الإعجاز فى القرآن و السنة الإعجاز العلمي الغيبي البلاغي - لاتكتب إلا المواضيع الموثقة مع بيان مصدر الموضوع

آخر 20 مشاركات
عبر يا غير مسجل عن حالتك النفسية ببيت شعر (الكاتـب : زهرة المودة - آخر مشاركة : العائد لربى - )           »          الرد على شبهة ( عدم كتابة الاستعاذة قبل كل سورة من سور القرآن الكريم ) (الكاتـب : صاحب القرآن - )           »          دراسة نقدية حول كاتب إنجيل يوحنا (الرد المفحم على كتب اللاهوت الدفاعي) (الكاتـب : ابوعمار الاثري - )           »          هل كان نبينا صلى الله عليه وسلم ذباحا سفاحا؟ (الكاتـب : عُبَيّدُ الّلهِ - )           »          إنا نراك مِن المُحسنين " .. (الكاتـب : انصر النبى محمد - )           »          إلى كل مسيحي تفضل بالدخول ( عرفنا على محاسن دينك ومساوء ديني ) (الكاتـب : صاحب القرآن - آخر مشاركة : محمود القديسى - )           »          القرآن يبرئ يهودي من السرقة (الكاتـب : زهرة المودة - آخر مشاركة : محمود القديسى - )           »          شاهد:الميزة الجبارة الموجوده فى المسيحيه و التى جعلت هذا (المسلم) يرتد عن الإسلام..(أدخل و إضحك و... (الكاتـب : د. نيو - آخر مشاركة : محمود القديسى - )           »          كلام من ذهب (الكاتـب : pharmacist - )           »          يا مسلم ... إقرأ ... واعتبر ... (الكاتـب : pharmacist - )           »          متخافش .. !! (الكاتـب : انصر النبى محمد - آخر مشاركة : محمود القديسى - )           »          لماذا أسلم روجيه ؟ (الكاتـب : البتول - )           »          أعظم لحظات الانتصار على النفس !! (الكاتـب : انصر النبى محمد - )           »          المناظرة بين اريوس واثناثيوس هل هى تحدى بين التوحيد والتثليث؟ (الكاتـب : وردة الإيمان - )           »          هاجر و قطورة وجهان لعملة واحدة ... (الكاتـب : المدافع الحق - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          الصبر عن الشهوة...جهاد النفس !! (الكاتـب : انصر النبى محمد - )           »          آية يونان : ثلاث أيام وثلاث ليال ... إظهار كذب المفسرين (الكاتـب : أستاذ باحث - )           »          زين العابدين ..!! (الكاتـب : انصر النبى محمد - )           »          من أجمل ما قرأت ... (الكاتـب : pharmacist - )           »          شاب يعلن إسلامه في وجود الشيخ العريفي (الكاتـب : البتول - )

وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ

الإعجاز فى القرآن و السنة


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  
قديم 17.10.2011, 05:58
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * موجود الآن

الملف الشخصي
العضويــــة: 2093
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 4.231  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
02.09.2014 (23:05)
تم شكره 1.452 مرة في 1.004 مشاركة
Gadid وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ


السلام عليكم ورحمة الله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


يقول مَلِكُ المُلوك وربّ الأرباب في مُحكم تنزيله :

وَيَخْلُقُ مَا لا تَعْلَمُونَ ( النحل: 8 )


علماء الفلك يكتشفون كوكباً من "الماس" يدور حول نجم في مجرَّتنا :




وَيَخْلُقُ تَعْلَمُونَ




دبي - العربية.نت

اكتشف علماء الفلك كوكباً غريباً مكوناً على ما يبدو من الماس يدور بسرعة حول نجم صغير في جزء ناء من مجرتنا.

والكوكب الجديد أكثر كثافة إلى حد بعيد من أي كوكب آخر معروف، حتى أنه يتكوّن في معظمه من الكربون. ونظرا لارتفاع كثافته تشير حسابات العلماء إلى أن الكربون لا بد أنه بلوري، ولذا فجزء كبير من هذا العالم الغريب سيكون فعليا من الماس.


وقال ماثيو بيلز من جامعة سوينبرن للتكنولوجيا في ملبورن: "تاريخ التطور والكثافة المذهلة للكوكب يشيران إلى أنه مكون من الكربون، أي أنه ألماسة ضخمة تدور حول نجم نيوتروني كل ساعتين في مدار ضيق لدرجة أنه يمكن أن تسعه شمسنا".


ويقع الكوكب على بعد 4000 سنة ضوئية، أو نحو ثمن المسافة من الأرض إلى مركز درب التبانة، وربما يكون من بقايا نجم ضخم فقد طبقاته الخارجية.


والنجوم النابضة نجوم صغيرة خاملة لا يزيد قطرها على 20 كيلومترا وتدور حول نفسها مئات المرات في الثانية وتصدر عنها حزم مشعة.


وذكر بيلز وزملاؤه في مجلة ساينس العلمية اليوم الخميس أن الحسابات تشير إلى أن الكوكب الذي اكتشف حديثا، والذي يدور حول نجمه مرة كل ساعتين وعشر دقائق تزيد كتلته قليلا عن كتلة كوكب المشتري لكنه يفوقه في الكثافة بمقدار نحو 20 مثلا.


لكن الغموض يحيط بشكل هذا العالم الغريب من الماس إذا رئي عن قرب.

وقال بن ستابرز من جامعة مانشستر: لا أستطيع حتى أن أتكهن بشكله. لا أتخيل أن ما ننظر إليه هو صورة جسم شديد البريق.




المصدر :

العربية . نت





لِكُلِّ نَبَإٍ مُسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام: 67 }

للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *





-------
اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
الدين.
آمين... آمين... آمين.








رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  
قديم 17.10.2011, 06:41
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
العضويــــة: 1184
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.907  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
24.08.2014 (00:23)
تم شكره 70 مرة في 48 مشاركة
افتراضي


جزاك الله خيرا اخي الحبيب
صدق الله العظيم
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
رزقنا الله واياكم الفردوس الاعلى







توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون
قريبا : الغنوصية - القبالا - عبادة الشيطان وارتباطهم بالنصرانية واليهودية



رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
وَيَخْلُقُ, تَعْمَلُونَ


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
(اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ) (اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) Just asking القرآن الكـريــم و علـومـه 2 28.07.2009 10:53



لوّن صفحتك :