آخر 20 مشاركات
هل يجوز لفتاة أسلمت سِرا أن تترك الحجاب خوفا من أهلها ؟ (الكاتـب : د/مسلمة - )           »          شم النسيم... اليهود والمسيحيون والفراعنة (الكاتـب : sayed_80 - آخر مشاركة : د/مسلمة - )           »          الأصول الوثنية للمسيحية : أرنب الفصح (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شم النسيم عيد وثني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شم النسيم (الكاتـب : مؤمن ابراهيم - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          لا للإحتفال بشم النسيم (الكاتـب : ام البراء الاندلسيه - )           »          حقوق الحيوان والرفق و العطف عليه في الإسلام (الكاتـب : د/مسلمة - )           »          أكذوبة دليل قصة زنا داوود مع زوجة اوريا - 20 دليل يكذب القصة (الكاتـب : أستاذ باحث - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          بالصورالتطاول في البنيان (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لأول مرة الأسفار الخمسة من مخطوطة لشبونة مفهرسة إعداد أحمد سبيع (الكاتـب : أحمد سبيع - آخر مشاركة : د/مسلمة - )           »          رد شبهة : يخرج من بطونها أم فمها العسل ؟ خطأ أم إعجاز علمى ؟ (الكاتـب : النور الطارق - آخر مشاركة : طالب العلم - )           »          ما الذى أضافه الإسلام للإنسانية (الكاتـب : مراقى - )           »          حب جامد...اكثر من خمسين الف قتيل بسبب جرعه زائده من حب اله العهد القديم المزعوم!! (الكاتـب : د. نيو - )           »          *( اعرف ما تفعله بك المعصية .... !)* (الكاتـب : انصر النبى محمد - )           »          >>>(( الشـمس تجـــري ))<<< (الكاتـب : طالب العلم - آخر مشاركة : د/مسلمة - )           »          من ثمارهم تعرفونهم - ماذا قدم الإسلام للعالم (الكاتـب : د/مسلمة - آخر مشاركة : طالب العلم - )           »          هل الإسلام يدعو للرفق بالحيوان (الكاتـب : مراقى - آخر مشاركة : د/مسلمة - )           »          العلم يؤيد الدين ويكذب الألحاد (الكاتـب : ابن مسعود - )           »          دلائل صحة نبوة ورسالة محمد صلى الله عليه وسلم العقلية والنقلية (الكاتـب : د/مسلمة - )           »          *( غريبة ....!)* (الكاتـب : انصر النبى محمد - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  
قديم 24.07.2010, 09:03

Ahmed_Negm

مجموعة مقارنة الأديان

______________

Ahmed_Negm غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
العضويــــة: 444
التسجيـــــل: 20.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 680  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2012 (20:17)
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
سؤال نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى!


مياه نهر الاردن العكرة تصل هزيلة الى ارض الميعاد

المصدر: رويترز العربية.

Fri Jun 26, 2009 9:29am GMT

نهر الاردن (الضفة الغربية) (رويترز) - - قد يفكر الحجاج مرتين قبل أن يقدموا على تعميد أنفسهم وأولادهم بمياه عكرة مثيرة للغثيان بعد السير على خطى السيد المسيح حتى يصلوا الى نهر الاردن.

فالنهر الذي روى "حديقة الرب" حيث قاد موسى الشعب اليهودي الى أرض الميعاد يسيل هزيلا عبر منطقة عسكرية مغلقة وتملؤه مياه الصرف الصحي.

ويمكن رؤية مساره المتعرج الذي نحته على امتداد الوادي المتصدع الاكبر من الجو من بحيرة طبرية الى البحر الميت.

وعلى مستوى سطح الارض يسير نهر الاردن متكاسلا وسط حرارة الصيف الشديدة وراء سياج الجيش الاسرائيلي الذي يمتد بطول الحدود بين الضفة الغربية التي تحتلها اسرائيل والاردن.

ويقول جدعون برومبرج مدير جماعة أصدقاء الارض في الشرق الاوسط "حالة (نهر) الاردن كارثة بحق.... هناك أماكن يكافح فيها المرء ليرى اثرا للنهر."

وسمح الجيش الاسرائيلي لرويترز امس الخميس بزيارة موقع تعميد السيد المسيح على ضفته الغربية قرب مدينة أريحا القديمة. ويقع على بعد بضعة الاف من الامتار داخل سياج المنطقة الحدودية في نهاية طريق ترابي وضعت على جانبيه لافتات تحذر من "خطر-ألغام."

ورأى البابا بنديكت بابا الفاتيكان في مايو ايار حين زار المكان الذي يعتقد المسيحيون أن السيد المسيح عمد فيه نهر الاردن وهو يشبه قناة ري اسنة من المياه المعكرة خضراء اللون.

ويخوض عمال على الضفة الغربية المحتلة من النهر في المياه الاسنة حتى الصدر ويمدون درجات من الخشب تقود الى المياه من مركز استقبال حافلات تقل المسيحيين الذين يستطيعون القدوم الى هنا بعد تحديد موعد مسبق.

على الجانب الاردني من النهر يغمس قلة من الزوار من ايطاليا وروسيا أصابعهم في المياه ويبللون رؤوسهم. ويختفي النهر في منعطفات يتدلى فوقها غاب كثيف.

وهذا الصيف هو الثالث الذي يمر عليه ويشهد جفافا شديدا حيث بلغ معدل سقوط الامطار أدنى مستوياته خلال 40 عاما مما فاقم من أزمة المياه في المنطقة. لكن حتى الامطار لا تستطيع احياء نهر الاردن على الفور لان 90 في المئة من مياهه يستهلكها البشر.

وليس هذا بجديد. فالتقديرات على مدار العامين او الاعوام الثلاثة الماضية تتحدث عن نهر "متدني النوعية والكمية" به نسبة اوكسجين منخفضة الى جانب نقص التنوع الحيوي فضلا عن ارتفاع نسبة الاملاح فيه.

وتحصل اسرائيل وسوريا ولبنان والاردن على المياه من منطقة تتجمع فيها المياه التي تغذي نهر الاردن وبحيرة طبرية من جليد جبل حرمون الى الجداول الواقعة الى الشرق من مرتفعات الجولان.

وأثارت محاولات سوريا تحويل مسارات روافد النهر خلافات حول حقوق المياه التي أصبحت أحد أسباب حرب عام 1967.

واليوم أسفل سد اسرائيلي جنوبي بحيرة طبرية وموقع اخر للتعميد تصل مياه الصرف الصحي الى المنطقة السفلى من نهر الاردن من أنبوب مع تدفقه الى الضفة الغربية.

ويقول شداد العتيلي رئيس هيئة المياه الفلسطينية ان ضخ مياه الصرف الصحي من مدينة طبريا الاسرائيلية الى نهر الاردن حول النهر المقدس الى مصرف لمياه المجاري.

ويقول برومبرج "لا تدخل اليه مياه عذبة تقريبا. مجرد القليل في فصل الشتاء."

ويقول تقرير للبنك الدولي ان الفلسطينيين لا يتمتعون بسلطة تذكر ليفعلوا الشيء الكثير لنهر الاردن بسبب "اعتمادهم الكامل" على موارد مياه "تسيطر عليها اسرائيل الى حد كبير."

وأشار التقرير الصادر في ابريل نيسان عام 2009 الى أن حصة الفرد من الاسرائيليين في المياه العذبة تبلغ اربعة أمثال حصة الفرد من الفلسطينيين. وعلى النقيض فان البنية التحتية الفلسطينية للمياه بدائية جدا.

في هيئة الطبيعة والمتنزهات الاسرائيلية يعترف رئيس قسم مراقبة النهر هيليل جلاسمان بأن عقودا من الاستخدام الزائد سببت افراطا في السحب من رصيد اسرائيل من المياه.

وقال "ندخل حقبة التحلية لحل مشكلة المياه عندنا." من ناحية أخرى يعني انخفاض سقوط الامطار الى أدنى مستوياته أن " الطبيعة تدفع ثمنا باهظا جدا خلال هذه الازمة."

وحتى لا تجف الانظمة البيئية البحرية وضعت وحدة جلاسمان خطة باسم "مخصصات الانقاذ" للمياه العذبة من موارد اسرائيل الشحيحة "لمنح الروافد الحد الادنى للاستمرار."

لكن نهر الاردن لن يحصل على فائدة مباشرة من الخطة.

ويقول برومبرج مدير جماعة أصدقاء الارض بالشرق الاوسط انه في معاهدة السلام التي أبرمت بين اسرائيل والاردن عام 1994 تعهد البلدان باعادة تأهيل النهر لكنهما "تراجعتا."

وأضاف أن سد الوحدة السوري الاردني الذي افتتح عام 2006 ربما سدد الضربة القاضية للنهر حيث يحتجز مياه رافد اليرموك وهو رافد أساسي لنهر الاردن.

ويتفق جلاسمان مع هذا الرأي ويقول "انها مشكلة متعددة الجنسيات...لا نريد أن نخفيها لكننا نأمل أن يشهد (نهر) الاردن اياما افضل."

لكن مع مرور كل يوم يصبح الانقاذ اكثر الحاحا. كان النهر يتدفق بطول 300 كيلومتر من جبال لبنان الى البحر الميت لكن تحويل المسارات والتبخر تسبب في تحويل نهر الاردن الى مجرد جدول عكر.

وينخفض منسوب المياه في البحر الميت بما يصل الى متر واحد كل عام.

من دوجلاس هاميلتون (شارك في التغطية علي صوافطة)

© Thomson Reuters 2009 All rights reserved.

http://ara.reuters.com/article/topNe...090626?sp=true
للمزيد من مواضيعي

 






المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  
قديم 24.07.2010, 09:06

Ahmed_Negm

مجموعة مقارنة الأديان

______________

Ahmed_Negm غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
العضويــــة: 444
التسجيـــــل: 20.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 680  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2012 (20:17)
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
افتراضي


صورة (خلال تعميد امرأة كاثوليكية) توضح مدى إتساخ تلك المياه المقدسة و التى أصبحت بالفعل مياه صرف صحى، و النصارى مصممون أنها تشفى من كل الأمراض و تحدث معجزات:

A Catholic woman is baptized at the Qasr al-Yahud baptism site at the Jordan River outside Jericho in the West Bank on October 30, 2008. Faithful Catholics make an annual pilgrimage to the Qasr al-Yahud baptism site, where Jesus Christ is believed to have been baptized. Qasr al-Yahud is located in a sensitive Israeli military border area that until a few months ago it used to be open only four times a year to pilgrims. With the approach of the new millennium, the site is open for daily visits
.






المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  
قديم 24.07.2010, 09:08

Ahmed_Negm

مجموعة مقارنة الأديان

______________

Ahmed_Negm غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
العضويــــة: 444
التسجيـــــل: 20.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 680  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2012 (20:17)
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
افتراضي


تلك الأسفار هى من يعتمد عليها النصارى فى إدعائهم بأن مياه نهر الأردن المقدسة تشفى من كل الأمراض المستعصية:

1 وَكَانَ نُعْمَانُ قَائِدُ جَيْشِ مَلِكِ أَرَامَ يَتَمَتَّعُ بِمَكَانَةٍ سَامِيَةٍ عِنْدَ سَيِّدِهِ لأَنَّ الرَّبَّ حَقَّقَ لأَرَامَ النَّصْرَ عَنْ يَدِهِ. وَكَانَ نُعْمَانُ بَطَلاً صِنْدِيداً، إِلاَّ أَنَّهُ كَانَ مُصَاباً بِالْبَرَصِ.

(................)

10 فَوَجَّهَ إِلَيْهِ أَلِيشَعُ رَسُولاً يَقُولُ: «اذْهَبْ وَاغْتَسِلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ فِي نَهْرِ الأُرْدُنِّ، فَتَنَالَ الشِّفَاءَ».

11 فَغَضِبَ نُعْمَانُ وَانْصَرَفَ قَائِلاً: «ظَنَنْتُ أَنَّهُ يَخْرُجُ لِلِقَائِي وَيَقِفُ أَمَامِي، وَيَدْعُو بِاسْمِ الرَّبِّ إِلَهِهِ، وَيَمُرُّ بِيَدِهِ فَوْقَ مَوْضِعِ الْبَرَصِ، فَأَبْرَأُ.

12 أَلَيْسَ أَبَانَةُ وَفَرْفَرُ نَهْرَا دِمَشْقَ أَفْضَلَ مِنْ جَمِيعِ مِيَاهِ إِسْرَائِيلَ؟ أَلَمْ يَكُنْ فِي إِمْكَانِي الاغْتِسَالُ فِيهَا فَأَطْهُرَ؟» فَانْصَرَفَ وَقَدِ اعْتَرَاهُ الْغَيْظُ.

13 فَتَقَدَّمَ مِنْهُ رِجَالُهُ وَقَالُوا: «يَاأَبَانَا، لَوْ طَلَبَ النَّبِيُّ مِنْكَ الْقِيَامَ بِأَمْرٍ عَظِيمٍ، أَمَا كُنْتَ تَصْنَعُهُ؟ فَكَمْ بِالأَحْرَى إِنْ قَالَ لَكَ اغْتَسِلْ وَاطْهُرْ؟»

14 فَنَزَلَ نُعْمَانُ إِلَى نَهْرِ الأُرْدُنِّ وَغَطَسَ فِيهِ سَبْعَ مَرَّاتٍ، كَمَا أَمَرَ رَجُلُ اللهِ، فَرَجَعَ لَحْمُهُ كَلَحْمِ صَبِيٍّ صَغِيرٍ، وَطَهُرَ مِنْ بَرَصِهِ.

ﺍﻟﻤﻠﻮﻙ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ - الإصحاح الخامس

و بعد إقناع النصارى (فارغى العقول) بأن تلك المياه الملوثة (مياه مجارى الصرف الصحى) مقدسة و تشفى من كل الأمراض، حولوا الموضوع إلى بزنس تجارى لخداع الناس (مثل معجزات العدرا) و أنشئوا عدة شركات تبيع تلك المياه على مستوى العالم. و من أهم تلك الشركات شركة نهر الأردن
The Jordan River Company

http://holyjordanriverwater.com/product.html








و نفس المنتج يمكن الحصول عليه من على موقع الeBay ب12دولار فقط تحصل على أفخر أنواع مياه الصرف الصحى:

http://cgi.ebay.com.my/Holy-Water-Bo...mZ150287400132





تذكار فريد، زجاجة كبيرة، مياه مقدسة حقيقية و موثقة من نهر الأردن ، وتأتيك مع شهادة تؤكد صحتها من الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية في القدس.
أعدت و عبئت بعناية في الأرض المقدسة.

سوف تقدر هذا التذكار الروحي، استخدمه فى صلاتك في البيت ، في الاحتفالات الدينية ،فى غرفة المرضى و فلى زيارة المقدسات الزيارة خلال وقت الشدة.

* صلي من أجل البركة ، والشفاء ، والتعميد ، والتنقية ، و التطهير ، والتوبة ، وللمرضى . صلي و ضع قطرات من الماء المقدس على أصابعك ويبارك نفسك ، و ضع الماء المقدس على جبهتك ، ثم على قلبك في المركز ، ثم على صدرك.
حك المياه المقدسة على جسمك و صلي من أجل شفاء الأمراض الجسدية.



و يدعى النصارى أيضا، أن تلك المياه المقدسة أثبتت نجاحها فى شفاء العديد من الأمراض. (و صدق و لابد أن تصدق):




قرأت أيضا لكاتب أمريكى يقول أن رجال الدين فى القنوات المسيحية يروجون لتلك المياه و لقصص معجزات الشفاء بها.

أنصح كل نصرانى بعدم شراء مياه الصرف الصحى من تلك الشركات النصابة، لأنها تنقى تلك المياه من الميكروبات و الطحالب و القاذورات و بالتالى تقلل من قوة معجزاتها. و بالتالى أفضل حل هو لجوء كل نصرانى لأقرب بلاعة و يغطس نفسه فيها تحت شعار "التعميد فى المجارى".





المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  
قديم 24.07.2010, 09:11

Ahmed_Negm

مجموعة مقارنة الأديان

______________

Ahmed_Negm غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
العضويــــة: 444
التسجيـــــل: 20.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 680  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2012 (20:17)
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
افتراضي




نهر الاردن مهدد بالاضمحلال بسبب التلوث والاستغلال الجائر

(AFP) – منذ 4 يوم/أيام

الوموت (إسرائيل) (ا ف ب) - مجرى ضئيل من المياه الملوثة هو كل ما تبقى من نهر الاردن التاريخي المهدد بالاضمحلال خلال سنة ان لم تتخذ تدابير لانقاذه، كما حذرت الاثنين جمعية مناصرة للبيئة.

وتقول جمعية "اصدقاء الارض/الشرق الاوسط" في تقرير يعرض الاثنين في عمان ان النهر الذي عمد فيه السيد المسيح بحسب الانجيل، "تحول الى مجرد مجرى مائي ضئيل لدى خروجه من بحيرة طبرية بعد ان جففه الاستغلال الجائر واجتاحه التلوث". وتضيف الجمعية ان اسرائيل وسوريا والاردن تقوم بتحويل 98% من مياه النهر. وتستفيد سوريا من مياه اليرموك، احد روافد نهر الاردن.

والنهر الذي كان يصب مليار و300 مليون متر مكعب من المياه العذبة سنويا في البحر الميت، لم يعد يحمل اليه سوى 20 الى 30 مليون متر مكعب، الامر الذي يؤدي الى انحسار مياه البحر المالح وتدني مستواها بمعدل متر كل سنة في هذه المنطقة الاكثر انخفاضا في العالم.

ومن جهة ثانية، تقول جمعية "اصدقاء الارض" ان المياه المتبقية في مجرى النهر تاتي من مجاري الصرف ومزارع تربية الاسماك او انها مشبعة بالاملاح". وحذرت الجمعية من انه "في غياب تحرك ملموس سيجف المجرى الاسفل لنهر الاردن بنهاية العام 2011".

ويوقف سد اقامته اسرائيل على بحيرة طبرية تدفق المياه الى النهر، والى الجنوب من السد تتدفق مياه الصرف الصحي في النهر. ويلقي نحو 340 الف شخص يعيشون حول البحرية مياههم المستعملة في نهر الاردن. وتشكل بحيرة طبرية اكبر خزان مائي في اسرائيل لكن مستواها ينخفض كذلك من سنة لاخرى.

ويقول مدير جمعية "اصدقاء الارض" في اسرائيل جدعون برومبرغ مشيرا الى المياه الآسنة بسخرية "هذا هو منبع المجرى السفلي لنهر الاردن". وعلى بعد بضعة امتار، تصب في ما تبقى من النهر مياه مالحة يتم شفطها من البحيرة لتخفيف ملوحتها.

والى الجنوب، على بعد مئة كلم من المكان بالقرب من مصب البحر الميت، تبلل روسية ترتدي ثوبا ابيض جسدها بمياه النهر في المكان الذي عمد فيه يوحنا السيد المسيح وفق الكنيسة الارثوذكسية الروسية. ورغم المستوى المنذر بالتلوث، يأتي الالاف سنويا للتعمد بمياه نهر الاردن، غير آبهين بالمخاطر الصحية التي يعرضون انفسهم لها.

وترى جمعية اصدقاء الارض ان الوسيلة الوحيدة لانقاذ نهر الاردن هي في وقف سحب المياه بصورة جائرة من النهر وفي صب كميات كبيرة من المياه العذبة في مجراه السفلي. وتعتبر ان على اسرائيل ان تسهم في القسم الاكبر من ذلك لانها تسحب كميات كبيرة من المياه من النهر وكذلك نظرا للتطور التكنولوجي الذي حققته.

ويرى تقرير الجمعية ان تحسين ادارة مياه النهر ستتيح لاسرائيل توفير قرابة 517 مليون متر مكعب من المياه العذبة سنويا وللاردن توفير 305 ملايين يمكن اعادة قسم منها الى مجرى النهر.

وقال مدير المشروع في الاردن منقذ مهيار "لقد بينت دراسة جديدة اوصينا بها ان الاستغلال الجائر لمياه النهر تسبب بفقدان قرابة 50% من الانواع الحية سواء في النهر او على ضفافه".

وفي ايار/مايو 2009، دعا ناشطون في حماية البيئة في اسرائيل البابا بنديكتوس السادس عشر الى التدخل لانقاذ نهر الاردن، خلال زيارته للاراضي المقدسة. ولكن الوضع لا يزال يتفاقم منذ ذلك الحين.

حقوق الطبع والنشر © 2010 AFP. جميع الحقوق محفوظة.

http://www.google.com/hostednews/afp...cLyW0KWg8auYLg





المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  
قديم 24.07.2010, 09:11

Ahmed_Negm

مجموعة مقارنة الأديان

______________

Ahmed_Negm غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
العضويــــة: 444
التسجيـــــل: 20.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 680  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2012 (20:17)
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
افتراضي


نهر الأردن ملوث جداً.. و«العمادة» في مياهه خطر

عمان- أ.ف.ب - اعتبرت جمعية «اصدقاء الارض / الشرق الاوسط» ان نهر الاردن ملوث الى درجة تجعل من الخطر القيام بمراسم عماد في الموقع الذي تفيد الديانة المسيحية ان السيد المسيح تعمد فيه. وقالت هذه الجمعية المدافعة عن البيئة في بيان «ندعو السلطات الاقليمية الى وقف مراسم العماد في اسفل نهر الاردن الى حين تصبح نوعية المياه مطابقة للمعايير المطلوبة للانشطة السياحية»، متحدثة عن مخاطر صحية. ولم تعلق وزارة البيئة الاسرائيلية على هذا البيان فورا. والموقع الذي عمد فيه يوحنا المعمدان السيد المسيح قبل الفي سنة، بحسب الديانة المسيحية، يسيطر عليها الجيش الاسرائيلي

http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=23072010




مطالبات بوقف التعميد في نهر الأردن بسبب تلوثه وخطورة مياهه

الجمعة 23 يوليو 2010

اعتبرت جمعية «اصدقاء الارض / الشرق الاوسط» ان نهر الاردن ملوث الى درجة تجعل من الخطر القيام بمراسم عماد في الموقع الذي تقول النصرانية ان السيد المسيح تعمد فيه. وقالت هذه الجمعية المدافعة عن البيئة في بيان «تدعو السلطات الاقليمية الى وقف مراسم العماد في اسفل نهر الاردن الى حين تصبح نوعية المياه مطابقة للمعايير المطلوبة للانشطة السياحية»، متحدثة عن مخاطر صحية. ولم تعلق وزارة البيئة الاسرائيلية على هذا البيان فورا. والموقع الذي عمد فيه يوحنا المعمدان السيد المسيح قبل الفي سنة، بحسب الديانة المسيحية، يسيطر عليها الجيش الاسرائيلي .

يذكر أن التعميد عبارة عن طمس الشخص في نهر الأردن وهو عاري تماماً سواء كان ذكراً أو أنثى ، وبعدها يتم رشمه من قبل رجل الدين في 36 موضع في جميع فتحات جسده ، بما فيها أماكن العورات حتى بتم سد مداخل الشيطان للجسم على حد زعم النصرانية .

http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=8750





المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  
قديم 30.07.2010, 03:48
صور شذي الأيمـان الرمزية

شذي الأيمـان

عضو

______________

شذي الأيمـان غير موجود

الملف الشخصي
العضويــــة: 1113
التسجيـــــل: 27.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 49  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.08.2010 (12:02)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


جزاك الله كل خير يا اخي

هههههه

الله يفضحهم اكتر واكتر

اختك

شذي الايمان







توقيع شذي الأيمـان


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  
قديم 31.07.2010, 12:16
صور لبيك إسلامنا الرمزية

لبيك إسلامنا

مـشرفـة عامـة

______________

لبيك إسلامنا غير موجود

الملف الشخصي
العضويــــة: 983
التسجيـــــل: 04.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.113  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
11.04.2014 (23:32)
تم شكره 331 مرة في 222 مشاركة
افتراضي


الحمد لله على نعمة الإسلام







توقيع لبيك إسلامنا
أرى أناسا بأدنى الدين قد قنعوا ولا أراهم رضوا في العيش بالدون فإستغن بالله عن دنيا الملوك كما إستغنى الملوك بدنياهم عن الدين


من شاء أن يسكن رياض الجنة في الدنيا ، فليستوطن مجالس الذكر فإنها رياض الجنة

******
وَما فَقَدَ الماضونَ مِثلَ مُحَمَّدٍ ، وَلا مِثلُهُ حَتّى القِيامَةِ يُفقَدُ


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  
قديم 26.01.2012, 17:44

Ahmed_Negm

مجموعة مقارنة الأديان

______________

Ahmed_Negm غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
العضويــــة: 444
التسجيـــــل: 20.11.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 680  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.09.2012 (20:17)
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
افتراضي


محطة صرف صحي اسرائيلية تهدد بتلويث مياه نهر الأردن

نشر : 08/01/2012 الساعة pm 11:04(GMT +2)


مجرى نهر الأردن الذي يتهدده خطر تلوث من جانب الاحتلال الإسرائيلي -(أرشيفية)

إيمان الفارس

عمان - فيما حذرت تقارير إسرائيلية من مخاوف قد تتسبب بتلويث نهر الأردن إثر عدم القدرة على استمرارية تشغيل محطة تنقية الصرف الصحي الإسرائيلية، أكدت مصادر وزارة المياه والري أن أي تسبب بالتلوث "إن حصل، يعد خرقا للاتفاقية المشتركة بين الجانبين الأردني والإسرائيلي".
ويأتي ذلك في سياق إعلان الشركة الإسرائيلية المشغلة لمحطة تنقية الصرف الصحي في بيت شان، عن عدم قدرتها على الاستمرار في تشغيل المحطة، بسبب عدم تسلمها مستحقاتها المالية من السلطات المحلية في بلدية بيت شان، وذلك بحسب صحيفة هآرتس.

وأضافت الصحيفة أن مصادر في الشركة أكدت أن إغلاق المحطة يمكن أن يكون فوريا، الأمر الذي قد يؤدي إلى تدفق مياه الصرف الصحي إلى وادي حرود ومنه إلى نهر الأردن، في الوقت الذي تبلغ فيه المستحقات المالية 2 مليون شيكل إسرائيلي.

ورغم حصول الشركة على حكم قضائي بأن تقوم البلدية بدفع المبلغ، إلا أنها لم تتسلم أي مبالغ، وفق الصحيفة التي أوضحت أن بلدية بيت شان أكدت بأنها تسعى لجدولة ديونها مع الشركة المشغلة والحيلولة دون إغلاقها.

وفي الوقت الذي طالبت فيه جمعيات بيئية والجهات المعنية بالمياه في إسرائيل بضرورة الإسراع لمنع إغلاق المحطة، للحؤول دون "خطر تلوث المياه الجوفية وتلوث مياه نهر الأردن إلى الجنوب من بحيرة طبريا نتيجة الإغلاق المحتمل"، أكد أمين عام سلطة وادي الأردن سعد أبو حمور، في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أنه لا توجد مخاوف لدى السلطة على نهر الأردن من التلوث.

وأضاف أبو حمور أن سلطته تتابع عن كثب جميع المصادر المائية في الأردن بما فيها المصادر التي تربط الأردن وإسرائيل باتفاقيات دولية.

وبين أن الفرق الفنية لسلطة وادي الاردن الموجودة في المنطقة، متنبهة وتواصل احتياطاتها لمواجهة مثل هذه التلوثات قبل حدوثها، وأن اللجان الاردنية – الاسرائيلية في مجال المياه لن تسمح بأي تدفق للصرف الصحي من شأنه أن يؤدي الى التلوث.

وخالفت إسرائيل بنود المعاهدة المتعلقة بمنع تلويث نهر الأردن، الذي تحول حاليا إلى "مجار للمستعمرات اليهودية، لا تصلح مياهه للزراعة"، وفق خبراء في مجال المياه لفتوا إلى تزويد إسرائيل للأردن بمياه احتوت على طحالب أو بقايا برك تربية الأسماك.

وبهذا الخصوص، بين الخبراء أن إسرائيل أصرت، في نص الاتفاقية، على استمرارها بالضخ من مياه وادي عربة الواقعة بالأراضي الأردنية وفق الكمية والنوعية، حيث حددت النوعية بالنسبة للمياه، التي تأخذها إسرائيل من الأراضي الأردنية، بينما المياه التي تضخها إسرائيل إلينا بقيت تحت مفهوم كلمة "مناسبة".

وأورد ملحق الاتفاقية الموقعة بين الجانبين في العام 1994، أن "لإسرائيل الحق بالحفاظ على استعمالاتها الحالية في نهر الأردن"، بينما تضيف مادة أخرى: "يتعاون الأردن وإسرائيل لإيجاد مصادر لتزويد الأردن بكمية إضافية، مقدارها 50 مليون متر مكعب سنويا، بمقاييس سنوية لاستعمالها في الشرب".

وكانت المملكة اتخذت إجراءات فورية لمعالجة تلوث المياه الذي حصل في آذار (مارس) 2009 في قناة الملك عبد الله، إثر تدفق مياه ملوثة من أعالي نهر اليرموك من الجانب "الإسرائيلي" باتجاه القناة. وكان ذلك التلوث أدى إلى وقف الضخ من القناة وإغلاقها لحين جرى حل تلك المشكلة التي تعد الثانية منذ العام 1998، حيث وصلت مياه ملوثة من الجانب الإسرائيلي إلى الجانب الأردني. وانتقد خبراء في القطاع المائي في وقت سابق ما وصفوه بـ "تجاهل" اتفاقية وادي عربة الموقعة بين الجانبين الأردني والإسرائيلي للتفاصيل المتعلقة بنوعية المياه التي يتم ضخها من إسرائيل أو من بحيرة طبرية.

http://www.alghad.com/index.php/article/522176.html





المزيد من مواضيعي
رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
النصارى!, المسيحية, الاردن, التي, العكرة, بمياهه, يتحدى, يقدسها


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
نهر الاردن يتحدى المسيحية بمياهه العكرة التى يقدسها النصارى! Ahmed_Negm غرائب و ثمار النصرانية 2 07.05.2010 16:57
كاتب أمريكى: المسيحية اختراع والانجيل محرف والاسلام انتصر وقضى على المسيحية تماما Ahmed_Negm القسم النصراني العام 1 25.04.2010 14:59
البابا الزانى يتحدى! الحوارى القسم النصراني العام 2 27.02.2010 07:22
الجمع الصحيح بين الآيات التي أثبتت سؤال الكفار عن ذنوبهم والآيات التي نفت ذلك بن عراق إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول القرآن الكريم 5 04.06.2009 06:57



لوّن صفحتك :