آخر 20 مشاركات
#أحلام_الفتى_جرجس(انا هو) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          أقوى دليل على الشبيه و نجاة المسيح من القتل و الصلب ( جديد ) !!! (الكاتـب : الشهاب الثاقب - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          سورة القمر : القارئ إسلام صبحي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Mihrab' s Guests [ 61 ] (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          من المسيحيّة الوثنيّة إلى دين التّوحيد : إسلام الأخ هاني عبد الملاك شاكر (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بخصوص الزعم بصلب السيد المسيح : أطلب يا نصراني التّاريخ الصّحيح فتُريح و تستريح ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          مسيحيو صعيد مصر : حاشا للمسيح أن يُصلب ، بل شُبّه ذلك للنّاظرين ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          هارون يجعل شعبه يرقص عاريا سيرا على خطى الوثنيين (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          المتنيح شنودة والشغالة : فضيحة مخفية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          بركاتك يا عذرا كوباكابانا !!!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أقوى نقد يزلزل فكرة الفداء و يخلعها من جزورها (الكاتـب : الشهاب الثاقب - )           »          سلسة حلم المسيحى جرجس(لماذا أخفى بولس نسبه وانتسب لبنيامين) (الكاتـب : النسر المصرى - )           »          جدول عملي ليوم عرفة (الكاتـب : د/مسلمة - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          فضائل يوم عرفة (الكاتـب : نور عمر - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          Mecca the forbiden city (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الأضحية هي قربان لله أم للأوثان ؟؟؟ (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          حقوق الأجراء و الخدم في الإسلام (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          The Heritage Of Abraham PBUH (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تلاوة عشائية ساحرة بصوت خالد الرياعي (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          الفيلم الوثائقي : كسوة الكعبة المشرفة (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )

تسريبات من قلب الزريبة العربية

غرائب و ثمار النصرانية


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :11  (رابط المشاركة)
قديم 29.11.2017, 22:21
صور د. نيو الرمزية

د. نيو

مجموعة مقارنة الأديان

______________

د. نيو غير موجود

فريق النصرانيات 
الملف الشخصي
التسجيـــــل: 07.09.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.861  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
03.04.2024 (17:39)
تم شكره 305 مرة في 210 مشاركة
افتراضي


عادى ........خليك سبور ههههههههههههه




المزيد من مواضيعي


توقيع د. نيو


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :12  (رابط المشاركة)
قديم 02.12.2017, 22:26
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها د. نيو
عادى ........خليك سبور ههههههههههههه

سقطت ورقة التّوت عن قاطني الزريبة العربية !
هم أشخاص لا نخوة و لا شرف لهم ولا ناموس !







توقيع * إسلامي عزّي *



لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك

وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


****
https://mp3quran.net/ar/balilah

سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .







رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :13  (رابط المشاركة)
قديم 02.12.2017, 22:33
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


إعتراف موثّق للمنصّرة العجوز حمّالة الحطب : أعضاء الزريبة العربية - المُغرّر بهم - بعد أن إكتشفوا زيف المسيحية يعودون لحضن الإسلام !

في النّهاية لا يصحّ إلاّ الصّحيح !






الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 2.12.2017png.png
المشاهدات: 221
الحجم: 187,4 كيلوبايت
الرقم: 6268  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :14  (رابط المشاركة)
قديم 08.12.2017, 22:57
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


عيّنة " specimen" من كارهي و مُحاربي الإسلام العظيم !
ذئب ( منصّر بائس ) سقطت أسنانه و نخر المرض و الوهن قِواه و عظامه !






الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 8.12.2017.png
المشاهدات: 230
الحجم: 257,7 كيلوبايت
الرقم: 6271  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :15  (رابط المشاركة)
قديم 11.12.2017, 11:28
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


مشاركة في القسم المخفيّ لعزيزنا أبو سطل :




تعليق :

عزيزنا يوحنّا ( أبوسطل ) هو نصراني أباً عن جد .
إدعاؤه كونه مسلم سابق ماهو إلاّ محض أكاذيب من باب " فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟ " ( رومية 3 : 7 ) الهدف طبعا تثبيت إخوته في الإيمان و الحفاظ على ماتبقّى من القطيع ضمن حظيرة الرب المزعوم يسوع خاصة و أنّ من بين أعضاء الزريبة العربية من عانق الإسلام و مرق من معتقد الخشبة مروق السهم من الرمية ( العضو فاروق كمثال كما أفادت المنصّرة العجوز أمة ضمن التسريبات)





الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 11.12.2017.png
المشاهدات: 217
الحجم: 57,3 كيلوبايت
الرقم: 6274  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :16  (رابط المشاركة)
قديم 14.12.2017, 00:33
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


يقول المثل الدّارج :

" نجّار و باب بيته مخلّع ! "

المنصّرون قضّوا مضاجعنا بحديثهم و ترويجهم لبضاعة كاسدة فاسدة عن الخطيئة الأصلية ، التجسد و الفداء !

منصّر مُثير للشفقة يسأل في القسم المخفي عن أسباب تجسد معبوده !!!! ؟؟؟؟



"الباشا" عايز كمان "يتألّه " !!!





فاقد الشّيء لا يُعطيه يا ناصح !





الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 13.12.2017.00.png
المشاهدات: 213
الحجم: 107,1 كيلوبايت
الرقم: 6275   اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 13.12.2017.png
المشاهدات: 214
الحجم: 98,3 كيلوبايت
الرقم: 6276  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :17  (رابط المشاركة)
قديم 17.12.2017, 11:39
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


يقول الحقّ جلّ و علا :

((( لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ )))

الحشر : 14

منصّر بائس في لحظة صدق نادرة يتحدّث عن تكفير الطوائف المسيحية بعضها البعض !

قال لك المسيحية دين محبّة !






الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 17.12.2017.png
المشاهدات: 209
الحجم: 365,0 كيلوبايت
الرقم: 6278  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :18  (رابط المشاركة)
قديم 17.12.2017, 12:26
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


منصّر بائس برتبة مشرف - محاور يعترف بالفم الملآن :


المرأة المسيحية مكينة تفريخ فقط !






الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 17.12.2017.03.png
المشاهدات: 190
الحجم: 93,5 كيلوبايت
الرقم: 6280  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :19  (رابط المشاركة)
قديم 20.12.2017, 10:22
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


منصّر - يتمسّح بإسم الرّسول الأكرم - يبكي حظّه العاثر الذي أوقعه بين فكّي جماعة ثعالب إسمهم " أعضاء مباركون" !




لمن يُريد التعرّف أكثر على مزايا العضوية ( الـمُباركة ) :






الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 20.12.2017.01.png
المشاهدات: 190
الحجم: 194,9 كيلوبايت
الرقم: 6283   اضغط على الصورة لعرض أكبر
الاسم: 20.12.2017.02.png
المشاهدات: 195
الحجم: 248,0 كيلوبايت
الرقم: 6284  
S أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
S قم بمراسلة مشرف القسم بخصوص أي مرفق يوجد به فيروس
S منتديات كلمة سواء الدعوية للحوار الإسلامي المسيحي غير مسؤولة عن ما يحتويه المرفق من بيانات
رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :20  (رابط المشاركة)
قديم 20.12.2017, 10:27
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 14.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
17.07.2024 (13:33)
تم شكره 2.949 مرة في 2.158 مشاركة
افتراضي


المنصّر اللّئيم يقول أنه يُريد التجمع الهادئ المخفي بعيداً عن أعين المسلمين !!!!



لكن شاء ربّ العزّة أن يفضحه وجماعته على رؤوس الأشهاد !

((( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )))

الأنفال : 30






رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
الضريبة, العربية, تسريبات


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
إدفع الضريبة مقابل تناول القربان المقدس * إسلامي عزّي * غرائب و ثمار النصرانية 1 27.04.2017 22:29



لوّن صفحتك :