ALRAJI


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :16  (رابط المشاركة)
قديم 07.09.2010, 09:21
صور نوران الرمزية

نوران

مديرة المنتدى

______________

نوران غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 13.04.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 4.608  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
30.06.2014 (14:52)
تم شكره 92 مرة في 54 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ أخرجوا المسلمين من أسبانيا وهم يحولون المساجد هناك إلى أماكن اللخنازير واللهو وبعضها متاحف لايسمح للمسلمين بالصلاة فيها

عموما أملي أن يتحول هذا المرقص إلى مسجد حقيقي ويتطهر مما هو فيه ويعود معه كل مساجد أسبانيا العريقة

بإذن الله تعود أسبانيا مسلمة

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون







توقيع نوران






رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :17  (رابط المشاركة)
قديم 07.09.2010, 09:27
صور حجة الاسلام الرمزية

حجة الاسلام

عضو

______________

حجة الاسلام غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 10.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 558  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
26.11.2014 (07:44)
تم شكره 7 مرة في 5 مشاركة
افتراضي


عليهم لعنة الله




المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
"مكة", للأخ, للرقص, وتصميمه, اسمه, تماماً!, كالمسجد


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
الملك "هنري الثامن"، والممثلة "هالة صدقي"، والطلاق النصراني queshta غرائب و ثمار النصرانية 3 03.07.2010 09:09
برنامج لتغير أصوات نظام ويندوز من موسيقى إلى قرآن أم جهاد منتدى الحاسوب و البرامج 1 15.03.2010 23:55
جدعنة الشهيدة "مروة" كانت وراء اعتناق "أنجيلا" الألمانية للإسلام miran dawod ركن المسلمين الجدد 0 12.07.2009 12:54



لوّن صفحتك :