اعرض مشاركة منفردة
   
Share
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 17.06.2010, 19:55

الاشبيلي

مشرف أقسام النصرانية و رد الشبهات

______________

الاشبيلي غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 23.04.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة: الإسلام
المشاركات: 2.798  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
12.01.2024 (10:38)
تم شكره 157 مرة في 101 مشاركة
افتراضي


لنسمع أراء لينين في الديمقراطية:
"من يريد أنيصل إلى الاشتراكية عبر وسيلة غير الديمقراطية السياسية فانه لن يجد مفراً منالتوصل إلى أن هذا الأمر مستبعد ورجعي على كلا الصعيدين السياسيوالاقتصادي"(5)
والله؟ يا رجل ! فقط لا تناقض نفسك، لماذا لا تقول هذا الكلام لنفسك؟ قال يعني هو وصل إلىالاشتراكية عن طريق الديمقراطية السياسية ! هذا كلام يقوله أمام الشاشات، ولكنه لاينسى أبدا أن يظهر وجهه الحقيقي في حالات أخرى، يقول لينين متحدثاً عن ما يسميه "الفرق الثورية":
"...يجب أنيسلحوا أنفسهم بأفضل ما يمكن (البنادق، المسدسات، السكاكين، مفصل المنافض، العصي،الخرق المغمسة بالكيروسين لإشعال الحرائق، الأسلاك الشائكة، المسامير (ضد سلاحالفرسان) ...أو الأحماض لكي تسكب على الشرطة...إن قتل الجواسيس، ورجال الشرطة،ورجال الدرك، وتفجير مراكز الشرطة، وتحرير المسجونين، والاستيلاء على أموال الحكومةلدعم الانتفاضة يجري تنفيذها بالفعل أينما كان التمرد شائعاً، في بولندا وفيالقوقاز، وكل مفرزة من مفارز الجيش الثوري يجب أن تكون على استعداد لمثل هكذاعمليات في لحظة الإعلان" (6).
يا ساتر ! كلهذا وتتحدث عن الديمقراطية؟ كل هذا الإجرام؟ أحماض وعصي وسكاكين، يدرب جيش منالعصابات الواطئين ويتحدث عن النبل ونبذ العنف والديمقراطية، لاحظ قوله انه يجريتنفيذها، يعني حديثه عن المثاليات كله كذب، والواقع لا يعدو سوى أن يكون إجراموسادية منظمة.
اسمع ماذا يقول أيضا:
"...هناكأوقات تنادي فيها مصلحة الطبقة العاملة (البروليتاريا) إلى إبادة قاسية لاعداءها فياشتباكات مسلحة مفتوحة" (7)
إبادة قاسية؟واشتباكات مسلحة ضد أعداء البروليتاريا؟ ما هذه البربرية؟ هل هذه هي الاشتراكيةالعلمية؟ أم الاشتراكية البربرية؟
موقفه من الإسلام
موقف لينين من الإسلام مضحك للغاية،تعالوا نسمع ماذا يقول لينين، في برقية ارسلها الى اورجوندز في جبهة القوقاز بتاريخ 3 نيسان 1920:
" افعل كل شيءلإثبات، وعلى النحو الأكثر تأكيداً، تعاطفنا مع المسلمين، مع استقلالهم وحكمهملأنفسهم" (8).
ايه؟ خيراللهم اجعله خير، كنت أظن إن الإخوان المسلمين وتنظيم القاعدة والخميني هم الوحيدونالذين يريدون إقامة دولة إسلامية، طلع لينين هو الآخر يدعو لدولة إسلامية !!!....لالا لا، هذا ليس حباً بالمسلمين، فلينين يعرف قبل غيره، أن الإسلام والأديان هيأيدلوجيا إقطاعية وهو نفسه يتخذ موقف سلبي من الأديان، أما كيف صار المدافع عنالبروليتاريا مروجاً لايدلوجيا إقطاعية فهذا لان التكتيك يتطلب هذا الأمر، أنهاالميكافيلية اللينينية، فالشيوعية حينما وصلت الدول الإسلامية العربية تم رفضهابقوة بسبب موقفها من الدين، فكان لابد من التلاعب الإعلامي بالكلمات وإظهار مدىحنية الشيوعية على الإسلام وقضايا الإسلام فقط حتى يكسب المسلمين إلى جانبهم. يالهمن وصولي !
موقفهمن اليهود
"عار علىالقيصرية البغيضة التي عذبت واضطهدت اليهود، عار على هؤلاء الذين يثيرون الكراهيةضد اليهود، والذين يحرضون على الكراهية تجاه الأمم الأخرى" (9)
الله... أنتتتعاطف مع المسلمين الذين يكرهون اليهود ويثيرون الكراهية ضد اليهود وتصيح عار علىمن يكره اليهود؟ كيف عار على من يكره اليهود وأنا مع المسلمين؟ ثم هل تريد أن أقوللك من الذي يكره اليهود يا حاج لينين؟ تعال أقول لك من الذي يثير الكراهية ضداليهود، انه أنت يا لينين، تعال واقرأ وأنت محنط في قبرك ما تقوله أنت (قبيل 21تشرين ثاني 1919) وفي مسودة للجنة المركزية بخصوص السياسة فيأوكرانيا:
"عاملوااليهود (عبروا عن ذلك بأدب وبلفظ: اليهودية البرجوازية الصغيرة) والسكان الحضريينفي أوكرانيا بمقامع الحديد، انقلوهم إلى الجبهة، ولا تسمحوا لهم بالنفاذ إلىالوكالات الحكومية (إلا بنسبة ضئيلة غير فعالة، لا سيما في الظروف الاستثنائية تحتسيطرة الطبقة)" (10)
ما هذهالعنصرية؟ كل هذه العنصرية لان الزعيم الكبير كارل ماركس قال أن اليهود يولدون منرحم البرجوازية، قام لينين طبقها عملي، لا تجعلوهم في مؤسسات الدولة، هل رأيتم دعوةعنصرية أو دعوة للكراهية مثل هذه؟ هذا ما كان لينين يأمر به أتباعه. ثم لاحظالأساليب الواطئة، استخدموا تعبير مؤدب، يأمرهم أن يتحدثوا عن اليهود بلباقة بينماهو في الواقع يسومهم سوء العذاب، هل رأيتم كذاب ووصولي ومحتال بمستوى هذاالرجل؟


جريمة الكولاك

قلت سابقاً أنالقناع المزيف للينين يتضح حينما نقرأ ماذا فعل هذا الرجل بالكولاك، وهم الفلاحينالأغنياء أو ملاك الأراضي، قد تقول لي إنهم كانوا يستغلون ...الخ، أقول لك ألا يحقلهم بمحاكمة عادلة؟ ثم لماذا تكون عقوبتهم القتل؟ لماذا القتل وليس السجن؟ من الذيحدد هذه العقوبة ولماذا هي عادلة وأين المحامين وأين المحاكم التياداننتهم؟
اقرأ معي هذه البرقية التي أرسلها لينين للزبانية والجلاوزة بتاريخ 11 آب 1918، وانظر بماذا يأمرهم:
تستطيع ان تنزل نسخة من البرقية بخط لينين نفسه وباللغةالروسية من هذا الرابط:

هـنــــا
نصالبرقية:
"أيهاالرفاق:
إن انتفاضة الكولاك في المقاطعات الخمسة يجب أن تقمع بلا رحمة، فان مصلحةالثورة بأكملها تتطلب هذا، فالآن وقت المعركة الحاسمة الأخيرة مع الكولاك في كلمكان، نحن بحاجة إلى قدوة.

1-اشنقوا (اشنقوا بلا فشل، لكييرى كل الناس) ما لا يقل عن مئة من الكولاك المعروفين، الأغنياء، ومصاصيالدماء.

2-انشروا أسماءهم.

3-صادروا كل الحبوب منهم.

4-اختاروامنهم رهائناً وفقاً لبرقية أمس.

افعلوا ذلك بنحو أن الناس على محيط مئات الكيلومترات (فيرست) سترى، ترتعش، تعرف، وتصرخ: إنهم يختنقون، وسيختنقون حتى الموت هؤلاءالكولاك مصاصي الدماء.

......

جدوا رجالاً أشداء لذلك" (11)

ما هذا؟ ماهذا الإجرام؟ هل هذه هي الدولة الاشتراكية؟ اشنقوا اقتلوا اجعلوهم عبرة؟ الجواب هونعم، وهذا هو الرعب الذي كان يعيشه الشعب المسكين.

ربع نصفثلاث أرباع
"دعنا نفكربالأمر، ما عدد الناس الذين سيموتون إذا وقعت الحرب؟ هناك 2.7 مليار إنسان فيالعالم، ثلث العالم يمكن أن يضيع، أو ربما أكثر بقليل، يمكن نصف العالم... أنا أقولذلك، لنأخذ الحالة القصوى، يحيا النصف ويموت النصف، لكن يسوى بالامبريالية الأرضوما يتبقى من العالم يكون شيوعي" (12).
وطبعاًالوسيلة العظيمة هي القتل ... يا لهم من مجرمين.
والاقتباس السابق ينسب إلى رجل آخر لايقل إجراما عن لينين وهو المجرم ماو تسي تونغ، وماو هذا أيضا احد المولعين بالأرباعوالأنصاف، وله اقتباس آخر قد تجده منسوباً إلى لينين:

"لا تثر جلبة بشأن الحرب العالمية، ففي معظم الأحوال فانالناس ستموت... نصف عدد السكان انمحى، هذا حدث مرات قليلة في التاريخ الصيني، منالأفضل لو بقي نصف السكان ثاني أفضل ثلث" (13).


المصادر
1-Lenin, V. (1960) A caricature of Marxism and imperialist economics, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 23: pp. 28-76.
2-Lenin, V. (1960) How to Organize Competition?, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 26: pp. 411-414. An online copy can be viewed at:http://www.marxists.org/archive/lenin/works/1917/dec/25.htm checked on 14th of July, 2008.

3-Lenin, V. (1960) Meeting of the Presidium of the Petrograd Soviet With Delegates From the Food Supply Organizations, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 26: pp. 501. An online copy can be viewed at:http://www.marxists.org/archive/lenin/works/1918/jan/14.htm checked on 14th of July, 2008.

4-Lenin, V. (1960) Speech to the All-Russia Extraordinary Commission Staff, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 28: pp. 169-170. An online copy can be viewed at:http://www.marxists.org/archive/lenin/works/1918/nov/07b.htm checked on 14th of July, 2008.

5-Lenin, V. (1960) The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 9: pp. 29.

6-Lenin, V. (1960) Tasks of Revolutionary Army Contingents, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 9: pp. 420-424. An online copy can be viewed at:http://www.marxists.org/archive/lenin/works/1905/oct/31i.htm checked on 14th of July, 2008.

7-Lenin, V. (1960) Lessons of the Commune, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 13: pp. 478. An online copy can be viewed at:http://www.marxists.org/archive/lenin/works/1908/mar/23.htm checked on 14th of July, 2008.

8-Lenin, V. (1960) Telegram to G. K. Orjonidze, The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 30: pp. 494.

9- Lenin, V. (1960) The collected works. Quotation's translated to Arabic by Enki. Moscow : Foreign Lang. Publ. House/Progress Publishers, Volume 29: pp. 252-253.
10-Pipes, R. editor (1996) Document 42: Draft theses of the Central Committee RKP(b) concerning policies in Ukraine, The unknown Lenin: From the Secret Archive. Newhaven and London: Yale University Press: pp. 77
11-Pipes, R. editor (1996) Document 24: Letter to V. V. Kuraev, Ye. B. Bosh, A. E. Minkin, The unknown Lenin: From the Secret Archive. Newhaven and London: Yale University Press: pp. 50

12-Chang, J. & J. Halliday (2005) Mao: The unknown story. London: Jonathan Cape: pp 428.

13- Chang, J. & J. Halliday (2005) Mao: The unknown story. London: Jonathan Cape: pp 458.


الشيوعية مسؤولة عن قتل حوالي 100 مليونإنسان

1- 20 مليون فيالاتحاد السوفيتي المقبور
2- 65
مليونفي الصين
3-
مليون فيفيتنام
4-
مليونان فيكرويا الشمالية
5-
مليونان فيكومبوديا
6-
مليون فيالدول الشيوعية في شرق اوروبا
7- 150
الف فيامريكا اللاتينية
8- 1.7
مليونفي افريقيا
9- 1.5
مليونفي افغانستان
10- 10
الافبسبب الحركة الشيوعية الدولية والاحزاب الشيوعية التي لم تصل الىالسلطة.

المصدر هو الطبعة الانكليزية من الكتاب الفرنسي:
Le Livre noir du communisme : Crimes, terreur, répression

النسخة الانكليزية طبعت في مطابع جامعة هارفارد وقد شارك في تأليف الكتاب العديد من المؤسسات الاكاديمية



http://en.wikipedia.org/wiki/The_Bla...k_of_Communism

The introduction, by editor Stéphane Courtois, asserts that "...Communist regimes...turned mass crime into a full-blown system of government". Using unofficial estimates he cites a death toll which totals 94 million, not counting the "excess deaths" (decrease of the population due to lower than the expected birth rate). The breakdown of the number of deaths given by Courtois is as follows:
  • 20million in the Soviet Union
  • 65million in the People's Republic of China
  • 1 1million in Vietnam
  • 2million in North Korea
  • 2million in Cambodia
  • 2million in the Communist states of Eastern Europe
  • 150,000in Latin America
  • 1.7million in Africa
  • 1.5million in Afghanistan
  • 10,000deaths "resulting from actions of the international
  • communist movement and communist parties not in power."(p. 4)
The book claims that Communist regimes are responsible for a greater number of deaths than any other political ideal or movement, including Nazism. The statistics of victims includes executions, intentional destruction of population by starvation, and deaths resulting from deportations, physical confinement, or through forced labor. It does not include "excess deaths" due to higher mortality or lower birth rates than expected of the population.
A more detailed listing of the accusations of repressions committed in the Soviet Union under the regimes of Lenin and Stalin described in the book include:
(See also: Population transfer in the Soviet Union






رد باقتباس