آخر 20 مشاركات
صلاة مسيحية اتجاه الكعبة ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          la cécité spatiale : un miracle coranique (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الحجر الأسود و عين زمزم في كتابات مفسري التوراة من اليهود (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          زمزم سيّدة ماء الأرض (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حاميها حراميها ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          كتاب مخطوطات القرآن الكريم ومخطوطات العهد الجديد ..مقارنة (الكاتـب : أحمد الشامي - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          رشفة الطيب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ZAMZAM : the blessed water (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ثلاث أسئلة تهدم الفداء وتجعل النصارى يُعيدون التفكير فيه (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          هل كاتب سفر التثنية لا يفهم فى الناموس الموسوى ونظام الكهنوت على حسب قول المفسرون !؟ (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          هزمة جبريل عليه السلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Mouhammad a true or a false prophet ??? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل يشمل العهد الإبراهيمي إسماعيل و نسله ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Ishmael: In the Abrahamic covenant or not? (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The sons of Abraham (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسجد يأوي يهودا لحمايتهم من المحرقة النازية !!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          منطقية بطلان إدعاء إلوهية المسيح من قول توما ( ربى والهى ! ) (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          بن مريم الذى رفع ويسوع الذى صلب (الكاتـب : كرم عثمان - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          أقوى نبؤة تؤكد نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          دقة اللفظ القرأني في قصة نجاة المسيح من الصلب و القتل (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 07.08.2015, 12:48
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 9.530  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
16.07.2019 (23:33)
تم شكره 2.766 مرة في 1.985 مشاركة
ورقة سبعون عاما على مأساة هيروشيما



سبعون عاما مأساة هيروشيما






اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،




سبعون عاما مأساة هيروشيما


شهدت مدينة هيروشيما اليابانية، صباح الخميس، إحياء الذكرى السبعين لإلقاء الولايات المتحدة الأمريكية قنبلة ذرية على المدينة عام 1945.
وتجمع عشرات الآلاف في حديقة السلام التذكارية، بحضور رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي وممثلين عن دول أجنبية، حيث تعهد آبي بالعمل من أجل "عالم دون أسلحة نووية".
وقال آبي إنه سيتعاون مع الدول النووية وغير النووية من أجل تحقيق ذلك، مضيفا أن بلاده ستقدم مشروع قرار نزع السلاح النووي إلى الأمم المتحدة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليابانية "كيودو".
وأدى انفجار القنبلة النووية في هيروشيما في 6 أغسطس/آب عام 1945 إلى مقتل نحو 140 ألف شخص، وبعدها بثلاثة أيام جاء انفجار القنبلة النووية الأمريكية الثانية في ناجازاكي في 9 أغسطس وأسفر عن مقتل حوالي 40 ألف شخص، وانتهت الحرب العالمية الثانية بعد بضعة أيام في 15 أغسطس.
من جانبه، قال وزير الخارجية الامريكي جون كيري إن ذكرى هيروشيما تذكرة قوية بتكلفة الحرب، وأهمية الاتفاق مع إيران حول برنامجها النووي.
وأضاف كيري، خلال لقاء مع نظيره الياباني فوميو كيشيدا، على هامش اجتماعات رابطة دول جنوب شرق آسيا في ماليزيا، أن الذكرى تؤكد أيضا أهمية الجهد الذي تبذله بلاده ودول أخرى، خاصة روسيا، لخفض ترسانة الأسلحة النووية.


منقول عن الـ سي إن إن عربي
للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *




﴿ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚأَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ﴾



رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 07.08.2015, 12:54
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 9.530  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
16.07.2019 (23:33)
تم شكره 2.766 مرة في 1.985 مشاركة
افتراضي








هذه الدراجة المخصصة للأطفال أصبحت شاهداً على ما وقع بمدينة هيروشيما اليابانية، إذ حولت قصة هذه الدراجة لكتاب للأطفال من ناج من التفجير تاتسوهارو كوداما، الذي ألف كتاب "Shin’s Tricycle"، التي تروي قصة الطفل شينيتشي تاتسوتاني، 3 أعوام، والذي قتل خلال الإنفجار ودفنه والده برفقة الدراجة التي كان يعتبرها لعبته المفضلة.




وتعد الدراجة وغيرها من القطع جزءاً من مجموعة من الأغراض التي يحتفظ بها متحف هيروشيما التذكاري للسلام، وهذه الدمية أيضاً وجدت بين الأغراض المحروقة لعائلة سويتومو، والتي تبرعت بهذه الدمية للمتحف.





كان شيغورو أوريمين طالباً في سنته الأولى بالمرحلة الثانوية، وبعد أيام على التفجير عثرت والدته على صندوق الطعام هذا إلى جانب جثته، القنبلة حولت طعامه إلى قطع متفحمة.




بعد أسبوع من التفجير عثر كينزو إيمورا على هذه القطع النقدية المنصهرة بالقرب من منزل أقاربه، واحتفظ ابن أخيه بهذه القطعة قبل التبرع بها للمتحف.


منقول عن الـ سي إن إن عربي









الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 1_415.jpg
المشاهدات: 135
الحجم: 15,6 كيلوبايت
الرقم: 5449   اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 2_412.jpg
المشاهدات: 123
الحجم: 9,4 كيلوبايت
الرقم: 5450   اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 3_399.jpg
المشاهدات: 116
الحجم: 20,3 كيلوبايت
الرقم: 5451   اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 10_159.jpg
المشاهدات: 125
الحجم: 16,2 كيلوبايت
الرقم: 5452  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
همسات, هيروشيما, سبعون, عاما


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
سريبرينيتسا : 20 عاما مرت على المذبحة * إسلامي عزّي * التاريخ والبلدان 0 12.07.2015 16:35
قضى 30 عاما من حياته أعمى !! انصر النبى محمد القسم الإسلامي العام 0 21.08.2014 17:31
نريد ايقونة للعذراء ذات ال سبعين عاما الحياة الابدية التثليث و الألوهية و الصلب و الفداء 0 15.08.2011 13:16



لوّن صفحتك :