شبكة كلمة سواء الدعوية لحوار الأديان
0
  •  0 
  •  0 
(0 أصوات)
1237
فضيحة وحيد و حقيقة التنصير في السودان
drmuslima[629]
تاريخ الإضافة: 25.5.2013 | من قسم : قناة المخلص
فضيحة وحيد و حقيقة التنصير في السودان
حوار خطير وحصري في السودان بين الأستاذ محمود داود " عضو شبكة وقناة المخلص "  مع " الدكتور عمار صالح " مدير المركز الاسلامي للدعوة بالسودان على شاشة " المخلص "حول حقيقة المدعو " وحيد " والتنصير في جمهورية السودان الإسلامية . 
 
وكشف اللقاء حقيقة المدعو وحيد والذي يظهر الآن على أنه باحث ومنصر ليخدع عوام المسيحيين لمحاولة تثبيتهم على الباطل وإلقاء الشبهات الكاذبة حول الإسلام العظيم وقد قال الدكتور عمار صالح في حوار " المخلص " أن هذا الشخص المدعو وحيد اسمه الحقيقي " ناجي ونيس " ومعه الجنسية الهولندية , وأنه قد فشل في حياته بالسودان ولكنه خرج وعمل بالقنوات التنصيرية وصوروه بأنه بطل ودارس مع أنه فشل في كل شيء حتى الرياضة. وقد حصلت " المخلص " على صورة من الباسبور الهولندي الخاص بالمدعو ناجي ونيس بعد أن نشرها اثنين من الهاكرز المحترفين " مسالم صاعق الناموس " و " ديفلوبر " وقد ذهب وفد المخلص وقام بعمل لقاء من مع مدير المركز لمعرفة تفاصيل عن حياة صاحب هذا الباسبور.
وقد تطرق الحوار إلى حقيقة التنصير في السودان ونشاطات المركز لمواجهة التنصير .



قيّم المقطع 
0
hot
RSS Feeds

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
Visitors Counter 1.6