آخر 20 مشاركات
المصطلحات الأعجمية في القرآن الكريم (الكاتـب : نور اليقين - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          يلا نقول لميثرا كل سنة وأنت طيب يا جماعة !!! (الكاتـب : Eng.Con - آخر مشاركة : د. نيو - )           »          رحلة مسجد إلى القطب الشمالي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ممنوع على الأخوات | فلسفة الإباحية فى الكتاب المقدس و الرد عليها!!!!! (الكاتـب : د. نيو - )           »          الاعجاز العلمي في التشريع الاقتصادي الاسلامي (الكاتـب : بيطرية مسلمة - )           »          التفصــــيل فى موضــوع رضــاع الكــبير (الكاتـب : غادة المنصور - آخر مشاركة : البتول - )           »          " واذكر في الكتاب مريم .." (الكاتـب : البتول - )           »          هل أذهل القرآن العرب ؟ ردًا على نصرانى (الكاتـب : مناصر الإسلام - آخر مشاركة : البتول - )           »          المحبة : درس عملي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : البتول - )           »          نفسى نصرانى يجاوبنى على السؤال دة ؟؟ (الكاتـب : Eng.Con - آخر مشاركة : راجية الاجابة من القيوم - )           »          من هو المسيح الدجال؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - آخر مشاركة : راجية الاجابة من القيوم - )           »          طريقة عمل الكيكة الإسفنجية اللذيذة بالمنزل Sponge cake ( روووووعة ) (الكاتـب : حبيبة مفرح - آخر مشاركة : راجية الاجابة من القيوم - )           »          كيفية مساعدة الطفل لنطق ومخارج الحروف صحيحه (الكاتـب : برواظ - آخر مشاركة : راجية الاجابة من القيوم - )           »          برنامج خدمة الاخبار العاجلة (الكاتـب : حسين يوسف - )           »          مخترع كلمة ( التثليث) مشرك فى نظر الكنيسة (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : حارس الحدود (أستاذ باحث) - )           »          بولس من اتهم يسوع بأنه لعنة و ملعون ردا على من يقول أننا من اتهمنا يسوع بذلك (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          يسوع نجسته إمرأة (الكاتـب : ابن مسعود - )           »          محبته لهم سبقت محبتهم له !! (الكاتـب : انصر النبى محمد - )           »          تحت المجهر: أحبوا أعداءكم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يا نصرانى بلاش تشغل عقلك بهذه الصورة ! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : العائد لربى - )

((صعب عليك ان ترفس مناخس ))

التثليث و الألوهية و الصلب و الفداء


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 27.10.2010, 14:34
صور كلمة سواء الرمزية

كلمة سواء

عضوة مميزة

______________

كلمة سواء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.04.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.162  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.09.2014 (22:33)
تم شكره 29 مرة في 26 مشاركة
افتراضي ((صعب عليك ان ترفس مناخس ))


صعوبة رفس المناخس


*******************
إن الكتاب المقدس كما يدعي المسيحيون هو كلام الرب وإذا سألت أحد المسيحيين عن مدي صحة كلام الرب هذا يؤكد لك أن كل كلمة ونقطة فاصلة في الكتاب المقدس هي من عند الله ولا يوجد أي خطأ أو تحريف أو حذف والكتاب وصلنا نقيا كما هو وإليك عزيزي القارئ المفاجآت التالية :


أولاً: من بين أربعة آلاف نسخة من نسخ الكتاب المقدس لا توجد نسختان متطابقتان.

ثانياً: توجد أسفار كاملة محذوفة
من الكتاب المقدس ولا يعترف بها البروتستانت ويقولون عنها أنها أسفار غير مقدسة ويطلقون عليها اسم أسفار "الأبوكريفا" وترجمتها باللاتينية أنها أسفار مشكوك في صحتها في حين أن الأرثوذكس والكاثوليك يعترفون بها وهذه الأسفار هي: "طوبيا – يهوديت – إستير – الحكمة – يشوع بن سيراخ – باروك – رسالة أرميا – دانيال – المكابيين الأول – المكابيين الثاني " .

ثالثاً: توجد نصوص كاملة تم حذفها
عمداً من الكتاب المقدس ومن هذه النصوص النص الذي يتحدث عن شاؤل أو بولس الرسول كما أطلق علي نفسه بعد ذلك فمن هو شاؤل هذا وما هي قصة ذلك النص وما سبب حذفه والأهم ما هو الدليل علي أن النص قد حُذف فعلا؟

بداية أحب أن أوضح أن الكتاب المقدس
تم ترجمته لأكثر من ألفي لغة ولهجة مختلفة حول العالم وأن اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة التي تم تصحيح الأخطاء البشعة فيها أما باقي الـ 1999 لغة فهي لا تزال ملوثة بتلك الأخطاء ومنها النص الذي يتحدث عن شاؤل أو بولس الرسول ومن غير المعقول أن نتصور أن أكثر من 1999 مترجماً وقعوا في الخطأ نفسه في نفس المكان ونفس السطر ونفس الكلمة، ومن غير الوارد أيضا أن نتصور أن الخطأ وقع فيه من كتبوا الكتاب المقدس باللغة الإنجليزية عن طريق السهو وإنما هو حذف متعمد بدليل أن كل الطبعات الإنجليزية المختلفة سواء تلك الخاصة بالكنيسة الكاثوليكية أو تلك الخاصة بالكنيسة البروتستانتية لا تحوي نفس المقطع.

فضلاً عن أن المسئولين عن تنقيح
وتصحيح الكتاب المقدس هم اثنان وثلاثون عالماً لاهوتياً على أعلى مستوى

فما
سبب حذفهم لذلك المقطع المريب والمثير للتساؤلات؟

وقبل أن تسترسل في
القراءة اذهب واحضر نسخة من الكتاب المقدس أيها المسيحي وإن لم تكن تمتلك نسخة فلا تقلق لأننا سنعرض عليك صورتين ضوئيتين لنسختين من الكتاب المقدس إحداهما هي "النسخة القياسية المنقحة" نسخة الملك جيمس وهي مطبوعة في بريطانيا عام 1611 والثانية وهي النسخة الدولية المطبوعة في الولايات المتحدة عام 2004.

أما النص فهو في
الإصحاح التاسع من أعمال الرسل أحد كتب العهد الجديد والنص المحذوف هو العدد الخامس أي الفقرة الخامسة من الإصحاح التاسع بكتاب أعمال الرسل فلماذا حُذفت هذه الفقرة وما الشيء الخطير الموجود فيها كي يتم التخلص منها.

إن الطبعة
الإنجليزية لعام 1611 مكتوب فيها نص يخاطب الله فيه شاؤل في أعمال الرسل الإصحاح التاسع العدد 5 فيقول له:

"it's hard for thee to kick Against the pricks " (Acts 9: 5)

والآن اعرض هذه الجملة على أي صديق يجيد اللغة الإنجليزية ويا حبذا لو كان أقام لبعض الوقت في كندا أو الولايات المتحدة أو أية دولة ناطقة بالإنجليزية سيحمر وجهه خجلاً عندما تطالبه بترجمة هذه الجملة والتي من المفترض أن الرب كان يقولها لشاؤل الذي يضطهده.
سيقول لك صديقك أن معناها بذئ لأنها تعني أن من يقول ذلك الكلام (والمفترض أنه الله) يسأل الواقف أمامه (وهو شاؤل) أن يتوقف عن اضطهاده وعن إدخال شيء ما في مؤخرته وكأنهما من الشواذجنسياً
!!!!!!!!!
ولن يستطيع صديقك مهما كان محترماً أن يفسر لك تفسيراً أرق ولا ألطف من ذلك.

وعندما
تُرجمت إلى العربية تم ترجمتها بشكل مُبهم فأصبحت (صَعْبٌ عَلَيْكَ أَنْ تَرْفُسَمَنَاخِسَ) (أعمال الرسل 9: 5)

وبالطبع فإن كلمة ترفس مناخس غير
مفهومة لمعظم الناس والرفس كلمة معروفة كأن تقول رفسني الحمار مثلا أما كلمة مناخس فهي جمع لكلمة مِنْخَس وهي الأداة أو العصا التي يُضرَب بها الحمار أو الحصان علي مؤخرته كي نستحثه علي السير وبذلك يكون ترجمة معني الجملة من الإنجليزية هي "صعب عليك أن تضربنيبالعصا على مؤخرتي" (وبالطبع لم يستطيعوا أن يوضحوا المعنى أكثر من ذلك) وقبل تلك الجملة مباشرة يقول الرب (حسب زعمهم) «أَنَا يَسُوعُ الَّذِي أَنْتَ تَضْطَهِدُهُ. صَعْبٌ عَلَيْكَ أَنْ تَرْفُسَ مَنَاخِسَ».

فهل يعقل
أن يُضْرَب الرب بالمِنخس الذي يضرب به الحمار أو هل من المعقول أن يتكلم الرب مع بشر بهذه الإستكانه وهذا الذل فيقول الرب له "لماذا تضطهدني وصعب عليك أن تضربني بالمنخس" صعب

صعب أم
مستحيل؟

إن كان الأمر صعباً معني ذلك
أنني لو اجتهدت قليلا فيه لاستطعت تحقيقه.

ولما انتبه المسيحيون إلى ذلك
الخطأ الشنيع قاموا فورا بحذف الجملة، ومهما بحثت في أي نسخة للكتاب المقدس عن تلك الكلمة بعد طبعة العام 1971 فلن تجدها لماذا؟

لأنها
أزيلت

ولماذا أزيلت ..؟

لأنه لم يكن من المفروض أن تكون موجودة في النص
أبداً.

لماذا …؟


لأن الله لن يقول علي نفسه هذا الكلام الفارغ لن يقول
الله لبشر صعب عليك أن تضرب مؤخرتي بالمنخس كما تضرب الحمار.(ولا أريد أن أعود إلى النص الإنجليزي وما فيه من الإساءة الجنسية للذات الإلهية)

كل ذلك برغم أن تلك النسخة
يسمونها النسخة القياسية المنقحة

منقحة من أي
شيء..؟

يقولون: من
الأخطاء!!!

وهل يخطئ
الرب ؟

وبرغم أن الخطأ قد تم تداركه بعد
أكثر من 1971 عاما من ميلاد المسيح إلا أن الـ 1999 لغة ولهجة من الكتاب المقدس عدا الإنجليزية لا تزال تقرأ ذلك الكلام الفارغ ولم يتم تصحيح هذا السب العلني فيها ثم بعد ذلك يأتي إليك أحد المسيحيين المتبجحين ويطالبك بأن تؤمن بالكتاب المقدس لأنه كلام الرب.

أي رب
..؟

الرب الذي يخاف من شاؤل أن يضربه
بالعصا أم الرب الذي وصفه القران الكريم بأنه ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ

نحن
المسلمون نؤمن بالرب حقا ونؤمن بأن المسيح واحداً من أعظم الرسل ونؤمن كذلك بأن الله منزه عن مثل هذه الأوصاف التي يصفه بها اليهود والمسيحيون في كتبهم كأن يصفونه بالعجز عن الرؤية وبالندم وبالأسف وبأنه يرجع في آرائه وبأنه يمتطي ظهور الفتيات العاريات حينما يتجول في الجنة وغير ذلك من الافتراءات على الذات الإلهية وستجدها كاملة بالنصوص التي تفضح المسيحيين واليهود في مقال صفات الله المستحيلة والتي جاءت في سفر التكوين،ولكن المسيحيون لا يريدون أن يسمعوا لكلمة الحق فهم وبرغم كل الأدلة والأمثلة التي نقدمها لهم علي أن كتابهم المقدس ليس مقدسا ولا هو من عند الله تجدهم كما لو كانوا لم يسمعوا كلامنا ولم يروا دليلنا ولا كأنهم فهِموا حتى ما نقوله فهم كما وصفهم المسيح "مِنْ أَجْلِ هَذَا أُكَلِّمُهُمْ بِأَمْثَالٍ لأَنَّهُمْ مُبْصِرِينَ لاَ يُبْصِرُونَ وَسَامِعِينَ لاَ يَسْمَعُونَ وَلاَيَفْهَمُونَ".(متى 13: 13)

وكما قال
القرآن الكريم فيهم صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَيَرْجِعُونَ صدق الله العظيم.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ((صعب عليك ان ترفس مناخس ))     -||-     المصدر : مُنتَدَيَاتُ كَلِمَةٍ سَوَاءِ الدَّعَويِّة     -||-     الكاتب : كلمة سواء





المزيد من مواضيعي


توقيع كلمة سواء



آخر تعديل بواسطة كلمة سواء بتاريخ 27.10.2010 الساعة 14:44 .
رد باقتباس
الأعضاء الذين شكروا كلمة سواء على المشاركة :
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 27.10.2010, 14:56
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.951  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
23.10.2014 (03:42)
تم شكره 118 مرة في 75 مشاركة
افتراضي


جزاكم الله خيرا اختنا الكريمة بارك الله فيكِ ونفع بكِ ورزقك الجنة موضوع ممتاز






توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون




رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 27.10.2010, 15:56
صور محب الله ورسوله الرمزية

محب الله ورسوله

عضو مميز

______________

محب الله ورسوله غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 18.07.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.315  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
07.07.2011 (13:55)
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
افتراضي


جزاكم الله خيرا

كل مرة أشوف الكلمة دى فى المعرف بتاع البشمهندس eng

أقول هو يعنى ايه يرفس مناخس

الحمد لله الذى علمنى مالم أكن أعلم







توقيع محب الله ورسوله
قال تعالى
الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174)


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 28.10.2010, 11:37

الاشبيلي

مشرف أقسام رد الشبهات

______________

الاشبيلي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 23.04.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.743  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
14.12.2014 (20:48)
تم شكره 118 مرة في 80 مشاركة
افتراضي


جزاكي الله خيرا






توقيع الاشبيلي
وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (164) فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ (165) الاعراف




أبوحسين الاشبيلي المعافري


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 05.11.2010, 23:24
صور ابوحازم السلفي الرمزية

ابوحازم السلفي

عضو

______________

ابوحازم السلفي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 11.06.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.649  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
10.08.2013 (01:37)
تم شكره 15 مرة في 14 مشاركة
افتراضي


الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد

جزاكِ الله خيرا وزادكِ علماً وفهماً
موضوع رائع بالفعل .. بارك الله فيكِ

رزقنا الله وإياكم الفردوس الأعلي







توقيع ابوحازم السلفي
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والأموات


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  (رابط المشاركة)
قديم 21.11.2010, 17:02

جون

كذاب و سبّاب

______________

جون غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 19.09.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: المسيحية
المشاركات: 112  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
19.09.2011 (13:40)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي


اهلا بالاستاذة زهراء
واسمحي لي بالتدخل .
لأني لا اقدر ان اشاهد هذه الكلمات البعيدة عن مفهومها وتفسيرها الصحيح
ومن ثم تفسيرها حسب هواكي ونقلك ولصقك من مواقع اخرى مثل هذه
http://islam4all.150m.com/bible/manakhes.htm

والمعنى المقصود بهذه الاية
(صعب عليك ان ترفس مناخس)
هو بسيط جدا ولا يقصد بها المفهوم الخاطيء الخبيث او الجنسي ..!!!
كما تفهمون..
ولكن المقصود

منخس | مناخس
(ترفس مناخس)

قطعة من جديد، دقيقة الرأس، يستعملها الناس في نخس حيواناتهم لتسرع في السير، وقد ورد استعمال اللفظة مرة واحدة (اع 9: 5) عندما ظهر المسيح لشاول وهو في طريقه إلى دمشق لاضطهاد المؤمنين، وقال له: "صعبٌ عليك أن ترفس مناخس" It is hard for you to kick against the goads أي أن لا فائدة من معاندة كلمة الرب. والمعنى الشبيه بالمثل الحالي "العين التي تضرب المخرز تفقأ".

ده المعنى البسيط...!


سوف اسألك بالمثل عن كتبكم الاسلامية.
واسمحي لي ان اعرض جملة تعتبر تعتبر هي الوحيدة الاكثر ادبا لأني بجد استحي ان اتكلم بها
بل ويستحي اي مسلم ان يقرأها وينطقها
ويوجد الكثير في كتبكم تحتوي الفاظ لا يليق ان تكتب في كتب دينية
واسمحي لي اعرض هذا النص .
ورد في كتاب






وايضا
كتاب رجوع الشيخ الى صباه
للشيخ الإمام العلامة الهمام سيدي محمد النفزاوي
################
ونبذه عن اول بيت شعر في اول حكايه :
وبالطبع
لا يمكنني ان اعرض النصوص التي لا يمكن عرضها امام النساء في المنتدى ولكن اكتفي بوضع الرابط للذي يريد ان يقرأ هذا الكلام القبيح
ومن ثم يعلق على كلامي ان كنت مخطيء
###########################
وايضا كتاب
العقد الفريد للشيخ
أبو عمر أحمد بن محمد بن حبيب ابن عبد ربه
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=195&CID=51#s1

وايضا كتاب
العلاقة الزوجية في ليلة الدخلة وللأسف كتاب ديني ايضا للشيخ
الازهري عبد الرؤوف عون
http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=225680

وايضا كتاب النهاية في غريب الحديث المجلد الاول
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=273&CID=5#s3

وكتاب رسائل الجاحظ الجزء الاول
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=192&CID=9#s1

وايضا كتاب ذم اخلاق الكتاب للجاحظ
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=192&CID=11#s1

وايضا كتاب النجوم الظاهرة في ملوك مصر والقاهرة
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=181&CID=65#s1

وايضا كتاب مفاخرة الجواري والغلمان
الرسالة الثالثة عشرة كتاب مُفاخرة الجواري والغلمــان
http://www.al-eman.net/Islamlib/viewchp.asp?BID=192&CID=9#s3

الخ الخ
ويوجد الكثير والكثير
ولا
يمكن ان اعرض النصوص بالتفصيل من الفاظ خادشة
والذي يفتح الروابط سيقرأ النصوص نفسها تفصيليا
ولا حياء في الدين
واعتذر
على هذه المداخلة






آخر تعديل بواسطة راجية الاجابة من القيوم بتاريخ 21.11.2010 الساعة 18:24 . و السبب : حذف رابط وصورة مخالفيين
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  (رابط المشاركة)
قديم 21.11.2010, 17:57
صور مناصر الإسلام الرمزية

مناصر الإسلام

مدير المنتدى

______________

مناصر الإسلام غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 01.12.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.735  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
15.12.2014 (22:45)
تم شكره 469 مرة في 298 مشاركة
افتراضي


الكتب دى يا شاطر تطلع منها كلام للرسول عليه الصلاة و السلام أو كلام من القرآن غير كده تبلها و تشرب ميتها

إللى معاه دليل من السنة الصحيحة أو القرآن يتفضل غير كده الكتب دى تبلها و تشرب ميتها




ههههههههههههههههه

مش تقرأ يا حبيبى التعليق فى الحواشى بدل ما نضحك عليك

الحديث ضعيف يا شاطر اليمان بن سعيد ضعفه الدارقطنى ، روح بله و إشرب ميته

لا تهرف بما لا تعرف يا مسيحى علشان محدش يضحك عليك

خد الهدية دى

http://www.kalemasawaa.com/vb/t8617.html







توقيع مناصر الإسلام






للتحميل إضغط هنا


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
((صعب, مناخس, ترفض, عليك


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
هوّن عليك .. ابوحازم السلفي القسم الإسلامي العام 4 25.10.2010 13:39
2- شعب الإيمان حلقات من اذاعة القران الكريم ملف خاص حفيد ابن الوليد قسم الصوتيات والمرئيات 5 31.07.2010 09:40
دين المحبة: مدرسة راهبات ترفض قبول طالبة بسبب "عباية" والدتها Ahmed_Negm كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية 0 03.06.2010 21:42



لوّن صفحتك :