آخر 20 مشاركات
دقة اللفظ القرأني في قصة نجاة المسيح من الصلب و القتل (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          أقوى نبؤة تؤكد نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          هل كاتب سفر التثنية لا يفهم فى الناموس الموسوى ونظام الكهنوت على حسب قول المفسرون !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          ثلاث أسئلة تهدم الفداء وتجعل النصارى يُعيدون التفكير فيه (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          صلاة مسيحية اتجاه الكعبة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          la cécité spatiale : un miracle coranique (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الحجر الأسود و عين زمزم في كتابات مفسري التوراة من اليهود (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          زمزم سيّدة ماء الأرض (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حاميها حراميها ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كتاب مخطوطات القرآن الكريم ومخطوطات العهد الجديد ..مقارنة (الكاتـب : أحمد الشامي - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          رشفة الطيب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ZAMZAM : the blessed water (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هزمة جبريل عليه السلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Mouhammad a true or a false prophet ??? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل يشمل العهد الإبراهيمي إسماعيل و نسله ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Ishmael: In the Abrahamic covenant or not? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The sons of Abraham (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسجد يأوي يهودا لحمايتهم من المحرقة النازية !!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          منطقية بطلان إدعاء إلوهية المسيح من قول توما ( ربى والهى ! ) (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          بن مريم الذى رفع ويسوع الذى صلب (الكاتـب : كرم عثمان - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )

جاسوس داخل بيتنا ؟؟!!

منتدى الحاسوب و البرامج


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 30.05.2018, 02:43
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 9.530  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
23.07.2019 (21:14)
تم شكره 2.767 مرة في 1.986 مشاركة
فكرة جاسوس داخل بيتنا ؟؟!!


جاسوس داخل بيتنا ؟؟!!



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،


جاسوس داخل بيتنا ؟؟!!


أضحى المساعد الشخصي الذكي "أليكسا" من أمازون يكتسب شهرة واسعة يوما بعد يوم، بيد أن هذا البرنامج الذي تم ابتكاره لتسهيل الحياة علينا قد يتحول إلى جاسوس ينقل المحادثات المنزلية. كيف ذلك؟


جاسوس داخل بيتنا ؟؟!!


بات الكثير من الأشخاص يعتمدون على المساعد الشخصي الذكي "أليكسا" من شركة أمازون، لمعرفة أحوال الطقس والحصول على خرائط وأيضا على أجوبة لأسئلة يطرحونها على المساعد الذكي. وتقوم "أليكسا" أيضا بوظائف أخرى كما يتم اعتمادها أيضا في أجهزة منزلية كثيرة من أجل التحكم بها عن بعد. فمثلا يمكن إطفاء الأنوار أو إضاءتها أو التحكم في شدة الضوء في غرف المنزل فقط عن طريق أمر صوتي يُوجَّه للمساعد الشخصي الذكي "أليكسا".
بيد أن هذا المساعد الذكي قد يتحول إلى نقمة في بعض الأحيان مثلما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد سجل برنامج "أليكسا" محادثة شخصية بين زوجين دون علمهما ثم أرسلها إلى صديق من تلقاء نفسه، كما جاء في الموقع الألماني "تي أولاين". وأضاف الموقع أن الصديق الذي استقبل التسجيل الصوتي اتصل مباشرة بالزوجين وطلب منهما أن يقطعا التيار الكهربائي عن "أليكسا" ظنا منه أن منزل الزوجين تعرض لاختراق من طرف هاكر.

وبعد انتشار الخبر عبر القناة التلفزية "كيرو7" في بورتلاند بولاية أوريغون وتصريح الزوجين بأنهما قاما بإزالة جميع أجهزة "أليكسا" من المنزل، باعتبار ذلك انتهاكا كاملا لخصوصيتهما. وأكدت شركة أمازون أن "أليكسا" أرسلت حقا التسجيل الصوتي لأحد الأشخاص الموجودين في قائمة الاتصال، ووصفت الشركة المنتجة لأليكسا أن هذه الحالة "نادرة للغاية" واعتذرت للعائلة المتضررة، حسب ما ذكر الموقع الألماني "تاغ 24".
وينتقد المدافعون عن حق خصوصية البيانات المخزنة، أنظمة مماثلة لأليكسا لأن اتصالها بالشبكة العنكبوتية يهدد الخصوصية. ويضيف المنتقدون أن الحالة التي وقعت في بورتلاند خير دليل على مدى قدرة هذه الأنظمة على انتهاك الخصوصية.
وجاء في الموقع الألماني أيضا أنها ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها خطأ لـ"أليكسا" في إثارة ضجة. ففي العام الماضي اقتحمت الشرطة ليلا شقة في بلدة بينيرغ بالقرب من هامبورغ كانت تصدر منها موسيقى بصوت عال. واتضح فيما بعد أن "أليكسا" هي من قامت بإطلاق هذه الموسيقى الصاخبة من تلقاء نفسها.

دويتشه فيله -عربي
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : جاسوس داخل بيتنا ؟؟!!     -||-     المصدر : مُنتَدَيَاتُ كَلِمَةٍ سَوَاءِ الدَّعَويِّة     -||-     الكاتب : * إسلامي عزّي *







توقيع * إسلامي عزّي *




﴿ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚأَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ﴾



رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 30.05.2018, 09:46

إيهاب محمد

عضو

______________

إيهاب محمد غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 25.10.2012
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 71  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
29.08.2018 (17:48)
تم شكره 31 مرة في 25 مشاركة
افتراضي


جزاك الله خيراً أخي الحبيب

هذا مقطع "أليكسا" تجاوب فيه على الأسئلة بشكل طبيعي ولكنها تراوغ بشكل غريب عن سؤال إذا كان جهاز المخابرات الأمريكي CIA يستمع إليهم أم لا؟!






المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا إيهاب محمد على المشاركة :
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
؟؟!!, تحتها, داخل, جاسوس


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
عورة المرأة داخل بيتها , وما يجب عليها من الستر وما يباح كشفه عند المحارم اللورد مصر العقيدة و الفقه 0 01.11.2013 23:27
بيتنا مسجد أمــة الله قسم الأسرة و المجتمع 2 31.10.2010 20:03
صور مدينة تجري من تحتها الانهار قلبى ملك ربى قسم الحوار العام 8 23.06.2010 18:21
()() عمرك شوفت مدينة بتجري من تحتها الآنهار ()() نضال 3 قسم الحوار العام 6 19.02.2010 01:57



لوّن صفحتك :