آخر 20 مشاركات
حدود مقدسة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          قيامة المصلوب أكبر خدعة عاشها المسيحيون ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يا ريتني كنت الناسوت!! (الكاتـب : ابن النعمان - )           »          الحالات التي تبيح النصرانية فيها الكذب (الكاتـب : كلمة سواء - آخر مشاركة : د/مسلمة - )           »          الكذب .. السر الثامن من اسرار الكنيسة (الكاتـب : كلمة سواء - آخر مشاركة : جادي - )           »          سلسلة أكاذيب_يسوع_كلمة السر _يهوذا_1 (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          Les enfants du silence ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          العشق الممنوع ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          يسوع ليس هو المقصود ببشارة سفر التثنية !! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إنه محمد : إرهاصات الهجرة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          اسم الله : الستّير (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          توحيد الربوبية (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من يدفع لأجل خطايا الكنيسة ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          إلوهية المؤمنين صريحة عن إلوهية يسوع في كتابكم يا نصارى (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          كيف تكسب قلب زوجتك ؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          ابن الإنسان هو رب السبت هل تعني ألوهية يسوع ؟ - مقارنة النصوص في المخطوطة اليونانية (الكاتـب : حارس الحدود (أستاذ باحث) - )           »          الإيمان بالكتب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من وصايا لقمان الحكيم (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بخصوص رفع الصور بالمنتدى (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          عبادة جرح كتف يسوع !!؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

كمبيوترات المستقبل تلمس وترى وتشم !!

منتدى الحاسوب و البرامج


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 19.12.2012, 09:39
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * موجود الآن

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 9.509  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
19.06.2019 (10:07)
تم شكره 2.765 مرة في 1.984 مشاركة
سؤال كمبيوترات المستقبل تلمس وترى وتشم !!




كمبيوترات المستقبل تلمس وترى وتشم



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين




كمبيوترات المستقبل.. تلمس وترى وتشم !!



تستطيع الكمبيوترات والهواتف الجوالة في أيامنا هذه تنفيذ العديد من المهام الذكية، ولكن إن جربت أن تسألها عن ملمس شيء ما أو رائحة أحد العطور فلن تجد إجابة، إلا أن ذلك سيتغير خلال خمس سنوات حسب ما توقعت "آي بي إم".

وذكرت الشركة العملاقة في مجال الكمبيوتر والحوسبة أن كمبيوترات المستقبل ستكون أكثر إدراكا لما يدور حولها وستتمتع بالقدرة على التعامل بالحواس الخمسة التي يملكها البشر وغيرهم من الكائنات الحية، وقالت إن هذا المفهوم سيكون هو السائد في عالم الحوسبة على مدى السنوات المقبلة.
وتوقعت "آي بي إم" أن تصل إلى الأسواق وخلال 5 سنوات كمبيوترات يمكنها الشم والتذوق والرؤية والسمع، إضافة بالطبع إلى اللمس.
وسيكون إدراج هذه القدرات المتطورة في كمبيوترات المستقبل معتمدا على مفهوم "الحوسبة الحسية" أو ما يعرف باسم " Cognitive Computing" وهي تعتمد على أجهزة رقمية، لها القدرة على الإحساس كما هو حال الكائنات الحية، تربط بالكمبيوترات القياسية.
فعلى سبيل المثال عندما يرى الكمبيوتر صورة فلن يفسرها كما هو الحال هذه الأيام على شكل مجموعة من البيكسلات (نقاط الصورة) ذات الألوان المختلفة، بل سيدرك ماهية الأشياء المرسومة والمدلول الفعلي للوحة بشكل كامل.

المصدر :

skynews


للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *




﴿ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚأَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ﴾



رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 13.12.2017, 15:27
صور اللهم انصر الإسلام الرمزية

اللهم انصر الإسلام

عضو

______________

اللهم انصر الإسلام غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 06.01.2014
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 196  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
01.10.2018 (15:06)
تم شكره 41 مرة في 35 مشاركة
افتراضي


شيء غريب فعلا لا يكاد يصدق
جزاك الله خيرا على الموضوع







توقيع اللهم انصر الإسلام



رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
وترى, وتشم, المستقبل, تنهض, كمبيوترات


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
هل ستسمح لأولادك فى المستقبل بأستخدام النت ؟؟ راجية الاجابة من القيوم قسم الحوار العام 4 21.12.2010 18:04
{} اختبري نفسك هل ستصبحين زوجه معطاه في المستقبل.... {} نضال 3 قسم الأسرة و المجتمع 1 09.12.2010 11:32
هل يمكن أن تنهض أمة بغير لغتها الأصلية؟! زهراء أقسام اللغة العربية و فنون الأدب 7 16.10.2010 19:10
أسلمت حديثا وتشعر بقلق من المستقبل نور عمر دعم المسلمين الجدد 2 05.08.2010 18:37



لوّن صفحتك :