اعرض مشاركة منفردة
   
Share
  رقم المشاركة :2  (رابط المشاركة)
قديم 15.04.2010, 22:29

عمر المناصير

موقوف

______________

عمر المناصير غير موجود

الملف الشخصي
التسجيـــــل: 12.05.2009
الجــــنـــــس: ذكر
الــديــــانــة:
المشاركات: 417  [ عرض ]
آخــــر نــشــاط
04.04.2020 (13:42)
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
افتراضي


********************************************
في رسالة بولص1 إلى ثيموثاوس{2: 11-15} " لتتعلم المرأه بسكوتٍ في كُلِّ خضوع . ولكن لستُ آذنُ للمرأةِ أن تُعلِم ولا تتسلط على الرجُل ، بل تكون في سكوت . لأن آدم جُبل أولاً ثُم حواء . وآدم لم يغو ، لكن المرأه أُغويت فحصلت في التعدي . ولكنها ستخلص بولادة الأولاد "
..........
على المرأه الخضوع والسكوت أثناء التعلم ، ولا يسمح بولص للمرأه بالتعليم ، ولا يسمح لها بأن تتسلط على الرجُل ، بل عليها أن تكون في سكوت وصمت ، وذلك لأن وبسبب أن آدم خُلق قبلها ، وأنها هي التي غوت وأغوت آدم ، وهي التي تعدت وبالتالي يراها بولص أنها هي سبب الخطيئه .
..........
وبناءً على ذلك فالذي أخطأ هي حواء في نظر بولص وليس آدم ، فلماذا كُل هذا الغناء والتباكي على خطيئة آدم ، وأن آدم هو الذي أخطأ " خطيئة آدم " لماذا لا تقولوها صراحةً ما دام الأمر كذلك .
"خطيئة حواء "
*****************************************
في رسالة بولص إلى أهل أفسس{5: 22-33} " أيُها النساء إخضعن لرجالكن كما للرب . لأن الرجُل هو رأس المرأه....ولكن كما تخضع الكنيسه للمسيح ، كذلك النساء لرجالهن في كُل شيء......وأما المرأه فلتهب رجُلها "
............
على النساء الخضوع للرجال كما هو الخضوع للرب ، لأن الرجل رأس المرأه ، وكما هو الخضوع من الكنيسه للمسيح الرب ، وعليهن الخضوع للرجل في كُل شيء ، وعلى المرأه أن تهب نفسها للرجل .
........
ولذلك ولكُل هذا لتنخرسوا ولا تتكلموا على الإسلام بما يخص المرأه ، ولا بأي كلمه لأنكم لا تتقيدون بتعاليم بولص .
****************************************
وفي رسالة بولص1 إلى ثيموثاوس{5: 11-16} " أما الأراملُ الحَدثاتُ فأرفضهُنَّ ، لأنهُنَّ متى بطرنَ على المسيحِ ، يُردن أن يتزوجنَ . ولهن دينونه لأنهنَ رفضن الإيمان الأول . ومع ذلك أيضاً يتعلمن أن يكُن بطالات ، يطُفنَ في البيوت . ولسنَ بطالات فقطبل مهذارات أيضاً ، وفضوليات ، يتكلمن بما لا يجب . فأُريد أن الحدثات يتزوجن ويلدن الأولاد ويُدبرن البيوت ، ولا يُعطين علةً للمُقاوم من أجل الشتم.."
..........
الأرملات الحديثات الترمل نتيجة موت أزواجهن ، أو أنه يقصد الأرملات صغيرات السن ، هؤلاء مرفوضات عند بولص ، لأنه يعتقد أنهن يُفكرن بالزواج ، وهذا التفكير يُسبب لهن الدينونه أي العذاب والحساب ، وبالتالي لا بُد من حرمانهن من الزواج .
...........
ثُم يستمر بكيل التُهم لتلك الأرامل ، ليزيدهن مُصيبه فوق مُصيبة فقدهن لأزواجهن ، بأنهن يتعلمن حتى يكونن بَطالات ، وأنهن يطفن بالبيوت وأنهن مهذارات أي كثيرات الكلام ، كما أُتهم هو بإنه مهذار ، وأنهن فضوليات يتكلمن بما لا يخصهن .
..........
وهو لا يُريد الزواج إلا للصغيرات أو حديثات السن ، لماذا حتى يلدن الأولاد ولتدبير البيوت ، وعليهن تحمل الشتم والشتائم...إلخ
........
ولذلك فلتخرس الألسنه عند الحديث عن مكانة المرأه في الإسلام ، وما أعطى هذا الدين العظيم للمرأه من حقوق وواجبات وحمايه وصيانه لنفسها وجسدها وعرضها ودينها...إلخ .
........
أما أن تخلق هذه الفاجره العلمانيه " وفاء سلطان " التي رضعت من مُخاط العلمانيين وأقتاتت على موائدهم حتى شبعت ، ولَعقت قيح الكفره والمُشركين ، هي ومن ماثلها ، ليخلقن ديناً لا دين لهُ ولا رب لهُ ، تجرد من كُل القيم الأخلاقيات ، ليُعطي للمرأه كُل الحُريه التي فيها ما يُغضب الله ويجردها من كُل ما يجعل منها أُنثى كما خلقها خالقها وربها ، ليقارنوه بالإسلام الدين الذي أرتضاه الله لعباده المُتقين .
.......
إذا كُنت أيُها الفاجره لا دين لك ، ما لك وللإسلام ، ما لك وللمسيحيين حتى تقفي في صفهم ، أم أن ملة الكُفر واحده أيتُها الفاسقه الفاجره ، من أنت حتى تطعنين في مُحمد ودين مُحمد ، أيتُها النتنه العفنه .
************************************************
في رسالة بولص1 لأهل كورنثوس{11: 3-7}" وأما رأس المرأه فهو الرجل...كُل رجُل يُصلي أو يتنبأ ولهُ على رأسه شيء ، يشينُ رأسه . وأما كُل إمرأةٍ تُصلي أو تتنبأ ورأسُها غير مُغطى فتشينُ رأسها . لأنها والمخلوقةَ شيءٌ واحدُ بعينهِ . إذ المرأةُ إن كانت لا تتغطى ، فليُقص شعرُها . وإن كان قبيحاً بالمرأة أن تقص أو تحلق فلتتغطَّ.....ولأن الرجل لم يخلق من أجل المرأه ، بل المرأه من أجل الرجل....هل يليق بالمرأه أن تُصلي إلى الله وهي غير مُغطاةٍ "
.........
الرجل هو رأس المرأه أو فوق رأسها نفس المعنى ، وأن المرأه خُلقت لأجل الرجل ، والرجل لم يُخلق لأجلها " كفيت ووفيت يا بولص وصح لسانُك "
...........
إذاً هذا الذي يتشدقون به ويُلوحون به في وجوه المُسلمين عن المرأه ، من إين يأتون به ، ما دامت تعاليمك هكذا .
...........
يقول بولص بأن الرجل أو كُل رجل يُصلي أو يتنبأ يشينه أو يعيبه ، أن يضع شيء على رأسه ، إذاً ما هذه القُبعات العجيبه والغريبه والأغطيه التي توضع على الرؤوس من قبل هذا الكم من كوادر الكنائس .
............
وما هذه النساء الحاسرات الرؤوس وهن في الكنائس لإداء الصلاه ، ما دام من المشين والمعيب كشف رؤوسهن ، يا خساره يا بولص لم يُعيروا تعاليمك شيء ولم يتقيدوا بها .
.......
ما يرمي إليه بولص أن المرأه خُلقت لأجل الرجل ، ولا ندري ما علاقة بولص بقص الشعر ، وما علاقة الغطاء أو عدمه بقص الشعر ، وهل قص الشعر يُغني عن الغطاء .
***********************************************
في رسالة بولص1 لأهل كورنثوس{7: 1-5} " وأما من جهة الأُمور التي كتبتم لي عنها : فحسن للرجل أن لا يَمَسَّ إمرأه . ولكن لسبب الزنا ، ليكُن لكُلِ واحد إمرأتهُ ، وليكُن لكُل واحده رجُلها . ليوفِ الرجلُ المرأه حقها الواجب ، وكذلك المرأةُ أيضاً الرجل . ليس للمرأةِ تسلط على جسدها بل للرجل . وكذلك الرجل أيضاً ليس لهُ تسلط على جسده بل للمرأه . لا يسلب أحدهم الآخر ، إلا أن يكون على مُوافقه "
.........
كلام جميل من بولص على الرجل أن لا يمس إمرأه ، وما تلك المُصافحات....و.. في الكنائس ، وما هو كم العشيقات والعشيقون ، والبوي فرند ، والقيرل فرند .
...........
لا ندري ما نوع التسلط الذي يتحدث عنهُ بولص على الجسد ، هل لا مانع أو حواجز أو محظورات فيه ، علمُ ذلك عند بولص .
........
يشوعبن سيراخ25
.............
33 - 36
من المراةابتداتالخطيئةوبسببها نموتنحناجمعون - لا تجعل للماء مخرجا ولا للمراة الشريرة سلطانا - ان لم تسلك طوعيدك تخزيك امام اعدائك - فاقطعها عن جسدكلئلا تؤذيك على الدوام" مُداخله للسيف البتار"
........
نكتفي بهذا القدر ، وفي القليل كفايه
omarmanaseer@yahoo.com
al.manaseer@yahoo.com 20 / 1 / 2010 م 4 صفر 1431 هجريه





رد باقتباس