كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية يُمنع ذكر أسماء المواقع و المنتديات التنصيرية أو المشرفين عليها.

آخر 20 مشاركات
الهولي بايبل و معاملة النساء زمن الحروب و الصّراعات المسلّحة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إجابة عن سؤال : ماذا قدّم المسلمون للبشرية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المهتدي مويزو روتشيلد و رحلة من اليهودية إلى الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أسرار خطيرة عن التمويلات الكنَسية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة مُباركة من سورة الزّمر : الشيخ إبراهيم أبو حجلة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة مُباركة من سورة فاطر : الشيخ القارئ إياد عوني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الخمر و الحشيش و الدعارة في كتاب النصارى ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورةالزُمَر : الشيخ القارئ خالد بن محمد الرَّيَّاعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة غافر : الشيخ القارئ خالد بن محمد الرَّيَّاعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يهوه ينادي بالحج ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إشهار إسلام الأخت مارتينا ممدوح (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مصيبة عيد القيامة في الكنائس (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكنيسة الأرثوذكسية تصــرخ : هننقرض بعد 300 سنة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكنيسة الأرثوذكسية تصــرخ : هننقرض بعد 300 سنة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          زاهي حواس ينفي وجود ذكر للأنبياء في الآثار (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ضربة لمعبود الكنيسة تعادل في نتائجها الآثار المرعبة لهجوم نووي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سؤال حيّر الأنبا رفائيل وجعله يهدم المسيحية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عذبة من سورة القلم : الشيخ القارئ عبدالله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي السجدة و الإنسان : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

حملة كلمة سواء لمواجهة التنصير !

كشف أكاذيب المنصرين و المواقع التنصيرية


 
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 07.09.2012, 10:57
صور زهراء الرمزية

زهراء

مديرة المنتدى

______________

زهراء غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.05.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 5.354  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
18.07.2015 (20:56)
تم شكره 463 مرة في 275 مشاركة
ممتاز حملة كلمة سواء لمواجهة التنصير !


التنصير كان وما زال خطر كبير على المسلمين الذين لم يعرفوا عن الإسلام إلا اسمه ومن القرآن إلا رسمه , وهؤلاء كثير في مشارق الأرض ومغاربها...

ومشكلة التنصير ليست في فكرته أو في فلسفته أو فيما يدعو إليه , لأن العاقل لو علم دعوة النصرانية المحرفة الموجودة بين أيدي الناس الآن لألقاها خلف ظهره وهو يضحك بملء فيه على وجوب الإعتقاد باختلاط اللاهوت والناسوت ثم نزول الإله من رحم أنثى وغير ذلك من التحريف الواقع في تلك الكتب المحرفة...

فإذا قام المنصرون بعرض فكرة المسيحية كما يؤمنون بها لما وجدت لها صدى عند عاقل , ولهذا ما انتشرت النصرانية قديما في جزيرة العرب على الرغم من وجود دول كبيرة في النصرانية معتنفة لأفكارها داعية إليها مجاورة للعرب ..

مشكلة التنصير الآن هي أنهم يحاولونه أن يستدلوا من كتاب الله تعالى المحفوظ على صحة دينهم ثم يُغرون ضعاف النفس بهذه الشبهة وببعض المال حتى يُزيل حاجز تردده وهذا يكون في الأصقاع البعيدة الجاهلة جهل بين.

ومن هذا المنطلق رأينا ضرورة توضيح هذا الخطر الذي يهدد شباب المسلمين التائهين اللاهثين وراء الكرة والفن وابتعدوا عن تعلم دينهم الصحيح..


محتويات الحملة/


أولاً : التنصير ، مفهومه وأهدافه .
ثانياً : التحذير من خطر التنصير.
ثالثاً : التنصير الإلكتروني لخداع شباب العرب والخليج.
رابعاً : خطوات عملية لمواجهة التنصير في البلاد الإسلامية.
خامساً : أهم المواقع الإسلامية المتخصصة في حوار النصارى وفضح حقيقة معتقدهم.
سادساً : نصائح هامة لكل مسلم.

حملة كلمة سواء لمواجهة التنصير
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع زهراء
مَـا خـَابَتْ قُـلُـوْب أَوْدَعَـتْ الْـبـَارِي أَمـَانِيـْهَـا


رد باقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ زهراء على المشاركة المفيدة:
 

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
لمواجهة, التنصير, حملة, سواء, كلمة


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
مكتبة كلمة سواء ابو علي الفلسطيني المكتبة العامة 10 08.10.2014 22:41
الى جميع اهل كلمة سواء إيمان 1 قسم الحوار العام 28 12.09.2010 00:32



لوّن صفحتك :