الإعجاز فى القرآن و السنة الإعجاز العلمي الغيبي البلاغي - لاتكتب إلا المواضيع الموثقة مع بيان مصدر الموضوع

آخر 20 مشاركات
أُختاه : حياؤكِ .... حياتُكِ (الكاتـب : بن الإسلام - )           »          كتاب(علم الساعة توضيح وبيان وتفسير مالم يفسر من القرآن)مباشر دون احالة (الكاتـب : المعلوي - )           »          هدم شبهة ” وجدها تغرب في عين حمئة “ (الكاتـب : أيوب المغربي - آخر مشاركة : المعلوي - )           »          لا ينام ولا يدع غيره ينام (الكاتـب : طائر السنونو - آخر مشاركة : اللهم انصر الإسلام - )           »          لاتنسوا صيام غدا الخميس ان شاء الله (الكاتـب : kanrya - )           »          سؤال (الكاتـب : مؤمن ابراهيم داود - آخر مشاركة : البتول - )           »          رابي يهودي : محمد واحد من أعظم الأنبياء الأمميين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : طالبة علم و تقوى - )           »          دعوة للجميع : حدثونا عن ربكم (سبحانه وتعالى ) له المجد (الكاتـب : البتول - )           »          هل المسيح هو الله ؟ (ديدات) (الكاتـب : البتول - )           »          لماذا لم يُعلن المسيح إلوهيته بعد الفداء و القيامة المزعومين !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : البتول - )           »          شبهة مريضة ( 2 ) (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : البتول - )           »          Allah the God of Israel (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكاثوليك والأرثوذكس يتهمون البروتستانت بتحريف الكتاب المقدس ! (الكاتـب : ابوعمار الاثري - )           »          كلام من ذهب (الكاتـب : pharmacist - آخر مشاركة : بن الإسلام - )           »          لن تعدم من ربك الخير أبداً-رائعة من روائع الشنقيطي (الكاتـب : بن الإسلام - )           »          باسبانيا 3 قساوسة خلف القضبان (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كيف حافظ الإسلام على الضروريات الخمس ؟ (الكاتـب : د/مسلمة - )           »          حكم تولى المرأه الولايه العامه والقضاء فى الاسلام (الكاتـب : ابو اسامه المصرى - )           »          مكانة و تكريم المرأة المسيحية من أقوال الآباء و القساوسة (الكاتـب : د/مسلمة - )           »          الله يمحو عنه اربعين خطيئة فمن يكون؟ (الكاتـب : النسر المصرى - )

وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ

الإعجاز فى القرآن و السنة


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 17.10.2011, 05:58
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 4.504  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
27.11.2014 (07:51)
تم شكره 1.651 مرة في 1.113 مشاركة
Gadid وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ


السلام عليكم ورحمة الله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


يقول مَلِكُ المُلوك وربّ الأرباب في مُحكم تنزيله :

وَيَخْلُقُ مَا لا تَعْلَمُونَ ( النحل: 8 )


علماء الفلك يكتشفون كوكباً من "الماس" يدور حول نجم في مجرَّتنا :




وَيَخْلُقُ تَعْلَمُونَ




دبي - العربية.نت

اكتشف علماء الفلك كوكباً غريباً مكوناً على ما يبدو من الماس يدور بسرعة حول نجم صغير في جزء ناء من مجرتنا.

والكوكب الجديد أكثر كثافة إلى حد بعيد من أي كوكب آخر معروف، حتى أنه يتكوّن في معظمه من الكربون. ونظرا لارتفاع كثافته تشير حسابات العلماء إلى أن الكربون لا بد أنه بلوري، ولذا فجزء كبير من هذا العالم الغريب سيكون فعليا من الماس.


وقال ماثيو بيلز من جامعة سوينبرن للتكنولوجيا في ملبورن: "تاريخ التطور والكثافة المذهلة للكوكب يشيران إلى أنه مكون من الكربون، أي أنه ألماسة ضخمة تدور حول نجم نيوتروني كل ساعتين في مدار ضيق لدرجة أنه يمكن أن تسعه شمسنا".


ويقع الكوكب على بعد 4000 سنة ضوئية، أو نحو ثمن المسافة من الأرض إلى مركز درب التبانة، وربما يكون من بقايا نجم ضخم فقد طبقاته الخارجية.


والنجوم النابضة نجوم صغيرة خاملة لا يزيد قطرها على 20 كيلومترا وتدور حول نفسها مئات المرات في الثانية وتصدر عنها حزم مشعة.


وذكر بيلز وزملاؤه في مجلة ساينس العلمية اليوم الخميس أن الحسابات تشير إلى أن الكوكب الذي اكتشف حديثا، والذي يدور حول نجمه مرة كل ساعتين وعشر دقائق تزيد كتلته قليلا عن كتلة كوكب المشتري لكنه يفوقه في الكثافة بمقدار نحو 20 مثلا.


لكن الغموض يحيط بشكل هذا العالم الغريب من الماس إذا رئي عن قرب.

وقال بن ستابرز من جامعة مانشستر: لا أستطيع حتى أن أتكهن بشكله. لا أتخيل أن ما ننظر إليه هو صورة جسم شديد البريق.




المصدر :

العربية . نت





لِكُلِّ نَبَإٍ مُسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام: 67 }

للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *





-------
اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
الدين.
آمين... آمين... آمين.








رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 17.10.2011, 06:41
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.945  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
23.10.2014 (03:42)
تم شكره 117 مرة في 75 مشاركة
افتراضي


جزاك الله خيرا اخي الحبيب
صدق الله العظيم
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
رزقنا الله واياكم الفردوس الاعلى







توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون




رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
وَيَخْلُقُ, تَعْمَلُونَ


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
(اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ) (اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) Just asking القرآن الكـريــم و علـومـه 2 28.07.2009 10:53



لوّن صفحتك :