اعرض مشاركة منفردة
   
Share
  رقم المشاركة :27  (رابط المشاركة)
قديم 01.02.2013, 15:14

المدافع الحق

عضو

______________

المدافع الحق غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 19.08.2012
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 286  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
18.02.2021 (18:37)
تم شكره 132 مرة في 85 مشاركة
افتراضي


هذا المجادل المسيحي استرعى انتباهي ، لأنه طرح سؤال و انتظر جواباً ، و هذا السؤال الذي طرحه ، سؤال تاريخي بمعنى أن هناك من طرحه عبر التاريخ على اجداده و لم يستطيعون الاجابة عليه و لكن كيف ذلك .... ففي حقبة زمنية بدأ الناس يتسائلون من هو يسوع (عيسى عليه السلام) من ابوه و من جده و لم يكن هناك مصدر ، حتى يقدمونه للسائل ، لذلك بدأ مؤلفون العهد الجديد ، باكاذيب جديدة ، مع اشراق عهدهم ، و كانت المصيبة و الكارثة ، فقد اخترع كل واحد منهم نسبا ، سجلوه في كلام الرب الذي لا يزول الى الابد ، و انا معهم ، فهذه المهازل و الاكاذيب لن تزول الى الابد لتبقى شاهدا على نفاقهم و عبطهم و تفاهتهم .... بأن يجعلوا رسولهم إلاهاً ثم انسانا ثم له اب و الاب له نسب و هو من نسب هذا الاب الذي اختلقوه .... الا و هو يوسف النجار .... و أخر كان أكثر ذكاءاً من سابقه حيث نسبه الى أمه ، و كلاهما سار في اتجاه متضاد و تضاربت الاباء مع الجدود و ظل الى اليوم لا يمكن فك شفرة نسب يسوع المصلوب على حد زعمهم .....
يا عزيزي اسمك ثقيل على لساني و لن اناديك به البتة ، فلو عرفت انك تعيش في الشرق الاوسط الذي كان لسانه مشتق من اصل سامي عربي و عبري و هيروغليفي و كلها لسان واحد ، بالتالي لعلمت ان اسمك غير عربي فأنت دخول و غريب علينا بدينك و افكارك و بأسمك .... احب أن أقول لك مقولة مشهورة قالها العالم فولتير ... فيلسوف فذ و عالم من علماء النصرانية .... يقول في نسب رسولنا الكريم .... و كان هذا في عام 1767 م " أن سلسلة نسب محمد واضحة ، ليس بها اعمار مكتوبة و ليس بها احتمالات ، هي واضحة و ا لكل يحفظها " .... و سوف اقدم لكم ذلك مصورا من كتابه القاموس الفلسفي ، تحت عنوان الانساب - GENEALOGY :
...................
"The German barons do not trace back their origin beyond Witikind; and our modern French marquises can scarcely any of them show deeds and patents of an earlier date than Charlemagne. But the race of Mahomet, or Mohammed, which still exists, has always exhibited a genealogical tree, of which the trunk is Adam, and of which the branches reach from Ishmael down to the nobility and gentry who at the present day bear the high title of cousins of Mahomet.
There is no difficulty about this genealogy, no dispute among the learned, no false calculations to be rectified, no contradictions to palliate, no impossibilities to be made possible.
"
النبلاء من الألمان ، لا يعرفون نسبهم بعد جدهم الأكبر ويتيكيند ، و حتى الأشراف الفرنسيين لا يعلمون الكثير من الأحداث قبل عهد شارلمان ، و لكن نسب محمد لا يزال باقياً ، و نراهم يضعون سلسلة نسب الرسول في شكل شجرة نسب ، جذعها مكتوب عليه آدم ، و يخرج من احد الافرع اسماعيل ثم تنتهي بمحمد (عليه الصلاة و السلام) و اقربائه و ابناء عمومته الذين يسمون بالاشراف . ليست هناك صعوبة تواجهك في هذا النسب ، و ليس هناك اختلاف او تنازع فيه بين معشر المتعلمين و المثقفين ، ليس هناك حسابات مغلوطة حتى نصححها ، و ليس هناك تناقض فيه حتى نلجأ لاثباته و تدعيمه ، و ليس هناك مستحيلا حتى نحاول أن نجعله غير مستحيل . " (واخد بالك هو بيرمي الكلام على مين طبعا ..... على نسب يسوع المتفبرك ...... شكرا )
ايه رايك .... وشهد شاهد من اهلها .... فلو ان هناك ادنى شك في نسب الرسول لكان ادباء أوربا ألفوا في ذلك موسوعات علمية للتحقير و النسب و الاتهام .... ولكن كما ترى ... الكل يؤكد و لا ينفي ... للحوار بقية





رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا المدافع الحق على المشاركة :