آخر 20 مشاركات
الدليل القاطع على صلب يَهُوذَا بدل من المسيح (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : د.محمد عامر - )           »          أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : Dr Critic - )           »          نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : محمود القديسى - )           »          منطقية بطلان إدعاء إلوهية المسيح من قول توما ( ربى والهى ! ) (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          دقة اللفظ القرأني في قصة نجاة المسيح من الصلب و القتل (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          هل كانت أم النور و ابنها الإله من أصحاب البشرة السوداء ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حيرة الآباء في من مات وتألم الناسوت أم اللاهوت؟ (الكاتـب : ابن النعمان - )           »          هل الإرهاب و التطرف مرتبط بالإسلام فحسب ؟ (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          أضحى 1440هـ مبارك يا غير مسجل (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          اِهْتِفِي لِلرَّبِّ يَا كُلَّ الأَرْضِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكعبة المشرفة تلبس حلتها الجديدة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          رد على كهنة المنتديات : العبرة من رمي الجمرات (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الكعبة المشرفة هيكل الله (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Prières sur le Mont Arafat :moment fort du hajj (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          شماس سابق يعتنق الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          عندما يُتقرّب للإله بواسطة القذارة !!!؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          عندما يُتقرّب للإله بواسطة القذارة !!!؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَأَتِمُّواْ الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بالصور طريقة ذبح وسلخ الذبيحة ( خروف العيد (الكاتـب : أم جهاد - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 14.04.2009, 04:53
صور sayed_80 الرمزية

sayed_80

عضو

______________

sayed_80 غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 10.04.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة:
المشاركات: 286  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
27.01.2012 (09:58)
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي شاب تونسي يبتكر نظرية جديدة في الرياضيات


4/13/2009 9تونسي يبتكر نظرية جديدة الرياضيات00 PM
تونسي يبتكر نظرية جديدة الرياضيات

تلفزيون نابلس- بعد مرور 122 سنة على ظهور آخر فرضية في الرياضيات ، ظهر اسم الشاب التونسي كريم الغرياني ، بنظريته الجديدة التي أطلق عليها اسم "الكريمية" أو (Karimation) والتي عمت المواقع العلمية المتخصصة في الرياضيات. وتعطي »الكريمية« طريقة سهلة لحل نوع من الأعداد المعقّدة في الرياضيات تعرف باسم أعداد بروتولي.

ونقل موقع شبكة سي ان ان الالكتروني عن الغرياني ، البالغ من العمر 19 سنة ، إنه لم يكن يتصور أن ما فعله في فرضه الجامعي المنزلي سيأتي بنظرية جديدة في الرياضيات؟وأوضح الغرياني كيفية وصوله إلى هذه النظرية بالقول إن أحد أساتذته كلف الطلاب بواجب منزلي في الرياضيات في كانون الأول (ديسمبر) الماضي. ويتابع قائلاً: »لكنني تأخرت في إنجازه. وذهب اعتقادي الى أن العملية ستكون طويلة نسبياً. وقضيت قرابة 3 أسابيع وأنا أخطّ أسطرها ، فقرّرت أن أختزلها. أنجزت فرضي وسلمته لأستاذي الذي شكّك في تلك الفرضية وقدمها لأساتذة آخرين في الرياضيات«.وأضاف: »لن أنسى ما فعله أستاذي لي. إنه استثناء ، لقد ناداني وأعلمني بالقرار الذي توصل له وباقي الأساتذة ، وهو أنني اكتشفت نظرية جديدة في الرياضيات ، بعد مرور سنوات على اكتشاف النظريات السابقة التي نستعملها اليوم أي منذ سنة ,1886 وأول ما فكّر فيه أستاذي أن يسجل هذه النظرية قبل أن يستحوذ عليها شخص ثان فسميتها »كريماتيك« نسبة إلى اسمي كريم ، على سبيل اللهو«. وأشار الى أن أساتذته حموا نظريته حتى سُجلت مجاناً في منظمتين عالميتين الأولى هي منظمة »ARXIV« المتخصصة في تسجيل النظريات العلمية ، والثانية: هي »WIKIVER SITY« الحرّة والمتخصة في المحافظة على العلوم.
للمزيد من مواضيعي

 






رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 14.04.2009, 17:00
صور أبوجنة الرمزية

أبوجنة

عضو

______________

أبوجنة غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 26.03.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 591  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
10.11.2018 (14:29)
تم شكره 13 مرة في 10 مشاركة
افتراضي


طيب الشئ لزوم الشئ

ممكن رابط للخبر للتوثيق أخى الحبيب سيد؟







توقيع أبوجنة


رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
نظرية, الرياضيات, تونسي, يبتكر, جديدة, ساب


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
كشف خديجة رضي اللـه عنها للوحي asd_el_islam_2 إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول السيرة و الأحاديث النبوية الشريفة 1 12.01.2010 08:48
طبق اليوم (طريقه جديدة لعمل الرنجه والفراخ البانيه والعيش وهتدعولى ) نور اليقين الطبخ و لوازمه 10 03.08.2009 13:30
كشف خديجة رضي اللـه عنها للوحي نور اليقين إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول السيرة و الأحاديث النبوية الشريفة 0 17.04.2009 15:42



لوّن صفحتك :