آخر 20 مشاركات
الهولي بايبل و شريعة حصار و إبادة المُدن ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بكاء القمص إرميا بولس بسبب سن زواج أم النور و أيضا داود النبي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الإملاك , ردا على النصارى (الكاتـب : كرم عثمان - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          ما حقيقة العلاقة التي جمعت أم النور بيوسف النجار ؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة القيامة : القارئ إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي النمل و القصص : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي العنكبوت و الروم : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورتي فاطر و يس : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الملك : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هل نبوءة إشعياء 7 : 14 تخص المصلوب ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من يدفع لأجل خطايا الكنيسة ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة ماتعة من سورتي السجدة والإنسان : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          في دقائق معدودات : القمص إرميا بولس يهدم الإيمان المسيحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أريد الطلاق ولكن الكنيسة تمنعني ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بالوثائق الرسمية: سبعون شخصا دخلوا الإسلام في شهر ونص فقط في مصر!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة الأحزاب : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة إبراهيم : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة البقرة : الشيخ القارئ عبدالله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة من سورة يونس : الشيخ القارئ عبد الله الجهني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          اتصالات الأستاذ معاذ عليان على خُدام أرثوذكس و آباء كهنة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

شرطي أمريكي خطط لقتل النساء وأكلهن !

غرائب و ثمار النصرانية


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 29.10.2012, 00:33
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 13.717  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
22.02.2024 (01:04)
تم شكره 2.944 مرة في 2.153 مشاركة
Kabar شرطي أمريكي خطط لقتل النساء وأكلهن !



شرطي أمريكي لقتل النساء وأكلهن


شرطي أمريكي خطط لقتل النساء وأكلهن !


شرطي أمريكي لقتل النساء وأكلهن


شرطي أمريكي لقتل النساء وأكلهن



نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكد مكتب المدعي العام الأمريكي في مانهاتن، الخميس، اعتقال ضابط شرطة، بمدينة نيويورك، بتهمة خطف واغتصاب وتعذيب وطهي أجساد مجموعة من النساء وأكلها، والدخول إلى قاعدة بيانات الشرطة بصورة غير قانونية.
وأشار مكتب المدعي العام بمانهاتن، أنه تم اعتقال ضابط الشرطة جيلبرتوا فالي، البالغ من العمر 28 عاماً، الأربعاء، في منزله بحي كوينز، بتهمة استخدم قاعدة بيانات الشرطة، لتحديد مواقع أهدافه النسائية المحتملة، سواء السكنية أو مناطق عملهن، وتبادل رسائل إلكترونية ونصية مع متآمرين لوضع خطط لاستهداف النساء.
وعلق بريت بهارارا، المدعي العام قائلاً: "جلبيرتوا فالي، قام بوضع خطط مزعومة، لخطف نساء واستدراجهن، ليخضعهن للاغتصاب والتعذيب والقتل وتقطيع أجسادهن وطهيها. وما يزيد من تعقيد هذه الجريمة وخطورتها وضع المتهم، كونه ضابط شرطة، بمدينة نيويورك، وخيانة يمينه الدستورية لخدمة وحماية الوطن، لكن تحقيقاتنا لا تزال مستمرة."
ووفقاً لمصدر على صلة بالتحقيق، فإن فالي ناقش خططه هذه، مع مجموعة أخرى من الأشخاص من أكلي لحوم البشر، على مواقع الانترنت، إلا أن السلطات "لا تملك أدلة على ارتكابه أي منها، أو أنه يعتزم تنفيذها، خاصة أن فالي سجله الوظيفي والجنائي نظيف."
وفي أول مثول لفالي، أمام المحكمة الاتحادية في مانهاتن، وُجهت إليه تهمتان، الأولى هي التأمر لاختطاف مجموعة من النساء، والثانية الدخول إلى قاعدة بيانات المركز الوطني لمعلومات الجريمة بطريقة غير مشروعة.
فيما وصفت جوليا جاتو، ممثلة الدفاع التهم الموجهة إلى موكلها "بالمبالغ فيها"، قائلة:"إن فالي شارك في واحدة من آلاف غرف الدردشة الافتراضية على الإنترنت، ودار الحديث فيها عن أمور غير حقيقية، وربما يمكن وصف الأحاديث التي شارك فيها فالي بالانحرافات الجنسية، فلم يقم موكلي بالتعرض لأي شخص بالأذى الجسدي."
ووفقاً لبيان أصدره مكتب المدعي العام، فإن التحقيقات في هذه القضية بدأت في سبتمبر/أيلول الماضي، بعد توصل مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، إلى رسائل نصية وإلكترونية، أرسلها فالي من حاسبه الآلي المنزلي، تحمل تفاصيل خططه، وبعد تفتيش الجهاز وقاعدة البيانات الخاصة به، وجدت صور لأكثر من 100 سيده، ومعلومات شخصية عن بعضهن، مثل عناوين منازلهن وأوصافهن البدنية، والاتصالات الالكترونية التي كان فالي يخطط من خللها لجرائمه.
ورفض مكتب التحقيقات الفيدرالي التصريح عن كيفية توصله إلى مراسلات فاللي ورسائله، إلا أن مصدرا أمنيا مطلعا أخبر CNN، أن زوجة فاللي هي من اتصلت بالسلطات الأمنية، بعد عثورها على مواد إباحية على الحاسب الالكتروني الخاص به.




للمزيد من مواضيعي

 








توقيع * إسلامي عزّي *



لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك

وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


****
https://mp3quran.net/ar/balilah

سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .







رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
أمريكي, مقتل, وأكلهن, النساء, شرطي


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
يا باغي الخير أقبل pharmacist رمضان و عيد الفطر 18 24.05.2017 01:26
رمضان أقبل فلنحسن الوفادة لبيك إسلامنا رمضان و عيد الفطر 2 23.07.2012 15:21
مقتل الفاروق عمر بن الخطاب ـ المؤامرة العالمية أمــة الله التاريخ والبلدان 6 08.11.2010 12:50
ما جاء فى خبر مقتل أم قرفة III ABO_IS7Q_SALAFY III إجابة الأسئلة ورد الشبهات حول السيرة و الأحاديث النبوية الشريفة 5 01.09.2010 23:06
أقبل رمضان على الصعيدى رمضان و عيد الفطر 3 21.08.2009 00:20



لوّن صفحتك :