العودة   شبكة كلمة سواء للحوار الإسلامي المسيحي العودة المنتدى المنتدى الثقافي و الإعلامي التاريخ والبلدان

آخر 20 مشاركات
خطايا يسوع : كيف تعامل الربّ المزعوم مع أمه ؟؟؟؟!!!! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تواضروس و هروب مدوي من سؤال لنصراني (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          معبود الكنيسة وغنائم الحرب (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          سرقات توراتية ! (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أدعية الوتر : رمضان 1445 هجري (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Tarawih _ 2024 / 18 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Tarawih _ 2024 / 18 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Ramadán 2024 _ el mes del corán / 18 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Tarawih _ 2024 / 18 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تراويح 1445 هجري : ليلة 18 رمضان (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          النصارى و كسر الوصايا (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          القرآن الكريم يعرض لظاهرة عَمَى الفضاء (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          أفلا أكون عبداً شكوراً (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Ramadán 2024 _ el mes del corán / 17 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Tarawih _ 2024 / 17 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Tarawih _ 2024 / 17 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          Tarawih _ 2024 / 17 (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          تراويح 1445 هجري : ليلة 17 رمضان (الكاتـب : * إسلامي عزّي * - )           »          لماذا يُربط زوراً و بهتاناً الإرهاب و التطرف بإسم الإسلام ؟؟!! (الكاتـب : د/ عبد الرحمن - آخر مشاركة : * إسلامي عزّي * - )           »          كتاب ( خلاصة الترجيح في نجاة المسيح ) أخر ما كتبت في نقد عقيدة الصلب والفداء (الكاتـب : ENG MAGDY - )


رد
 
أدوات الموضوع أنواع عرض الموضوع
   
  رقم المشاركة :1  (رابط المشاركة)
قديم 14.05.2011, 08:35
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
Hasri في ذكرى سبرينيتشا ( في مثل هذه الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين ضد المسلمين العزل


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله كما امر واصلي واسلم على سيد الخلائق والبشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

التاريخ مليء بحوادث وجرائم منسية ارتكبها النصارى في مشارق الارض ومغاربها ضد المسلمين ، والعصر الحديث مثل القديم مليء بمثل هذه الجرائم والمجازر ، جرائم بشعة تم ارتكابها بالقدر نفسه من الوحشية وانعدام الرحمة التي يندى لها الجبين مطبقين بالحذافير تعليمات كتاب المحبة والسلام .

لوقا (12: 49, 51)
جِئْتُ لأُلْقِيَ نَارًا عَلَى الأَرْضِ، فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟
أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ؟ كَّلاَّ، أَقُولُ لَكُمْ: بَلِ انْقِسَامًا.

في ذكرى مذبحة سبرينيتشا التي وقعت في مثل هذه الايام من عام 1995 ، حيث قام الصرب بقتل واغتصاب الاف المسلمين الابرياء العزل وتهجير الاف غيرهم كما تم حرق وتدمير الاف المنازل والبيوت وكل ذلك على مرأ من العالم بل وتواطئهم .

اليوم نفتح ملف هذه الجرائم كي لاننسى ،،،،

مقتطفات من رسالة ارسلتها احدى المسلمات الى المجاهدين قبل عملية بدر البوسنه وفيها:

(....الى اخواني المجاهدين ، اكتب لكم هذه الرساله بمداد دمعات عيوني والم يعتصر قلبي وذكرى شنيعه لاتفارق مخيلتي ….اكتب لكم هذه الرساله بعد ان نجاني الله من الم الأسر عند اعدائه الصرب ….اكتب لكم هذه الرساله والآلاف من المسلمات يرزحن تحت نير الجلاد الصربي….لااعلم من اين ابدأالحديث يا حماة الاسلام …ولكني سأبدأ … اسرت مع من اسر من قريتنا حين دخلها الصرب من كل مكان فكانوا يقتلون الرجال ويضربون الأطفال ويسبون النساء …كانت ليله من اعظم الليالي
التي مرت علينا كان الجنود الصرب يقوموا بأبشع انواع الضرب والحقد والألفاظ القذره التي تدل على نياتهم القبيحه قبح افعالهم حتى وصلنا الى مكان رهيب ممتلئ بالجنود الصرب وكل يهدد ويتوعد ونحن المسلمات النساء الصغيرات قد غصت بنا الحافلات وادخلونا داخل هذا المعسكر واللذي كان معسكرا كبيرا للاعتقال …. وأما عن المعامله فلا تسل واما عن البرنامج فيبدأمع طلوع الفجر حيث يقوموا بإيقاظنا من النوم وحمل نصفنا على الشاحنات الى الجبهه حيث نقوم بحفر الخنادق للصرب وتقطيع الأشجار والحطب وجلب الماء من الأماكن البعيد وحين يخيم الليل بظلامه يقوموا بإرجاعنا الى المعسكر …وليت الأمر يقف على ذلك …..حيث اذا رجعنا قام الضباط الصرب بإنتقاء المسلمات واخذهن الى حفلة له ورفاقه بها الخمر ويقوم الكلاب الصرب بإغتصابنا وبكل وحشيه حتى يتناوب على الفتاة المسلمه اكثر من رجل وهم يسبون الاسلام والمسلمين……عذرا اخواني المجاهدين لا استطيع ان اكمل لكم المأساه وقد سمعت انكم ستقومون بمعركة كبيره على الصرب…فأناشدكم الله وسألتكم بالله ان تأخذوا بحقنا من هؤلاء الصرب المجرمين وان تنتقموا لنا منهم وان تريهموهم عزة المسلم واخذه بالثأر لعرضه و…,….و…} انتهى ..

المجرمون:

السفاح ومجرم الحرب قائد القوات الصربية راتكو ملاديتش الملقب بدراكيولا البلقان، هو الذي نفذها في ذلك العام، بأمر من زعيم صرب البوسنة السفاح رادوفان كارازديتش، وبمباركة الراعي الأول للحرب ضد مسلمي البلقان السفاح الراحل ورئيس يوغوسلافيا آنذاك سلوبودان ميلوسيفتش. قتل في المذبحة أكثر من 8 آلاف مسلم، من بينهم أطفال ونساء وعجائز. وارتكبت في تلك الفترة ابشع انواع الجرائم من اغتصاب وتهجير وقهر .

البداية :


تقع البوسنة والهرسك في وسط أوروبا وهي جزء من بلاد البلقان. تحدّها من جهتي الشمال والغرب كرواتيا، ومن جهة الشرق صربيا، ومن الجنوب الشرقي مونيتنيغرو أو جمهورية الجبل الأسود.
وينحدر شعب البوسنة الى العرق السلافي. وخلال خضوع البوسنة للحكم العثماني الذي امتد من عام 1463حتى عام 1878 ، أسلم عدد كبير من سكانها، وأطلق عليهم اسم البوشناق. واكتسبوا عادات وتقاليد وسلوكيات الاتراك. وهناك أقليات صربية تعتنق الأرثوذكسية وأقليات كرواتية تعتنق الكاثوليكية.
وظلت البوسنة والهرسك جزءاً من الإمبراطورية العثمانية حتى مؤتمر برلين الذي عقده زعماء الدول الأوروبية الكبرى سنة 1878م.. وبعد انتهاء الحرب العالمية الأولى أصبحت البوسنة والهرسك تحت اسم مملكة الصرب والكروات وسلوفينيا. ثم أعيدت تسمية هذه المملكة حيث أصبح اسمها يوغوسلافيا سنة 1929م.


ابتداء من يوم السابع عشر من ابريل عام 1992. هذه الحرب حصدت باعتراف الامم المتحدة أرواح 300 ألف مسلم بوسني على مدى أكثر من ثلاث سنوات، انتهت بما سميت باتفاقية دايتون الموقعة في نوفمبر 1995. كما أسفرت عن تقسيم البوسنة والهرسك إلى جزءين متساويين نسبيا هما: فدرالية البوسنة والهرسك، وجمهورية صرب البوسنة كما أدت إلى انتشار قوات حفظ السلام الدولية »الإيفور«.

خلال العام الأخير من حرب الابادة، اجتاحت قوات صرب البوسنة مدينة سربيرنيتشا، وفصلت الرجال والاطفال عن عائلاتهم وقتلت منهم ما يزيد عن ثمانية آلاف شهيد. وثبت بالفعل من لجنة رسمية تشكلت بأمر دولي، اشتراك قرابة 30 ألفا من صرب البوسنة في جرائم تطهير عرقي ضد سكان المدينة وأجبروا أكثر من 15 ألف مسلم على النزوح عن ديارهم بعد أن قتلوا الثمانية آلاف شهيد.

للمزيد حول البوسنة انظر هذا الرابط :
اهلا وسهلا بكم في البوسنة والهرسك


فصول المجزرة :

بعد اقتحام سبرينيتشا عاثت القوات الصربية الصليبية فيها فسادا وقتلاً وتدميرا فقد أنشاء
الصرب معسكرات الاعتقال في كل منطقه بل في كل قرية كبيرة يزج فيها المسلمون العزل نساءً ورجالاً وتكون مهمة جنود الصرب التنكيل بالمسلمين وقتلهم شر قتله وفي هذه المعتقلات الرهيبه ، يحشر الأسرى المسلمون في مناطق صغيره وغرف رثه لا تصلح لسكن البهائم ومن يمرض منهم لا يعالج بل يقوموا بقتله وعندهم في المعسكر الواحد قرابة الألف او الألفين واذا جرح احد الصرب في المعارك فإنهم يأتوا للمسلمين الأسرى ويأخذوا منهم الدم بالقوه ، واذا احتاجوا لاعضاء فيقوموا بأخذها من المسلم وهو حي ثم يترك ينزف حتى يموت ، واذا احتاج طلاب كلية الطب الى اجراء تجارب حيه فإنهم يرسلون الى معسكرات الاعتقال ويقوم الصرب بتزويدهم ببعض المعتقلين المسلمين ولاحول ولاقوة الا بالله .

وللمعتقلين المسلمين وظائف أخرى فالصرب يأخذوا المسلمين الى الجبهات وتكون مهمتهم بحفر الخنادق للصرب وتقطيع الأشجار والحطب وترميم الطرق وجميع الأعمال الشاقة من الفجر وحتى الغروب ثم يرجعوا بهم الى جحيم المعسكر حيث تنتظرهم حفلة قتل والتي يقتل فيها كل ليله رجل او رجلين او اكثر ، واما عن المسلمات فيقوموا بغسل ملابس المجرمين السفاحين الجنود الصرب وطهي الطعام لهم وتطبيب جرحاهم واذا اتى الليل ورجع الجنود الصرب من الجبهة فيقوم الكلاب الصرب بإغتصاب المسلمات حتى حبلت من الاغتصابات اكثر من خمسن الف مسلمة ( كل هذه الحقائق موثقه بالشهود في مركز جرائم الحرب التابع للمسلمين في سراييفو) انا لله وانا اليه راجعون

ومن قصص هؤلاء الصليبيين انهم دخلوا في بداية الحرب على مدينة سراييفوا وقاموا بإحتجاز المسلمات من سن 15 الى سن 25 سنه في داخل ملعب رياضي مغلق ، دخل أربعة من الضباط الصرب ، فصاح احد الضباط الصرب بصوت عالي مرتفع …..سنجتث الإسلام من هذه البلاد ارحلوا فليس لكم مكان هنا …هذه بلاد نصرانيه وستبقى للأبد كذلك …ثم قام بأخذ احدى المسلمات من المدرج وكان معها طفل رضيع بعمر شهرين او أكثر اخرجها من المدرج فقام هذا السفاح بتعرية المسلمة أمام المئات من الأسرى المسلمات ولاحول ولاقوة الابالله وأمام الجنود الصرب ومن ثم قام بإغتصابها بكل وحشيه وقام الضابط الآخر كذلك بإغتصابها بكل وحشيه ، فالتفت هذا المجرم الصربي الى المسلمات وقال لهن كلكن سنفعل بكم هكذا….( وهذه الواقعة استطاع ان يصورها احد البوسنويين بكاميرا فيديو وهي موجودة في مركز جرائم الحرب في سراييفو)..

ومن قصصهم ايضا انهم دخلوا ذات يوم الى بيت من بيوت المسلمين فوجدوا الأم تحضر الطعام للأب والابن فقام الصرب بقتل الأب والابن ومن ثم تقطيعهم وأمروا الأم المسكينة ان تبدل الطعام بلحم زوجه وابنها ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم….

ومن قصصهم انهم ذات يوم في قرية من قرى زافيدوفيتش دخلوا على بيت من بيوت المسلمين فوجدوا ام وابنتها فقال لها الصربي اما ان اقتل ابنتك او اقوم بإغتصابك …. فسكتت من هول المصيبة فقام الصليبي الكافر بإغتصابها وقتل طفلتها ..

ومن قصصهم انهم ذات يوم دخلوا قرية سيمزوفاتس قرب سراييفو وذهبوا الى امام المسجد وامروه ان يبصق على المصحف فأبى وحاولوا معه فأبى فقاموا بقتله وقتل كامل أسرته ودفنوهم تحت المسجد وحرقوا المسجد ووضعوه زريبة للخنازير …..


الصورة تتكلم عن نفسها :

ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل\



ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل


ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل


ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل


ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل


ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل


ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل

ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل

ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل

ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل

ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل

ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل

ذكرى سبرينيتشا الايام جرائم لاتعد ولاتحصى ارتكبها الصرب الصليبيين المسلمين العزل

يتبع ....


للمزيد من مواضيعي

 








توقيع جادي
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ ( آل عمران )
جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون




رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 14.05.2011, 08:46
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي


مزيدا من الجرائم :

1. التعذيب والقتل والتمثيل

لقد مارست القوات الصربية أشكالا من الجرائم ضد الإنسانية التي ارتكبت ضد سكان البوسنة والهرسك الذين كانوا يتعرضون للتعذيب والاضطهاد والتمثيل بهم بتقطيع الأطراف وبقر بطون الحوامل إضافة إلى ذبح الرقاب بالسكاكين وقد أصبح هذا النوع من الذبح عاديا يشاهده الناس على شاشة التلفاز أو الصحف، ومن أمثلة هذه الجرائم ما يرويه القاضي الشرعي عزيز شروان في مجلة الرابطة الإسلامية عن جرائم القتل التي حدثت في قرية "سترميتسا" بالبوسنة حيث أحرق فيها الصربيون ثمانية وثلاثون شخصا من البوسنيين ثم اعترضوا طريق خمسين نازحا من المسلمين في قرية "شهدان" ودفعوا بهم في نهر "ليما" ثم انهالوا عليهم بالرصاص حتى قضوا عليهم داخل النهر فماتوا غرقا كما يروي أن ثمانمائة فردا مسلما قتلوا ذبحا في المناطق التابعة لبلدية "فيشي غراد" وستة آلاف ذبحوا في "غورا جدا" وقد توالت أعمال القتل للسكان وتعذيبهم وحرقهم في المدن البوسنية من قبل القوات الصربية ففي مدينة "براتوناس" التي بلغ فيها تعداد السكان المسلمين خمسة وعشرون ألف نسمة ثم اقتياد عددا من المسلمين إلى الملعب الرياضي قتل منهم ثلاثمائة شخص والقوا جثثهم في نهر "درينا" وحفروا للآخرين مقابر جماعية دفنوا فيها بعد أن مثلوا بهم. وقد تم العثور على جثث عدد كبير من النساء وقد اغتصبن وقطعت صدورهن كما وجدت مجموعة من جثث الأطفال دون سن الخامسة، وهكذا استمر القتل في جميع المدن البوسنية إلى أن بلغ عدد القتلى مائة وأربعون ألف قتيل تم قتل معظمهم في شكل مجازر جماعية ذبحوا أو مثل بجثثهم .

2. جرائم الاغتصاب وانتهاك أعراض النساء:

تعد جرائم الاغتصاب من أكبر الجرائم التي ارتكبها الصرب ضد النساء والفتيات بالبوسنة والهرسك وقد فعلوا ذلك كسياسة ممنهجة ومبرمجة لبث الرعب في قلوب المسلمين وإجبارهم على ترك ديارهم.
لقد سجلت لجنة متابعة التحقيق في مشكلة المغتصبات التي شكلتها الحكومة البوسنية ستين ألف حالة اغتصاب من النساء والفتيات البوسنيات وفي بعض الحالات سجلت إجبار الأباء على مشاهدة اغتصاب بناتهم وزوجاتهم لتبقى صورة بشعة في ذاكرتهم وكان الاغتصاب يتم في أكثر الأحيان بشكل جماعي بصورة تتقزز منها النفوس حتى أن الرجال لم ينجحوا من الاغتصاب ولا الفتيات المعاقات وكان اغتصاب النساء عملية مخطط لها تتبناها قيادة الصرب وجنودها حتى تظل المسلمات بعد ذلك ذليلات منكسرات، ومن القصص المؤلمة لحالات الاغتصاب ما يروى عن أحد المعسكرات الذي يسمى معسكر "ترنوفو" بالقرب من مدينة "بنيا لوكا" احتجزت فيه أكثر من خمسة وعشرين ألف مسلمة تتراوح أعمارهن ما بين الرابعة عشر والخامسة والعشرين وحيث كان الصرب يدفعون لمن يقوم باغتصاب المسلمات مائة مارك لكل حالة وعندما تحمل المرأة سفاحا توضع تحت المراقبة الدقيقة لمدة ستة أشهر حتى لا تتمكن من إسقاط الحمل قبل هذه المدة، وقد ولد أكثر من اثني عشر ألف طفل سفاحا وقد تناقلت وكالات الأنباء والصحافة العالمية ما ذكره قائد الشرطة الصربية الجنرال "يسما دي لي رايكا" في مؤتمر صحفي في مطلع فبراير 1993م قوله إن قيام الجنود والسكان من الصرب بعمليات اغتصاب الفتيات والنساء المسلمات ليس بسبب جمالهن الزائد بل إن ذلك يتم لأغراض إستراتيجية تتعلق بالمهمة التاريخية التي نحملها لإجبار المسلمين على مغادرة البلاد وتنظيفها منهم تماما [8] .
إن أرقام اللاتي دنس الصرب شرفهن تقشعر له الأبدان، ففي شهر تشرين الأول 1992م قدرت وزارة الداخلية في البوسنة والهرسك أن خمسين ألف امرأة قد تم اغتصابهم والعديد منهن في حالة حمل نتيجة لذلك، وهذه بعض صور الاغتصاب التي تناولها مراسلو بعض الصحف في تقاريرهم:
قالت ثلاث فتيات تتراوح أعمارهم بين " 15-20 " عاما، أنهن كن من بين أكثر من مائة سيدة تعرضن للاغتصاب الجماعي، على مدى سبعة أيام في أواخر تموز ومطلع اب ( 1992م ) بعد أن احتجزن في مدرسة في بلدتهن "روجاتشيا" وقلن أنهن كن ضحايا حملة "تطهير عرقية" وقالت "سعيدة ايانوفيتش" اثنين وأربعون عاما: "غنني أعرف الأشخاص الذين أحرقوا منزلي وسرقوا أشيائي وأسروني لقد كانوا أصدقائي وجيراني" وقالت سميرة من فتيات البوسنة "أيضا أن مسلحين اقتادوها إلى المدرسة ليلة الأول من اب( 1992م ) واصطحبوها في سيارة مسددين مدينة مدية إلى رقبتها طول ثلاث ساعات ثم أخذوها إلى شقة جار صربي اغتصبها هو ثم جاء رجلان آخران لا تعرفهما واغتصبوها أيضا وذكرت سميرة أنها تعرضت الاغتصاب خلال أربعة أيام من السبع اليلي التي قضتها في المدرسة وكان ذلك دائما تحت تهديد السلاح في منتصف اليل، وذكرت "الفيرا زيمتش" سبعة عشر عاما أنها تعرضت للاغتصاب الجماعي ثلاثة مرات منها مرتان في المدرسة ومرة في شقة تناوب فيها خمس شبان صربيون الاعتداء عليها، وذكرت "سعيدة ايا نوفيتش" أن جميع النساء اللائي احتجزن في المدرسة وعددهن مائة امرأة اغتصبن .

وضمن وفد من السياسيين و الأطباء تم تشكيله بتكليف من الجماعة الأوروبية لتقص الحقائق في البوسنة والهرسك، قامت دكتورة "ليبي تانا" وهي أستاذة علم النفس بجامعة كوبنهاجن الدنماركية، بزيارة لبعض مدن وقرى البوسنة في يناير ( 1993م ) لجمع المعلومات الصحيحة عما تناقلته وكالات الأنباء من شيوع عمليات الاغتصاب لنساء المسلمين على أيد جنود الصرب، وقد تبين كما تقول د/ "ليبي" أن كل ما قيل صحيح، بل وتروي ما هو اكثر، حيث تؤكد أن الاغتصاب يتم بشكل منظم وبنفس الطريقة في كثير من الأماكن وفق تقسيم جغرافي، مما يدل على وجود نظام مرسوم يتبع، وأن المسألة ليست سلوكيات فرية ويستخدم الاغتصاب وفق للقرير الذي أعدته -/" ليبي " كوسيلة للتعذيب، وقد تضمن التقرير بعض شهادات المجني علهن حيث اكدن أن المعتدين استخدموا السكاكين لإحداث جروح في أجسادهن قبل أو بعد اغتصابهن كعلامة مؤذية لفعل كريه.


انتهى الموضوع


المصادر والمراجع :

- الهادي، علي محمد: دورية الرابطة الإسلامية (مكتبة الملك فهد، الرياض، السعودية، العدد 333، ربيع الثاني 1413ﻫ)، ص 14.

- الطيار، علي بن عبد الرحمان: انتهاكات حقوق الإنسان في البوسنة والشيشان، (مكتبة التوبة، الرياض، السعودية، ط.1، 1422ﻫ)، ص 139.

- الإمام، محمد فاروق: البوسنة والهرسك، شلال دم يتدفق، ص 102.

- الطيار، علي بن عبد الرحمان: انتهاكات حقوق الإنسان في البوسنة والشيشان، ص 141.

من قصص الشهداء العرب في البوسنه والهرسك

مقتطفات من بحث دراسة تطبيقية للجرائم ضد الإنسانية

عدة مقالات ومواقع على الشبكة بالاضافة لتقارير المنظمات الدولية حول المجزرة





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :3  (رابط المشاركة)
قديم 15.05.2011, 11:52
صور نوران الرمزية

نوران

مديرة المنتدى

______________

نوران غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 13.04.2009
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 4.608  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
30.06.2014 (14:52)
تم شكره 92 مرة في 54 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











يوجد كثير من الفيديوهات لكن يوهمون من يريد فتحها أنها مفيرسة لإخفاء الحقيقة بالطبع







توقيع نوران






رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :4  (رابط المشاركة)
قديم 24.05.2011, 00:34
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي


جزاكِ الله خيرا اختنا الفاضلة على الاضافة القيمة اكرمكِ الله
اللهم اعز الاسلام والمسلمين





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :5  (رابط المشاركة)
قديم 24.05.2011, 21:13
صور Zainab Ebraheem الرمزية

Zainab Ebraheem

عضو

______________

Zainab Ebraheem غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 02.07.2010
الجــــنـــــس: أنثى
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 1.125  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
12.11.2011 (14:42)
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا

وارحم اللهم شهداء المسلمين واعز الاسلام والمسلمين







توقيع Zainab Ebraheem

الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمْ ۖ وَإِنَّ فَرِيقًا مِنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ


رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :6  (رابط المشاركة)
قديم 10.06.2011, 08:48
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي


اقتباس
 اعرض المشاركة المشاركة الأصلية كتبها Zainab Ebraheem
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا

وارحم اللهم شهداء المسلمين واعز الاسلام والمسلمين

جزاكم الله خيرا اختنا الفاضلة زينب مروركم الكريم
اللهم اعز الاسلام والمسلمين





رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :7  (رابط المشاركة)
قديم 19.09.2011, 03:46
صور * إسلامي عزّي * الرمزية

* إسلامي عزّي *

مدير المنتدى

______________

* إسلامي عزّي * غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 04.06.2011
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 13.947  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
28.03.2024 (01:29)
تم شكره 2.947 مرة في 2.156 مشاركة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


اللهم تغمدهم بواسع رحمتك ..
اللهم اكتبهم في عداد الشهداء...
اللهم اسكنهم فسيح الجنان ...
اللهم امين ..

لكل صليبي حاقد نقول .....
مسلمون للأبد ...

نحن قوم أعزّنا الله بالاسلام ...
لن نترك ديننا ولو اهتزت الجبال الراسيات ....
جزاكم الله خيرا جميعا اخوة الخير .








توقيع * إسلامي عزّي *



لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك

وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


****
https://mp3quran.net/ar/balilah

سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
الحمدُ لله حمداً حمداً ،
الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .







رد باقتباس
   
  رقم المشاركة :8  (رابط المشاركة)
قديم 19.09.2011, 20:39
صور جادي الرمزية

جادي

مشرف عام

______________

جادي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 14.08.2010
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 3.885  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
08.10.2020 (20:27)
تم شكره 130 مرة في 82 مشاركة
افتراضي


جزاك الله خيرا اخي الحبيب
آمين لما دعوت
رزقنا الله واياكم الفردوس الاعلى





رد باقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
لاتعد, ولاتحصى, المسلمين, الايام, الصليبيين, الصرب, العسل, ارتكبها, ذكرى, جرائم, سبرينيتشا


الذين يشاهدون هذا الموضوع الآن : 1 ( 0من الأعضاء 1 من الزوار )
 
أدوات الموضوع
أنواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
لا تستطيع إضافة رد
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

رمز BB تمكين
رمز[IMG]تمكين
رمز HTML تعطيل

الانتقال السريع

الموضوعات المتماثلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى ردود آخر مشاركة
جرائم الملاحدة الشيوعيين أتباع اليهوديان ماركس و لينين ضد البشرية و المسلمين الاشبيلي الرد على الإلحاد و الأديان الوثنية 2 07.03.2012 01:57
مابعد تفجير الأسكندرية هل هو مطالبة بحقوق أم اصطياد فى الماء العكر؟؟؟ محب الله ورسوله القسم النصراني العام 4 06.01.2011 05:26
!~ كلمات كالزهر بل كقطرات العسل ~! نضال 3 القسم الإسلامي العام 13 31.10.2010 18:46
يا الله هل توجد مثل هذه المراة !!!! خالدة أقسام اللغة العربية و فنون الأدب 6 25.08.2010 00:04



لوّن صفحتك :