شبكة كلمة سواء الدعوية لحوار الأديان


القرآن المعجز - جاري ميلر - الترجمة العربية
  •  12 
  •  3 
(15 أصوات)

أراد عالم الرياضيات والقسيس المشهور «جاري ميلر» أن ينظر في القرآن نظرة الناقد يريد أن يخرج الأخطاء منه؛ لأنه كان يظن أن القرآن إذ هو الكتاب الذي وُجِد منذ أربعة عشر قرنًا فلا بد أن يشتمل على الكثير من الأخطاء، ثم خرج بعد قراءته تلك مسلمًا موحدًا؛ فقد تبيَّن له أنه ما من كتابٍ يؤلِّفه أي أحد ولا بد أن يشتمل على أخطاء، أما هذا القرآن فهو كتابٌ مذهلٌ؛ حيث لم يشتمل على أي خطأ، فكانت هذه الرسالة.

الدكتور جارى ميللر آمن بالإسلام كدين موحى به من عند الله سبحانه وتعالى ... وبالرغم من أن بعض ما جاء فيه ، ربما يكون قد تكرر ، إلا أن عمق كثير من النقاط التى أنارت طريق الإسلام فى قلبه تستحق النظر فيها ... فهى دعوة واعية لغير المسلمين ، وفى نفس الوقت بالنسبة للمؤمنين ، فهى ليزدادوا إيمانا مع إيمانهم ، ولعلها تكون فرصة ليحاجوا بما جاء فيه غير المسلمين إذا اقتضى الأمر ... فقراءة هذا الكتاب مفيدة من عدة وجوه ... اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه ، وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه .
ليس المسلمين هم فقط الذين يطلقون على القرآن الكريم بأنه رائع
ومدهش ، وهم فقط الذين يقدرون هذا الكتاب ويجلونه ؛ فى الحقيقة فقد أطلق عليه غير المسلمين هذه الصفة ، وحتى من أناس يكرهون الإسلام كراهية كبيرة ، ما زالوا يطلقون عليه هذه الصفة .


الكاتب : جاري ميلر
تاريخ الإضافة: 5.11.2013 | من قسم : كتب الإعجاز العلمي


نوع الملف :pdf
حجم الملف: 3,23MB


مرات التحميل: 13029



قيّم المقطع 
0


RSS Feeds

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
Visitors Counter 1.6