اعرض مشاركة منفردة
   
Share
  رقم المشاركة :9  (رابط المشاركة)
قديم 20.09.2011, 12:56

مجيب الرحمــن

مشرف قسم مصداقية الكتاب المقدس

______________

مجيب الرحمــن غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 08.08.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 895  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
25.04.2023 (20:29)
تم شكره 331 مرة في 213 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم و رحمة الله

أرجو الإنتباه إلى أن كل ما في كتب الشيعة ليس حجة على الإسلام و لا على المسلمين .... و أرجو أن تكون رسالتنا واضحة لإخواننا المسلمين و لغيرهم بأن الشيعة عندهم من الضلالات و الأكاذيب و الأباطيل ما ينفي نسبتهم إلى الإسلام ..

ليس هذا اختيارا و لا إجتهادا .. فمن يعرف إنحرافات الشيعة و بعدهم عن الإسلام يعرف تماما أنه من " الصد عن سبيل الله " ان يُدعى غير المسلم إلى أي من معتقدات الشيعة .. بل الواجب تعريف المسلم و غير المسلم بأن الشيعة لا علاقة لهم بالإسلام ...

فالشيعة لا يجتمعون مع المسلمين على إله و لا على نبي و موقفهم شنيع من القرآن الكريم و من الصحابة و من زوجات النبي صلى الله عليه و سلم .. و الوضوء عندهم مختلف و الصلاة مختلفة و كذلك الصوم و الزكاة و كل العبادات .. و عندهم من الضلالات ما الله به عليم .. فوجب تحذير المسلمين و غير المسلمين منهم .
.........................

لذا لا أتفق مع أخي الكريم الدكتور شريف العجمي على رد الشبهة الموجودة في كتب الشيعة بسبب عدم وجود إسناد .... يكفي الشبهة أن تكون موجودة في كتاب شيعي لكي نتبرأ منها و ننفي نسبتها إلى الإسلام ... كل أحاديث الشيعة بدون إسناد و هذا يجعلهم يكذبون كيفما يشاؤون ثم ينسبون أكاذيبهم إلى الإسلام .. فأي دليل يأتي به النصارى من كتب الشيعة نتبرأ منه و ننفي نسبته إلى الإسلام و لا نضيع الوقت في تفنيده .
...................
و يكفي هذا الحديث أن يكون ضعيف فيه
يحيى بن يعلى الأسلمي القطواني .






رد باقتباس